العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

في ظاهر خطيرة البلوي ( يسخر ) من ديوان المظالم بحماقة !

في ظاهرة غير مسبوقة ظهر علينا البلوي رئيس نادي الإتحاد ( يقهقه ) ساخرا من ديوان المظالم عندما سؤل عن حقوق النادي الأهلي في صفقة اللاعبين إبراهيم سويد وخالد قهوجي


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 12 - 03 - 2005, 41 : 04 AM   رقم المشاركة : [1]
كاتب مميــز
 

الخط الأخضر will become famous soon enough

افتراضي في ظاهر خطيرة البلوي ( يسخر ) من ديوان المظالم بحماقة ! 


في ظاهرة غير مسبوقة ظهر علينا البلوي رئيس نادي الإتحاد ( يقهقه ) ساخرا من ديوان المظالم عندما سؤل عن حقوق النادي الأهلي في صفقة اللاعبين إبراهيم سويد وخالد قهوجي والتي عقدها ( حفية ) دون الرجوع إلى نادي اللاعبين ظاربا بالأخلاق الرياضية عرض الحائط !
*
*
*
وبعد أن نجح في ( إغراء ) اللاعبين بالملايين و( نشر ) ذلك عبر الصحف وعقد المؤتمرات الصحفية ( وتجاهل ) أبسط أسس التعامل الرياضي الراقي مع النادي الأهلي ثم تجاهل ماتنص عليه ( لائحة ) إنتقال اللاعبين ( مستغلا ) في ذلك علاقاته ببعض المسؤولين في رعاية الشباب الذين هم أيضا غير مدركين ( لتفاصيلها ) رغم وضوحها والتي تنص على أن يحصل اللاعب على 15% من الصفقة والتي بحسبتها يصبح نصيب النادي الأهلي يفوق العشرة ملايين ريال لكونه عقد الصفقة مع اللاعبين وأعطاهم حقهم من الصفقة فقط !
*
*
*
ثم عرض على النادي الأهلي الجزء الخاص به محتجا باللائحة التي ( تجاهلها ) والتي تنص على أن تحدد الرئاسة العامة لرعاية الشباب قيمة الصفقة في حال ( خلاف ) الناديين وعدم اتفاقهما على انتقال اللاعبين !
*
*
*
ولكن ولجهل المسؤول عن نظام الاحتراف في رعاية الشباب بنص اللائحة جعلهم ( يعتمدون ) انتقال اللاعبين في وقت ( لايجيز ) لناديهم الجديد السماح لهم باللعب دون انتهاء الخلاف حول قيمة الصفقة !
*
*
*
وللبلوي نقول أن ديوان المظالم الذي سخرت منه يعد مرجعا ( لكل ) النزاعات التي تحدث بين المؤسسات والوزارات والأفراد ويعتبر حكمه ( نافذا ) ولو رفع النادي الأهلي القضية للإتحاد الدولي لكان الرد ( أسرع ) ولربما ( الغيت ) نتائج نادي الإتحاد التي ( شارك ) بها اللاعبين لكون انتقال اللاعبين المذكورين ( غير قانوني ) !
*
*
*
ولو رفع ـي نادي يقابل نادي الإتحاد ( أي احتجاج ) للإتحاد الدولي عن عدم قانونية انتقال اللاعبين وعدم انتهاء قضيتهم مع ناديهم الأصلي لكانت كارثة على منصور البلوي !
*
*
*
فهل تعيد رعاية الشباب حساباتها جيدا و ( تنصف ) الأهلي في هذه القضية أم تنتظر مايصدر عن ديوان المظالم والذي تشير كل الدلائل التي تضمنتها القضية فوز النادي الأهلي بها والتي حرص على إنهائها من خلال الرئاسة العامة لرعاية الشباب التي يسيطر عليها بعض التجار الذين فضلوا مصالحهم الشخصية والتجارية مع البلوي على تطبيق نص اللائحة !
*
*
*
هذا وقد سبق للبلوي ( النجاح ) في إخفاء قضية محمد نور مع المشجع الهلالي في محكمة مكة المكرمة عندما اعتدى اللاعب المذكور على المشجع والحق التلف بسيارته واستطاع ( بنفوذه ) المالي جعل القضية تضيع وعرض على المشجع الثقفي مبلغا من المال بعد أن قال له في البداية بلغة الواثق ( خل عضو شرف الهلال ينفعك ) عندما رفض المشجع العرض في البداية وقد نشر ذلك الثقفي عبر موقع الزعيم الرسمي لنادي الهلال بعد أن حصل الهلال على بطولة كأس خادم الحرمين العام قبل الماضي !
*
*
*
ولمنصور ( حاليا ) محاولة مماثلة في قضية اللاعب حسين عبدالغني مع لاعب ناديه مرزوق العتيبي والتي ( يحرض ) فيها منصور البلوي اللاعب مرزوق ( لعدم ) حظور الجلسات واستغلال ( ثغرات ) القانون التي تجيز له التخلف عن الحظور ولم يحظر إلا محاميه في الجلسة التي كان مقررا فيها صدور الحكم على اللاعب ( المعتدى ) مرزوق العتيبي !






بعضٌ من أخلاقيات لاعبي الاتحاد
الخط الأخضر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 13 - 03 - 2005, 37 : 10 AM   رقم المشاركة : [2]
امبراطور نشيط
 

الواد الشقي will become famous soon enough

افتراضي  


والله راح يدفعها غصب عن خشمة هالدب الداشر





اللهم أجعلني أخشاك كأني أراك ...
الواد الشقي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

في ظاهر خطيرة البلوي ( يسخر ) من ديوان المظالم بحماقة !



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 28 : 12 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر