العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

اليوم الاثنين المرزوقي يكشف المستور

يكشف اليوم احمد المرزوقي المستور عن مهزلة مباراة الاهلي والاتحاد الاخيرة وعن البطولة العربية وغيرها الكثير عبر تصريحة القوي لجريدة الرياضي .. التصريح الذي كشف فيه الكثير وعبر خلالها عن


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 28 - 02 - 2005, 02 : 02 AM   رقم المشاركة : [1]
كــاتب صحفـــي
الصورة الرمزية سليمان الزبيدي
 

سليمان الزبيدي will become famous soon enough

افتراضي اليوم الاثنين المرزوقي يكشف المستور 


يكشف اليوم احمد المرزوقي المستور عن مهزلة مباراة الاهلي والاتحاد الاخيرة وعن البطولة العربية وغيرها الكثير عبر تصريحة القوي لجريدة الرياضي ..

التصريح الذي كشف فيه الكثير وعبر خلالها عن سخطه التام تجاء التحكيم

شكرا لكم جميعا يوم اتفاق اعضاء الشرف الاهلاوية ضد الظلم الذي تعرض له الاهلي




سليمان الزبيدي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 28 - 02 - 2005, 56 : 03 AM   رقم المشاركة : [2]
www.alrage.net
إمبراطوره مميزه
الصورة الرمزية وردة المدائن
 

وردة المدائن will become famous soon enough

افتراضي  


ألف شكر أخ سليمان


أخيرا أحد تكلم من عندنا

والله ملينا المثالية


وآآآه يا أهلي





أَون وكلٍ يحسـب انَّـي أغنَّـي
عليل وكلٍ يحسب إنَّي مـداوي
وردة المدائن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 02 - 2005, 55 : 04 AM   رقم المشاركة : [3]
موقوف
 

هوى الأهلي will become famous soon enough

افتراضي  


نشوف اخرتها مع الاتحاد السعودي ونهاية المهازل




هوى الأهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 02 - 2005, 55 : 08 AM   رقم المشاركة : [4]
امبراطور نشيط
 

o2pac2000 will become famous soon enough

افتراضي  




اخى العزيز
نتمنى التزام قوانين المنتدى
كاتبنا الاهلاوى الكبير سليمان الزبيدى له التقدير والاحترام

المراقب





ابو محمد
o2pac2000 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 02 - 2005, 37 : 09 AM   رقم المشاركة : [5]
كــاتب صحفـــي
الصورة الرمزية سليمان الزبيدي
 

سليمان الزبيدي will become famous soon enough

افتراضي  


اولا جماهير الاهلي اوعي من اسلوبك والاثارة التي تتحدث عنها انت لاتهمني جماهير الاهلي الان بحاجة الي كل من يدافع عن الاهلي وهي تعرف ماذا نعمل من اجلها انا لي في موقع الامبراطور بعمرك كله واتركك من اسلوب الاستفزاز هذا الذي تستطيع تعملة .

والجريدة ليس ملكي من اجل اسوق لها اولا بعيدين تركت كل شى جاى تتحدث عن اسوق لنفسي فعلا المثل يقول خيرا تعمل شرا تلقى على العموم انا لايمني كلامك يكفيني كل جماهير الاهلي في الموقع والنادي ام انت شكلك جديد بالفعل عن الساحة الرياضية




سليمان الزبيدي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 02 - 2005, 06 : 07 PM   رقم المشاركة : [6]
امبراطور نشيط
 

yazed will become famous soon enough

افتراضي  


الاخ العزيز سليمان جهدك مقدر وماتبذله دائما محل تقدير السواد الاعظم من الجمهور فواصلو الدفاع عن عشقنا وافضحو كل ماهو ملعوب لاخذ وسلب حقوق ناديكم فالقافله تسير ؟؟ ولاعلينا من الباقي وفقك الله انت وكل المخلصين وحفظ اميرنا المحبوب ابو فيصل وكل عضو فاعل من اجل الاهلي نادي الوطن وتقبل فائق التحيه




yazed غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 02 - 2005, 27 : 07 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية أبــــ أحمد ــو
 

أبــــ أحمد ــو will become famous soon enough

افتراضي  


الأخ سليمان
واصلووووووا حفظكم الله

فياما في المنتديات مندسيييييين





أبــــ أحمد ــو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 02 - 2005, 28 : 07 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية محمدالغامدي
 

محمدالغامدي will become famous soon enough

افتراضي  


الاخ العزيز والكاتب المميز سليمان الزبيدي

جهدك مقدر وماتبذله دائما محل تقدير السواد الاعظم من الجمهور الاهلاوي




محمدالغامدي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 02 - 2005, 32 : 08 PM   رقم المشاركة : [9]
موقوف
 

أهلاوى صريح will become famous soon enough

افتراضي  


الاخ العزيز سليمان


جهدك مقدر وماتبذله دائما محل تقدير السواد الاعظم من الجمهور الاهلاوى فواصلو الدفاع عن عشقنا وافضحو كل ماهو ملعوب لاخذ وسلب حقوق ناديكم فالقافله تسير ؟؟ ولاعلينا من الباقي

وفقك الله انت وكل المخلصين وحفظ اميرنا المحبوب ابو فيصل وكل عضو فاعل من اجل الاهلي نادي الوطن وتقبل فائق التحيه

يسعدكم ربي يا أوفى جمهور




أهلاوى صريح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 03 - 2005, 14 : 12 AM   رقم المشاركة : [10]
موقوف
 

عاشــ(الأهلي)ــــق will become famous soon enough

افتراضي  


مشكور أخوي سليمان




عاشــ(الأهلي)ــــق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

اليوم الاثنين المرزوقي يكشف المستور



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 46 : 02 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر