العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

مصدر مسؤول بالاتحاد السعودي لكرة القدم يفند بيان النادي الأهلي

اغبياااااء ههههههههههههههه اضحكوني هولاء الاغبيااااء صار لهم مصدر مسؤل لايكون كونولهم دوله داخل الدولة هههههههههههههههههههه هه ردكم علي بيان الاهلي يا اغبياء هو اكبر دليل على ادانتكم وعلى سوء نيتكم


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 04 - 03 - 2005, 43 : 11 PM   رقم المشاركة : [11]
امبراطور نشيط
 

صهيل القلم will become famous soon enough

افتراضي  


اغبياااااء


ههههههههههههههه


اضحكوني هولاء الاغبيااااء


صار لهم مصدر مسؤل

لايكون كونولهم دوله داخل الدولة



هههههههههههههههههههه هه


ردكم علي بيان الاهلي يا اغبياء هو اكبر دليل على ادانتكم

وعلى سوء نيتكم

ولما جاكم العلم الاكيد ( تنافضتم )




واستترتم بمصدر مسؤل

ياجبناء

ابو فيصل قال اللي عنده جهاراً نهاراً وبإسمه الصريح

لكن من ضعفكم وخوفكم وجبنكم استترتم خلف مصدر مسؤل



طيب ... خلينا معاكم


اين انتم عن كلام البلوي عن رئيس السلة ؟

اين انتم عن كلام الصنيع ؟


اين انتم عن اعترافات صافرتكم ؟

اين انتم عن فضيحة الثمانية ؟


اتحاد فاشل

فشلنا امام العالم

الله يفشل وجيهكم



#@#@#@#


اما انت يا خالد القلوب

سر ونحن جماهير الاهلي معاك ولايهمك ثغاء النعاج

فالقافلة تسير والكلاب تنبح





صهيل القلم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 04 - 03 - 2005, 47 : 11 PM   رقم المشاركة : [12]
إمبراطور فعال
 

الفيصل will become famous soon enough

افتراضي  


مصدر مسؤول بالاتحاد السعودي لكرة القدم يفند بيان النادي الأهلي
--------------------------------------------------------------------------------




صرح مصدر مسؤول في الإتحاد السعودي لكرة القدم بالتالي : بعد الإطلاع على ما نشرته بعض الصحف المحلية الصادرة يوم الثلاثاء 20 محرم 1426هـ الموافق 1 مارس 2005م منسوباً في صيغة بيان لسمو الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز عضو مجلس شرف النادي لأهلي بجده متضمناً الكثير من الإتهامات لحكام كرة القدم السعوديين وغيرهم من العرب الذين قادوا بعض مباريات مسابقة ابطال العرب وكان فريق النادي الأهلي طرفا فيها ..
ووجد مسؤولو الإتحاد السعودي لكرة القدم ان ما تضمنه ذلك البيان تجاوز حدود موضوعية النقد الى توجيه اتهام صريح لهؤلاء الحكام بخيانة الأمانة والبعد عن النزاهة . ولا شك ان هذا امراٍ يتناقض مع

نلاحظ مسؤولو الإتحاد السعودي ..
هنا نتسأل أي مسؤل فيهم .. الذي ساعم في تزوير أوراق ديمبا !! أم الذي أخفى أوراق الحارس الذي تعاطى المنشطات اثناء مباراة رسمية وأخفيت اوراقه بعد صدور قرار الأتحاد الدولي !!

أم ذلك المسؤول الذي وضع الجداول خلال العام الماضي لفريقه حتى انه حصل على اعلى النقاط في الدور الاول !!!
أم ذلك المسؤول الذي ذهب ليفاوض الأهلي المصري ويخاطبه قبل الاهلي السعودي ..
أم ذلك المسؤول الذي يجتمع في أخر الليل لأصدار قرارات الإيقاف على لاعبي الاهلي بناء على لقطات تلفزيونيه ويرفضها عندما تكون ضد فريقه المفضل !!

أم ذلك المسؤل الذي وعدبالأنجازات .. ومازلنا نعاني على مستوى كل المنتخبات !!!

مجرد اسئله عن المسؤول فقط .. إذا كان عنده استعداد لقول الحقائق فليذكر اسمه كي نخاطبه باسمه ...


المبادئ الأساسية للتعامل الرياضي المبنية على التنافس الشريف والمشاعر الشفافه التي تحكم العلاقات الرياضية وبالتالي يعتبر ابتعاداً غير مبرر عن تلك الروح وتلك المبادئ وكأنما يهدف الى امورٍ أخرى

ليست موجودة على أرض الواقع وإنما تحاول بعض عبارات وجمل البيان فرضها على القارئ .

فعلا الامير خالد تكلم عن اشياء غير موجوده على ارض الواقع .. منها النزاهه والامانه التي لا تتوفر لدى كاتب هذا التقرير ..

أما الجماهير الاهلاويه فهي من فرض ذلك على سمو الامير ومازالت تطالب بأشد منه وكذلك لدينا اوراق كثيره لا نريد الكشف عنها يا أتحادنا السعودي ..


بعد هذه المقدمة – التي كان لا بد منها – يود الإتحاد السعودي لكرة القدم أن يركز على بعض النقاط التي وردت في ذلك البيان وهي :


اولا : هذه الإتهامات – التي تجاوزت الحد المقبول – في حق حكام كرة القدم من أبناء المملكة وآخرين من حكام كرة القدم في بعض الدول العربية الشقيقة أمر غير مقبول فالثقة مستمرة ودائمة في حكام هذه اللعبة الذين أثبتو أمانة ونزاهة نترفع بهم عن مثل هذه الإتهامات .. التي لم يُقدم البيان دليلاً واحداً يُثبت ولو جزءاً منها .

كل اللقطات التلفزيونية وكل المحللين المحايدين وكل الفضائح التي تدار وتظهر للجمهور لم تروها أم غطيتم اعينكم عنها وقفلتوا اسماعكم عن كلمة الحق !!!
إذا كان حكامنا ومن كلفتموهم بإدارة مباريات الاهلي في البطولة العربية يتمتعون بذلك كما قلتم فلماذا يخرج علينا ( عثمان السعد ) ليقول الاهلي ظلم !! والزيد كل يوم يقولعا !!!
لماذا تظهرون مالا تبطنون ؟؟؟
إلا إذا كان هناك أوامر تصدر لهم بعمل ذلك فليس لدينا علم فبينوا لنا كيف بنيتم هذا حتى نصدق ما يقال .. وسنكون مستمعين ومنتظرين فقط ولن نتابع بعد هذا أي مباراة ..

ثانيا : لم يكن مفهوماً القصد مما جاء في ذلك البيان عن ترشيح الحكم معجب الدوسري ليُشارك في التحكيم على مستوى آسيا بعد أن إنتهت فترة إيقافه .. وكيف تعتبر تلك مكافأة ولكن يبدو أن نظام ترشيح وإختيار الحكام من قبل الإتحادات الدولية والقارية لم يكن واضحا لدى البعض . والأعجب من ذلك ما تضمنه البيان عن ترشيح الحكم السعودي علي المطلق للمشاركة في تحكيم مباريات كأس الخليج الأخيرة .. ولم يكن هناك وضوحاً يفسر نظامياً المقصود مما قيل وما هو المستند القانوني الذي يمنع ترشيحه للمشاركة في تحكيم تلك الدورة .. وللأسف كان المبرر بعيداً عن واقع الأمر . ثم ألم تقتضي العدالة أن يتضمن البيان ذكرًا عن آداء هذين الحكمين في تلك المنافسات ؟.. ألم يكن المطلق أحسن حكم في دورة الخليج بشهادة مسؤولي كرة القدم في الدول المشاركة – ألم يطلق عليه جميع المعلقين والمحللين والنقاد للمباراة الختامية في تلك البطولة والتي كانت بين منتخبي دولة قطر وسلطنة عمان الشقيقين لقب نجم المباراة ؟ ألم يعتبره جميع النقاد أنه كان ناجحا بدرجة إمتياز ؟ - وهنا يحق لنا أن نتساءل أين السلبية في ذلك الترشيح ؟

مشكلتكم مثل من يوهم نفسه ويصدق ما يوهم نفسه به .. ومازلتم تمارسون الوصاية على عقولنا .. ياليت كاتب هذا الرد تابع برنامج ( صوت الجمهور ) يوم امس ليستمع لأعترافات الزيد ومشاكل الحكام التي تطرق لها الطريقي ومحاولة بناء جيل من الحكام .. افضل من ممارسة الرد الذي لا يرتقي لمستوى الشخص الذي تحاولون ان تناقشوه لأن خبرته الرياضية فاقت اكثر من 50 عام لاعبا وأداري ومشجع .. اما المكافأت فمن يكون موقف لا يبتعث ويكافأ ومن يمثل المملكة في المحافل الدولية يجب ان يكون بعيدا عن الهفوات والأخطاء التي وقعوا فيها ..
اما الاشاده فالجميع يشيد بمن يمثل المملكة وقد اشدنا بمنخبنا وهو في المركز الاخير بكاس أسيا وعند خروجه من كاس الخليج .. فلماذا لانشيد بالمطلق .. ولكن اشادتنا عندما يرتقي لمستوى التحكيم والتميز قنشيد ولن نشيد بفاشل ونطبل له ونعتبره انجاز كما اعتبره كاتب الرد ..
اما إذا تريد معرفة مستوى المطلق فيجب عليك ان تعيد تحليل جاسم مندي المحاضر الدولي وما قاله عن الحكم المطلق ..



. ثالثا : أما عن الحكام العرب الذين تعرض لهم البيان فهو يدعو الى الأسف أيضا أن يصل الأمر إلى هذا النوع من المشاعر السلبية تجاه هؤلاء الحكام الذين يقومون بواجباتهم ويطبقون أنظمة ولوائح وتعليمات الإتحاد الدولي لكرة القدم وتحميلهم المسؤلية عن عدم توفيق الفريق في تحقيق نتائج إيجابية .

هنا نقول راجعوا عثمان السعد كي يفيدكم بما صرح به بعد بطولة التي غنت فيها ( نانسي عجرم )..


رابعا : والغريب أن البيان يذكر العقوبات التي إتخذها الإتحاد السعودي لكرة القدم وفي نفس الوقت يتضمن جملة متناقضه نصها ( إذا كان ما يحدث يرضي إتحاد الكرة فترحمو على المنافسة الشريفة ) وفي الحقيقة أنه ربما يجب الترحم على الشفافية المطلوبة في النقد والترحم على أسلوب التعامل الإيجابي بالبعد عن التشكيك في نزاهة الآخرين وفقاً لما تضمنه هذا البيان من مشاعر تنافي الواقع والحقيقة التي تسير بها الأعمال الرياضية . خامسا : والإتحاد السعودي - بطبيعة الحال – لم يثبت لديه حالة واحده لحكم كرة قدم كان آداؤه يدل على قصد متعمد لتغيير نتيجة – أما أخطاء حكام كرة القدم فهي موجودة ليس فقط في المملكة أو في الدول العربية بل في كل أنحاء العالم – فهم بشر يصيبون ويخطئون – ولعل الجميع شاهد ما يحدث في البطولات العالمية وأقرب شيئ الى الأذهان ما حدث في نهائي كأس العالم الذي أقيم في اليابان وكوريا بخروج بعض المنتخبات بسبب بعض أخطاء الحكام ونفس الذي حدث في نهائي كأس اوروبا الأخيره ومثلها في نهائيات أخرى على مستوى القارات وأيضا عندما ألغي هدف صحيح لمنتخبنا الوطني أمام أوزبكستان في مباراته الأخيرة والذي كان صحيحا بشهادة كل المحللين ، ولم نصدر وقتها بيانا لإيماننا أن أخطاء كرة القدم كثيرة ومن ضمنها أخطاء الحكام ، كما لم نسمع عن إتهامات كالتي تضمنها البيان المشار اليه صادرة عن الإتحادات الدولية أو القارية أو إتحادات محلية للدول المشاركة في تلك النهائيات عبر بيانات ترسل للصحف أو تصريحات لبعض مسئولي الأندية بعد كل مباراة 0


فات على كاتب الرد بأن قرارات الإيقاف كانت صادرة من اعلى سلطة رياضية في المملكة وهي من سمو الامير سلطان بن فهد بعد مشاهدته للأخطاء .. وعندما كان التصريح يترحم فهو يترحم على اعضاء الاتحاد الذي أمتهنوا خدمة انديتهم من خلال العمل في الاتحاد ..




سادساً : شئ آخر كان غريباً أو مستغرباً في ذلك البيان هو ذلك التلميح بأنه ربما تكون هناك علاقة بين الإدعاء بما يذكر البيان أنه يحدث للنادي الأهلي وعضوية لجنة التطوير 0 ويود الاتحاد السعودي لكرة القدم أن يعبر بأسف شديد عن هذا التوجه فكل المسئولين يدركون تماماً أن سمو الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه وكل مسئولي الرئاسة يقدرون تلك الجهود الكبيرة التي يبذلها صاحب السمو الملكي الأمير عبد المجيد بن عيدالعزيز أمير منطفة مكة المكرمة رئيس اللجنة العليا للجنة التطوير ويقدرون أسلوب إدارة سموه وحكمته في تسيير أعمال هذه اللجنة 0 واللجان المتفرعة عنها 00 والرئاسة تتفاعل إيجابياً مع أعمال هذه اللجنة لتحقيق الأهداف السامية والنبيلة التي يهدف إليها الأمر السامي الكريم القاضي بتشكيل هذه اللجنة من أجل تحقيق ذلك الهدف لمصلحة شباب المملكة. والرئاسة العامة لرعاية الشباب عبرت بإستمرار خلال إجتماعات اللجنة العليا واللجان الفرعية وعبر وسائل الإعلام المختلفة عن تمنياتها بكل التوفيق والنجاح لأعمال هذه اللجنة 00 ولذلك فالاتحاد السعودي لكرة القدم لا يرى سبباً منطقياً داعياً لهذا الشعور وذلك التصور بإقحام لجنة التطوير في الأمر الذي صدر من أجله ذلك البيان لأن مسئولي الرئاسة أكبر من أن يفكروا في مثل ذلك 0 ويرجو الاتحاد أن يتم الإبتعاد في مثل هذه البيانات عن التلميح بأمور كهذه ، سلبياتها أكثر من إيجابياتها 00 فلجنة التطوير الصادر أمر سامي بتشكيلها وأعمالها أكبر من أن تدخل في مثل هذه الأقاويل 0

ربما فات على كاتب الرد بأن سمو الامير خالد مكلف بمتابعة اعمال هذه اللجنة منقبل سمو الامير عبدالمجيد .. ولم تتدهور علاقة الاهلي بالحكام ونرى تخبطات الحكام إلا بعد تقديم المقترحات لمجلس الشورى .. وقد ذكر الامير خالد بانه يتمنى ان لا يكون لذلك علاقة .. فأعتقد ان كاتب هذا الرد والذي لم يذكر اسمه يريد نكبير حجم موضوع لا يمكن أن يفوت على الجماهير الرياضية بمختلف ميولها لأنها اصبحت تعي كل ما يدور في الخفاء ..


سابعاً : الاتحاد السعودي لكرة القدم لم يغير أسلوب تعامله مع جميع الأندية منذ رئاسة – المغفور له بإذن الله – صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن فهد بن عبدالعزيز لرعاية الشباب وسار الاتحاد على نفس النهج منذ تولي صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز مسئولية الرئاسة العامة لرعاية الشباب 00 وسموه يحرص دائماً على أهمية التعامل العادل وبالتساوي مع جميع الأندية ولا يوجد أي إستثناء في التعامل بين نادٍ وآخر ولن يحدث هذا 00 وهذه تعليمات سموه وسمو نائبه الدائمة لجميع الاتحادات الرياضية السعودية 0 ثامناً : وإخيراً فإن الاتحاد السعودي لكرة القدم يرى أن إثارة الجماهير بمحاولة صرف إنتباهم عن وضع داخلي يخص فريق كرة القدم بالنادي عن طريق تحميل المسئولية لحكام كرة القدم داخلياً وخارجياً أمر مرفوض ولن يكتب له النجاح لأن وعي جماهير النادي الأهلي والجماهير الرياضية السعودية أكبر وأكثر إدراكاً لما يختص بشئون أنديتهم ولن يخاطروا بأنفسهم ويصلوا يتصرفاتهم إلى ( درجة الإحتقان التي قد تؤدي إلى الإنفجار في أي لحظة ) كما جاء في البيان ، ومسئولي الاتحاد يدركون ما وراء هذه الكلمات والجمل التي تضمنها البيان في هذا الشأن 00 ويأملون أن يدرك من قام بصياغة هذه الجملة ما قد يؤدي إلى تفسيرات لا تمت للرياضة بصلة 0


الجميع على ثقة في سمو الامير سلطان ونائبه وحرصهم على اعطاء كل ذي حق حقه .. وإن كنت ارى أن كاتب هذا البيان يريد تضخيم بعض الامور التي يتوجب عليه وهو كما ذكر مصدر مسؤول أن يستفيد من البيان ويقرأه بتمعن قبل الرد .. فمشكلتنا دائما اننا نحارب من ينصحنا ونتندم بعد معرفتنا للأمور فأنا على ثقه بان هذا المصدر بعيداً عن المسؤليه ..






إخيراً : لقد أسعد كل مسئولي الاتحاد تأهل فريق النادي الأهلي في مسابقة الأبطال العرب بفوزه على شقيقه فريق البنزرتي التونسي وهذه النتيجة التي سرتنا ستسعد جماهير النادي بعد التعادلات الخمسة عربياً وبعد الخروج محلياً من مسابقة كأس سمو ولي العهد ( حفظه الله ) وهذه النتيجة الإيجابية التي تحققت جاءت بجهود الأجهزة الإدارية والفنية واللاعبين في النادي وليس بواسطة طاقم التحكيم الذي أدار المباراة كما يجب بتطبيق الأنظمة واللوائح 0 ختاماً :

هذا الكلام فعلا ولا نشكك فيه فقد قرأنا عبر الصحافة البرقيات التي رفعها اعضاء الاتحاد السعودي لأدارة النادي وجماهيره واعضاء شرفه واعتقد بان هذه البرقية كانت متأخره قليلاً ..

يود الاتحاد أن يؤكد رفضه لأسلوب إثارة الجماهير الذي تضمنه البيان لأن ذلك لن يكون في مصلحة النادي بصفة خاصة والرياضة السعودية بصفة عامة 00

هذه الجمله فيها ما يتناقض مع كل ماورد .. لأنها حملة صيغة التهديد والوعيد للأهلي .. وما نقول إلا الله يعينك يالأهلي ويعين جماهيره .. سيخصص لنا كم حكم وسيوقف جميع لاعبين النادي وبكل الدرجات وفي كافة الالعاب ..
دائما وكما سبق أن ذكرت بان فحوى الرسالة يكشف شخصية كاتبها ويكون دليلاً على إدانته ...!!!!!!!

ومن المؤسف أن الأمر وصل إلى درجة توزيع أعلام سوداء بمقاسات كبيرة وأحجام واحدة ومن الواضح أنها وزعت بكميات كبيرة مع توجيه برفعها في المدرجات أثناء المباراة وقد كان منظر ذلك السواد قبل بداية المباراة سيئاً جداً وسلبياً للغاية وخاصة وأنه يحدث لأول مرة في الملاعب الرياضية داخل وخارج المملكة وهذا الأمر يتنافى مع عاداتنا وتقاليدنا ويعتبر دخيلاً ولن يُسمح بمثل هذه الأمور إطلاقاً 00


هذه الاحتجاجات التي تمارسها الديمقراطيه .. اعتقد انه احتجاج على مايلاقيه الاهلي وجماهيره ارادت ان تعبر عن وجهة نظرها بالطريقة الديمقراطية التي نتمنى ان ناها ونصنعها بأيدينا لا تفرض علينا أو نستوردها ...ولا اعتقد ان القفز على سياج الملاعب وضرب اللاعبين داخل الملاعب والحكام اسلوب رغم أنه حصل لأكثر من مره في ملعب سمو الامير فيصل فلم نرى هذا التهديد الشديد اللهجة ولا الوعيد ولا بيانات المصدر المسؤول !!!!!
أما الاخوه في تونس وكافة البلدان العربية فهم يعرفون هذا البلد وأبنائه وشيمهم وكرمهم .. ولكنهم لم يتعرفوا على اعضاء اتحاد كرة القدم ....

وقد كان لحكمة وحسن تصرف الجهات المختصة دوراً إيجابياً في إنتزاع تلك الأعلام السوداء ومنع ظهورها قبل بداية النقل التلفزيوني الذي كان موجهاً لجمهورية تونس الشقيقة والدول الأخرى عبر المحطة الفضائية المالكة لحقوق النقل 0 كما يود الاتحاد من مسئولي النادي الأهلي أن يركزوا على معالجة بعض الأمور الفنية التي تساعد على تحسين مستوى الاداء لأفراد فريق كرة القدم لأن ذلك في مصلحة كرة القدم السعودية 00 والبُعد عن أسلوب تحميل المسئولية على الحكام بعد كل مباراة يخسرها أو يتعادل فيها الفريق 00 وكذلك البُعد عن محاولة خلق مشاعر سلبية تجاه الرياضة السعودية التي تحظى بدعم ورعاية واهتمام قيادتنا الرشـيدة ( حفظها الله ) وادام على المملكة نعمة الإستقرار والتطور والنمو في كل المجالات 0



ياليت انك عندما قرأت البيان استذكرت او رأيت موضوع اختيار سامي ..
أو ان مايهمك المطلق ؟؟ فقط ؟؟؟ انا قلت ان العصبية وعدم القرأة دائما ما تكشف المصدر وإنتمائه وميوله ...

هذا البيان الذي لسنا في حاجه له ..
أخواني اننا في وقت يجب ان يلتم شملنا من اجل بلدنا .. نحن نحارب الاهاب الذي أزعج كل عاقل في هذه البلاد الطاهره فلا نريد ذر الملح على الجروح ..

الجميع يحترم ويقدر هذا الوطن وكنا نتمنى أن لا نرى رد بهذه الحده في وقت يجب ان نحكم عقولنا قبل أن تتغلب علينا العواطف وحب الأستفزاز ..

دام عزك ياوطن


ولا رياضة بدون الاهلي





==================== ======
سبحانك اللهم وبحمدك اشهد ان لااله الا انت
استغفرك واتوب اليك
==================== ======
الفيصل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 03 - 2005, 55 : 11 PM   رقم المشاركة : [13]
إمبراطور فعال
 

الإعصارالأهلاوي will become famous soon enough

افتراضي  


إتحاد الزبانية الخونة والمرتزقة إتحاد الفشل إتحاد مصالح التجار إتحاد الخطط العمياء المدسوسة
ويقولون الأعلام السوداء نعم سوف نستمر على فضحكم بكل ماهو قبيح كا أعمالكم أيها القطط المتخفية
يعلم الله إنه لن ينصلح حال إتحاد القدم حتى ينصلح الحال بأرض فلسطين إلا بحالة إستقالة إتحاد القدم الفاشل وإعني ما أقول من الفشل وموجوده بتصريح خالد القلوب الذي ترحم على فيصل الرياضة وقال الرياضة من بعده في إنحدار ولا زالت وسوف تستمر إذا أستمر الفساد والرشاوي والخطط العمياء المدسوسة والله على الظالمين الخونة والمفسدين





التوقيع مخالف لقوانين المنتدى

(الإدارة )
الإعصارالأهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 03 - 2005, 26 : 12 AM   رقم المشاركة : [14]
مؤسس منتديات الإمبراطور
يرحمة الله
الصورة الرمزية أبو طاهر
 

أبو طاهر will become famous soon enough





قرأت مثل الجميع ما أورده هذا المصدر الذي نسب لنفسه بكلمة مسؤول .. ونحن نقول إذا المسؤولين مثلك نسأل الله ان يقطع دابرهم بكل سرعه ..

هذا المصدر المسؤول عن فضيحة (( دنمبا )) المشرف العام على تزوير اوراق رسمية ..
هذا المصدر المسؤول .. الذي أخفى اوراق الاتحاد الدولي والتي تقضي بإيقاف حارس ناديه لتعاطية المنشطات حتى اخر الموسم ..

هذا المصدر المسؤول عن تهريب الجمهور الذي القي القبض عليهم في استاد الملز بعد حرق رجل الخط .
وضرب لاعب داخل الملعب .

هذا المصدر المسؤول الذي منع المشجع من دخول الملاعب .. وكأنه منعه من السفر !!!
هذا وهذا وهذا ..

على العموم لغة الخطاب لاتوحي بانه مسؤل فاتركوه .. وتجاهلوه ولا تعيروه اهتمام ..
لأنه لو فعلا مسؤول لعرف قدر المخاطب وعرف كيف يتخاطب مع رجل بحجم سمو الامير خالد ..

ولكني على ثقه بان سمو الامير خالد قد اوضح في خطابه بانه سيكتفي بهذا البيان ولن ينزل للتحاور مع الجهلاء ..

فإذاً نحن راقين .. ولا يجب ان ننزل لهذا الخطاب الذي لا يمكن ان يعده إلا جاهل ..

وبلدنا في أمس الحاجه ان نلتئم ونتعاون ونتكاتف .. فلا تجعلوا خطاب جاهل ان يرمينا إلا امور لا يحمد عقباها ولا يعرفها الجاهلون ..

كلنا فدأً لديننا ووطنا ومليكنا .. ولن نقول لزارعي الفتنه سوى خبتم وخابت أمانيكم ..




ماكل غيمه مرت الرمل تسقيه= ولاكل من ينبت على الجال راسي
ولاكل من هدّ التعب فلت ايديه=الحزن طير وباقي الكون ياسي
إما شربت الهمّ .. ماعشت طاويه= نشرب بعض والليل كاسه وكاسي
نصوم في ليل العتب والمشاريه= ونفطر على ماي العنا من يباسي
وآفزّ من صوت العنا فاخر التيه=واغسل بوجه الدمع بعض المآسي
آطير بعيون السما واكسر اوجيه= واكسر سـديم الذلّ .. بيدين باسي
ولا قد كسرني غير / عزمٍ يعنيه =مساح جوخ .. أعماه ( نبض الكراسي )
ماملت بعيون الرضا من تجافيه= كل العـرى حلمه .. وحلمي لباسي
مامال بي غير / الشقا غصن طاريه= يميل بي يوم الثمر .. وسط راسي
دمعة يتيم .. أصعب من احساسها فيه=وياما دموع تعيش محدن يواسي
ثوبه كسره الفقر والغير يكويه= يمشي ويسأل / وين أهلي وناسي ..!!
عجوز يرميها الزمن سوط تبكيه= ترجي حنان الطين .. والطين ناسي
حسّ الرصيف بهمها واندهش ليه= ماجاوبه غير / آآآآه ياوقت قاسي

هذي خطوط النبض والكف تشبيه =واحد ثمانيه .. عكس / عمر المراسي
الحرف روح وقايد الروح يرضيه=فتل الحقايــق والعطا دبلوماسي
لاهنت ياعمر الظما صب للبيه= بعض الجروح وجرح غيم التماسي
ضم العروق وتبلّ الجرح واعطيه =لعب الحقيقة ضمن شـرطٍ أساسي ...//
لو كل غيمة مرت الرمل تسقيه =ماجفت عروق الحيا بالكراسي ...!!!


للجميع تقديري




أبو طاهر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 03 - 2005, 31 : 12 AM   رقم المشاركة : [15]
إمبراطور فضي
 

المولع will become famous soon enough

افتراضي  


أخوي أبو طاهر هذي الفئة ما عندهم شغلة غير الأهلي وألعابه وجماهيره شوف أبو المشاكل منصور البلوي فين جالس اليوم في مباراة السلة بجنب رئيس اتحاد اللعبة يعني بالله إيش نسمي هذا هل يستطيع الدكتور أيمن فاضل أن يجلس زيه طبعا لا و الباقي عليكم

أخوك / أبو تركي





أحبك 0000 يا بشورة
المولع غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 03 - 2005, 32 : 12 AM   رقم المشاركة : [16]
امبراطور جديد
 

الخوارزمي will become famous soon enough

افتراضي  


فاشل هو خططه العلميه المدروسه






الخوارزمي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 03 - 2005, 38 : 12 AM   رقم المشاركة : [17]
امبراطور جديد
 

القلزم will become famous soon enough

افتراضي  


كح .... كح .... كح

ودي اسعل مع المصدر المسعول



لوووووووووووووول



قال ايه


مسؤل


سوف يسألك الله عن ظلمك للاهلي وضياعك للامانة




القلزم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 03 - 2005, 46 : 12 AM   رقم المشاركة : [18]
امبراطور جديد
 

الفارس20 will become famous soon enough

افتراضي  


من جميع التصريحات والتعليقات والتهكمات والاستفزازات على الحكام والمحاباه لم يضايقهم سوى بيان الامير خالد الذي يعمل لصالح الرياضة السعودية!!!!!




فعلا الله يرحم ايامك يا كرتنا السعودية





اللهم صلي على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم
الفارس20 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 03 - 2005, 47 : 12 AM   رقم المشاركة : [19]
امبراطور جديد
 

بركات2003 will become famous soon enough



صرح مصدر مسؤول في الإتحاد السعودي لكرة القدم بالتالي : بعد الإطلاع على ما نشرته بعض الصحف المحلية الصادرة يوم الثلاثاء 20 محرم 1426هـ الموافق 1 مارس 2005م منسوباً في صيغة بيان لسمو الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز عضو مجلس شرف النادي لأهلي بجده متضمناً الكثير من الإتهامات لحكام كرة القدم السعوديين وغيرهم من العرب الذين قادوا بعض مباريات مسابقة ابطال العرب وكان فريق النادي الأهلي طرفا فيها .. ووجد مسؤولو الإتحاد السعودي لكرة القدم ان ما تضمنه ذلك البيان تجاوز حدود موضوعية النقد الى توجيه اتهام صريح لهؤلاء الحكام بخيانة الأمانة والبعد عن النزاهة . ولا شك ان هذا امراٍ يتناقض مع المبادئ الأساسية للتعامل الرياضي المبنية على التنافس الشريف والمشاعر الشفافه التي تحكم العلاقات الرياضية وبالتالي يعتبر ابتعاداً غير مبرر عن تلك الروح وتلك المبادئ وكأنما يهدف الى امورٍ أخرى ليست موجودة على أرض الواقع وإنما تحاول بعض عبارات وجمل البيان فرضها على القارئ . بعد هذه المقدمة – التي كان لا بد منها – يود الإتحاد السعودي لكرة القدم أن يركز على بعض النقاط التي وردت في ذلك البيان وهي : اولا : هذه الإتهامات – التي تجاوزت الحد المقبول – في حق حكام كرة القدم من أبناء المملكة وآخرين من حكام كرة القدم في بعض الدول العربية الشقيقة أمر غير مقبول فالثقة مستمرة ودائمة في حكام هذه اللعبة الذين أثبتو أمانة ونزاهة نترفع بهم عن مثل هذه الإتهامات .. التي لم يُقدم البيان دليلاً واحداً يُثبت ولو جزءاً منها . ثانيا : لم يكن مفهوماً القصد مما جاء في ذلك البيان عن ترشيح الحكم معجب الدوسري ليُشارك في التحكيم على مستوى آسيا بعد أن إنتهت فترة إيقافه .. وكيف تعتبر تلك مكافأة ولكن يبدو أن نظام ترشيح وإختيار الحكام من قبل الإتحادات الدولية والقارية لم يكن واضحا لدى البعض . والأعجب من ذلك ما تضمنه البيان عن ترشيح الحكم السعودي علي المطلق للمشاركة في تحكيم مباريات كأس الخليج الأخيرة .. ولم يكن هناك وضوحاً يفسر نظامياً المقصود مما قيل وما هو المستند القانوني الذي يمنع ترشيحه للمشاركة في تحكيم تلك الدورة .. وللأسف كان المبرر بعيداً عن واقع الأمر . ثم ألم تقتضي العدالة أن يتضمن البيان ذكرًا عن آداء هذين الحكمين في تلك المنافسات ؟.. ألم يكن المطلق أحسن حكم في دورة الخليج بشهادة مسؤولي كرة القدم في الدول المشاركة – ألم يطلق عليه جميع المعلقين والمحللين والنقاد للمباراة الختامية في تلك البطولة والتي كانت بين منتخبي دولة قطر وسلطنة عمان الشقيقين لقب نجم المباراة ؟ ألم يعتبره جميع النقاد أنه كان ناجحا بدرجة إمتياز ؟ - وهنا يحق لنا أن نتساءل أين السلبية في ذلك الترشيح ؟ . ثالثا : أما عن الحكام العرب الذين تعرض لهم البيان فهو يدعو الى الأسف أيضا أن يصل الأمر إلى هذا النوع من المشاعر السلبية تجاه هؤلاء الحكام الذين يقومون بواجباتهم ويطبقون أنظمة ولوائح وتعليمات الإتحاد الدولي لكرة القدم وتحميلهم المسؤلية عن عدم توفيق الفريق في تحقيق نتائج إيجابية . رابعا : والغريب أن البيان يذكر العقوبات التي إتخذها الإتحاد السعودي لكرة القدم وفي نفس الوقت يتضمن جملة متناقضه نصها ( إذا كان ما يحدث يرضي إتحاد الكرة فترحمو على المنافسة الشريفة ) وفي الحقيقة أنه ربما يجب الترحم على الشفافية المطلوبة في النقد والترحم على أسلوب التعامل الإيجابي بالبعد عن التشكيك في نزاهة الآخرين وفقاً لما تضمنه هذا البيان من مشاعر تنافي الواقع والحقيقة التي تسير بها الأعمال الرياضية . خامسا : والإتحاد السعودي - بطبيعة الحال – لم يثبت لديه حالة واحده لحكم كرة قدم كان آداؤه يدل على قصد متعمد لتغيير نتيجة – أما أخطاء حكام كرة القدم فهي موجودة ليس فقط في المملكة أو في الدول العربية بل في كل أنحاء العالم – فهم بشر يصيبون ويخطئون – ولعل الجميع شاهد ما يحدث في البطولات العالمية وأقرب شيئ الى الأذهان ما حدث في نهائي كأس العالم الذي أقيم في اليابان وكوريا بخروج بعض المنتخبات بسبب بعض أخطاء الحكام ونفس الذي حدث في نهائي كأس اوروبا الأخيره ومثلها في نهائيات أخرى على مستوى القارات وأيضا عندما ألغي هدف صحيح لمنتخبنا الوطني أمام أوزبكستان في مباراته الأخيرة والذي كان صحيحا بشهادة كل المحللين ، ولم نصدر وقتها بيانا لإيماننا أن أخطاء كرة القدم كثيرة ومن ضمنها أخطاء الحكام ، كما لم نسمع عن إتهامات كالتي تضمنها البيان المشار اليه صادرة عن الإتحادات الدولية أو القارية أو إتحادات محلية للدول المشاركة في تلك النهائيات عبر بيانات ترسل للصحف أو تصريحات لبعض مسئولي الأندية بعد كل مباراة 0 سادساً : شئ آخر كان غريباً أو مستغرباً في ذلك البيان هو ذلك التلميح بأنه ربما تكون هناك علاقة بين الإدعاء بما يذكر البيان أنه يحدث للنادي الأهلي وعضوية لجنة التطوير 0 ويود الاتحاد السعودي لكرة القدم أن يعبر بأسف شديد عن هذا التوجه فكل المسئولين يدركون تماماً أن سمو الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه وكل مسئولي الرئاسة يقدرون تلك الجهود الكبيرة التي يبذلها صاحب السمو الملكي الأمير عبد المجيد بن عيدالعزيز أمير منطفة مكة المكرمة رئيس اللجنة العليا للجنة التطوير ويقدرون أسلوب إدارة سموه وحكمته في تسيير أعمال هذه اللجنة 0 واللجان المتفرعة عنها 00 والرئاسة تتفاعل إيجابياً مع أعمال هذه اللجنة لتحقيق الأهداف السامية والنبيلة التي يهدف إليها الأمر السامي الكريم القاضي بتشكيل هذه اللجنة من أجل تحقيق ذلك الهدف لمصلحة شباب المملكة. والرئاسة العامة لرعاية الشباب عبرت بإستمرار خلال إجتماعات اللجنة العليا واللجان الفرعية وعبر وسائل الإعلام المختلفة عن تمنياتها بكل التوفيق والنجاح لأعمال هذه اللجنة 00 ولذلك فالاتحاد السعودي لكرة القدم لا يرى سبباً منطقياً داعياً لهذا الشعور وذلك التصور بإقحام لجنة التطوير في الأمر الذي صدر من أجله ذلك البيان لأن مسئولي الرئاسة أكبر من أن يفكروا في مثل ذلك 0 ويرجو الاتحاد أن يتم الإبتعاد في مثل هذه البيانات عن التلميح بأمور كهذه ، سلبياتها أكثر من إيجابياتها 00 فلجنة التطوير الصادر أمر سامي بتشكيلها وأعمالها أكبر من أن تدخل في مثل هذه الأقاويل 0 سابعاً : الاتحاد السعودي لكرة القدم لم يغير أسلوب تعامله مع جميع الأندية منذ رئاسة – المغفور له بإذن الله – صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن فهد بن عبدالعزيز لرعاية الشباب وسار الاتحاد على نفس النهج منذ تولي صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز مسئولية الرئاسة العامة لرعاية الشباب 00 وسموه يحرص دائماً على أهمية التعامل العادل وبالتساوي مع جميع الأندية ولا يوجد أي إستثناء في التعامل بين نادٍ وآخر ولن يحدث هذا 00 وهذه تعليمات سموه وسمو نائبه الدائمة لجميع الاتحادات الرياضية السعودية 0 ثامناً : وإخيراً فإن الاتحاد السعودي لكرة القدم يرى أن إثارة الجماهير بمحاولة صرف إنتباهم عن وضع داخلي يخص فريق كرة القدم بالنادي عن طريق تحميل المسئولية لحكام كرة القدم داخلياً وخارجياً أمر مرفوض ولن يكتب له النجاح لأن وعي جماهير النادي الأهلي والجماهير الرياضية السعودية أكبر وأكثر إدراكاً لما يختص بشئون أنديتهم ولن يخاطروا بأنفسهم ويصلوا يتصرفاتهم إلى ( درجة الإحتقان التي قد تؤدي إلى الإنفجار في أي لحظة ) كما جاء في البيان ، ومسئولي الاتحاد يدركون ما وراء هذه الكلمات والجمل التي تضمنها البيان في هذا الشأن 00 ويأملون أن يدرك من قام بصياغة هذه الجملة ما قد يؤدي إلى تفسيرات لا تمت للرياضة بصلة 0 إخيراً : لقد أسعد كل مسئولي الاتحاد تأهل فريق النادي الأهلي في مسابقة الأبطال العرب بفوزه على شقيقه فريق البنزرتي التونسي وهذه النتيجة التي سرتنا ستسعد جماهير النادي بعد التعادلات الخمسة عربياً وبعد الخروج محلياً من مسابقة كأس سمو ولي العهد ( حفظه الله ) وهذه النتيجة الإيجابية التي تحققت جاءت بجهود الأجهزة الإدارية والفنية واللاعبين في النادي وليس بواسطة طاقم التحكيم الذي أدار المباراة كما يجب بتطبيق الأنظمة واللوائح 0 ختاماً : يود الاتحاد أن يؤكد رفضه لأسلوب إثارة الجماهير الذي تضمنه البيان لأن ذلك لن يكون في مصلحة النادي بصفة خاصة والرياضة السعودية بصفة عامة 00 ومن المؤسف أن الأمر وصل إلى درجة توزيع أعلام سوداء بمقاسات كبيرة وأحجام واحدة ومن الواضح أنها وزعت بكميات كبيرة مع توجيه برفعها في المدرجات أثناء المباراة وقد كان منظر ذلك السواد قبل بداية المباراة سيئاً جداً وسلبياً للغاية وخاصة وأنه يحدث لأول مرة في الملاعب الرياضية داخل وخارج المملكة وهذا الأمر يتنافى مع عاداتنا وتقاليدنا ويعتبر دخيلاً ولن يُسمح بمثل هذه الأمور إطلاقاً 00 وقد كان لحكمة وحسن تصرف الجهات المختصة دوراً إيجابياً في إنتزاع تلك الأعلام السوداء ومنع ظهورها قبل بداية النقل التلفزيوني الذي كان موجهاً لجمهورية تونس الشقيقة والدول الأخرى عبر المحطة الفضائية المالكة لحقوق النقل 0 كما يود الاتحاد من مسئولي النادي الأهلي أن يركزوا على معالجة بعض الأمور الفنية التي تساعد على تحسين مستوى الاداء لأفراد فريق كرة القدم لأن ذلك في مصلحة كرة القدم السعودية 00 والبُعد عن أسلوب تحميل المسئولية على الحكام بعد كل مباراة يخسرها أو يتعادل فيها الفريق 00 وكذلك البُعد عن محاولة خلق مشاعر سلبية تجاه الرياضة السعودية التي تحظى بدعم ورعاية واهتمام قيادتنا الرشـيدة ( حفظها الله ) وادام على المملكة نعمة الإستقرار والتطور والنمو في كل المجالات 0


http://www.saff.com.sa/ara_pages/news.asp?nid=73




بركات2003 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 03 - 2005, 52 : 12 AM   رقم المشاركة : [20]
امبراطور جديد
 

F2005 will become famous soon enough

افتراضي  





حسبى اللة عليكم يا ظلمة




F2005 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

مصدر مسؤول بالاتحاد السعودي لكرة القدم يفند بيان النادي الأهلي



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 56 : 09 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر