العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

عبدالله سليمان (( نبي الخبر الاكيد ))

يا جماعه في منتدى كوره يقولون ان اللاعب عبدالله سليمان توفى تكفون الي عنده الخبر الاكيد لا يخلي والله انها فاجعه بكل ماتعني الكلمه والله يديم الوفى ياهلاليين وحسبي الله


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 24 - 03 - 2005, 06 : 01 AM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور جديد
 

كرنفال will become famous soon enough

افتراضي عبدالله سليمان (( نبي الخبر الاكيد )) 


يا جماعه في منتدى كوره يقولون ان اللاعب عبدالله سليمان توفى


تكفون الي عنده الخبر الاكيد لا يخلي




والله انها فاجعه بكل ماتعني الكلمه

والله يديم الوفى ياهلاليين وحسبي الله على الظالم

مات مسجون والله كارثه للرياضيين !!!




نبي مصدر اكيد للخبر واي احد يعرف اللاعب او قريب له ؟





[img]http://njnj.*******************************************************/alia.gif[/img]
كرنفال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 25 - 03 - 2005, 54 : 12 AM   رقم المشاركة : [2]
موقوف
 

كيم المشعل will become famous soon enough

افتراضي  


عندى الخبر الاكيد واحد من الشباب يشتغل فى سجن الملز واكدلى انه شافه اليوم وعلى فكره فهد الهريفى راح يزور واحد فى السجن وقاله صديقى ترا عبدالله سلمان هنا ليه ماتزوره قال عندى خبر وراح ومازاره 0
وبعد الحكير ادارى فى نادى الهلال راح يزور بالسجن وقاله عبدالله سلمان موجود ليه ماتزوره وقال بالحرف الواحد ( فكنا من هالحجى ) 00000




كيم المشعل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 03 - 2005, 52 : 01 AM   رقم المشاركة : [3]
امبراطور جديد
 

كرنفال will become famous soon enough

افتراضي  


كيم المشعل
مصيبه اذا كان الكلام اللي قلته صحيح ..
والله ان مايعانيه عبدالله سليمان ماهو الا الجفاء بعينه

ياليتك كنت ساااكت ولاصدمتناا بس معقول هذا جزاء افضل مدافع خدم المنتخب السعودي
اجل الحكير يقول ( فكنا من اللحجي ) والله هزلت الظاهر ان صاحب الملاهي نسى ان هاللي اساء له قدم للوطن مالم يقدمه هو وناديه ..
ام الهريفي غرررريبه منه !!!!!! كلنا نعرف اخلاقه

تحيه لك على الخبر الاكيد





[img]http://njnj.*******************************************************/alia.gif[/img]
كرنفال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 03 - 2005, 18 : 02 AM   رقم المشاركة : [4]
امبراطور نشيط
 

اهلاوية100% will become famous soon enough

افتراضي  


الله معك يا عبد الله سليمان

((الحجـــــــــــي)) في زمن العجائب صار الحــج لبيت الله منقصـــــة؟





في القمر والشجر
والروابي الخضر......أهلاوي
اهلاوية100% غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 03 - 2005, 18 : 05 AM   رقم المشاركة : [5]
امبراطور جديد
 

ألـمـاس will become famous soon enough

افتراضي  


للمعلوميه فقط

لم يدعم عبدالله سليمان .. الا البلوي


فكما له افعال سيئه فله والله العالم افضال على الخير




ألـمـاس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 03 - 2005, 48 : 06 AM   رقم المشاركة : [6]
موقوف
 

أهلاوى صريح will become famous soon enough

افتراضي  


يسعدكم ربي

أين رجال الهلال وملايينهم واعلامهم ولماذا لايجبرون الهلالى ماجد الطويل ادارى لعبة السله على التنازل عن القضايا


ملحوظه هامه
=========



للاخ الماس
الأمير خالد تبرع بنصف مليون ريال لعبد الله سليمان من اول لحظه سمع بقضيته وسجنه وكان مسافرا بالنمسا الصيف الماضى ---- وفلوس البلوى لم يصل منها ولا هلله لعبد الله سليمان ---- هى فقط دعايه واعلام كما قال عن حفل اعتزال ماجد عبد الله واحمد جميل والثنيان ---- كلها دعايات واعلامنا يصمت ولا يفضحه لانه اعلام موجه




أهلاوى صريح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 03 - 2005, 50 : 07 AM   رقم المشاركة : [7]
www.alrage.net
إمبراطوره مميزه
الصورة الرمزية وردة المدائن
 

وردة المدائن will become famous soon enough

افتراضي  


مدري افعال البلوي هي إللي تبان


يمكن لأنه يشهر بكل شي

الله يحفظك يا اميرنا الخالد

ويفك سجن الخلوق عبدالله سليمان





أَون وكلٍ يحسـب انَّـي أغنَّـي
عليل وكلٍ يحسب إنَّي مـداوي
وردة المدائن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 03 - 2005, 15 : 11 AM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور برونزي
 

عـاشق الامبراطور will become famous soon enough

افتراضي  


لاحول ولاقوة الابالله

وحسبي الله على الهلاليين





عـاشق الامبراطور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 03 - 2005, 51 : 01 PM   رقم المشاركة : [9]
موقوف
 

كيم المشعل will become famous soon enough

افتراضي  


على فكره اللاعب ( عبدالله الشريده ) و ( فهد فلاته ) هم الوحيدان المواظبان على زياره عبدالله سليمان 0




كيم المشعل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 03 - 2005, 57 : 01 PM   رقم المشاركة : [10]
امبراطور جديد
 

محمد الحارثي will become famous soon enough

افتراضي  


واااااحسافة

ليتهم يتعضون ياعبد الله سليمان من حكايتك
يقول المثل (( من خرج من داره قل مقداره ))
شي مؤلم في وطن الاسلام يمارس هذا الجحود ضد من خدموا الوطن
اذا هذا مصير لاعب خدم وطنه ولا يعيبه ان كان ببشرة سمرا ان ينعت بميزة حولوها عيب
(( واسفاه تفرقه عنصرية في بلد الاسلام))




محمد الحارثي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

عبدالله سليمان (( نبي الخبر الاكيد ))



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 15 : 02 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر