العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

الأهلي .. وكل شيء ضده " مقال للرائع / فوزي خياط "

** ما يتعرض له النادي الأهلي من حكام المباريات على كل المستويات.. ومن المحللين الرياضيين في الصحف والقنوات الفضائية ومن هضم واضح وصريح لحقوقه داخل الملعب وخارجه من ايقافات واصابات


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 02 - 03 - 2005, 03 : 03 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور فعال
 

المحايد will become famous soon enough

افتراضي الأهلي .. وكل شيء ضده " مقال للرائع / فوزي خياط " 




** ما يتعرض له النادي الأهلي من حكام المباريات على كل المستويات.. ومن المحللين الرياضيين في الصحف والقنوات الفضائية ومن هضم واضح وصريح لحقوقه داخل الملعب وخارجه من ايقافات واصابات واحباطات.. أمر يستاهل التوقف والمداولة فهو كثير جدا حتى أصبح الأهلي يعاني بشكل مؤسف دون أن يلتفت اليه أحد.
** لم يلعب الأهلي في يوم من الأيام مكتمل الخطوط والصفوف فهو دائما يعاني من اصابات نجومه.. اصابات تدوم بالسنوات والشهور الطويلة وطلال المشعل وفهد الزهراني وفوزي الشهري أكبر دليل حتى أن الأصوات ارتفعت مستغربة هذا الذي يحدث وانه ليس بالطبيعي على الاطلاق..
** مشكلة الأهلي مع الايقافات مشكلة سواء على المستوى المحلي أو العربي وآخرها ايقاف حسين عبدالغني بطريقة تدعو الى الاستغراب والاستنكار وخرج علينا من يقول بأن تأخر اعلان الايقاف كان بسبب الوطن.. وهو تبرير يدعو الى المزيد من الاستغراب وعذره غير مقبول لأن هذه كرة قدم وليست قضية قومية على الاطلاق.
** أخطاء الحكام بحق الأهلي أصبحت عادة ثابتة.. وما أن يلعب الأهلي الا وحكام المباريات يتسابقون الى هضم حقوقه وعودوا الى ما فعله ناصر الحمدان قبل قليل من الوقت وأخيرا ما فعله الحكم علي المطلق.. ضربتا جزاء اهدرت على الأهلي وهدف صحيح تم الغاؤه.. وكأن هذا الأهلي فريق مذنب نؤذبه ليل نهار.. ليس هذا فحسب بل تاريخ طويل من الأخطاء والاعتساف لحقوق الأهلي والغاء أهداف صحيحة.. واحتساب اهداف مشكوك فيها ضده.. خسر الأهلي عشرات البطولات وكان الحكام هم السبب.. ومازال المسلسل مستمرا -على المكشوف- ومع ذلك نجد من يقول بأن مستوى حكامنا بخير وأننا لا نحتاج الى الحكام الأجانب.. الى متى نضحك على أنفسنا ونجافي الواقع الواضح وضوح الشمس في رابعة النهار.
** حتى الحكام في الفضائيات مارسوا التجني على الأهلي.. هذا (محمد فودة) في الـ ُّْف يتجنى على الواقع ويقول بأن كرة سيرجيو ضربة جزاء ولكنه برأ المنتشري وقال بأن لمسة اليد كانت غير متعمدة!! اما ضربة الجزاء للأهلي التي اعترف بها فكانت بالحاح من دابو بعد أن كاد يمرر محمد فودة اللقطة دون تعليق!! ولكن السيد محمد فودة لم يقل شيئا عن هدف الأهلي الملغي بحجة التسلل.. ولم يقل شيئا بحق الضرب العلني لعبدالله الواكد بل تذكر.. وشدد.. وكرر بأن كرة هاشم الأهلي تستاهل الكارت الأحمر.



** والأستاذ علي داوود نفسه قال عقب انتهاء مباراة الأهلي ونصر داي الجزائي بأن للفريق الجزائري ضربة جزاء ولم يترك التأكيد -للغندور- كما يفعل دائما.. لكن علي داوود نفسه لم يقل شيئا.. ولن يقول شيئا عن ضربات جزاء الأهلي.
وليس أمام الأهلي سوى الصبر.. وأمام الرياضيين المحايدين الا الصبر.. لعل التطور الرياضي القادم يعالج هذه الأمراض المريرة.





قمة الحياد أن تنحاز للفن الأخضر
المحايد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 02 - 03 - 2005, 31 : 09 AM   رقم المشاركة : [2]
امبراطور نشيط
 

ميروو will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر Yahoo إلى ميروو

افتراضي  


مقال بالفعل في الصميم

الكل تحدث فوزي خياط و احمد الشمراني و غيرهم من الكتاب

والقنوات التي انصفت الااهلي

وفي الاخير بيان الامير خالد


هل من فائدة ؟؟؟...... نتمنى ذلك !!!





الدم اخضر والقلب ابيض ... اكيد من حبك يالاهلي
ميروو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

الأهلي .. وكل شيء ضده " مقال للرائع / فوزي خياط "



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 46 : 02 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر