العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

سياط (الحليم) تجلد جماعة (سم،، طـــــــــــــــال عمرك)..!

الآن وبعد أن هدأت الأمور، وبعد موجة البيانات التي وجه خلالها الأمير (الإنسان) خالد بن عبد الله بن عبد العزيز الضربة القاضية لاتحاد الكرة الذي تم تعريته في (6 ورقات)


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 09 - 03 - 2005, 36 : 03 PM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور جديد
 

مرمر زماني will become famous soon enough

افتراضي سياط (الحليم) تجلد جماعة (سم،، طـــــــــــــــال عمرك)..! 


الآن وبعد أن هدأت الأمور، وبعد موجة البيانات التي وجه خلالها الأمير (الإنسان) خالد بن عبد الله بن عبد العزيز الضربة القاضية لاتحاد الكرة الذي تم تعريته في (6 ورقات) فقط، وكأني بالأمير المحبوب يمنحهم حجمهم الطبيعي ويلبسهم الثوب الذي يستحقون.




أراد خالد بن عبد الله أن يقول لجماعة (سم، وطال عمرك) بأنه ليس هناك اسهل من الحديث، وليس هناك اسهل من تصيد الأخطاء، فما بلكم بمؤسسة عريضة ـ اقصد الرئاسة العامة لرعاية الشباب ـ كل مافيها ولد على الباطل من الرأس وحتى الساس.

فسياسة (خذوهم) بالصوت التي يمارسها الغوغائيون في الاتحاد والنصر كانت سبيلا لكما كبيرا من البطولات ذهبت لمن لا يستحقها، وهذه حقيقة ليست بحاجة للجدل. مثلا،،عندما أشار ما يعرف بمنصور البلوي بعد حادثة (ابوزندة) الشهيرة صوب المقصورة، وقال: "هؤلاء من يوزعون البطولات" كانت النتيجة كأسا (عجب) مماثلة أمام غريم جعلهم أضحوكة طيلة 60 عاما.

وهاهو (ممسوخ نجد)هداه الله وشفاه يخرج علينا بتصريحات متوالية عن حرب (البيانات) وأهدافها التي تنوي إبعاد فريقه (الأصيفر) عن المربع كما يزعم متناسيا بان فريقه بات مرتعا خصبا لـ(المتردية والنطيحة............ .)

خالد بن عبد الله الأمير (الإنسان) كشف حقيقة اتحادنا المؤقر الذي تفرغ للتهكم على نادينا وعلى رمزنا، وكان المريب كاد أن يقول خذوني ،ولم يرد حتى هذه اللحظة واتحدى أن يرد على ما احتوته الوثيقة التاريخية التي تقدم بها رجل جاء للرياضة من الباب وليس من سلاح المدرعات.

قال أميرنا في اجتماع سابق مع من يعتز بالانتماء إليهم ـ الجمهور !!ـ قال حفظه الله: "إذا وصلت للحلق مالها غير اليدين". فعلا يا ولد عبد الله وصلت هذه المرة للحلق وكنت لها بالمرصد، وكأني بهم يهيمون الآن في ممرات وأروقة الرئاسة وكأن على رؤوسهم الطير بعد أن قمت بكشفهم للرأي العام بأكمله، فلله درك من أمير!!


قبل أن اختم تحية كبيرة لجمهورنا (الرائع)، الجمهور (الأكبر) عددا، والأوفى (نفرا)، هذا الجمهور الذي جعل (ابودلامة) وزمرته يرتعدون، وجعل (الحليم) يجلدهم بسياط الحقيقة التي لن تحجب حتى بغربال..دمتم للأهلي خير سند يا جمهورا يعي دوره جيدا، ويا جمهورا جعل من الأهلي (أسطورة) لن يجود الزمن بمثلها.




مرمر زماني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 09 - 03 - 2005, 55 : 03 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الشاكي
 

الشاكي will become famous soon enough

افتراضي  


المواقف الصعبة هي التي تثبت معدن الرجال
هذولا مكشوفين من زمـــــــــــــااااا اااان شلة عكوز بكوز...

ألف شكر مرمر زمـاني





الشاكي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 03 - 2005, 28 : 06 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور برونزي
 

الوسام will become famous soon enough

افتراضي  


مرمر زمانك

كما قال المثل اتق شر الحليم اذا غضب

وانا متأكد كل التاكيد انه اميرنا المحبوب والحليم لو اراد ان يمرمطهم

وييفضح حالهم بشكل اكبر لكان امرهم يسير فى يده ولكن حنكته وخوفه

من البلبله والشوشره وسمعة هذا الوطن جعلته متحفظا نوعا ما

وهذا يدل على رجاحة عقلية سموه الكبيره

لانه اهدافه ابعد من مسألة فوز وخسارة

هو يحب الاهلى ولكن ليس على حساب اثارة المشاكل والجماهير والبلبله

فسموه لن ينزل مستواه الا مستوى زكيه زكريا ( البلوى )

او مستوى وفق خطط علمية مدروسه


او مستوى مصدر مسعور

او الى مستوى من هلم على شاكلته

مرمر زمانك شكرا على ابداعاتك ولا تحرمنا





:sec ret:
الوسام غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 03 - 2005, 49 : 06 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور فضي
 

اهلاوي مرعب99 will become famous soon enough

افتراضي  


اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوسام
مرمر زمانك

كما قال المثل اتق شر الحليم اذا غضب

وانا متأكد كل التاكيد انه اميرنا المحبوب والحليم لو اراد ان يمرمطهم

وييفضح حالهم بشكل اكبر لكان امرهم يسير فى يده ولكن حنكته وخوفه

من البلبله والشوشره وسمعة هذا الوطن جعلته متحفظا نوعا ما

وهذا يدل على رجاحة عقلية سموه الكبيره

لانه اهدافه ابعد من مسألة فوز وخسارة

هو يحب الاهلى ولكن ليس على حساب اثارة المشاكل والجماهير والبلبله

فسموه لن ينزل مستواه الا مستوى زكيه زكريا ( البلوى )

او مستوى وفق خطط علمية مدروسه

او مستوى مصدر مسعور

او الى مستوى من هلم على شاكلته

مرمر زمانك شكرا على ابداعاتك ولا تحرمنا

تحيه من سامي




اهلاوي مرعب99 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 03 - 2005, 34 : 01 PM   رقم المشاركة : [5]
موقوف
 

أهلاوى صريح will become famous soon enough

افتراضي  




قبل أن اختم تحية كبيرة لجمهورنا (الرائع)،
الجمهور (الأكبر) عددا، والأوفى (نفرا)،
هذا الجمهور الذي جعل (ابودلامة) وزمرته يرتعدون،
وجعل (الحليم) يجلدهم بسياط الحقيقة التي لن تحجب حتى بغربال
..دمتم للأهلي خير سند يا جمهورا يعي دوره جيدا،
ويا جمهورا جعل من الأهلي (أسطورة) لن يجود الزمن بمثلها.




أهلاوى صريح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 03 - 2005, 56 : 02 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور فعال
 

mazyoon10 will become famous soon enough

افتراضي  


قبل أن اختم تحية كبيرة لجمهورنا (الرائع)، الجمهور (الأكبر) عددا، والأوفى (نفرا)، هذا الجمهور الذي جعل (ابودلامة) وزمرته يرتعدون، وجعل (الحليم) يجلدهم بسياط الحقيقة التي لن تحجب حتى بغربال..دمتم للأهلي خير سند يا جمهورا يعي دوره جيدا، ويا جمهورا جعل من الأهلي (أسطورة) لن يجود الزمن بمثلها.




mazyoon10 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 03 - 2005, 29 : 05 PM   رقم المشاركة : [7]
عضـــو متميــز
الصورة الرمزية مهدي الأهلاوي
 

مهدي الأهلاوي will become famous soon enough

افتراضي  


فعلا عزيزي اليوم هو يوم الحقيقة ووقفة الجمهور مع رجال الأهلي مهمة في مثل هذه الأوقات

لتحجيم الأقزام اللذين نفخهـــم الأعلام وضعف الوعي وقلة العقل فوضعوا في غير مواضعهم

الآن علينـــا ان نضعهم في احجامهم الطبيعية امام انفسهم اولا وامــام الجماهير ثانيا






[FLASH=http://captain1.*******************************************************/Mahdi.swf]WIDTH=449 HEIGHT=121[/FLASH]
مهدي الأهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 03 - 2005, 34 : 01 PM   رقم المشاركة : [8]
موقوف
 

قلبي أخضر will become famous soon enough

افتراضي  


فعلاً كما قال المثل اتق شر الحليم اذا غضب




قلبي أخضر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

سياط (الحليم) تجلد جماعة (سم،، طـــــــــــــــال عمرك)..!



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 20 : 01 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر