العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

خَرِيشْ ذبحوه .... يامصدر مسؤول

خَرِيشْ ذبحوه .... يامصدر مسئول ماهو الرابط بين المثل القائل خَرِيشْ ذبحوه وبين بيان المصدر المسؤول سأحكي لكم قصة المثل كما بدت في ذاكرتي يقال انه في زمنٍ مضى كانت


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 05 - 03 - 2005, 39 : 06 PM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور نشيط
 

صهيل القلم will become famous soon enough

افتراضي خَرِيشْ ذبحوه .... يامصدر مسؤول 


خَرِيشْ ذبحوه .... يامصدر مسئول

ماهو الرابط بين المثل القائل


خَرِيشْ ذبحوه

وبين بيان المصدر المسؤول

سأحكي لكم قصة المثل كما بدت في ذاكرتي



يقال انه في زمنٍ مضى كانت هناك قافلة تسير بأمان الله وكان من بينهم رجل ( خواف ) ..( جبان )

وحدث ان ظهر لهم فجأة قطاع الطرق واللصوص يريدون سلب القافلة والاستيلاء عليها

عندها بدت معركة الهجوم والدفاع بين الطرفين

وحينما رأى ( الرجل الجبان ) تطاير الرؤوس وسيلان الدماء وتحطم العظام ارتعد وانتفض و فر هرباً لم يولي على شيء حتى وصل الى بلدته




هناك تجمع اهل البلدة للسؤال عن احوال القافلة واقاربهم الذين بصحبته

فيأتيه الرجل ويسأله عن فلان ...فيرد عليهم الجبان الهارب .... فلان ذبحوه

وكلما سألوه عن احد يقول ..... ذبحوه

وهو في حالة خوف شديد وهلوسه وطيران عقل مما رأى

احدهم قال للناس الذين حوله

( انتم تسألون رجل خَرِيشْ )

يعني رجل ( طاير عقله من الخوف )>>> مش خريش اللي بلع لسانه

فرد الرجل الخريش >>>>> خَرِيشْ ذبحوه

ههههههههههههههه

من شدة خوفه ومن ( الخرشة اللي فيه ) لم يميز واصبح يهذي ويهرف بلا عقل او تمييز

لدرجة انه اي شيء عند .... ذبحوه

ما يستفاد من القصة
1) كلام الخايف الجبان ( الخَرِيشْ) لايعتد به ولا يلقى له بال
2) عندما ترى تطاير الرؤوس ... لاتجاوب على الاسئلة
3) ينصح بالسكوت اذا كنت ( خَرِيشْ )
4) لايؤخذ كلام ( خَرِيشْ )
5) التعاج اذا شافت الذئب ( تط......)

ربط القصة بالتصريح المسعور

المصدر المسعور ( الخَرِيشْ ) عندما رأى الكلام الجد من ابو فيصل (( انخَرِشْ ))

وصار يهذي وويتكلم بكلام مجانين مثله مثل صاحبنا (( خَرِيشْ ))

لذا

لايؤخذ كلامه

وانما يحفظ في مجلد >>>> النكت




دعوة للتفكير
من هم اللصوص ؟

ومن هم اصحاب القافلة ؟

ومن هو الجبان ؟





صهيل القلم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 05 - 03 - 2005, 05 : 07 PM   رقم المشاركة : [2]
موقوف
 

أهلاوى صريح will become famous soon enough

افتراضي  




يسعدك ربي صهيل القلم

أسد علي وعلى الآخرين نعامه

حيكت بيوم جمعه وختمها بتهنئه!!!
تحيه وتقدير للاهلاويين الأوفياء فقط
ســـــــــــــامى




أهلاوى صريح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 03 - 2005, 14 : 07 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
 

آوعـــــدكـ will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى آوعـــــدكـ إرسال رسالة عبر Yahoo إلى آوعـــــدكـ

افتراضي  


المصدر المسعور ( الخَرِيشْ ) عندما رأى الكلام الجد من ابو فيصل (( انخَرِشْ ))


وصار يهذي وويتكلم بكلام مجانين مثله مثل صاحبنا (( خَرِيشْ ))

لذا

لايؤخذ كلامه

وانما يحفظ في مجلد >>>> النكت





..
آوعـــــدكـ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 03 - 2005, 39 : 07 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية حفيد الاهلي
 

حفيد الاهلي will become famous soon enough

افتراضي  


صدقت
خَرِيشْ ذبحوه





" اذا لم اكن اهلاوي في عز الانكسار . . فلن اعترف بأهلاويتي وقت الانتصار .. "

انتهى العام و ابتدى العام الجديد و انت ناسينا ناسينا اكيد
الله الله ما كن في هالدنيا ورق و لا بريـــــــــــــــــ ـــــــــــد
حفيد الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 03 - 2005, 57 : 12 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية المنصة الجنوبية
 

المنصة الجنوبية will become famous soon enough

افتراضي  


المصدر المسعور ( الخَرِيشْ ) عندما رأى الكلام الجد من ابو فيصل (( انخَرِشْ ))

وصار يهذي وويتكلم بكلام مجانين مثله مثل صاحبنا (( خَرِيشْ ))

لذا

لايؤخذ كلامه

وانما يحفظ في مجلد >>>> النكت





[flash=http://taqnia.com/up/ar/kjur.swf]WIDTH=380 HEIGHT=240[/flash]
المنصة الجنوبية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 03 - 2005, 59 : 12 AM   رقم المشاركة : [6]
امبراطور جديد
 

F2005 will become famous soon enough

افتراضي  


حسبى اللة عليك يا خريش الكرة السعوديى يا ابو علمية ومدروسة




F2005 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 03 - 2005, 08 : 01 AM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور فعال
 

كاسر2003 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر Yahoo إلى كاسر2003

افتراضي  


وانا اشوف بان كلام المسعول
يحفظ في اقرب صندوق........!!!






كاسر2003 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 03 - 2005, 26 : 01 AM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور فضي
 

واقعي will become famous soon enough

افتراضي  


من خرشته نسب لنفسه اسم مس (عول )



والله من الجبن


تلاقيهم يرتعدون ومن الخرشه ما عاد يعرفون وش يردون عليه وش يخلون


الله يقويك عليهم يا ابو فيصل جننتهم وتمنوا وقتها لو أن خريش بلع لسانه ولم يشهد مثل هذا الفصل


واصل يا ابو فيصل بعثرة الخرشان ( الطرشان ) فربما الحقيقه تقتل ما تبقى من ذرة حياء


ونكشف من هو المصدر المسعول





رحل جيل العمالقة ... فتحولت الساحه لمرتع الصبية !!!
واقعي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 03 - 2005, 10 : 02 AM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية البيرق
 

البيرق will become famous soon enough



خرش ، يخرش ، خرشاً

فهو
مخروش




البيرق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 03 - 2005, 18 : 05 AM   رقم المشاركة : [10]
موقوف
 

هوى الأهلي will become famous soon enough

افتراضي  


هههههههههههههههههههه ههههههههههههه والله حلوه قصة المثل نستني الخريش الحقيقي خخخخخخ




هوى الأهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

خَرِيشْ ذبحوه .... يامصدر مسؤول



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 20 : 03 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر