العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

ياجماعه اهتميتوا بالمهم وسبتو الي اهم منه ((عاجل ارجوا من الجميع المشاركه))

ياجماعه ارى انكم اهتميتوا بالهزيمه واخذتوا تلقون بالتهم على هذا وذاك وطالبتم برحيل ديمتري والبعض قال ان الفريق سار حواري واخذتم تتراشقون بالكلام ونسيتوا الاهم الي هو حسين عبد الغني


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 28 - 12 - 2002, 11 : 12 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطورة متميزة
 

.,.محبوبة الاهلي.,. will become famous soon enough

افتراضي ياجماعه اهتميتوا بالمهم وسبتو الي اهم منه ((عاجل ارجوا من الجميع المشاركه)) 


ياجماعه ارى انكم اهتميتوا بالهزيمه واخذتوا تلقون بالتهم على هذا وذاك

وطالبتم برحيل ديمتري والبعض قال ان الفريق سار حواري واخذتم تتراشقون

بالكلام ونسيتوا الاهم الي هو حسين عبد الغني والي قاله

لايمكن ان يكون الفتى الذهبي حسين قد خلق او اخترع هذ الكلام في دقايق

ومن راسه وبهاذي السرعه

ومن غير المعقول ايظن ان يكون الكلام مخطط له ولا مكان شاهدناه يقوله

بهاذي الحرقه وبهذا القهر اللذي راح يطلع من عينيه

ترى حسين صادق بكل معنى الكلمه

مازال الاتحاد السعودي كله والحكام يجاملون الهلال كثييييييييييير

ولا ماذا تفسرون ان يطلق الحكم صافرته من دون سنتره

ارجوا من رجال الاهلي التدخل بشده للدفاع عن حسن والفريق كله لائن

الهلاليين لن يتركوه

واتمنى ان نوقف كلنا معه وان لاتعمي اعيننا هاذي الهزيمه وتحجب عننا الواقع

ترى حسين ماقال هالكلام الا هو واثق ومالي ايده من وقوفنا معه وبشده واننا

لن نتخلى عنه

حسين بكلامه هذا ضحى بمستقبله من اجل الكره السعوديه ومن اجل توعية الناس

وتفتيح اعينهم على امور قاعده تحصل من زمان ومحد داري عنها




واله انك رجل ياحسين وفعلا الرجال قليلوا

لائن الكل عارف هذا الشي لاكن مو الكل يقدر يتكلم ويقول

فماذا قلتم ياجمهور الاهلي هل راح تقفون مع ابنكم البار يد بيد الي ضحى بكل

شي عشانكم

ام راح تتخلون عنه يسوون فيه الهلاليه مثل مايبون



[MARQ=LEFT]حسين انت رجل والرجال قليلوا[/MARQ]

[MARQ=RIGHT]نحن معك قلبا وقالبا ولن ندع مين ماكان ان يمس شعره منك[/MARQ]







.,.ادخل ياراقي وحي معي امبراطورة الكلمه.,.
http://www.alrage.net/vb/t123358.html
.,.محبوبة الاهلي.,. غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 28 - 12 - 2002, 24 : 12 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية أهلاوي العاصمه
 

أهلاوي العاصمه will become famous soon enough

افتراضي  


نعم يااختي وتلك نقطة مهمة فالاهلي تعرض لجميع انواع الظلم وفي مباريات نهائية وكبيرة وامام الهلال ايضا فلما لم يخترع حسين عبد الغني (( مثل ماقالوا)) بمثل تلك التهمة وفي مبارة عادية جدا؟؟؟000 يااخوان فالشق اكبر من الرقعه 00 هنا ابو عمر لم يبرر الهزيمة بالحكم بصفة عامة بعكس ماحذر من ذلك وتكرارة وخوفة على مصلحة الكرة السعودية000


على العموم00 حسن لم يختلق الكلام بعكس ماهو حاصل في ظل الظروف المحيطة بعالم الكرة السعودي وعجبي؟؟؟؟

ويخوفي من اصداء كلامك ياحسين بالقريب العاجل00000




أهلاوي العاصمه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 12 - 2002, 26 : 12 AM   رقم المشاركة : [3]
www.alrage.net
إدارة منتديات الإمبراطور
الصورة الرمزية عمر القرشي
 

عمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond repute

افتراضي ؟ 


كل شي واضح

والحقيقه مثل الشمس

العله .. قدام عيوننا

ما يحتاج نغير الاسباب .. ونختلق اعذار ..

كنا ما شيين في الشوط الاول من احسن مايرام

تغير كل شي .. بسبب مين ؟


برأيكم ( المرداس ) طلب من ديمتري يغير القهوجي ..

هل المرداس اللي سلم الوسط للهلال .. !!

كفايه محاباة .. واختلاق اعذار

العله واضحه والدواء بيد من بيده القرار .. ان اراد

ديمتري العله الازليه

والحل

الغاء عقده





رحم الله أبو طاهر مؤسس هذا الصرح الشامخ و أسكنه فسيح جناته


التجمع الأكبر لـ جماهير النادي الأهلي السعودي على الإنترنت
عمر القرشي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 12 - 2002, 27 : 12 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور جديد
 

اهلاوي الدوح will become famous soon enough

افتراضي  


نعم قال له هذا الكلام ولكن !!!!

هل هزمنا بسبب التحكيم هل هزمنا بهدف غش لالالا

ولكن قال حسين هذا الكلام لتهدية الجمهور واشغاله عن الهزيمة التي لم يقدم فيها حسين ورفاقه المستوى المأمول بسبب هذا المدرب .

مللنا من سيرة الحكام مع اننا لم نظلم اليوم وتقاضى عن ضربة جزاء للهلال ولكن اتمنى ان يبتعد لاعبين عن هذه السيرة والا لن يحققوا مرادهم واقرب مثال هو نادي النصر سواءً ظلم ام لم يظلم انتقد الحكام وهاهو الان في المركز السابع في الدوري ؟؟؟






انا لله وانا اليه راجعون
وا اسلاماه وا اسلاماه وا اسلاماه...
اهلاوي الدوح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 12 - 2002, 40 : 12 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الجناح الأخضر
 

الجناح الأخضر has a spectacular aura aboutالجناح الأخضر has a spectacular aura about

افتراضي  


صدق الي قال خل الدرعى ترعى


والله ا لأ تحاد السعودي يبغال حل من اوله لآخره.

رشاوي وبلاوي وكلن يمد حبله ويحتطب .

والحكم نال ما اراد من حسين





أحـــب الأهلي وأحـب كل من يحبونه

الجناح الأخضر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 12 - 2002, 06 : 05 AM   رقم المشاركة : [6]
عضو شرف فخري
 

غـازي القباع is on a distinguished road

افتراضي  


اهلاوي الدوح والله لو كنت اهلاوي من صج مايطلع منك الكلام هذا او انك كنت نائم وماشفت المباراة


ثانيا حسين عبدالغني الفتى الذهبي ومجنوني انا
قال الصج والمرداسي الوسخ وسخ المباراة بعد ماشاف ان الاهلي مسيطر على المبارة فراح يوسخ فيها
وانا اولكم مع حسين عبدالغني (ابوعمر)
والله العظيم انت يا ابو عمر وسام على صدري وتاج فوق راسي ورجل نتشرف بك
فنحن معاك يا ابو عمر فلا تخاف انت شجاع وقلت مايخدم تطور الكرة السعوديه اللي ماراح تطور مادام .......!




غـازي القباع غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 12 - 2002, 02 : 02 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور جديد
 

اهلاوي الدوح will become famous soon enough

افتراضي  


اولاً يااخ غازي السطر الاول لن ارد عليه وسوف احتفظ به لنفسي .

ولكن اذا كان عبدالغني مخصص لك وحدك انت فقط من دون الجماهير الاهلاويه ومحبوبك الشخصي على حد قولك فهنيئاً لك . ولكن الجماهير الاهلاويه اعلم انها لاتفرق بين لاعب واخر وكلها تكن لهم بالاعجاب والحب وهو بشرط تقديم المستوى لهذا النادي الكبير واخلاصهم له .


الجميع يعرف حسين عبدالغني هل هذا هو حسين زمان اين انطلاقاته اين كورة العرضية اين دفاع عبدالغني في هذه المباراة بالذات لم نرى حسين يدافع ولايهاجم للاسف .
=============
من الان الذي شاهد المباراة ؟؟؟؟.
ولك الحكم .
تقبل تحياتي






انا لله وانا اليه راجعون
وا اسلاماه وا اسلاماه وا اسلاماه...
اهلاوي الدوح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 12 - 2002, 37 : 06 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية رياضي2000
 

رياضي2000 will become famous soon enough

افتراضي  


أنا مصدق عبدالغني في كل حرف قاله ونسبة كبيرة من جماهير الكرة مصدقة عبد الغني ولكن الرجال صيد الرجال....... والمثل يقول: لسانك حصانك إن صنته صانك وان خنته خانك...............0




رياضي2000 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 12 - 2002, 03 : 07 PM   رقم المشاركة : [9]
موقوف لخروجه عن شروط وقوانين المنتدى
 

جماهير الاهلي will become famous soon enough

افتراضي  


بسم الله الرحمن الرحيم

عزيزي اهلاوي الدوح اشد على يدك فيما قلت فما قاله حسين يدين اهلينا

اولا لان التحكيم بكل صراحه جاملنا في ضربة الجزاء الواضحه والصريحه

حسين عبدالغني اخطاء وسينال جزاءه (( لسانك حصانك ))

وممدوح المرداس كان جيد رغم الخطاء الفادح

واهلينا لا يمكن يكون اهلينا .

ودمتري اخطاء بخروج القهوجي


لكن هل اصبح الاهلي يعتمد على لاعب واحد فقط (( والله ماعندنا احد ))


الله يعينا (( من جماهيرنا ))

الله يعينا (( من لاعبينا ))

الله يعينا (( من ادارتنا ))

الله يعينا (( من مدربنا ))

الله يعينا (( من انفسنا ))

الله يعينا (( من المبارة القادمه ))




جماهير الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 12 - 2002, 05 : 09 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
 

شهاب will become famous soon enough

افتراضي  


حاجتين بس ابغى اقولهم ...
اولا ... اذا كان كلام حسين صحيح ... وانا اتوقع انه صحيح ... فهو طعم اكله
حسين ... وصاحب المؤامره كان عارف ان حسين راح يتكلم ...
وهادى بصراحه (( قلة ذكاء )) من حسين .. سقوطه فى الفخ بكل سهوله ...
تانيا ... ما احد جاب سيرة اللاعب .. سعد الدوسرى ... المرشح للانتقال
للهلال ... الهلال ما غيره .. اللى لعبنا معاه ... وسبب هادى البلاولى كالعاده
فى كل مباراه يلعبها الهلال فى جده ... سواء ضدنا او ضد الجيران ..ّّ!!
الله معاك يا اهلى ... شكله الزمن مو زمانك......
حتى الحظ ... خذلك .. وتخلى عنك ... وشاف مصلحته ... عند غيرك ...
الفرج من عندك يا رب...
شهاب





شهاب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

ياجماعه اهتميتوا بالمهم وسبتو الي اهم منه ((عاجل ارجوا من الجميع المشاركه))



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 15 : 12 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر