العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

بئس المهنة ( أيها الحمال )

بصراحة ضحكت من كل قلبي على المقال المنشور اليوم في الرياضية الصفحة الأخيرة و كان كاتب المقال الكاتب الهلالي عبدالرحمن سعد السماري من خلال رده على البياع عفوا الحمال عبداله


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 22 - 03 - 2005, 29 : 06 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور فضي
 

المولع will become famous soon enough

افتراضي بئس المهنة ( أيها الحمال ) 


بصراحة ضحكت من كل قلبي على المقال المنشور اليوم في الرياضية الصفحة الأخيرة و كان كاتب المقال الكاتب الهلالي عبدالرحمن سعد السماري من خلال رده على البياع عفوا الحمال عبداله جارالله المالكي و لا يفوتكم المقال كلام من اللي يحبه قلبكم .............
وبيني و بينكم يستاهل الحمال الكلام اللي طلع في الرياضية لأن المثل يقول ( يا غريب كن أديب ) و المالكي ما عنده عن الكورة ما عند جدتي و خذوا هذا المقطع من المقال 000000000



{ بدأ حياته العملية ( حمالا) لحقيبة أحد الفنانين و كان بحق يحملها بكل أمانة وأستمر في هذا الحقل
حتى كانت الحادثة المشهورة من فنانة و قيل أنها طقاقة و قيل مغنية وقيل سائق فنانة وقيل غير ذلك
المهم أنها أخرجته من صحافة الوسط الفني و صار يجول في الصفحات الرياضية و لكن للحق فالكثير
يدرك حجم سوئه و ما يحمله داخل نفسه }
{ و من سوء أدبه و سلوكياته الكتابية تعرض للضرب وتعرض للإهانات و تمديس بالعقل وغيره وتعرض
لمواقف مشابهة }
{ و الــــــــــــــــــ ـــبــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ـاقــــــي عليكــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ـــــم }


أبو تركي





أحبك 0000 يا بشورة
المولع غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 22 - 03 - 2005, 42 : 06 PM   رقم المشاركة : [2]
إدارة المنتديات
إدارة منتديات الإمبراطور
الصورة الرمزية أبو ولـيد
 

أبو ولـيد will become famous soon enough

افتراضي  




عبدالرحمن سعد السماري

ليس من أخلاقياتي، ولا من أدبي، ولا من سلوكياتي الكتابية أن أدخل في مهاترات وأحاور من صُنفوا ضمن قوائم الـ(...) إلا أني أجد أنه لزاماً علي أن أعري وجهاً كالحاً استمرأ الإساءة وليس الكتابة حرفة، وصنف نفسه بإرادته ضمن أتفه ثلاثة كتاب في الصحافة الرياضية.
* هكذا صنف نفسه بإرادته واختياره وهكذا طاب له الوجود، فهنيئاً له بهذا المقام الذي يليق به.
* لقد كتب (هذا) قبل أيام تعقيباً علي مليئاً بالغمز واللمز حتى اسم أسرتي (السماري) لم يسلم من غمزه.. وقد ألتمس لهذا المرتزق عذراً لأن فاقد الشيء لا يعطيه، ولا أنتظر منه احترام الأسر لأنه لا يدرك ولا يعرف قيمتها وخطورة ما تلفظ به. وكيف نؤاخذ شخصاً له أكثر من معاملة وأكثر من قضية في المحاكم (المستعجلة) وأنتم تدركون اختصاص المحاكم (المستعجلة) والتي تسمى الآن (المحاكم الجزائية).
* هذه المحاكم متخصصة في نمط معين من سلوكيات الأفراد
* صاحبنا أو (بوق الريس)!! زبون دائم للمحاكم المستعجلة، وهذا بحد ذاته كاف للحكم عليه وعلى من هو؟
* بدأ حياته العملية (حمالاً) لحقيبة أحد الفنانين وكان بحق يحملها بكل أمانة ومسئولية، واستمر في هذا الحقل حتى كانت الحادثة المشهورة من فنانة وقيل طقاقة وقيل مغنية وقيل سائق فنانة، وقيل غير ذلك.. المهم؛ أنها أخرجته من صحافة الوسط الفني وصار يجول في صفحات الرياضية.. ولكن للحق؛ فالكثير يدرك حجم سوئه وما يحمله داخل نفسه.

* ومن سوء أدبه وسلوكياته الكتابية تعرض للضرب وتعرض (لإهانات)!! و(تمديس) بالعُقل وغيره، وتعرض لمواقف مشابهة، وليست هذه فقط.. ومن هنا فقد نعذره إذا نظر للآخرين بحقد وكراهية وعدوانية ومحاولة انتقام
* هذا الـ(...) لا يجد إلا لغة الشتم والسباب وتجريح (الرجال) فقد أساء لأسماء صحفية ونجوم، وهذا يكفي لوحده للحكم على هذا الموظف مساءً و(البوق) نهاراً.. وبئس المهنة (حمال) لحقيبة فنان في الوسط الفني و(بوق) لرئيس ناد في الوسط الرياضي؟!
* المشكلة أنه كتب مدعياً أنه يدافع عن النادي العريق الكبير نادي الاتحاد.. وهل يجهل ان الاتحاد نادينا نحن، وليس ناديه ومن على شاكلته؟!
* الاتحاد لا يحتاج لك ولا لأمثالك كي يدافع عنه لأن دفاعك عنه بحد ذاته شبهة تحتاج الى من يدفعها، إذ لم يكن في يوم من الأيام بحاجة الى من يجلب له الشبه والتهم، ويستعدي المخلصين الغيورين عليه، فله أقلامه النزيهة التي تذب عنه (لو احتاج لها).
* إنني أترفع دوماً عن الرد على مثل تلك الأقلام المشبوهة.. وكم كان بودي ذكر الاسم، إلا أني وجدت له أكثر من اسم، مثلما له أكثر من وجه وأكثر من (مهنة) فاعذروني.





أبو ولـيد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 03 - 2005, 46 : 06 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ضي عيني
 

ضي عيني is just really niceضي عيني is just really niceضي عيني is just really niceضي عيني is just really niceضي عيني is just really nice

افتراضي  


هههههههههههههههههههه ههههه الشنب تشخمط

صار حمال الله يفضحك يا ابا شنب قال خبير كروي والكوبه بالخبير





[IMG]http://o8o.*******************************************************/mhajer.gif[/IMG]
ضي عيني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 03 - 2005, 03 : 07 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور برونزي
 

السامر will become famous soon enough

افتراضي  


أخوي المولع


ترى الحمال المقصود في مقال السماري ليس المالكي

بل هو عدنان جستنيه

مع إن الأثنين يستاهلون اكثر من هذا المقال


تحياتي لك




السامر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 03 - 2005, 42 : 07 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور برونزي
 

م/القرشي will become famous soon enough

افتراضي  


خلق وفرق بينه وبين الاستاذ / عبدالملك المالكي
ولاتنسون ان ابو عقال مايل تهزأ وسمع كلام يكوي من الدكتور /عبدالرزاق ابوداود وفضح به في صفحات الجرايد اللهم لاشماته





محمد القرشي عضو مجلس جمهور الاهلي بالرياض
م/القرشي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

بئس المهنة ( أيها الحمال )



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 39 : 04 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر