العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

حتى لاتضيع الهوية ( امير الصحافة الاهلاوية ) عبدالله الشيخي

* خدم الحظ فريق الأهلي أمس الأول ومنحه نقاط مباراته أمام الزوراء العراقي في افتتاحية بطولة الأندية الآسيوية (الأبطال) ومشوار الفريقين في دور الـ16 لهذه البطولة، وهو مشوار طويل يحتاج


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 12 - 03 - 2005, 53 : 06 AM   رقم المشاركة : [1]
فريق عمل الإمبراطور
مصدر رسمي للامبراطور
الصورة الرمزية اللجنة الاعلامية
 

اللجنة الاعلامية is just really niceاللجنة الاعلامية is just really niceاللجنة الاعلامية is just really niceاللجنة الاعلامية is just really nice

افتراضي حتى لاتضيع الهوية ( امير الصحافة الاهلاوية ) عبدالله الشيخي 




* خدم الحظ فريق الأهلي أمس الأول ومنحه نقاط مباراته أمام الزوراء العراقي في افتتاحية بطولة الأندية الآسيوية (الأبطال) ومشوار الفريقين في دور الـ16 لهذه البطولة، وهو مشوار طويل يحتاج إلى الكثير من العمل والجهد.
* اكتفى الفريق الأهلاوي بهدفي الشوط الأول مقابل هدف ولج مرماه، وسلم ماتبقى من عمر المباراة (شوط كامل) لفريق الزوراء العراقي الذي لم يوفق في قلب النتيجة أو على أقل تقدير تعديلها.
* لا أدري ما الذي كان يمكن أن تنتهي إليه المباراة لو أن الفريق المقابل غير الزوراء العراقي الذي كان مهاجموه في برج نحسهم أمام مرمى الحارس الأهلاوي عبده بسيسي الذي كان (حارس مرمى ومدافعاً) في وقت واحد!
* وهنا اسأل فقط: ما الذي يريده مدرب الأهلي (جينينو)، وما الذي يفعله بالفريق، وماهي فلسفته التدريبية التي لم استطع هضمها، ولا أدري متى سيقنعنا هذا البرازيلي بأن (البزة) التي يرتديها هي بزة مدرب؟!
* بعيداً عن التشكيلة التي دخل بها المباراة، وبعيداً عن تدخلاته أثناء المباراة، والتي رغم أهميتها إلا أن الأمر الأكثر أهمية أن الفريق الذي كان له (هوية) أصبح اليوم (بلا هوية)!
* التمركز غير موجود، والتمريرات خاطئة، والتقاطعات بين الخط الواحد لانراها، والضغط على حامل الكرة غير موجود، وأسلوب اللعب (حدث ولاحرج)، كلها اجتهادات لاعبين، وإذا كان الوضع كذلك، فإن الفوز على الزوراء قد لايتكرر في مواجهات مقبلة تنتظر الفريق محلياً وعربياً وآسيوياً.
* ربما يرى البعض أن الفوز هو الهدف الرئيسي في مثل هذه المباريات، وأنا هنا اتفق مع هذه الآراء، لكن الركون إلى الدفاع بهذه الطريقة (المخجلة) لفريق مثل الأهلي غير لائقة، وقد يدفع الفريق ثمنها في المباريات المقبلة!
* أعود إلى قائمة البدلاء في الفريق التي تواجد بها الخليوي (وهو لاعب خبير ومنظم)، ووليد عبدربه الذي ترك غيابه شرخاً في الدفاع، بالإضافة إلى فوزي الشهري الذي يجيد اللعب كـ(ليبرو) بالإضافة إلى أنه لاعب وسط متأخر.
* ورغم أنني أميل كثيراً إلى أن تأخذ العناصر الشابة فرصتها أمثال حسن يماني وهاشم الصبياني، إلا انهما في الوقت نفسه أجدهما بحاجة إلى لاعب موجه ومنظم لهذه المنطقة الحساسة، ولا اعتقد أن هذه المواصفات موجودة في المدافع نايف القاضي!
* كنت أتمنى لو أن المدرب أشرك فوزي الشهري كلاعب (قشاش)، لما يمتاز به من قراءة جيدة لتحركات الخصوم وثقة في النفس وإمكانات فنية تساعده على التصرف والقدرة على التنظيم.
* ذلك أحد الحلول التي كانت في يد المدرب الأهلاوي، إذا ما افترضنا أن (الخليوي) يعاني من إصابة أو نقص لياقي أوعدم جاهزية.
* لكن الملفت جداً أن (جينينو) (غير مبال) على مايبدو بما يتعرض له فريقه من هجوم كاسح ساعدت العارضة والقائم والحظ وبسالة الحارس في التصدي له في مباراة أمس الأول.
* غريب هذا المدرب، والأغرب انه عندما تحرك ليجري تغييراً في وسط فريقه الذي غاب في شوط المباراة الثاني، أقدم على سحب أفضل اللاعبين تحركاً وهو تيسير الجاسم، وترك فهد الزهراني الذي كان تائهاً في ملعب المباراة!
* يقول المستشار الفني والإداري للفريق إبراهيم القوبع في تصريح للقناة الرياضية السعودية: إن المدرب لم يتعرف حتى الآن على اللاعبين!..يا الله.. هل يعقل هذا لمدرب أمضى قرابة شهرين كاملين ولم يتعرف على قدرات وإمكانات لاعبيه؟
* مثل هذا الرأي من الصديق القوبع لا يخدم الفريق، وأتمنى أن يكون كلاماً لـ(الإعلام) فقط، ومايدور هناك في غرفة التدريب (كلام مختلف)، يبدأ في الأهلي وينتهي في الأهلي، ومن أجل مصلحة الأهلي الذي وضع له الأمير خالد بن عبدالله كل (أدوات التفوق)، وبقي على الأجهزة الإدارية والفنية تفعيل ذلك داخل الملعب.



* وحتى أكون صريحاً أكثر من اللازم، فإن بطولة آسيا وبطولة دوري أبطال العرب تحتاج إلى (استقرار) في الخطوط ومحاسبة للمخطئين، ووقفة حازمة مع المدرب، وتغيير في وجوه سكان دكة الاحتياط، حتى يتغير الوضع ويعود الأهلي







منتديات الإمبراطور الأهلاوية
www.alrage.net
www.alrage.org
www.alrage.info

التجمع الأكبر لـ جماهير الأهلي على شبكة الإنترنت
اللجنة الاعلامية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 12 - 03 - 2005, 54 : 09 AM   رقم المشاركة : [2]
موقوف
 

أهلاوى صريح will become famous soon enough

افتراضي  


يسعدك ربي

أمير الصحافه الأهلاويه عبد الله الشيخى
ننتظر تطور مستوى الفريق فنيا ونتائجيا وربما لم يرضى بعضنا المستوى ولك النتيجه فى مثل هذه المباريات مهم جدا ويجب البحث عن النقاط الثلاث 000 فالمنافسه شرسه وسيتأهل فريق واحد من أربع فرق لدور الثمانيه والفريق يحوى شباب قليلى الخبره ويحتاجون لعودة المصابين والفوز بأول مباراة دفعه معنويه مهمه جدا والمدرب اعترف بوجود أخطاء سيتم تعديلها وتصحيحها فورا من خلال العمل الدؤوب اليومى وخاصة أن الفريق سيلعب خلال الشهر اربع مباريات فقط بخلاف الماضى وكل 3 أيام مباراة ولم يسعف الوقت المدرب على تصحيح الأخطاء000


المدرب يشرك 11 لاعب جاهز ولم يشرك أفضل الـ 11 لعدم جاهزية ولاصابة وايقاف الآخرين وأتوقع مستوى ونتيجه أفضل باذن الله فى مباراة الجيش القادمه

مزيدا من التكاتف والتألف والاربعاء يوم الجماهير الأهلاويه التى ستقود الفريق الاهلاوى لمزيد من الابداع باذن الله تعالى

تحيه وتقدير للجنتنا الامبراطوريه الاعلاميه
ســـــــــــــامى




أهلاوى صريح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 03 - 2005, 42 : 03 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية محمدالغامدي
 

محمدالغامدي will become famous soon enough

افتراضي  


صدقت والله يابوراكان

ويجب الحذر قبل لقاء الجيش السوري


الف شكر للجنة الإعلامية



ودائماً نسعد بقلمك الرائع ياأمير الصحافة الأهلاوية

فلا تحرمنا منه




محمدالغامدي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 03 - 2005, 55 : 09 PM   رقم المشاركة : [4]
موقوف
 

عاشــ(الأهلي)ــــق will become famous soon enough

افتراضي  


مشكورين الإخوة اللجنة الإعلامية ...




عاشــ(الأهلي)ــــق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

حتى لاتضيع الهوية ( امير الصحافة الاهلاوية ) عبدالله الشيخي



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 59 : 04 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر