العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

الإحتمالات الثلاث (( لنصل إلى دور الــ8 )) ::

الأهلي × البنزرتي ==>> جــــــــــــــدة الوداد × نصر الحسين داي ==>> المغرب ــــــــــــــــــ الإحتمال الأول : تعادل الأهلي مع البنزرتي وفوز نصر الحسين داي على الوداد يصبح نصر الحسين داي


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 24 - 02 - 2005, 36 : 08 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية رياضي2000
 

رياضي2000 will become famous soon enough

افتراضي الإحتمالات الثلاث (( لنصل إلى دور الــ8 )) :: 


الأهلي × البنزرتي ==>> جــــــــــــــدة

الوداد × نصر الحسين داي==>> المغرب

ــــــــــــــــــ
الإحتمال الأول :

تعادل الأهلي مع البنزرتي

وفوز نصر الحسين داي على الوداد

يصبح نصر الحسين داي أول المجموعة و الأهلي ثانياً فيتأهلان سوياً .

ــــــــــــــــــــ ـــــــ

الإحتمال الثاني :

فوز الأهلي على البنزرتي
وهذه نتيجة مريحة لنا لأننا لن ننتظر نتيجة الوداد × نصر الحسين

حيث فوز الأهلي يؤهله مباشرة إلى دور الـ 8

ــــــــــــــــــــ ـــــــــ


الإحتمال الثالث :

فوز الأهلي بفارق ( أربعة أهداف ) على البنزرتي

وتعادل نصر الحسين داي مع الوداد

يحل الأهلي أولاً و الحسين داي ثانياً بفارق الأهداف




ويتأهلان سوياً .


ــــــــــــــــــــ ــــــــ

ملاحظة :

نلاحظ أن الأهلي سيتأهل بدون أن يحقق أي فوز في المجموعة

وذلك إذا تحقق الإحتمال الأول ....!!!!!


أما إذا تحقق الإحتمال الثالث فقد حقق الأهلي حقيقة المثل القائل :

(( الخيل الأصيلة تلحق تالي )).

ــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ

مع أطيب الأمنيات لأهلينا بالتوفيق




رياضي2000 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 24 - 02 - 2005, 38 : 09 AM   رقم المشاركة : [2]
www.alrage.net
إمبراطوره مميزه
الصورة الرمزية وردة المدائن
 

وردة المدائن will become famous soon enough

افتراضي  


الحمد لله الأمل كبير

والأهلي قدها


بالتوفيق لأهلينا





أَون وكلٍ يحسـب انَّـي أغنَّـي
عليل وكلٍ يحسب إنَّي مـداوي
وردة المدائن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 02 - 2005, 47 : 09 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور برونزي
 

هاني الاهلاوي-1 will become famous soon enough

افتراضي  


(( الخيل الأصيلة تلحق تالي )).


ان شاء الله





][®][^][®][لا إله إلا الله محـمد رسـول الله][®][^][®][

الاهلي في قلب (خالد) و (خالد) في قلب الاهلي
هاني الاهلاوي-1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 02 - 2005, 13 : 10 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الصقر الاخضر
 

الصقر الاخضر will become famous soon enough

افتراضي  


المهم اللعب بجديه وعدم استهتار





الصقر الاخضر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 02 - 2005, 21 : 12 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية المنصة الجنوبية
 

المنصة الجنوبية will become famous soon enough

افتراضي  


(( الخيل الأصيلة تلحق تالي )).

ان شاء الله والمهم يتأهل





[flash=http://taqnia.com/up/ar/kjur.swf]WIDTH=380 HEIGHT=240[/flash]
المنصة الجنوبية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 02 - 2005, 22 : 01 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الجناح الأخضر
 

الجناح الأخضر has a spectacular aura aboutالجناح الأخضر has a spectacular aura about

افتراضي  


يابو سلطان

الأحتما ل الأول هو الأقرب والله أعلم لأهلينا وهو التعادل


ولكن ويش يظمن ان الوداد ونصر حسين داي ما يتفقوا على التعادل إذا علموا هذه النتيجه وهي تعادلنا مع

البنزرتي إذا لم تقام المباريتين في وقت واحد .



تحياتي






أحـــب الأهلي وأحـب كل من يحبونه

الجناح الأخضر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 02 - 2005, 10 : 02 AM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور برونزي
 

بحر الغلا will become famous soon enough

افتراضي  


عزيزي ابو سلطان

آآآآآه ثم آآآآآه

بعدما كانت بأيدينا

اصبحنا ننتظر نتائج أعادينا


أتمنى أن تلحق الخيل الأصيل تالي

وعلى قول صاحب صاحبنا :


يجيب اللــه مطر


وعلى حب الأهــلي نلتقي





بحر الغلا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 02 - 2005, 32 : 10 AM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
 

حفيد الملوك will become famous soon enough

افتراضي  


[glint]الجناح الاخضر[/glint]

المباراتان في نفس الوقت . ولكن لماذا لا ناخذ حقنا بدون الاعتماد على الغير . فوز الاهلي باي نتيجة يؤهله مباشرة دون النظر لنتائج الغير.وبالتوفيق للامبراطور.,





حفيد الملوك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 02 - 2005, 15 : 05 PM   رقم المشاركة : [9]
امبراطور جديد
 

F2005 will become famous soon enough

افتراضي  


الفووووووووووووووووو ز وغيرة ما نبغاااااااة حتى لوكان التعادل ياهلنا




F2005 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 02 - 2005, 02 : 12 AM   رقم المشاركة : [10]
امبراطور نشيط
 

أهلي ياكلك will become famous soon enough

افتراضي  


بسم الله الرحمن الرحيم


(( الخيل الأصيلة تلحق تالي )).

ان شاء الله والمهم يتأهل

وشبابنا الأبطال احققو الأمال انشاء الله وجمهورنا الوفي راح احضر بكل حماس




أهلي ياكلك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

الإحتمالات الثلاث (( لنصل إلى دور الــ8 )) ::



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04 : 09 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر