العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

ليلةٌ قضى فيها ( الأهلي ) .. على ثلاث ( قارات )!! .. ومشاهدات عاشق من ( قلب ) المحالة

ليلةٌ قضى فيها ( الأهلي ) .. على ثلاث ( قارات )!! .. ومشاهدات عاشق من ( قلب ) المحالة قصيدة البداية : إذا رأيت أنياب ( المحمدي ) بارزةً


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 17 - 08 - 2002, 52 : 06 AM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور نشيط
 

عطارد will become famous soon enough

افتراضي ليلةٌ قضى فيها ( الأهلي ) .. على ثلاث ( قارات )!! .. ومشاهدات عاشق من ( قلب ) المحالة 


ليلةٌ قضى فيها ( الأهلي ) .. على ثلاث ( قارات )!! .. ومشاهدات عاشق من ( قلب ) المحالة
قصيدة البداية :
إذا رأيت أنياب ( المحمدي ) بارزةً .. فلا تظـن أن ( صالح ) يبتـسمُ
قصيدة النهاية :
الأهلي أنشى وأفرح وعَطـّر .. بالسويد ( البطل )والقهوجي ( السُكر ) ..

((الجمهور .. والوفاء .. وجهان لعملة خضراء واحدة ))

ليلة من ( الفرح ) .. و ( العشق ) ... الجنوني !!
ليلة ارتمست بالسعادة .. في نفوس أبناء ( القلعــة ) الخضــراء ..!!
الجميـع كان يصرخ فرحــًا .. والجميــع كان يهلل تـرحــًا ..

عندما تكــون في ( الملعب ) .. أحد أولئك ( المشجعين ) .. فإن الحماس ينتابك
والفرح يعلوك .. والبكاء الفرائحي أيضًا يغزو ملامح وجهـك !!

نجم ليلة البطوله.. هو ( الحضور ) !!
عريس الحفلة .. هو ( الجمهور ) !!
وحش الشاشة هو ( المشجعين ) !!

معادلة ( الأهلي ) صعبة ( الحل ) ؟!!
تلك كانت ما ( شاهدناها ) جميـعًا .. وكيف ( اليأس ) و ( الحظ ) السئ ..طلقووه .. ورموه أرضــًا .. نجومنا اللاعبين .. وجماهيرنا العشــاق !!

فلا ( اللاعبين ) اكتفوا ( ركضـًا ) .. و ( ركلاً ) !!
ولا ( الجمهور ) اكتفوا ( تصفيقــًا ) .. و ( تشجيعًا ) !! ..

يصعب ( الوصف ) .. ويصعب ( التعبير ) .. عن أهلي ( عسيـر ) !!

أتقـدم بالتهنئة والتبريكات لكل أهلاوي عاشق لقلعة الكؤوس وكواسر الأندية من إدارة
ولاعبين أعضاء شرف وجمهور .. ألف مبروك هذه البطولة التي حلقت بالأهلي عاليًا كونه حصل على هذا ( اللقب ) .. وكونه للفريق البرتغالي المشهور ( غلّب ) ..

@@ &(( أشيــاء ماشفتــوهـــا من ( قلب ) المحالة ))& @@


(*) ابتدأ ( توافد ) .. و ( تواجد ) .. الجمهـور الأهلاوي منذ الرابعـة عصـرًا وأمتلأ ( الملعب ) .. تماًمًا عند السـاعة ( السادسة ) مسـاءًا ..

(*) كان أول الواصلين إلى أرض الملعب من ( الفريقين ) .. هو الحارس البرتغالي الأساسي .. وحارسه الإحتياطي ..

(*) أول الهابطين على أرض الملعب من الفريق الأهلاوي هو ( الداهية ) ديمتري ومساعده .. وقد قوبل ديمتري بعاصفة من التصفيق والهتافات باسمه فرد لهم التحية ..

(*) النجعي والنتيف .. أول الداخلين من اللاعبين إلى أرض ( المحالة ) .. ومع دخول النجعي بركضة سريعة على المستطيل الأخضر بشكل أشعل الحماس في الجماهير الحاضرة.. زأرت ( الجماهير ) .. وصفقت .. تحية وفرح بـ ( الأسـد ) .. منصـور .!!

(*) مع كل دخول لأي لاعب أهلاوي للتسخيـن تجد الجمهور يصفق أكثر وأكثر .. ويصيح بصوته أعلى وأعلى .. ثم كان دخول القهوجي في الاخر .. فكان الهدير والتصفيق على الاخر !! ..

(*) مع ولوج الهدف الأول للفريق البرتغالي .. ووقوع المحمدي على الأرض مصابًا .. قام المدرب ديمتري يطلب من خالد قهوجي إجراء التسخين للدخول .. فكانت الأهازيج والتشجيع يتزايد بانتظار دخول ( الفلتة ) إلى العشب الذي يفتقد ( ركض ) خالد عليه..

(*) مع نهاية الشوط الأول وللأمانة أقولها عرفانًا بجمهور الأهلي في عسير .. كان الجمهور يُحفز ويشجع اللاعبين مع خروجهم واحدًا واحدًا .. وباسمائهم اسمًا اسمًا .. وأعتقد هذه أحد أسباب تميز الجمهور ( الأبهاوي ) العظيم .. ولو شاهدتم تصريح السويد لكل الرياضة لعرفتم معنى كلامه حينما قال عن الجمهور أنه العامل المساعد الأول .. وكان هو بالفعل هدير لاينقطع .. وتصفيق مستمر .. وأهازيج متصلة !!!




(*) مع تتابع (الدقائق) .. وتسارع ( الثواني ) .. والجمهور يترقب ( هدف ) الإنقاذ .. وهدف ( التعادل ) .. الذي تأخر كثيرًا .. ثم في الدقيقة الثالثة والأربعين .. ومع رفعة ( عبدالغني ) الذهبية .. و رأسية ( السويد ) الماسية !! .. تطايرت ( شرائط ) الفرح الورقية .. ورفرت ( الأعلام ) الخضـراء .. والتفت ( الشالات ) من على الأعناق .. وصفقنا ( كثيرًا ) .. مع هذا الهدف الجميل في روعته وقوته .. والمخيف في تأخره ووقته الحسّاس الذي أعاد ( الروح ) الخضراء للفريق ..

(*) بين الشوطين كان النتيف يُشجع اللاعبين ويحفزهم بكلمات عالية ومسموعة وكان الواقع يقول أن الهدف الذهبي قادمًا لامحالة مع هذا ( الجنون ) الجماهيرية .. ومع هذه ( الفنون ) الأهلاوية .. فلم يكذب ( خالد ) خبرًا .. فتوج بهدفه كأس الذهب .. لقلعة ( الذهب ) وكان المنظر بعد الهدف والله ثم والله أعجز عن وصفه :
الجماهير تقفز من الفرح .. واللاعبين يتلاحقوا بالجري والركض .. كل واحد يريد أن يحضن الاخر ويهنيه بالفوز الكبير .. وبالإنجاز الخطير .. الذي تحقق للمرة الثانية على التوالي في تاريخ الأهلي ولله الحمد ..

(*) بعد المباراة مباشرة تجمعوا اللاعبين مترابطين بالأيدي فتارة يتوجهون إلى الدرجة الثانية وتارة أخرى إلى الدرجة الأولى بشكل يعكس الوفاء والحب المتبادل بين اللاعب والمشجع الأهلاوي ..

(*) حمل اللاعبين على الأكتاف النجم الذي أبدع وهو ( المحمدي ) صالح فكانت مشاعر الفرح والسعادة متبادلة بينه وبين الجمهور العظيم !! ..

(*) ثم حُمل ( ديمتري ) من أحد اللاعبين فكانت عبارة عن وفاء من اللاعبين لمدربهم !! .. ووفاء من المدرب لجماهير فريقه !! ..

(*) ثم حُمـل ( القهوجي ) الفتة .. فوق الأكتاف كثيرًا .. وبادل الجماهير التحية فرددت الجماهير بالأهزوجة المشهورة : (( قهوجي! .. قهوجي! .. سكر زيادة )) .. (( ونشوف خالد قهوجي )) .. !!

(*) رقص اللاعبين العرضة الجنوبية أمام جمهور الدرجة الأولى فتفاعلت الجماهير الجنوبية معها كثيرًا .. وقد أبدع فيها الجيزاني وشليه المحمدي ..!!

(*) بعد التتويج انطلق المحمدي وعبدالغني رافعين الكأس واحتفال مع الجمهور بترديد أهزوجة: (( بطولة يابطولـة ... والأهلي من يطولة )) .. وقد رُددت كثيرًا من الجمهور الغفير .. ومالفت نظري بالفعل لمسة الوفاء من بعض الجماهير النصراوية التي حضرت وساندت بكل حرارة فكل الشكر لأبناء فارس نجد عقبال العالمي ان شاء الله

(*) الساحات الخارجية للملعب شهدت رقصات وأغاني الفرح فتجد هناك مزمار وهناك عرضة وفي الطرف الاخر رقصات أخرى تجسد صّورة حقيقية لمختلف الجمهور الأهلاوي الواسع .. الذي أتى من كافة المنطقة والمحافظات الجنوبية ..!!

(*) كان اللاعب خالد الشنيف أول لاعب يغادر الملعب مع أحد أصدقائه متوجهـًا للمطار للحاق برحلة الرياض وكان الجمهور الأهلاوي يعانقه وكان لسان حاله يقول : الطيارة ياجماعة بتروح ..!!

(*) كانت الجماهير النصراوية سعيدة عند خروج ( أبوخالد ) رئيس النصر وكانت تقول : النصر وبس .. فقلنا نحن ( الأهلاويين ) : ايه هين ..!!

(*) مشهد مضحك جدًا من ثلاثة اتحاديين يعبروا عن غضبهم بتشغيل مسجل السيارة على صوت صالح القرني والذي أطلق معه الجماهير الضحكات والقهقات كهذه
والأطرف أنهم كانوا مسرعين بسيارتهم لكي لايتعرضوا لأي أعتداء من الجمهور الأهلاوي المثالي وصحيح المثل اللي قال : (( كلٍ يرى الناس بعين طبعه )) !!

==(( مفارقات عجيبة )) ==

#- الفتى الذهبي حسين عبدالغني يشارك لأول مرة مع الفريق الأهلاوي في الصداقة منذ انطلاقتها ويحقق كأسها مع الفريق لأول مرة بتواجده الرائع في هذه
البطولة .
#- أكثر اللاعبين سعادة كان صالح المحمدي للمجهود الكبير الذي بذله ولارهاقه للجهة اليسرى للفريق البرتغالي , والحمدلله لم يذهب تعبه عدرًا .. !!
#- هدف القهوجي ليس رد على مشكك .. أو رد على رأي أو تصريح .. بل هدف من لاعب من فئة الكبار .. لذلك هو أهداه للجمهــور الأهــلاوي الكبيـــر في أرجاء المعمورة!!



منقول





[c]




[/c]






عطارد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 17 - 08 - 2002, 42 : 09 AM   رقم المشاركة : [2]
موقوف
 

أهلاوى صريح will become famous soon enough

افتراضي  


عطارد أخى الغالى000000اسم كبير لكوكب كبير000أشكرك من أعماق قلبى

الله يسعدك دنيا وأخره على الكلام الطيب الحلو

ماذا تركت0000ماذا أبقيت000000 لله درك ما أجمل طيبك

ألف مبروك والى الامام مع الاهلى الحبيب




أهلاوى صريح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 08 - 2002, 07 : 10 AM   رقم المشاركة : [3]
موقوف
 

كبير يا أهلي will become famous soon enough

افتراضي  


[c]
مشكوووووووووور

والف مبروووووووك

والأهلي كبير بمحبيه ورجاله ولاعبيه

افرح يا جمهور افرح يابلد بنجوم الذهب

افخر وتفاخر ابها وتباها الأهلي وصـــــل


عقبال استمرار الأفراح لكل محب للأهلي

الف شكر وموضوع في قمة الروعه ..

والأهلي مزينه ومحليه ..
[/c]




كبير يا أهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 08 - 2002, 29 : 10 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور مميز
مشرف عام سابق على كرة الطائرة
الصورة الرمزية ابو الرجال2
 

ابو الرجال2 will become famous soon enough

افتراضي  


اقتباس
كاتب الرسالة الأصلية كبير _ كبير
[c]
مشكوووووووووور

والف مبروووووووك

والأهلي كبير بمحبيه ورجاله ولاعبيه

افرح يا جمهور افرح يابلد بنجوم الذهب

افخر وتفاخر ابها وتباها الأهلي وصـــــل

عقبال استمرار الأفراح لكل محب للأهلي

الف شكر وموضوع في قمة الروعه ..

والأهلي مزينه ومحليه ..
[/c]







[]تمنيت ان اكون دمعه@ حتي اولد في عينيك@ واعيش علي خديك@ واموت عند شفتيك
مع تحياتي ابوراكان
احمد عسيري ابو راكان
@aborakan1385

مشرف عام الكره الطائره بالنادي الاهلي سابقا

عضو شرف النادي الاهلي
ابو الرجال2 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 08 - 2002, 20 : 11 AM   رقم المشاركة : [5]
إدارة المنتديات
إدارة منتديات الإمبراطور
الصورة الرمزية أبو ولـيد
 

أبو ولـيد will become famous soon enough

افتراضي  


اقتباس
كاتب الرسالة الأصلية أهلاوى صريح
عطارد أخى الغالى000000اسم كبير لكوكب كبير000أشكرك من أعماق قلبى

الله يسعدك دنيا وأخره على الكلام الطيب الحلو

ماذا تركت0000ماذا أبقيت000000 لله درك ما أجمل طيبك

ألف مبروك والى الامام مع الاهلى الحبيب






أبو ولـيد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

ليلةٌ قضى فيها ( الأهلي ) .. على ثلاث ( قارات )!! .. ومشاهدات عاشق من ( قلب ) المحالة



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 30 : 12 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر