العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

هنا أسماء حكم مباراتنا مع الطائى -- الظلم يتكرر!!

يسعدكم ربي تم تعيين الحكم ممدوح المرداس لقيادة مباراة الأهلى والطائى غدا فى حائل الثلاثاء كلكم تعرفون الظلم والقهر والأخطاء المتعمده التى يفتعلها المرداس فى كل مباراة يقودها للاهلى الحبيب


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 21 - 03 - 2005, 50 : 08 AM   رقم المشاركة : [1]
موقوف
 

أهلاوى صريح will become famous soon enough

افتراضي هنا أسماء حكم مباراتنا مع الطائى -- الظلم يتكرر!! 






يسعدكم ربي

تم تعيين الحكم ممدوح المرداس لقيادة مباراة الأهلى والطائى غدا فى حائل الثلاثاء

كلكم تعرفون الظلم والقهر والأخطاء المتعمده التى يفتعلها المرداس فى كل مباراة يقودها للاهلى الحبيب ويجب تحذير نجومنا من استفزازات هذا الحكم الذى يسمح بكل انواع الخشونه ضد نجومنا ويتعامل مع اى خطأ من لاعبينا بالحزم والشده

على نجومنا اللعب السريع من لمسه واحده لتجنب الاصابات واللعب بحرص واستغلال الفرص وعدم الاعتماد على مصيدة التسلل

تحيه للجميع والله يوفق الاهلى الحبيب




أهلاوى صريح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 21 - 03 - 2005, 30 : 11 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور فعال
 

كاسر2003 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر Yahoo إلى كاسر2003

افتراضي  


لاحول ولاقوة الا بالله..
يعني مالقيو غير المداس يحكم..






كاسر2003 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 03 - 2005, 41 : 12 PM   رقم المشاركة : [3]
امبراطور نشيط
 

نخباوي will become famous soon enough

افتراضي  


الله يستر من هذا الحكم


حسبي الله على من اسندله قيادة المباراة




نخباوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 03 - 2005, 51 : 01 PM   رقم المشاركة : [4]
لم يفعل اشتراكه
 

أهلاوي عجب will become famous soon enough

افتراضي  


بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
إلى جمهور حبيبنا الأهلي صحيح أن فريقنا تعرض ويتعرض لظلم تحكيمي ليس من اليوم أو الأمس بل منذ وقت ليس بالقصير وقد حرمنا من عدد من البطولات بسبب ذلك وحققنا أخرى مع الظلم 0
ولكن بودي أن لا نتكلم عن التحكيم ليس لشئ ولكن لمصلحة فريقنا لإننا نريد لاعبينا يؤدوا مبارايات بدون النظر إلى حكم المباراة وعليهم أن ينسوا أن هنالك حكم في الملعب ولكي لايحصل معنا مثل ماحصل مع بعض الأندية التي أصبح لاعبوها أن قدموا أو لم يقدموا مستوى في المباراة متبلدين لإنه في الآخر سوف يسندوا أخفاقاتهم على الحكام 0

لاأقول ذلك محاباة للحكام ولكن لإني أثق في قدرات لأعبينا على قهر جميع التحديات مهما كانت بإذن الله تعالى 0



أتمنى التوفيق لأهلينا في مباراة الغد وجميع المبارايات الداخلية منها والخارجية 0



أخوكم : أهـ عجب ـلاوي

والسلام خير ختام




أهلاوي عجب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 03 - 2005, 02 : 09 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الصقر الاخضر
 

الصقر الاخضر will become famous soon enough

افتراضي  


اللهم عليك بالظالمين





الصقر الاخضر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 03 - 2005, 23 : 12 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور برونزي
 

النـادي الملكي will become famous soon enough

افتراضي  


انا مع رأي اخي أهلاوي عجب

يجب على كل لاعب أن يلعب بإخلاص في داخل المستطيل الاخضر ولا ينظر للحكم وقرراته

صحيح أن الحكم ربما يكون له دور في الهزيمه ولكن [glint]
كما يقول المثل الشمس لا تحجب بغربال
[/glint]

يعني بلاشي تضييع فرص حالوو تسجلوو من انصاف الفرص فالحكم لو جار على الاهلي سوف يحسب اخطاء ضده وربما كروت وربما طرد ولكن صعبه انه يلغي اهداف عيني عينك يعني الهجوم وليس غير الهجووم


وشكراً





النـادي الملكي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 03 - 2005, 25 : 12 AM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
 

اهلي المحبة will become famous soon enough

افتراضي  




اخي اهلاوي صريح مقدر شعورك وخوفك على قلعة الكؤوس من التحكيم
بس وجهة نظري أقول مافي مانع نصبر ونشوف أيش راح تكون قصة التحكيم معنا

الصبـــــــــــــر مفتاح الفرج






هذي اقل حاجة اقدمها لبوعمر

[img]http://zman2005.*******************************************************/H1H.jpg[/img]
اهلي المحبة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 03 - 2005, 02 : 01 AM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور فضي
 

المولع will become famous soon enough

افتراضي  


الله يعيننا على المداس





أحبك 0000 يا بشورة
المولع غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 03 - 2005, 55 : 08 AM   رقم المشاركة : [9]
موقوف
 

أهلاوى صريح will become famous soon enough

افتراضي  


يسعدكم ربي

دعواتنا لفريقنا البطل بالتغلب على الحكم والطائى والارض والجمهور والعوده بطلا بثلاث نقاط

تحيه وتقدير للجميع
سامى




أهلاوى صريح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 03 - 2005, 48 : 09 AM   رقم المشاركة : [10]
www.alrage.net
كاتب مميز
الصورة الرمزية ][ المشعل ][
 

][ المشعل ][ will become famous soon enough

افتراضي  


بالنسبة لي كلهم واحد لأن مصدرهم واحد
والله يستر







لا إله إلا الله .. عدد ماكان .. وعدد مايكون .. وعدد الحركات والسكون
ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــ
ياتاريخ حبيتك كل مافيك اهلي && كم انت امين وللحق تثبت
][ المشعل ][ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

هنا أسماء حكم مباراتنا مع الطائى -- الظلم يتكرر!!



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 57 : 03 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر