العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

الاهـــلــي Vs الوداد المغربي (( مــبــاشــر ))

بسم الله الرحمن الرحيم يسرنا في شبكة جمهور الامبراطور أن نقدم لكم التحليل لمباراة أهلينا اليوم أمام فريق الوداد المغربي ضمن دوري أبطال العرب في النسخة المدمجة الثانية والتي ستقام


موضوع مغلق
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 21 - 02 - 2005, 04 : 05 PM   رقم المشاركة : [1]
قناة الإمبراطور ( EPC )
قناة جماهير الامبراطور
الصورة الرمزية البث المباشر
 

البث المباشر will become famous soon enoughالبث المباشر will become famous soon enough

Post الاهـــلــي Vs الوداد المغربي (( مــبــاشــر )) 


بسم الله الرحمن الرحيم

يسرنا في شبكة جمهور الامبراطور أن نقدم لكم التحليل لمباراة أهلينا اليوم أمام فريق الوداد المغربي ضمن دوري أبطال العرب في النسخة المدمجة الثانية والتي ستقام على ملعب الامير عبدالله الفيصل بجدة .. .. تمنياتنا بالتوفيق لاهلينا ..



:: بطاقة المباراة ::

الفريقان :
الأهلي Vs الوداد المغربي.

التاريخ :
12/ 1 / 1426 هـ .

الملعب :
ملعب الامير عبدالله الفيصل بجدة .

الحكام :
طاقم كويتي بقياده سعد كميل ومعه اكبر عبد الله وغانم السهلي


:: تقديم اللقاء ::

رؤية .. فيصل الغامدي (جدة)

يخوض فريق الأهلي السعودي مواجهة مصيرية مع ضيفه الوداد البيضاوي المغربي ضمن المجموعة الرابعة لمسابقة دوري أبطال العرب القدم التي تنطلق جولتها الخامسة اليوم حيث تفصل نقطتان فقط بين المتصدر وصاحب المركز الأخير، ويحتل نصر حسين داي الجزائري المركز الأول بـ6 نقاط يليه الوداد وله 5 نقاط، ثم الأهلي والبنزرتي التونسي ولكل منهما 4 نقاط.
ويمر الأهلي في مرحلة حرجة بعد خروجه من دور الـ16 لمسابقة كأس ولي العهد بخسارته أمام الوطني (من الدرجة ثانية) بركلات الترجيح (3/5) بعد نهاية الوقت الأصلي بالتعادل (1/1) والإضافي (2/2)، مما أشعل الموقف في النادي وفرضت الإدارة عقوبات سرية على لاعبي الفريق تتمثل بالحسم من مرتباتهم وذلك بعد المستوى المتواضع الذي أدى إلى الخسارة غير المتوقعة.
وأكدت مصادر داخل النادي أن الإدارة تنوي إلغاء عقدي اللاعبين البرازيليين كيم دياز وفلافيو بعد أن أعطي الأول فرصة كاملة ولم يقنع الجهاز الفني وتراجع مستواه بصورة ملفتة بالإضافة لتكرار إصابته التي يعاني منها منذ بداية الموسم، وسيواجه مدرب الفريق البرازيلي جينينيو مشكلة كبيرة تتمثل بغياب عدد كبير من اللاعبين الأساسيين أبرزهم محمد مسعد وهاشم الصبياني وحسين عبد الغني (للإيقاف) وعلي العبدلي وصاحب العبد الله (للإصابة) وسيدفع الجهاز الفني بالمحترف روجيرو للقيام بدور صانع اللعب وفي الهجوم البرازيلي كيم ويسانده وليد الجيزاني.




:: موقف الفريقين ::

الأهلي .. يلعب الأهلي مساء اليوم مباراته الخامسة في مجموعته وسط تطلعات كبيرة بأن يوفق بالفوز والاقتراب من الصدارة وبعد ان توقف رصيد ممثلنا عن النقطة الرابعة فإن خياره الوحيد بات يتمثل بالفوز واي نتيجة خلاف ذلك ستجعل موقفه اكثر تعقيدا وقد تسهم خسارته أو تعادله في توقف مشوار احد سفراء الوطن وهو الامر الذي نتمنى عدم حدوثه.. يدخل الأهلي اللقاء وسط ظروف صعبة بعد خروجه المفاجئ امام الوطني في مسابقة كأس ولي العهد وتراجعه في الدوري المحلي الى المركز الخامس والى جانب موقفه الصعب في البطولة العربية فإن أحدا لن يستطيع التكهن بهويته التنافسية التالية غير اننا تعودنا من الاخضر القفز فوق ظروفه وتحقيق نتائج ايجابية في مواقف اشد صعوبة ويبقى الفوز خيارا جماهيريا لان جماهير الأهلي لن تبخل بوقفتها المعهوده في مباراة تعتبر المنعطف الاخير بين ان يكون أو لا يكون.. والفوز ايضا خيار نجوم القلعة الذين يدركون دون شك انهم يحملون على عاتقهم تحقيق تطلعات الجماهير الاهلاوية ومعها الملايين من الجماهير السعودية وسيكونون عند حسن الظن بإذن الله وتوفيقه.. المباراة التالية للأهلي ستجمعه مع البنزرتي التونسي مطلع مارس القادم في ختام مباريات الدور الثاني.




الوداد البيضاوي .. يعتبر فريق الوداد أحد فريقين مثلا الكرة المغربية في النسخة الثانية للبطولة الى جانب فريق جمعية سلا الذي غادر البطولة من دورها الاول بعد خسارته امام الكويت الكويتي والحقيقة ان المشاركة المغربية في دوري ابطال العرب لا تزال متواضعة بعد خروج ممثلي المغرب حسنية أغادير والمغرب الفاسي مبكرا في النسخة الاولى. وهذا يعني ان الوداد بات مطالبا من قبل الجماهير المغربية بضرورة البقاء في المسار التنافسي لتعويض إخفاقات الممثلين السابقين ومن هنا سيكون بطل المغرب حريصا على عدم التفريط بأية نقاط خاصة انه الوصيف حاليا وفوزه أو تعادله في مواجهة اليوم ستسهل مهمته للبقاء كمرشح اول للتأهل عن المجموعة.



:: سيناريو مباراة الذهاب ::

في لقاء الذهاب الذي أقيم بالمغرب كاد حسين عبدالغني ان يتسبب في خسارة فريقه الأهلي بحصوله على الكرت الاحمر في الدقيقة (30) من شوط المباراة الاول بضرب أحد لاعبي الوداد دون كرة ليلعب فريقه بعشرة لاعبين حوالي (60) دقيقة الا ان نجوم الأهلي وخاصة خط الدفاع قدموا مباراة رائعة وانتزعوا تعادلاً ثميناً من مضيفهم الوداد (1-1) وكان الأهلي قد تقدم في الوقت بدل الضائع من الشوط الاول من ركلة جزاء سجلها البرازيلي روجيرو وتعادل الوداد مطلع الشوط الثاني عن طريق لاعبه محمد مديحي. وتحمل دفاع الأهلي وحارس المرمى منصور النجعي عبء المباراة في شوطها الثاني ووقفوا سداً منيعاً امام هجمات الوداد المكثفة.


<< ترتيب الفريقين قبل اللقاء >>




:: تصاريح أهلاوية ::

نجوم الأهلي : تألمنا مثلكم وسنتجاوز الظروف بدعمكم

المصدر : باشا محمد(جدة)
رفض غالبية لاعبي الأهلي الحديث باسهاب عن لقائهم اليوم امام الوداد المغربي عربيا بعد ان انعكست نتيجة اللقاء الأخير امام الوطني عليهم واحاطت باجواء الاستعدادات والنادي بشكل عام.. في الوقت الذي توقعت (عكاظ) امام بعض الكلمات التي اعلنها قائد الفريق محمد الخليوي والذي قال: اليوم امامنا اختبار ومواجهة غاية في الاهمية وندرك بأن ما حدث أمر في غاية الصعوبة والتأثير ولكن املنا بالله كبير لنتجاوز هذه المرحلة التي لا تمثل الاهلي ولا حجم الدعم الذي يجده اللاعبون وبإذن الله سنحاول جاهدين تجاوز هذا المنعطف لتكون الخسارة الأخيرة وقودنا نحو التصحيح مع كامل اعتذارنا لكافة الاهلاويين بداية من سمو الأمير خالد بن عبدالله وحتى اصغر مشجع اهلاوي ننتظر منه مؤازرتنا اليوم.. في المقابل كان لتيسير الجاسم كلمات اخرى لم تخلو من الدهشة على ما أصاب الفريق في المباراة الماضية التي رفض التطرق لتفاصيلها كون المرحلة تتطلب تجاوزا لما حدث وتجاوز الظروف القاهرة التي ستفقد الاهلي اليوم عناصر فريق كامل.. الجاسم علق قائلا: بكل صدق نعتذر لجماهيرنا ونتأسف لها على ماحدث والذي اثر في نفوسنا مثل ما أثر فيها و لن اعيد الحديث عن المباراة الماضية بقدر ما أود ان اقول لهم بأننا اليوم في أمس الحاجة لهم من اي وقت اخر وندرك تماما بأن الظروف صعبة وبالعزيمة والاصرار وتواصل الجماهير سنتجاوز كل المعوقات. وأخيرا ناشد مدافع الفريق محمد مسعد الجميع بضرورة دعم الأهلي اليوم وأكد مسعد قائلا: نعجز عن تبرير ما حدث ولكن الواقع يؤكد بأننا نحتاج لتجاوز موقعة اليوم ولا يسعنا سوى الاعتذار لجماهيرنا ومطالبتها بكل حب مؤازرتنا.


جونينيو: الأهلي ضحية الظروف

المصدر : محمد دماس(جدة)
طالب المدرب جونينيو جماهير الاهلي الوقوف مع فريقه خاصة في هذه الاوقات العصيبة التي يمر بها الفريق. وأضاف جونينيو قوله: بأن الاهلي فريق كبير ويمتلك شهرة واسعة وجماهيرية كبيرة ومن جانبه غاضب لما حدث ويؤكد بأن الفريق سيعود قويا مبديا استغرابه لما يحدث من اصابات انهكت اللاعبين فلم يلعب لقاء واحدا بتشكيلة ثابتة ففي كل مباراة يخسر لاعبا او اثنين حتى اكتظت غرفة العلاج الطبيعي بالمصابين بجانب الايقافات مما زاد في اوضاع الفريق تعقيدا وهو يواجه مباراة مهمة للغاية. وعن الخسارة امام الوطني قال: بأنه كانت هناك اخطاء فادحة في الدفاع هي سبب الخسارة واضاف بأن الفريق اضاع المباراة منذ البداية عندما تأثر اللاعبون بقرارات الحكم الذي وزع عليهم البطاقات وأكد بأن هذه الخسارة لن تكون نهاية المطاف بل سيعود الاهلي كما كان بدءا من مباراة اليوم.



:: تسائل اللقاء ::

«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·. ¸.•°®»هل يكسر الاهلي حاجز التعادلات ؟؟«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°° ·.¸.•°®»


:: نقل المباراه ::

تنقل باقة قنوات ال art وبشكل حصري لقاء اليوم بين الأهلي والوداد المغربي
وكما سيتواجد معكم الاخ نواف في نقل مجريات المباراة هنا على شبكة جمهور الامبراطور.



تمنياتنا للأهلي وللجميع بالتوفيق ..
فريق العمل







البث المباشر غير متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 21 - 02 - 2005, 21 : 05 PM   رقم المشاركة : [2]
موقوف
 

أهلاوى صريح will become famous soon enough

افتراضي  




يسعدكم ربي

ندعو الله للفريق الأهلاوى بالتوفيق اليوم وكل يوم

التشكيله التى ستمثل الاهلى بمشيئة الله والتى نطالب الجمهور العزيز دعمهم وعدم تجريح اى لاعب وخاصة تيسير النتيف لعدم وجود بديل ومطلوب الوقوف مع الاهلى اليوم وكل يوم بغض النظر عن الاسماء التى تمثله0000

وليد الجيزانى + روجيرو

محمد مسعد + فهد الزهرانى + صاحب العبد الله + تيسير الجاسم + ماجد أبو يابس

ماجد الصبحى + محمد الخليوي + نايف القاضى

تيسير النتيف

الاحتياط
=====

أحمد ضارى
على ضاوى
حسن اليمانى
مالك معاذ
حسين التركى
أحمد القرنى
فوزى الشهرى

يتغيب للاصابه
========
طلال المشعل
كيم
خضر الزهرانى
فلافيو
عبده بسيسي
منصور النجعى
على العبدلى
صفوان المولد
سعود الخيبري


ويتغيب للايقاف
============

الكابتن حسين عبد الغنى
وليد عبد ربه
هشام الصبيانى

غياب 13 ثلاثة عشر لاعب بكل تأكيد سيؤثر على اللاعبين ولن يعوض هذه الغيابات والايقافات الا الدعم من جماهير الاهلى الغاليه والتى ننتظر منها قيادة الفريق للفوز باذن الله تعالى

تحيه وتقدير للجميع
ســــــــــامى




أهلاوى صريح غير متواجد حالياً  
قديم 21 - 02 - 2005, 21 : 07 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية Basim
 

Basim will become famous soon enough

افتراضي  




الف شــكر لكم على التقرير

وبالتوفيق لأهلينا الليلة



[glint]رجـــــاء


اتمنى من الاعضاء الكرام عدم ارفاق التواقيع لسرعة التصفح
[/glint]



تحيـــــــــــــــات ي




Basim غير متواجد حالياً  
قديم 21 - 02 - 2005, 29 : 07 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية المنصة الجنوبية
 

المنصة الجنوبية will become famous soon enough

افتراضي  


الف شــكر لكم على التقرير


وبالتوفيق لأهلينا الليلة





[flash=http://taqnia.com/up/ar/kjur.swf]WIDTH=380 HEIGHT=240[/flash]
المنصة الجنوبية غير متواجد حالياً  
قديم 21 - 02 - 2005, 33 : 07 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية محمدالغامدي
 

محمدالغامدي will become famous soon enough

افتراضي  


الف شــكر لكم على التقرير

وبالتوفيق لأهلينا الليلة




محمدالغامدي غير متواجد حالياً  
قديم 21 - 02 - 2005, 59 : 07 PM   رقم المشاركة : [6]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
 

nawaf will become famous soon enough

افتراضي  


بسم الله الرحمن الرحيم\\بمشيئة الله سيكون اليوم هو تحقيق الفوز الأول في البطولة العربية وتحديدا في الدور الثاني كما سيكون الفوز الأول في هذا العام 2005
بأذن الله سأكون معكم بنقل وقائع المباراة ....





حب الأهلي يجمعنا
[



نواف ابوعبدالعزيز

تويتر: @NALJUBANI --- انستغرام: N0F00 --- سناب: NA0AF
nawaf غير متواجد حالياً  
قديم 21 - 02 - 2005, 16 : 08 PM   رقم المشاركة : [7]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
 

nawaf will become famous soon enough

افتراضي  


الى الان لم تنطلق المباراة





حب الأهلي يجمعنا
[



نواف ابوعبدالعزيز

تويتر: @NALJUBANI --- انستغرام: N0F00 --- سناب: NA0AF
nawaf غير متواجد حالياً  
قديم 21 - 02 - 2005, 20 : 08 PM   رقم المشاركة : [8]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
 

nawaf will become famous soon enough

افتراضي  


الفريقان في ارض الملعب





حب الأهلي يجمعنا
[



نواف ابوعبدالعزيز

تويتر: @NALJUBANI --- انستغرام: N0F00 --- سناب: NA0AF
nawaf غير متواجد حالياً  
قديم 21 - 02 - 2005, 23 : 08 PM   رقم المشاركة : [9]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
 

nawaf will become famous soon enough

افتراضي  


انطلقت المباراة

وواضح من البداية ان الوداد يبغى يستغل الحالة النفسية بتسجيل هدف مبكر وبالضغط على حامل الكرة





حب الأهلي يجمعنا
[



نواف ابوعبدالعزيز

تويتر: @NALJUBANI --- انستغرام: N0F00 --- سناب: NA0AF
nawaf غير متواجد حالياً  
قديم 21 - 02 - 2005, 25 : 08 PM   رقم المشاركة : [10]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
 

nawaf will become famous soon enough

افتراضي  


التشكيلة

النتيف


الخليوي والقاضي والصبحي
ابو يابس والزهراني
صاحب وتيسير
مسعد
روجيرو والجيزاني





حب الأهلي يجمعنا
[



نواف ابوعبدالعزيز

تويتر: @NALJUBANI --- انستغرام: N0F00 --- سناب: NA0AF
nawaf غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

الاهـــلــي Vs الوداد المغربي (( مــبــاشــر ))



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 55 : 10 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر