العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

الاميرخالد يرد على المصدر المسئول

. . . . سيقوم رمز الاهلي الامير/ خالد بن عبدالله بن عبدالعزيزآل سعود بالرد على المصدر المجهول ;) اقصد المسئول وسيقوم سموه بالرد على كل الشبهات التي لم يرد


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 06 - 03 - 2005, 22 : 10 PM   رقم المشاركة : [1]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
 

وحيد العربي will become famous soon enough

افتراضي الاميرخالد يرد على المصدر المسئول 


.

.

.

.

سيقوم رمز الاهلي

الامير/

خالد بن عبدالله بن عبدالعزيزآل سعود

بالرد على المصدر المجهول ;) اقصد المسئول

وسيقوم سموه بالرد على كل الشبهات التي

لم يرد عليها ذالك المصدر

وسيفند فيها اي مزاعم




او اي اتهام للاهلي او جمهوره

كما هي عادات سموه

وساوافيكم بكل جديد يردني

فقط ترقبوا الخطاب الناري

وانا معكم من المترقبين

اخوكم

وحيدالعربي

ابوظبي






الملك عبدالله والاميرسلمان وبينهمامواقيت الصلاة
والتي لاتفارق المليك في حله وترحاله
نعم القائد ونعم المليك ونعم القدوه
عبدالله ابن عبدالعزيزآل سعود
ولي امرنا وتاج على رؤوسنا
وقدوه للكبير والصغير
حفظه الله
من كل
سوء
وحيد العربي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 06 - 03 - 2005, 38 : 10 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور برونزي
 

ابو ايمن will become famous soon enough

افتراضي  


الف شكر أخوي وحيد

وبالتوفيق لأبو فيصل




ابو ايمن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 03 - 2005, 43 : 10 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور فعال
 

المحايد will become famous soon enough

افتراضي  


وهذا رد الأمير على البيان كما وصلني قبل قليل :

أبدى الأمير خالد بن عبد الله بن عبد العزيز عضو شرف النادي الأهلي دهشته وأسفه لما ورد في البيان المنسوب لاتحاد كرة القدم السعودي على لسان "مصدر مسؤول" ردا على حديثه الذي أوضح فيه بعض الحقائق حول ما يتعرض له النادي الأهلي لكرة القدم من عقبات وأخطاء تحكيمية سلبت حقوقه المشروعة في المنافسة على العديد من البطولات ومازالت تعوق مسيرته، وكذلك بعض السلبيات التي تعطل مسيرة الكرة السعودية وتعوق تقدمها. وقال الأمير خالد: كان المؤمل ألا يكون بيان اتحاد الكرة لمجرد النفي والتعتيم وهو ما ذكرته في حديثي السابق وأشرت أنني لن أرد على مثل هذه البيانات، لكنني فوجئت بأن الأمر لم يتوقف على نفي الحقائق وتجاهل الوقائع إنما أضاف إلى ذلك اختلاف للمغالطات والزج بها في بيان إعلامي صادر عن جهة رسمية وهي اتحاد كرة القدم السعودي حتى وإن جاء على لسان من أخفى اسمه وشخصيته خلف ستار مصدر مسؤول، وهو مصطلح عفى عليه الزمن في عصر الانفتاح والشفافية الذي فرض احترام عقلية المتلقي، لذلك نجد جهات أخرى أكثر أهمية تعلن بياناتها وأخبارها الرسمية من خلال متحدث رسمي معروف الاسم والهوية والشخصية.
وأشار الأمير خالد إلى أن اختلاف المغالطات والزج بها في البيان والمتمثلة في ادعاءات باطلة واتهامات تفتقد للدليل حول الدور المباشر للنادي الأهلي ومسؤوليه في أسلوب الاحتجاج الذي عبرت من خلاله الجماهير عن استيائها من التحكيم.
وقال سموه: الواضح أن المصدر زج بما حدث في المدرجات لمجرد صرف الأنظار عن الحقائق التي تضمنها الحديث السابق ومحاولة التعرض للنادي ومسؤوليه من خلال اتهامهم بالتخطيط لأسلوب تعبير الجمهور من استيائه لمواقف التحكيم المتكررة ضد فريقها، وهي محاولة بائسة كشفت عدم القدرة على الرد بالمنطق أو على الأقل القبول من منطلق أدب الحوار ومبدأ الرأي والرأي الآخر، بل وذهبت بعيدا لخلق الادعاءات دون دليل أو مستند، وكنت أتمنى أن تكون لدى المصدر الشجاعة لتوضيح المقصود بعبارة (مع توجيه برفعها في المدرجات أثناء المباراة) وكان يقصد الأعلام السوداء التي احتج بها الجمهور، وهو أسلوب نتفق على عدم صحته، لكنه لم يسفر عن أي ضرر أو إيذاء مادي أو معنوي كما حدث في مباريات سابقة وفي مباريات محلية وعربية على ملاعبنا، وهذا لا يعني أنني أؤيد ما حدث في المدرجات، لكنها حقيقة لا بد من ذكرها كما هي.. لا بد من إثبات الدليل على تلك الادعاءات لأن البينة على من ادعى وإذا لم يقدم ما يؤكد صدق ادعائه – ولن يفعل – فإن ما ورد في البيان يعد ادعاء باطلا يؤسفني أن يصدر من جهة رسمية كاتحاد كرة القدم السعودي. أما الوطنية فهي واجب وحق مكتسب لكل مواطن وليس من حق أي طرف التشكيك في الوطنية لمجرد الاعتراض على مواقف التحكيم بأسلوب اختلفت الآراء حول ملائمته من عدمها.
وأكد الأمير خالد أن إدارة النادي قامت قبل مباراة البنزرتي بمخاطبة مكتب الرئاسة العامة لرعاية الشباب في محافظة جدة (رقم الخطاب 101 بتاريخ 20/1/1426هـ المرفق صورته) حول مشاعر الغضب لدى الجمهور، وهو الأمر الذي حاول هو شخصيا وإدارة النادي احتوائه بلقاءات مستمرة مع الجمهور، إلى أن وجدت إدارة النادي أنه من الضروري إبلاغ الرئاسة العامة لرعاية الشباب لأنها المرجعية الرسمية للأندية لتتخذ إجراءاتها مع جهات الاختصاص وهو ما تم بالفعل.. وهنا تساءل سموه: هل بعد هذا يكون النادي الأهلي ومسؤولوه هم من يسعى لإثارة الجماهير وليست القرارات وأخطاء التحكيم التي نحاول جاهدين التقليل من حجمها إلى أن طفح الكيل؟ ولعل أقرب مثال ما حدث في مباراة الحزم والتعاون ضمن دوري الدرجة الأولى قبل أيام قلائل عندما حاول الجمهور الاعتداء على الحكام وتم تحطيم بعض السيارات ولولا تدخل رجال الأمن لحدث ما لا يحمد عقباه، وهل سيتم تحميل مسؤولي الأهلي ما حدث من الجمهور في مباراة الحزم والتعاون، وكذلك ما صرح به بعض رؤساء الأندية ومسؤوليها حول استيائهم وسخطهم من أخطاء التحكيم التي عصفت بجهود أنديتهم؟
ثم أجاب سموه منذ عامين تقريبا ولعدة مرات وجهت نداء صادقا ومحذرا من ردة الفعل السلبية للجماهير، وطالبت بتلافي هذه النتائج، فالجماهير جزء من المنظومة الرياضية تؤثر فيها وتتأثر بها، وهذه حقيقة لا يمكن إغفالها أو تجاهلها.
وحول تعليقه على الردود التي تضمنها بيان اتحاد الكرة قال: للأسف البيان لم يأت بجديد وكنت أتمنى ألا يكون للنفي خاصة في موضوع التحكيم وهو أحد المشاكل الرئيسية التي تعوق تطور الكرة السعودية, فالجميع يشهد على تدني مستوى التحكيم لدينا أما نجاح معجب الدوسري آسيويا وكذلك النجاح منقطع النظير كما قال البيان للحكم علي المطلق في نهائي دورة الخليج أمر أسعد الجميع ولكنه يدفع للتساؤل عن السر في الإخفاق للحكام محليا ترى ألم يجد اتحاد الكرة طوال هذه السنوات حلا لذلك؟ لأن تكرار مقولة الضغوط الإعلامية لم تعد مقنعة.
وتساءل الأمير خالد بن عبد الله عن سبب تجاهل البيان الأمور الأخرى التي سبق أن طرحت وتناولها العديد من المهتمين بالرياضة السعودية والداعمين لها, وأشار لها سموه في حديثه الأخير ومنها المحكمة الرياضية التي طالب بها الاتحاد الدولي لكرة القدم وكذلك الحكام الأجانب بعد نجاحهم في نهائيات الموسم الرياضي, إضافة للاستعانة بالخبرات الأجنبية في مجالات برمجة المسابقات والتحكيم والتسويق والاستثمار وغيرها. وكما تجاهل البيان تأخير ترشيح الأهلي للبطولة الآسيوية ومحاولة إيعاده عن البطولة العربية خلاف اتصال أمين عام الاتحاد السعودي بالأهلي المصري أولا لتحديد الموعد الملائم لمباراة السوبر السعودي ـ المصري, وأيضا تأخير التحاق سامي الجابر بالمنتخب بعد الإعلان عنه إلى ما بعد مباراة الأهلي.. وقال سموه: كان واضحا أن البيان أراد صرف الأنظار عن الأهم لأمور أخرى تفتقد المنطق والمصداقية, وأضاف الأمير خالد أنه لا يود العودة لبعض الاستثناءات والتجاوزات للأنظمة واللوائح التي أثرت على المنافسة ولكنه يذكر فقط بما حدث في الموسم الماضي من هذه الاستثناءات والتجاوزات التي خدمت أطراف معينة ليس مرة واحدة بل عدة مرات وهو أمر مثير للتساؤلات؟ كما أكد سموه أنه عندما تحدث باسمه وبكل وضوح لم يكن هدفه الإثارة أو البلبلة وإنما ملامسة المعاناة وتشخيصها أملا في تصحيح الأخطاء التي تحدث سواء بقصد أو بدون قصد ولم يكن يهدف إلى لفت الأنظار بعيدا عن أمور فنية ليس الأهلي وحده من يعاني منها, وإنما الكرة السعودية بشكل عام, وتمنى سموه أن تنهض الكرة محليا وكذلك من خلال المنتخبات الوطنية والأندية في المشاركات الخارجية لتعكس حجم الدعم الذي تحظى به من حكومة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين والنائب الثاني ـ حفظهم الله.

وفي ختام تصريحه قال الأمير:
أما موضوع الربط بين ما يتعرض له الأهلي وعضويتي في لجنة التطوير فهو موضوع لم أطرحه من تلقاء نفسي وكنت أتمنى ألا يجد الجمهور والمهتمون بالمنتديات في الإنترنت من المبررات لما يدفعهم لمثل هذا الربط وهو أمر لم أؤكده في حديثي, أما عن تعليق بيان اتحاد الكرة على هذا الموضوع وبحكم عملي في اللجنة فإنني أتمنى ترجمة التعاون الذي أشار إليه البيان إلى واقع عملي طالما هدفنا جميعا تطوير الرياضة السعودية تنفيذا للأمر السامي الكريم في هذا الشأن





قمة الحياد أن تنحاز للفن الأخضر
المحايد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 03 - 2005, 00 : 11 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور برونزي
 

م/القرشي will become famous soon enough

افتراضي  


ليس لهم بعد هذا أي تعليق ولكن نقول للجميع بمافيهم اتحاد الكوره

نحن جماهير الاهلي خلف رجالات الاهلي العظماء صفاً واحداً ولن يزعزعنا نعيق الضفادع أو نباح الكلاب





محمد القرشي عضو مجلس جمهور الاهلي بالرياض
م/القرشي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 03 - 2005, 20 : 11 PM   رقم المشاركة : [5]
امبراطور نشيط
 

صهيل القلم will become famous soon enough

افتراضي  


يالمصدر المجهول


جاك الموت ياتارك الصلاة


لو فكرت لحظة واحدة فيمن تخاطب لبلعت ورقك وشربت حبر قلمك

قبل ان يقيء ذلك القيح الاهوج وقبل ان يسود صحائف تاريخك وتاريخ اتحادك

ابقى هكذا مصدراً ((للملطشة )) من رجال الاهلي

فأنت يامصدر مجهول اصبحت (( شخشيخة )) الاهلاوية التي يلهو بها اشبالهم





صهيل القلم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 03 - 2005, 54 : 11 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية المنصة الجنوبية
 

المنصة الجنوبية will become famous soon enough

افتراضي  


يالمصدر المجهول


جاك الموت ياتارك الصلاة


لو فكرت لحظة واحدة فيمن تخاطب لبلعت ورقك وشربت حبر قلمك


قبل ان يقيء ذلك القيح الاهوج وقبل ان يسود صحائف تاريخك وتاريخ اتحادك

ابقى هكذا مصدراً ((للملطشة )) من رجال الاهلي





[flash=http://taqnia.com/up/ar/kjur.swf]WIDTH=380 HEIGHT=240[/flash]
المنصة الجنوبية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 03 - 2005, 00 : 12 AM   رقم المشاركة : [7]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية المنسي
 

المنسي will become famous soon enough

افتراضي  


ومن غير منصور الخضيري ذلك المصد المسعووووووووووووووو ول




المنسي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 03 - 2005, 22 : 12 AM   رقم المشاركة : [8]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
 

وحيد العربي will become famous soon enough

افتراضي  


«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·. ¸.•°®»
الأمير خالد بن عبد الله يشرشح المصدر المسئول
أبدى الأمير خالد بن عبد الله بن عبد العزيز عضو شرف النادي الأهلي دهشته وأسفه لما ورد في البيان المنسوب لاتحاد كرة القدم السعودي على لسان "مصدر مسؤول" ردا على حديثه الذي أوضح فيه بعض الحقائق حول ما يتعرض له النادي الأهلي لكرة القدم من عقبات وأخطاء تحكيمية سلبت حقوقه المشروعة في المنافسة على العديد من البطولات ومازالت تعوق مسيرته، وكذلك بعض السلبيات التي تعطل مسيرة الكرة السعودية وتعوق تقدمها. وقال الأمير خالد: كان المؤمل ألا يكون بيان اتحاد الكرة لمجرد النفي والتعتيم وهو ما ذكرته في حديثي السابق وأشرت أنني لن أرد على مثل هذه البيانات، لكنني فوجئت بأن الأمر لم يتوقف على نفي الحقائق وتجاهل الوقائع إنما أضاف إلى ذلك اختلاف للمغالطات والزج بها في بيان إعلامي صادر عن جهة رسمية وهي اتحاد كرة القدم السعودي حتى وإن جاء على لسان من أخفى اسمه وشخصيته خلف ستار مصدر مسؤول، وهو مصطلح عفى عليه الزمن في عصر الانفتاح والشفافية الذي فرض احترام عقلية المتلقي، لذلك نجد جهات أخرى أكثر أهمية تعلن بياناتها وأخبارها الرسمية من خلال متحدث رسمي معروف الاسم والهوية والشخصية.
وأشار الأمير خالد إلى أن اختلاف المغالطات والزج بها في البيان والمتمثلة في ادعاءات باطلة واتهامات تفتقد للدليل حول الدور المباشر للنادي الأهلي ومسؤوليه في أسلوب الاحتجاج الذي عبرت من خلاله الجماهير عن استيائها من التحكيم.
وقال سموه: الواضح أن المصدر زج بما حدث في المدرجات لمجرد صرف الأنظار عن الحقائق التي تضمنها الحديث السابق ومحاولة التعرض للنادي ومسؤوليه من خلال اتهامهم بالتخطيط لأسلوب تعبير الجمهور من استيائه لمواقف التحكيم المتكررة ضد فريقها، وهي محاولة بائسة كشفت عدم القدرة على الرد بالمنطق أو على الأقل القبول من منطلق أدب الحوار ومبدأ الرأي والرأي الآخر، بل وذهبت بعيدا لخلق الادعاءات دون دليل أو مستند، وكنت أتمنى أن تكون لدى المصدر الشجاعة لتوضيح المقصود بعبارة (مع توجيه برفعها في المدرجات أثناء المباراة) وكان يقصد الأعلام السوداء التي احتج بها الجمهور، وهو أسلوب نتفق على عدم صحته، لكنه لم يسفر عن أي ضرر أو إيذاء مادي أو معنوي كما حدث في مباريات سابقة وفي مباريات محلية وعربية على ملاعبنا، وهذا لا يعني أنني أؤيد ما حدث في المدرجات، لكنها حقيقة لا بد من ذكرها كما هي.. لا بد من إثبات الدليل على تلك الادعاءات لأن البينة على من ادعى وإذا لم يقدم ما يؤكد صدق ادعائه – ولن يفعل – فإن ما ورد في البيان يعد ادعاء باطلا يؤسفني أن يصدر من جهة رسمية كاتحاد كرة القدم السعودي. أما الوطنية فهي واجب وحق مكتسب لكل مواطن وليس من حق أي طرف التشكيك في الوطنية لمجرد الاعتراض على مواقف التحكيم بأسلوب اختلفت الآراء حول ملائمته من عدمها.

وأكد الأمير خالد أن إدارة النادي قامت قبل مباراة البنزرتي بمخاطبة مكتب الرئاسة العامة لرعاية الشباب في محافظة جدة (رقم الخطاب 101 بتاريخ 20/1/1426هـ المرفق صورته) حول مشاعر الغضب لدى الجمهور، وهو الأمر الذي حاول هو شخصيا وإدارة النادي احتوائه بلقاءات مستمرة مع الجمهور، إلى أن وجدت إدارة النادي أنه من الضروري إبلاغ الرئاسة العامة لرعاية الشباب لأنها المرجعية الرسمية للأندية لتتخذ إجراءاتها مع جهات الاختصاص وهو ما تم بالفعل.. وهنا تساءل سموه: هل بعد هذا يكون النادي الأهلي ومسؤولوه هم من يسعى لإثارة الجماهير وليست القرارات وأخطاء التحكيم التي نحاول جاهدين التقليل من حجمها إلى أن طفح الكيل؟ ولعل أقرب مثال ما حدث في مباراة الحزم والتعاون ضمن دوري الدرجة الأولى قبل أيام قلائل عندما حاول الجمهور الاعتداء على الحكام وتم تحطيم بعض السيارات ولولا تدخل رجال الأمن لحدث ما لا يحمد عقباه، وهل سيتم تحميل مسؤولي الأهلي ما حدث من الجمهور في مباراة الحزم والتعاون، وكذلك ما صرح به بعض رؤساء الأندية ومسؤوليها حول استيائهم وسخطهم من أخطاء التحكيم التي عصفت بجهود أنديتهم؟
ثم أجاب سموه منذ عامين تقريبا ولعدة مرات وجهت نداء صادقا ومحذرا من ردة الفعل السلبية للجماهير، وطالبت بتلافي هذه النتائج، فالجماهير جزء من المنظومة الرياضية تؤثر فيها وتتأثر بها، وهذه حقيقة لا يمكن إغفالها أو تجاهلها.
وحول تعليقه على الردود التي تضمنها بيان اتحاد الكرة قال: للأسف البيان لم يأت بجديد وكنت أتمنى ألا يكون للنفي خاصة في موضوع التحكيم وهو أحد المشاكل الرئيسية التي تعوق تطور الكرة السعودية, فالجميع يشهد على تدني مستوى التحكيم لدينا أما نجاح معجب الدوسري آسيويا وكذلك النجاح منقطع النظير كما قال البيان للحكم علي المطلق في نهائي دورة الخليج أمر أسعد الجميع ولكنه يدفع للتساؤل عن السر في الإخفاق للحكام محليا ترى ألم يجد اتحاد الكرة طوال هذه السنوات حلا لذلك؟ لأن تكرار مقولة الضغوط الإعلامية لم تعد مقنعة.
وتساءل الأمير خالد بن عبد الله عن سبب تجاهل البيان الأمور الأخرى التي سبق أن طرحت وتناولها العديد من المهتمين بالرياضة السعودية والداعمين لها, وأشار لها سموه في حديثه الأخير ومنها المحكمة الرياضية التي طالب بها الاتحاد الدولي لكرة القدم وكذلك الحكام الأجانب بعد نجاحهم في نهائيات الموسم الرياضي, إضافة للاستعانة بالخبرات الأجنبية في مجالات برمجة المسابقات والتحكيم والتسويق والاستثمار وغيرها. وكما تجاهل البيان تأخير ترشيح الأهلي للبطولة الآسيوية ومحاولة إيعاده عن البطولة العربية خلاف اتصال أمين عام الاتحاد السعودي بالأهلي المصري أولا لتحديد الموعد الملائم لمباراة السوبر السعودي ـ المصري, وأيضا تأخير التحاق سامي الجابر بالمنتخب بعد الإعلان عنه إلى ما بعد مباراة الأهلي.. وقال سموه: كان واضحا أن البيان أراد صرف الأنظار عن الأهم لأمور أخرى تفتقد المنطق والمصداقية, وأضاف الأمير خالد أنه لا يود العودة لبعض الاستثناءات والتجاوزات للأنظمة واللوائح التي أثرت على المنافسة ولكنه يذكر فقط بما حدث في الموسم الماضي من هذه الاستثناءات والتجاوزات التي خدمت أطراف معينة ليس مرة واحدة بل عدة مرات وهو أمر مثير للتساؤلات؟ كما أكد سموه أنه عندما تحدث باسمه وبكل وضوح لم يكن هدفه الإثارة أو البلبلة وإنما ملامسة المعاناة وتشخيصها أملا في تصحيح الأخطاء التي تحدث سواء بقصد أو بدون قصد ولم يكن يهدف إلى لفت الأنظار بعيدا عن أمور فنية ليس الأهلي وحده من يعاني منها, وإنما الكرة السعودية بشكل عام, وتمنى سموه أن تنهض الكرة محليا وكذلك من خلال المنتخبات الوطنية والأندية في المشاركات الخارجية لتعكس حجم الدعم الذي تحظى به من حكومة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين والنائب الثاني ـ حفظهم الله.
وفي ختام تصريحه قال الأمير:
أما موضوع الربط بين ما يتعرض له الأهلي وعضويتي في لجنة التطوير فهو موضوع لم أطرحه من تلقاء نفسي وكنت أتمنى ألا يجد الجمهور والمهتمون بالمنتديات في الإنترنت من المبررات لما يدفعهم لمثل هذا الربط وهو أمر لم أؤكده في حديثي, أما عن تعليق بيان اتحاد الكرة على هذا الموضوع وبحكم عملي في اللجنة فإنني أتمنى ترجمة التعاون الذي أشار إليه البيان إلى واقع عملي طالما هدفنا جميعا تطوير الرياضة السعودية تنفيذا للأمر السامي الكريم في هذا الشأن.
«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·. ¸.•°®»






الملك عبدالله والاميرسلمان وبينهمامواقيت الصلاة
والتي لاتفارق المليك في حله وترحاله
نعم القائد ونعم المليك ونعم القدوه
عبدالله ابن عبدالعزيزآل سعود
ولي امرنا وتاج على رؤوسنا
وقدوه للكبير والصغير
حفظه الله
من كل
سوء
وحيد العربي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 03 - 2005, 36 : 12 AM   رقم المشاركة : [9]
موقوف
 

عاشــ(الأهلي)ــــق will become famous soon enough

افتراضي  


بالتوفيق لأبوفيصل ...




عاشــ(الأهلي)ــــق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 03 - 2005, 56 : 12 AM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الصقر الاخضر
 

الصقر الاخضر will become famous soon enough

افتراضي  


تسلم يا امير القلوب


حفظك الله

لو كانت الرئاسه بها مثلك

لما تدهور المنتخب

والكرة السعودية





الصقر الاخضر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

الاميرخالد يرد على المصدر المسئول



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 42 : 12 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر