العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

رجاء خاص*حسين تنازل عن القضية*

[glint] لا لا لا للتنازل [/glint]


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 14 - 03 - 2005, 30 : 02 AM   رقم المشاركة : [21]
إمبراطور برونزي
 

محمد محفوظ will become famous soon enough

افتراضي  


[glint]لا




لا

لا

للتنازل
[/glint]





[FLASH=http://captain1.*******************************************************/alahli/ma7fooz.swf]WIDTH=500 HEIGHT=200[/FLASH]
محمد محفوظ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 14 - 03 - 2005, 23 : 05 AM   رقم المشاركة : [22]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الشاكي
 

الشاكي will become famous soon enough

افتراضي  


أخــــــــوي المحنك الله يجزاك خير،،،،
بس مرزوق يستاهل مايجيه وأكثر ....
لأن اللي سواه في حسين عبدالغني والله ثم والله ماينسكت ....
ماشفت كيف ظهر عبدالغني كيف بعد المباراة ...
وبعدين ياحبيبي من أمن العقوبة أساء الأدب ....
بكرة يجيك مهمد نور ولا أسامة هوساوي يضرب عبدالغني ولا تيسير ونقول نبغى نصلح بينهم ما يصير والله ما يصير .... بعدين حسين مايبغى غير حقه ...
وانت شفت بعد المباراة كيف كان السافل مرزوق كيف يصفق لجمهور الخدم والتكارين .... قمة السخريا...

وازيدك من الشعر بيت مرزوق اللي تبغى العفو عنو طلع في تصريح فضائي ماني معتذر لعبدالغني لآني ماخطيت وعليه ....
وسألوه وين وصلت القضية يقول مادري عنها أي شي ....
هذا حمار الخدمي مرزوق مكانه سجون بريمان الله يكرمكم





الشاكي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 03 - 2005, 30 : 11 AM   رقم المشاركة : [23]
امبراطور نشيط
 

امير الاهلي will become famous soon enough

افتراضي  


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخوي المحنك شكرا على اخلاقك العاليه لاكن هذه الاخلاق لازم تكون عند ناس يستاهلوون مو ناس خدم حتى الاعتذار ما قالوه والله حاجه ترفع الضغط واكرر واقول
لا
لا
لا
ثم لا





لو لم اكن اهلاويا *********** لتمنيت ان اكون اهلاويا
لو سمحتم الكل يسكت ****** جاكم الاهلي المسكت
احبك والقمر يشهد *** ونجم الليل ياروحي

يا روحي يا حسين يا ملك
امير الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 03 - 2005, 49 : 11 AM   رقم المشاركة : [24]
إمبراطور برونزي
 

روح الأهلي will become famous soon enough

افتراضي  


إلى الغالي على جميع الجماهير الأهلاوية بصفه عامة و علي بصفة خاصة

الفتى الذهبي /حسين عمر عبد الغني



انت عارف أن الصحافة ياما وقفت ضدك واتهمتك باشياء ماهي فيك ليش لأنك مخلص ومحب لناديك و جمهورك يقول المثل أن العفو من شيم الكرام وانت كريم وابن كريم وصدقني راح تكون جميله على هالحيـ.......... ومعلقة في رقبته ليوم الدين وبيني وبينك والله ما يستاهل ولا تتنازل إلا في المحكمة يوم خلاص تعرف ان القاضي راح يحكم لك تتنازل و تقول لهم ان بس حبيت أدبه واقول للعالم كله اني انا ولد ناس وأحب الخير ويليته يثمر فيه ولكن أرجع و أقول إن العفو من شيم الكرام يا أبو عمر

وسلالالالالالالالالا لالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالا لالالامتك







تحياتي

أبـــــــــــو عبــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ـدالله
روح الأهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 03 - 2005, 56 : 12 AM   رقم المشاركة : [25]
إمبراطــــور متميـــــــز
 

محمد العمودي will become famous soon enough

افتراضي  


لانريـــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــد

تنازل نريده يتأدب هذا المذكور

ويجب ان يتربى من اول وجديد

الله يوفقك يأبو عمر


اخوي انا مااقدر اعلق على كلامك

الا بقول على العين والراس

وتحياتي لكل اهلاوي مخلص فقط

تحياتي





Follow Me In Twitter

@MohdAmoudi

#bbm

278c1bca
محمد العمودي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 03 - 2005, 14 : 01 AM   رقم المشاركة : [26]
www.alrage.net
فريق استديو الامبراطور
الصورة الرمزية فتى بدر
 

فتى بدر will become famous soon enoughفتى بدر will become famous soon enough

افتراضي  


السكوت في كثير من الزمان حكمه





[IMG]http://dc03.*******************************************************/i/00564/qp2ynn4yumu4.jpg[/IMG]
فتى بدر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

رجاء خاص*حسين تنازل عن القضية*



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 55 : 06 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر