العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

الى من يطالب بالغاء عقد ( كيم ) ---> الكيماوي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني المطالبين بالغاء عقد كيم ==================== والسبب من وجهة نظرهم انه لم يسجل اهداف كثيره هذا الموسم -------- يعني بنظرتهم اننا لم نستفد منه اقول


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 21 - 02 - 2005, 49 : 10 AM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية Samys
 

Samys will become famous soon enough

افتراضي الى من يطالب بالغاء عقد ( كيم ) ---> الكيماوي 


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني المطالبين بالغاء عقد كيم
====================

والسبب من وجهة نظرهم انه

لم يسجل اهداف كثيره هذا الموسم -------- يعني بنظرتهم اننا لم نستفد منه


اقول

هل تذكرون سيرجيو عندما حضر


( ولم يسجل كثيرا بوجود خالد مسعد وخالد قهوجي وحمزه صالح والسويد ----اقوى وسط)


وطالبت جماهير امثالكم بالغاء عقده بحجة عدم الاستفاده منه


وعندما انتقل اصبح عقده لكم ------> لماذا -----> لانه هداف نعم هداف وخطير

ولم نعرف قيمته الا بعد ان رحل

والمثل القائل

ماتعرف خيري الا بعد ماتجرب غيري

اريد ان اسالكم
منذ متى ارعب هجوم الاهلي دفاع الهلال؟؟

هزيمتين متتاليتين ( 5 & 3 ) -----------> بسبب ( كيم ) واسالوهم
( هزمناهم بالخمسه لاول مره بووجود كيم ( الكيماوي ) الذي لايهاب الهلال اوغيره )

نعم روجيرو يسجل ولكن ......

كيم --------->
يرعب

يرعب

يرعب

ويهز اي دفاع

يجعل من الدفاع مرتبك

وغير قادر على التركيز


ولاتنسى ان ( كيم ) الان بدون لاعبين وسط يفكون عنه الرقابه ويساعدونه

-------------------------------------------------------------------
قد يقول قائل بان كم لم يفعل شئ في مباراة الهلال الماضيه


وانا اقول الاسباب
1. عودة كم للعب بعد الاصابة
2. الهلال مهزوم من الاهلي هزيمتن متتالية ( 5 & 3 ) وعلى الزيرو بسبب كيم
هل تريد ان ينهزموا مره ثالثه وبقيادة كيم اكيد ..... ( لا ) حتى لوكان اي فريق غير الاهلي


ياروح مابعدك روح




-------------------------------------------------------

اقول روقوا المنقا

وخلوكم من كيم


والله اتمنى الاهلي يشتري عقده الى الابد

---------------------------------------------


هل تريد الغاء عقد كيم؟

لا والف لا الى الابد



اخوكم
ابوعبدالله




Samys غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 21 - 02 - 2005, 18 : 11 AM   رقم المشاركة : [2]
موقوف
 

أهلاوى صريح will become famous soon enough

افتراضي  


يسعدك ربي

نتمنى الفوز اليوم ومعالجة الجراح وتقديم مستوى راقي ينسينا المأساة التى حدثت

اليوم يومك ياجماهير الاهلى الوفيه

مع الفريق الذهبي بكرة اليد الساعه السادسه بجده وبعدها مع فريق القدم ابطال العرب




أهلاوى صريح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 02 - 2005, 29 : 11 AM   رقم المشاركة : [3]
مؤسس منتديات الإمبراطور
يرحمة الله
الصورة الرمزية أبو طاهر
 

أبو طاهر will become famous soon enough

افتراضي  


اخي العزيز :أبو عبدالله

لا يوجد احد طالب بالغاء عقد كيم .. عندما ذكر لنا بان كيم سيغيب عن الملاعب ستة اشهر .. قلنا لابد من احضار بديل ..

اما ان كيم اسطورة امام الهلال والأصابة اثرت عليه فلا ننكره ولكنا نتمنى وجود مهاجم يستطيع تغيير نتيجة مباراة عند اشتراكه .. أي محترف اجنبي .. يحسسنا ان في الملعب لاعب( عقده مكلف النادي 3 ملايين لموسم ) يستطيع تغيير النتيجة وتوجيه اللاعبين ومحترف بما تحمله الكلمة من معنى .. هذا لا يوجد في الملاعب السعوديه تحديداً .. وكيم ربما يكون أفضل السيئين حاليا في ملاعبنا ..

نتمنى أن يعود من اصابته باسرع وقت فالأخبار تفيد انه سيغيب اكثر من ثلاث اسابيع بسبب أرتخاء في الرباط الجانبي للركبة .. وهو شخصيا اعترف بتراجع مستواه وليس راضي عن ما يقدمه حالياً .. ووعد بالعوده مجددا لمستواه .. وصدقني انه من اخلص اللاعبين لشعار الأهلي .. وهذا لا يقلل من مجهود بقية اللاعبين ولكن الذي لمسته منه أنه يحترق من أجل الجمهور والشعار .. ولكنه يميل للعب الأستعراضي ..


ونتمنى كل المصابين العوده مجددا فوجود طلال وكيم وروجيريو وفلافيو وصاحب وتيسير والزهراني والبقية من اللاعبين سيكون مصدر اطمئنان لنا جميعا وسيعيد توهج الاهلي الذي حاربته الأصابات اللعينة ..
نتمنى من قلوبنا عودت جميع المصابين وسترى الأهلي بثوبه الذي عرفناه..

دعواتكم ومسانتكم اليوم للفريق حتى تمر هذه الأزمة على خير ,,,

اليد نكرر بان اليد محتاجه للجمهور اليوم .. الساعة سته بالصاله بجده قبل مباراة القدم ..

وفقكم الله جميعا

أخوكم ابو طاهر




أبو طاهر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 02 - 2005, 36 : 11 AM   رقم المشاركة : [4]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية العالمي24
 

العالمي24 will become famous soon enough

افتراضي  


ياناس خلوا (كـــــــــيــــــ18 ــــــــم)(النفـــــــ18ـــــــ اثه) في حاله وجيبوا صانع لعب على مستوى عالي وراح تشوفون
(النفــــــــ18ـــــ ـاثه)


تحيات (العــــــــ24ـــــا لمي)






AL-AHLI.S.FC بـالعـــــــربــي احــبـــــــكـ يــالاهــــــلــــيA L-AHLI.S.FC

العالمي24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 02 - 2005, 43 : 11 AM   رقم المشاركة : [5]
امبراطور نشيط
 

امير الاهلي will become famous soon enough

افتراضي  


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخوي ابوعبدالله انا من اشد المعجبين بإطروحاتك المتميزه وليست المميزه والله كلامك عين العقل والله لو يلغون عقد كيم اول فريق ياخذه الاتحاد ولا الهلال وبعدين يمه ارحميني انا معك لو روجيرو ووليد ( طلال) وراهم كيم وفلافيو ( محمدي- معاذ) والله قوه هجوميه وفي الخلف تيسير وفهد (صاحب) وخلفهم فوزي ليبرو ونايف ووليد عبدربه وحسين وعلي او مسعد و الله يصير الفريق قوي مرررررررررره لاهلال ولا اتحاد




امير الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 02 - 2005, 38 : 12 PM   رقم المشاركة : [6]
موقوف
 

مجروح الأهلي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر ICQ إلى مجروح الأهلي إرسال رسالة عبر AIM إلى مجروح الأهلي إرسال رسالة عبر Yahoo إلى مجروح الأهلي

افتراضي  


بصراحه كيم زباله وأي شخص يطالب ببقائه فهو لايفهم أي شئ في الكوره وماعنده سالفه ولتعرفوا الحقيقه قارنوا بين كيم ومنجا وأترام والصويلح...بال كيم بلا جيم والله إن ماعنده غير المراوغه الفاشله والتمثيل وحرق الدم والأعصاب للجمهور.




مجروح الأهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 02 - 2005, 12 : 01 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية الفتى الراقي
 

الفتى الراقي will become famous soon enough

افتراضي  


اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجروح الأهلي
بصراحه كيم زباله وأي شخص يطالب ببقائه فهو لايفهم أي شئ في الكوره وماعنده سالفه ولتعرفوا الحقيقه قارنوا بين كيم ومنجا وأترام والصويلح...بال كيم بلا جيم والله إن ماعنده غير المراوغه الفاشله والتمثيل وحرق الدم والأعصاب للجمهور.

مع احترامي الشديد لك يامجروح الاهلي انت اللي طلعت ماتفهم في الكوره لأن اي لاعب في العالم لايكون على مستوى واحد وأتحداك تقل ان منقا او اترام او الصويلح (على قولك) يكونون بمستوى واحد طيلة الدوري
وأتمنى منك يامجروح الاهلي الا تصل مشاركاتك في منتدى الراقي الذي يجب ان يكون المشارك بكتاباته بأسلوب راقي بعيد عن التجريح الشخصي او الغير مباشر....
أتمنى ان تكون وصلت لك الفكرة وشكرا لتعاون الجميع...
الفتـــــــــــــى الراقـــــــــــــــ ــــي




الفتى الراقي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 02 - 2005, 26 : 03 PM   رقم المشاركة : [8]
امبراطور نشيط
 

العشق للكواسر will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى العشق للكواسر إرسال رسالة عبر Yahoo إلى العشق للكواسر

افتراضي  


كيم ممتاز لكن الاصابات مشكله وهو قال انا اخاف الاصابات وكثرة الاصابات عنده على عكس بيكهام
اللي قال لا اخاف الاصابه


كيم شرينا عقده

لكن ايش رايك في بوشعيييييييييييييييي يب؟؟؟؟؟؟؟








قلبي معاك ياحسين

الله يسهل دروبك
..
العشق للكواسر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 02 - 2005, 17 : 02 AM   رقم المشاركة : [9]
موقوف
 

مجروح الأهلي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر ICQ إلى مجروح الأهلي إرسال رسالة عبر AIM إلى مجروح الأهلي إرسال رسالة عبر Yahoo إلى مجروح الأهلي

افتراضي  


طيب ننتظر لنهاية الموسم ونشوف مين اللي مايفهم كوره ياشاطر وبعدها حرد عليك في موضوع خاص باسمك واذكرك بكيم الفلته خليفة روماريو!!!!!




مجروح الأهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 02 - 2005, 29 : 03 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية حسين زولي
 

حسين زولي will become famous soon enough

افتراضي  



مجروح الأهلي

مهذة الكلمات التي قلتها

يا أخي أنت في منتدى راقي ولست في منتدى (الإتحاد)


أتمنى منك أخي

مجروح الأهلي

أن تختار الكلمات بكل عناية في المرات القادمة وإلا سنطالب بإبعادك

المنتدى وضع لتبادل الأراء لا لشتم أو سب أحد ووضع لنقل الأراء والأطروحات للنادي مباشرة

(أتمنى أن تكون كلماتي قد وصلت إليك)

تقبلو تحياتي

حسين زولي





حسين زولي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

الى من يطالب بالغاء عقد ( كيم ) ---> الكيماوي



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 17 : 03 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر