العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

الشهود والتقارير تحسم قضية عبد الغني ومرزوق ( أدخل وشاهد قلب الحقائق )

خالد دغريري من جدة تأجلت قضية حسين عبد الغني مدافع فريق الأهلي الأول لكرة القدم، ومرزوق العتيبي مهاجم فريق الاتحاد، أسبوعا جديدا للمرة السابعة الإثنين المقبل، حيث حضر محاميا اللاعبين


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 12 - 03 - 2005, 04 : 10 AM   رقم المشاركة : [1]
موقوف
 

الاسمراني will become famous soon enough

الشهود والتقارير تحسم قضية عبد الغني ومرزوق ( أدخل وشاهد قلب الحقائق ) 



خالد دغريري من جدة

تأجلت قضية حسين عبد الغني مدافع فريق الأهلي الأول لكرة القدم، ومرزوق العتيبي مهاجم فريق الاتحاد، أسبوعا جديدا للمرة السابعة الإثنين المقبل، حيث حضر محاميا اللاعبين أمس الأول للمحكمة الجزئية ( المستعجلة سابقا ) في جدة.

ولأن فايز الزبالي محامي مرزوق، نفى تهمة الاعتداء، مؤكدا أن التشابك ( جماعيا )، فقد أبدى أشرف السراج محامي عبد الغني، استعداده لإحضار شهود وتقارير تدين المدعى عليه، ما دفع القاضي الذي يتولى القضية إلى تأجيلها إلى الإثنين المقبل، للاستماع للشهود والاطلاع على التقارير الجديدة.

واحتج السراج وكيل عبد الغني، الأول أمس على ما جاء في رد فايز الزبالي وكيل مرزوق الاتحاد على اللائحة المرفوعة على الأخير من قبل الأول، على إثر حادثة التشابك التي حدثت بين اللاعبين بعد نهاية لقاء الفريقين في مسابقة دوري أبطال العرب الموسم الماضي.

يذكر أن فايز الزبالي وكيل مرزوق، قدم البارحة مذكرة الرد على اللائحة المرفوعة على موكله من قبل عبد الغني، وجاء فيها أن ما يدعيه حسين بواسطة وكيله الشرعي في مواجهة موكله غير صحيح جملة وتفصيلا وعارية من الصحة تماما

وقال : صور الوضع على أنه اعتداء مقصود من موكلي على عبد الغني، بينما حقيقة الأمر أن الموضوع برمته ليس سوى مضاربة جماعية بين كافة لاعبي الفريقين بعد مباراة اتسمت بشد الأعصاب فيما بينهم.

وتابع : وكما أن اللاعب حسين عبد الغني يدعي أنه مصاب، فأيضا موكلي مصاب جراء الضرب الواقع عليه، حيث تم إسعافه في أحد مستشفيات جدة، والتقرير الصادر بشأنه يؤكد ذلك، ومعلوم أن عبد الغني من اللاعبين ذوي الحماس الزائد ( كونه مشاغبا )، ما يؤدي به إلى أن يتصرف بنوع من الخشونة تجاه لاعبي الخصم واستفزازهم.

وأضاف الزبالي : أن دعوى المدعي العام الموجهة ضد موكلي قد اعتمدت على إفادة ضابط المهمات التي لا نعلم عنها شيئا، إضافة إلى تقرير حكم المباراة، والتقارير الطبية، وكذلك حسبما ذكر المدعي العام إقرار المدعى عليه بحصول التشابك، ففيما يخص ما ذكره المدعي العام حول التقارير الواردة بدعواه فلم نتسلم حتى الآن ولم نطلع على أية تقرير من التقارير المشار إليها، وسبق وأن طلبنا ذلك إلا أن قاضي المحكمة وجه بالاطلاع عند انعقاد الجلسة لذا لم نستطيع تناول ما ورد بتلك التقارير إلا بعد الاطلاع عليها كاملة حتى نناقشها ونقدم من خلالها دفاعنا عليها بشكل متكامل ونهائي.




وتابع الزبالي : من خلال ما يدعيه المدعي العام حول إفادة ضابط المهمات فهذه أيضا ليست لنا أو لموكلنا بها أي علم حتى نمتلك المعلومة الواردة بالإفادة المذكورة كاملة حتى نستطيع تقديم دفاعنا على أسس سليمة وفقا لما قدمه المدعي العام من بيانات وإدعاء تم بناؤها على ما استطاع الحصول عليه من خلال التحقيق.

وزاد الزبالي : أما من خلال ما يدعيه المدعي العام حول إقرار التشابك فهذا أمر غير سليم نظاما فاللاعبون بإقرارهم جميعا تشابكوا فيما بينهم، كما أن ما يذكره المدعي العام لا يعني بأي حال من الأحوال إقرار موكلي مرزوق بضربه للمدعي عبد الغني لأن الإقرار يجب أن يكون محددا وفقا للأمر المقر به لذا لا يمكن أن يعتبر المدعي العام إقرار اللاعبين بالتشابك إقرار اعتداء موكلي على المدعي عبد الغني، وبشكل عام لن نتمكن من تقديم دفاعنا النهائي على دعوى المدعيين ( العام والخاص ) إلا بعد إطلاعنا على كافة المستندات والتقارير المرفقة بالمعاملة التي بنيت عليها الدعوى المدعي العام والخاص.

وأشار الزبالي إلى أن ادعاء المدعيين العام والخاص باعتداء موكله على حسين عبد الغني هو ادعاء لا وجود له، واستطرد : بل العكس تماما إذ قام المدعي حسين عبد الغني بالتحرش على موكلي، وسبه بعبارات لا ترقى بمستوى لاعب يمثل بلاده خارجيا في المحافل الرياضية، ولدينا أكثر من ثلاثة شهود يؤكدون قيام المدعي حسين عبد الغني بشتم موكلي وسبه بألفاظ غير كريمة، وغير لائقة.

وأكد الزبالي وجود تقرير طبي صادر بشأن موكله مرزوق العتيبي فيه أن مدة شفائه أسبوع نتيجة لوجود كدمة في الرأس مع كدمة وسجحه بالجهة اليسرى من رقبته، إضافة إلى وجود كدمة في الصدر، حسبما جاء في التقرير.

من جهته، أبلغ الـ »الاقتصادية« أشرف السراج محامي اللاعب حسين عبد الغني، أن ما ذكره وكيل اللاعب مرزوق العتيبي خلال رده على لائحة الدعوى، غير صحيح إطلاقا

وقال : أن ما ذكره وكيل اللاعب مرزوق عار من الصحة، وسنقوم بإحضار شاهدين الإثنين المقبل بعد أن تم تأجيل القضية من قبل قاضي المحكمة الجزئية للاستماع على شهود القضية، إضافة إلى تقارير طبية، وأخرى تثبت أحقية موكلي في رفع دعواه.

يذكر أن حسين عبد الغني رفع دعوى قضائية ضد مرزوق بعد الأحداث والتشابك الذي أعقب مباراة فريقهما الأهلي والاتحاد العام الماضي ضمن بطولة دوري أبطال العرب.

لكن عبد الغني تجاوب مع مبادرة ''الاقتصادية'' للصلح من خلال مكاشفة ملحق الجمعة الأسبوعي، مشترطا اعتذار مرزوق عما بدر منه اتجاهه، فيما ظل مرزوق العتيبي صامتا طوال الفترة الماضية، قبل أن يدعي عدم معرفته بالقضية خلال حديثه لقناة أوربت الرياضية الأسبوع الماضي، ويرفض الاعتذار لعبد الغني.


المصدر : صحيفة الاقتصادية




الاسمراني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

الشهود والتقارير تحسم قضية عبد الغني ومرزوق ( أدخل وشاهد قلب الحقائق )



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 58 : 04 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر