العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

فلافيو) يكشف أسرار تعاقده مع (القلعة)

كشف المحترف البرازيلي في صفوف الأهلي (فلافيو) عن مزاملته للاعب برشلونة الاسباني (رونالدينيو) ولاعب ميلان الايطالي (كاكا) وايضا كابتن البرازيل المعتزل دونقا كذلك كشف عن علاقته بلاعب الاتحاد السابق شيكو


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 26 - 02 - 2005, 30 : 07 PM   رقم المشاركة : [1]
www.alrage.net
كاتب مميز
 

عياد السميري will become famous soon enough

افتراضي فلافيو) يكشف أسرار تعاقده مع (القلعة) 





كشف المحترف البرازيلي في صفوف الأهلي (فلافيو) عن مزاملته للاعب برشلونة الاسباني (رونالدينيو) ولاعب ميلان الايطالي (كاكا) وايضا كابتن البرازيل المعتزل دونقا كذلك كشف عن علاقته بلاعب الاتحاد السابق شيكو وعن معرفته بالمنتخب السعودي من خلال كأس العالم، وأشاد بالمنشآت الرياضية في السعودية وبلاعبي الأهلي مؤكدا أن اكثر من لاعب يستحقون الاحتراف خارجيا .. وعن اسباب تواضع مستواه في المباراتين اللتين لعبهما مع الفريق اكد أنه سيقدم مستوى جيدا في المستقبل ومطالبا بعدم الاستعجال في الحكم عليه كما اوضح أن لجوء بعض اللاعبين للتمثيل جعل من حكام المباريات عدم احتساب ضربات الجزاء كل ذلك جاء في هذا الحوار:
* كيف تم التعاقد معك للعب لصفوف الأهلي؟
ـ كانت هناك اتصالات مباشرة بين المسؤولين في النادي الأهلي مع فريقي الاسبق في البرازيل (ساوكيتانو) وكانت هناك محاولات من الموسم الماضي لاحضاري للأهلي وقد كان لدي خبر بها لكن لم تتم هذه المحاولات لاسباب اجهلها او لربما رغبة النادي وتمسكهم بي لكن نسبة لوجود المدرب جينينيو في الأهلي هذا الموسم ومعرفته التامة بي سهل أمر انتقالي للأهلي.
* هل وجدت صعوبة في البداية في التأقلم مع الفريق وكيف لمست التعامل من قبل الادارة واللاعبين والجماهير؟
ـ لم أجد صعوبة في ذلك والصعوبة التي واجهتني هي انني لم اكن جاهزا للعب وانني احتاج لزيادة جرعات اللياقة فقط اما التعامل فكان اكثر من رائع ولم اكن مستغربا هذا التعامل فكان لدي علم مسبق في البرازيل عن حسن تعامل الاهلاويين كذلك المدرب جينينيو ابلغني بمثالية التعامل بالنادي الأهلي ووجدت ذلك على الطبيعة فقد كان الاستقبال ممتازا من الادارة والجماهير كذلك وجود لاعبين في الأهلي علي اخلاق عالية وزادني اكثر راحة وانسجاما وجود روجيرو وكيم في الفريق وهما من البرازيل.
* ابتعدت عن تشكيلة الأهلي بسبب الاصابة حدثنا عن هذه الاصابة كيف حصلت رغم انك لم تشارك مع الفريق سوى مباراتين؟
ـ لم اشارك مع الفريق سوى في مباراتين نظرا لعدم اكتمال جاهزيتي اللياقية وعند المشاركة في المباراة الثانية في المباراة الودية الخيرية ضد الارهاب أمام فريق الاتحاد تعرضت لتمزق خفيف في عضلة الفخذ الايمن الامامية عندما لعبت الكرة شعرت بألم اعتقدت وقتها انه تمزق وطلبت التغيير والآن احس بتحسن كبير ومحتمل اعود بالدوران على الملعب هذه الايام.
* ماهي فكرتك عن الكرة السعودية عامة والكرة الاهلاوية خاصة؟
ـ الكرة السعودية وصلت للعالمية بسرعة كبيرة وقدمت مستويات كبيرة فقد تابعنا الكرة السعودية في كأس العالم لثلاث مرات واعتقد اذا لم اخطيء هذا ليس بالسهل على منتخب التواجد لثلاث مرات متتالية في كأس العالم الا اذا كان هذا المنتخب يسير على خطط علمية كبيرة ويتضح من خلال معرفتي البسيطة أن هناك اهتماما بالرياضة في السعودية اما الأهلي فلدي معلومات قليلة عنه فقد سمعت بان مدربين برازيليين كبار سبق وان اشرفوا عليه كذلك عن طريق لاعب الاتحاد السابق شيكو.
* وما علاقتك باللاعب شيكو؟ وماذا قال لك عن الأهلي؟
ـ علاقتي كنا نلعب سويا في فريق كورتيبا بالبرازيل وذكر لي أن الأهلي فريق كبير ولديه سجل حافل من البطولات ولاعبون مميزون كذلك ذكر لي انه يملك شعبية كبيرة جدا في السعودية واوضح لي انه منافس قوي للفريق الذي كان يلعب له (الاتحاد).
* اللاعبان البرازيليان روجيرو وكيم المحترفان في صفوف الأهلي هل كانت تربطك علاقة بهما في البرازيل؟
ـ لم اعرف روجيرو في البرازيل لانه كان محترفا خارج البرازيل اما كيم فقد لعبت معه في فريق اتلتيكو ميناس جرايس في البرازيل.
* ماذا دار بينكما من حديث حول النادي الأهلي بعد حضورك وانضمامك للفريق؟
ـ بالطبع كل خير فقد كان الحديث مجرد تبادل اراء حول الكرة السعودية وعن مشاركات الأهلي السابقة والمقبلة.
* ماهو الشيء الذي لفت انتباهك بعد قدومك للسعودية؟
ـ بصراحة اشياء كثيرة لفتت انتباهي بعد قدومي لعل ابرزها المنشآت الرياضية الرائعة التي صممت على احدث طراز ولا يوجد في البرازيل سوى عدد قليل جدا مثل هذه المنشآت فقد اعجبني ملعب الامير عبدالله الفيصل وملعب الامير فيصل بن فهد وهذا يزيد من تطور الكرة السعودية كذلك الجماهير السعودية وخاصة جمهور الأهلي فقد شدني كثيرا تفاعله وحضوره الكبير ومؤازرة فريقه وشعبيته الكبيرة وشاهدت جمهورا كبيرا للأهلي في الرياض اثناء مباراتنا مع فريق الهلال.
* كانت اولى مشاركاتك مع فريق الأهلي امام الهلال في الدوري ثم امام الاتحاد في المباراة الودية وظهرت بصورة متواضعة جدا ولم تقدم مستوى يلفت الانظار ويشبع رغبات انصار الأهلي ماهي الاسباب؟ هل انت راض على ماقدمت من مستوى في تلكما المباراتين؟
ـ مباراة الأهلي أمام فريق الهلال كانت اولى مشاركاتي مع الأهلي وكان ينقصني الانسجام مع اللاعبين وكنت عائدا من فترة إجازة وبعيدا عن جو المباريات وغيرجاهز لياقيا وفي مباراة الاتحاد الودية رجعت بصورة افضل كوني كسبت انسجاما مع اللاعبين وارتفعت لياقتي وشعرت بارتياح اكثر لكن للاسف الاصابة وقفت عائقا لي من الاستمرار في الانسجام والعودة لجو المباريات وزيادة معدل اللياقة وحرمتني من مشاركة الفريق في المباريات التي خاضها ، أما عن مدى رضاي فأنا راض كونها اولى مشاركاتي مع الفريق وكان هدفها الاصلي الانسجام مع اللاعبين لكن احب اطمئن الجمهور الأهلاوي انه لا زال لدي الكثير واتمنى عدم الحكم علي مبكرا والتريث حتى اعود لكامل عافيتي ولياقتي ولهم مني ما يسعدهم ويشبع رغباتهم. ولقاء اليوم الذي سيجمعنا بالاتحاد سيشهد عودتي الحقيقية والمستوى الذي اطمح لتجسيده في المباريات.
* هل للقاري أن يعرف مركزك الاساسي الذي تجيد اللعب فيه؟ وماهي ابرز مواصفاتك الفنية؟
ـ أنا صانع العاب خلف المهاجمين وامتاز عندما كنت لاعبا في الأندية البرازيلية بتسديد الكرات الثابتة وضربات الزاوية.
* هل سبق وان احترفت خارج البرازيل قبل حضورك للنادي الأهلي؟
ـ لم يسبق لي أن احترفت خارج البرازيل رغم العروض التي قدمت لي بسبب اعتراض الأندية التي كنت العب لها لارتباطهم ببطولة او مشاركة وهذه المرة الأولى التي احترف فيها خارج البرازيل.
* هل سبق وان اخترت لتمثيل المنتخب البرازيلي؟
ـ سبق وان اخترت مرتين للمنتخب البرازيلي تحت 20 سنه وكان رينالدينيو في المنتخب وكانت من ضمن مشاركاتي مع المنتخب تحت 20 سنه في المرحلة الأولى في معسكر إعدادي ولعبت مباريات دولية كلاعب أساسي وبعد ذلك شاركت مع المنتخب في بطولة في تايلاند ولعبت بعض المباريات فيها مع المنتخب وحققت البرازيل بطولتها.
* ذكرت اسم اللاعب البرازيلي رونالينيو وانه سبق وان لعبت لجانبه في المنتخب البرازيلي تحت 20 هل هو اللاعب رونالدينيو المحترف في فريق برشلونة الاسباني ام تشابه اسماء؟ وهل هناك اسماء مشهورة سبق وان لعبت معها في البرازيل؟
ـ نعم سبق وان لعبت مع رونالدينيو لاعب برشلونة الاسباني في المنتخب البرازيلي وكذلك لعبت مع لاعب فريق ميلان الايطالي كاكا في عام 2002 مع ساوبالو ولعبت ايضا مع لاعب باريس سان جرمان الفرنسي اللاعب رونالدو وايضا مع كابتن منتخب البرازيل المعتزل دونقا في فريق انترناشيونال في البرازيل عام 1999.
* بالنسبة للمحترفين البرازيليين المتواجدين الآن في الدوري السعودي هل لديك معرفة بهم؟
ـ أعرف منهم فقط لاعب الهلال كماتشو فقد سبق وان لعبت ضده في البرازيل ولاعب الاتحاد بتشكوفيتش فهو يوغسلافي عاش بالبرازيل.
* وكيف ترى مستوياتهم الفنية؟
ـ بالطبع اكثر من ممتازة والجميع شاهدهم وعرف امكانياتهم خاصة وهم سبقوني في اللعب في الدوري السعودي فهم لاعبون كبار لهم سمعتهم في الدوري البرازيلي.



* تابعت فريق الأهلي في اكثر من مباراة كيف وجدته؟
ـ يلعب كرة جميلة جدا ويملك عناصر جيدة ولديهم امكانيات عالية لكن من خلال متابعتي للفريق تجده يسيطر على المباراة كاملة ويلعب كرة حديثة واسلوب تكتيكي عال لكن يفقد النتيجة لسوء الحظ والتركيز.
* كيف كانت ردة فعلك بعد أن خرج الفريق من مسابقة كأس ولي العهد من فريق درجة ثانية؟ وما هي الاسباب في اعتقادك؟
ـ تألمت على الخسارة والخروج من المنافسة على كأس البطولة لكن كما تفضلت وذكرت أن الفريق يلعب مباراة كاملة وهو مسيطر لكن يفقد النتيجة لسوءالحظ. أما الأسباب فاعتقد أن قلة التركيز والسرعة في التمرير والاستعجال في البحث عن هدف قد يفقدك التوازن والتسجيل وضياع اكثر من فرصة تسجيل تضع المهاجم في وضع نفسي سيىء جدا لكن هذه هي حال الكرة فدائما هناك فرق صغيرة تحدث مفاجأة وتفوز على فرق كبيرة ولنا في الدوري الاسباني والايطالي والانجليزي أدلة كثيرة وثق تماما انه مع المباريات المقبلة وتماثل اللاعبين للشفاء من الاصابة سيكون الوضع أفضل ونحتاج لفوز واحد فقط ليعيد الثقة والروح للاعبينا.
* كيف شاهدت لاعبي الأهلي؟ وهل هناك لاعبون يفترض أن يكونوا محترفين خارج الدوري السعودي؟
ـ بكل امانة فريق الأهلي يملك عناصر ممتازة جدا واغلبهم صغار في السن ينتظرهم مستقبل كبيرا غير عناصر الخبرة في الفريق الذين يملكون القدرة والخبرة الكافية التي تمكنهم من قيادة الفريق في اقوى المباريات وبصراحة في الأهلي لاعبون لديهم مهارة تؤهلهم للعب في البرازيل دون تحديد اسماء.
* من خلال متابعتك وتواجدك في النادي الأهلي كيف ترى حظوظ الأهلي في اللقاءات المقبلة؟
ـ الأهلي فريق كبير يراهن عليه لتحقيق البطولات لانه فريق متكامل من جميع النواحي الادارية والفنية والشرفية فمن المستحيل أن تطول عثرته كما أن المسؤولين عنه لديهم الخبرة الكبيرة في اخراج الفريق من الحالة النفسية التي يعيشها لاعبوه الى حالة الفوز والفرح كذلك لديه جمهور عجيب قادر ان يحول خسارة فريقه الى فوز بفضل تشجيعهم وحثهم والرفع من معنوياتهم وصدقني ما ينقص الأهلي هو الحظ وعودة المصابين فمتى ما عاد المصابون وابتسم الحظ سوف يحقق الأهلي بطولة.
* كيف رأيت مستوى التحكيم في الدوري السعودي؟
ـ بصراحة لست في موقف لاقيم حكما كوني حديث على الدوري السعودي لكن من خلال المباراتين اللتين لعبتهما مع الأهلي استغربت أن الحكم لا يقوم بحماية اللاعبين من الخشونة المتعمدة كذلك هناك اخطاء واضحة لا يحتسبها رغم وضوحها واعتقد أن ما يقوم به بعض اللاعبين من تمثيل اثر على قرارات الحكم فأصبح يعتقد أن كل سقوط تمثيل.


المصدر جريدة الرياضيه السبت 17/1/1426هـ





وعلى درب البطولات نلتقي يجمعنا حب الاهلي
عياد السميري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 26 - 02 - 2005, 36 : 07 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية حسين زولي
 

حسين زولي will become famous soon enough

افتراضي  



يعطيك العافية

عايد السميري

وتمنياتي بعودته سريعاً للملاعب

تقبل تحياتي

حسين زولي





حسين زولي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 02 - 2005, 46 : 10 PM   رقم المشاركة : [3]
موقوف
الصورة الرمزية aboodi45
 

aboodi45 will become famous soon enough

افتراضي  


والله ماعنده ماعند جدتي الله يرحمها


خلونا صريحين حتى الكور الثابته بيتشارا افضل منه مليون مرررررررررره

تحياتي على الفلوس الضائعه وراح تشوفون المهاجم الجديد اسوى منه ؟؟؟؟؟؟؟




aboodi45 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

فلافيو) يكشف أسرار تعاقده مع (القلعة)



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 24 : 07 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر