العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

الخلوق ايمن فاضل يُعلن استقالته رسمياً عبر محطة mbc

بسم الله الرحمن الرحيم عبر محطة mbc وفي برنامج صدى الملاعب ومن خلال اتصال هاتفي اعلن الرئيس الفاضل .. الدكتور ايمن فاضل استقالته رسمياً من إدارة النادي الأهلي ... تعرض


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 05 - 03 - 2005, 52 : 12 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور فعال
 

صاروخ الأهلي will become famous soon enough

افتراضي الخلوق ايمن فاضل يُعلن استقالته رسمياً عبر محطة mbc 


بسم الله الرحمن الرحيم



عبر محطة mbc وفي برنامج صدى الملاعب ومن خلال اتصال هاتفي
اعلن الرئيس الفاضل .. الدكتور ايمن فاضل استقالته رسمياً من إدارة النادي
الأهلي ...

تعرض الخلوق ايمن فاضل لــ حملة كبيره من بعض جماهير الأهلي
اللتي لاتعلم حجم حب هذا الشخص لنادي الأهلي
واحترامه وخجله مما يقدمه سمو امير القلوب خالد بن عبدالله

فرأى ايمن فاضل ان بقاءه خلال الفتره الماضيه رغم ماواجه ويواجه
من البعض لايعادل شيئاً مقارنة بما يقدمه امير القلوب خالد بن عبدالله

والآن فقط .. استطيع ان اهنئ (( كل من رأي بأن خلل الأهلي هو فقط ايمن فاضل ))
واهنئ من سار على المثل اللذي يقول (( مع الخيل ياشقرا ))

اخيراً اعلن الدكتور ايمن فاضل استقالته ..
وكما قال : اصبح مجبراً على تقديم الإستقاله لأن اخلاق هذا الرجل
الراقي .. تمنعه من ان يستجيب لرغبة جماهير الأهلي
اللتي تُطالبه بــ الدفاع عن حقوق الأهلي من خلال الصحافه وعدم السكوت على من تطاول
على الأهلي ولأنه مستهدف من كذا جبهه .. فلا يجيد الفاضل تجنيد نفسه لمواجهة هذا الهجوم
وهذا الإستهداف المباشر للنادي الراقي ...



يجب ان لاانسى ايضا ان اشٌيد بمداخلة الرائع وحيد العربي
الذي اوضح نقطه مهمه حول الاعلام السوداء اللتي حملتها جماهير الأهلي خلال لقاء البنزرتي
واللتي اتهم فيها منصور الخضيري إدارة النادي الأهلي بأنها خلف هذه الحركه او عملية الإحتجاج
الموجه للكل والمعبره عن الظلم التحكيمي اللذي يتعرض له النادي الأهلي
وحيد العربي اوضح ان هذه الفكره تعود للجماهير الأهلاويه ولرابطة الجمهور الأهلاوي
ولاعلاقة للإدارة الأهلاويه بها

منقووول من اخي ابراهيم العتيبي من منتدى رابطة الجمهور الأهلاوي







.."" بحر 00الاهلي ""..
بحر الاهلــــي ذا غزيــر ما تعومو يا منافسنا الصغير عاشق الاهلي وأنا عشقي خطير (( اه يالأهلي يا مداوي الجروح)) .... في الملاعب من فنونـو يا لطيـــف ماهر الكورة بفنو الخفيف بين كل الأندية مالو وصيـف (( اه يالأهلي يا مداوي الجروح)).... حبكم والله على القلب إنكتب إنقاش من لولو و ألماس و ذهب من عيوني كل ما تطلب طلب (( اه يالأهلي يا مداوي الجروح))
صاروخ الأهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 05 - 03 - 2005, 58 : 12 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ضي عيني
 

ضي عيني is just really niceضي عيني is just really niceضي عيني is just really niceضي عيني is just really niceضي عيني is just really nice

افتراضي  


يا اخي الكريم خلاصة الكلام انه قال تكريماً لطلب الامير خالد فاني اعلن استمراري الى نهاية الموسم الرياضي هذا ما قالة وهكذا فهمت انا من كلامة





[IMG]http://o8o.*******************************************************/mhajer.gif[/IMG]
ضي عيني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 03 - 2005, 17 : 01 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
 

الصقر الكاسر will become famous soon enoughالصقر الكاسر will become famous soon enough

افتراضي  


يااخي نقدر كل اهلاوي ولكن أيمن فاضل بصراحة وجودة يضعف الأهلي لأن شخصيتة ضعيفة ولايجيد الدفاع عن الأهلي والأهلي فيه رجال أقوياء قادرين على قيادتة مثل الدكتور عبدالرزاق


أما إتهام إدارة الأهلي باشالات السود هو إتهام مبطن للامير خالد وهو بعيد عن مثل هذه الامور





@p_k_m_d
لمتابعتي بتويتراضغط هنا

هل تعلم من هم أفضل مدربين مروا على الأهلي ؟

عندما نقول أفضل يعني ذلك أنهم احدثوا نقلة نوعية في الفريق
على كافة المستويات : فنيا وتكتيكيا ومهاريا وطريقة لعب وتغير في أداء اللاعبين وشخصية فريق داخل الملعب
هم..:
اليافعي ديدي سانتانا
واخرهم الداهية والعالمي جاروليم

ولا ننسى المدرب القدير نيبوشا

ياجمهور الملكي يارجال الأهلي
احذروا
أندية محور الشر بالكرة السعودية(الاتحاد التابع وسيده الهلال)

لن تسير وحيدا يا أهلي
الصقر الكاسر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 03 - 2005, 33 : 01 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور فعال
 

إبراهيم العتيبي will become famous soon enough

افتراضي  






اعتذاري للجميع :


يبدو انني ساعتها لم اكن بأفضل حال ...




وجميل ان يظل ايمن فاضل لنهاية الموسم






إبراهيم العتيبي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 03 - 2005, 39 : 01 AM   رقم المشاركة : [5]
امبراطور نشيط
 

نخباوي will become famous soon enough

افتراضي  


يادكتور ايمن فاضل لا للإستقالة

انا ماادري إش مطلوب من الرجل الفاضل

إذا بيانات الشجب والإستنكار صدرت في


حق الأمير خالد لمجرد إنه طالب بالعدل والأنصاف

لفريقه المحارب من عدة جهات في الأتحاد السعودي والعربي

فتخيلوا كيف سيكون الرد على د. ايمن

اقول للدكتور كفاية تكون إنسان في زمان فيه طيبت القلب بتتعيب




نخباوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 03 - 2005, 29 : 02 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية حفيد الاهلي
 

حفيد الاهلي will become famous soon enough

افتراضي  


كلام الامير خالد ما عجبهم

فايش تتووقعوا لو كان المتكلم الدكتور ايمن





" اذا لم اكن اهلاوي في عز الانكسار . . فلن اعترف بأهلاويتي وقت الانتصار .. "

انتهى العام و ابتدى العام الجديد و انت ناسينا ناسينا اكيد
الله الله ما كن في هالدنيا ورق و لا بريـــــــــــــــــ ـــــــــــد
حفيد الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 03 - 2005, 20 : 05 AM   رقم المشاركة : [7]
امبراطور جديد
 

خالدال صافي will become famous soon enough

افتراضي  


اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إبراهيم العتيبي



اعتذاري للجميع :


يبدو انني ساعتها لم اكن بأفضل حال ...




وجميل ان يظل ايمن فاضل لنهاية الموسم




حاول الابتعاد عن الاثاره نحن في وقت يجب الابتعاد فيه عن اثارة القلاقل





KHALID@ALAHLI.COM
يااااااااااااااااكلك حبه .. حبه
خالدال صافي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

الخلوق ايمن فاضل يُعلن استقالته رسمياً عبر محطة mbc



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 47 : 07 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر