العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

الجماهير الغاضبة تجتاح أهلينا ...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ... فشل المشرف على الكرة الأهلاوية طارق كيال في امتصاص الغضب الجماهيري الذي اجتاح مقر النادي قبل انطلاق تدريب الفريق الأول مساء أمس (السبت)، في


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 20 - 02 - 2005, 14 : 11 PM   رقم المشاركة : [1]
موقوف
 

عاشــ(الأهلي)ــــق will become famous soon enough

الجماهير الغاضبة تجتاح أهلينا ... 


السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ...


فشل المشرف على الكرة الأهلاوية طارق كيال في امتصاص الغضب الجماهيري الذي اجتاح مقر النادي قبل انطلاق تدريب الفريق الأول مساء أمس (السبت)، في أعقاب الخسارة أمام نظيره الوطني في تبوك والتي أقصت الأهلي مبكرا من كأس ولي العهد.
وكاد النقاش بين كيال والجماهير الغاضبة أن يتحول إلى اشتباك بعد أن عبرت عن عدم رضاها على إدارة الكرة لعدم مناقشتها المدرب على أخطائه الفنية والتشكيل الذي لعب به أمام الوطني وعدم سفره مع اللاعبين إلى تبوك قبل المباراة بيوم واحد.
ولم يكن أمام كيال إلا فتح أبواب الملعب للجماهير لحضور التدريب الذي كانت إدارة الكرة تنوي إغلاقه في إطار الاستعدادات لخوض مباراته العربية أمام الوداد غدا الإثنين في جدة، وهي المباراة التي ستحدد موقف الأهلي من التأهل لدور الثمانية.
واجتمع المدرب البرازيلي (جنينيو) مع اللاعبين لمدة ساعة وسط الملعب بحضور الجهاز الإداري، ويبدو أنه وجه انتقادات للاعبيه على أدائهم أمام الوطني وغاب الخليوي وعبدالغني والقاضي والصبحي.. وترددت في أروقة النادي مساء أمس أنباء عن رغبة إدارة الأهلي في بيع عقد المهاجم البرازيلي (كيم) الذي تعرض لإصابة في الرباط الجانبي خلال مباراة الوطني قد تبعده عن المشاركة لمدة طويلة.. وهذا يعطي الأهلي الحق في الاستفادة من تسجيل لاعب آخر في حالة تأكد إصابة (كيم) الذي سيخضع لكشف طبي اليوم الأحد.
وفي الوقت الذي يسعى فيه الأهلاويون للتعويض في مباراتيه المقبلتين أمام الوداد المغربي غدا الإثنين والاتحاد دوريا يوم السبت المقبل، واصلت الإصابات مداهمتها للاعبين، حيث انضم لهم الحارس الأساسي عبده بسيسي.. وبالتالي سيغيب عن مباراة الوداد وسيجري كشفاً طبياً اليوم لتحديد قوة إصابته ومدى حاجته للتدخل الجراحي.. و كان الأهلي أحضر طبيباً برازيلياً متخصصاً في إصابات الملاعب.
وشوهد اللاعب صاحب العبدالله وهو يؤدي تدريبات خاصة حول المضمار، ويبذل الجهاز الطبي جهودا قوية لمحاولة تجهيزه للحاق بمباراة الوداد المغربي الذي وصلت بعثته إلى جدة ظهر أمس برئاسة عبدالإله المنجرة.
وأدى الفريق تدريبه علىأرض ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل بالنادي الأهلي، وأكد مدربه الفرنسي (بونفاي) استعداد فريقه لمواجهة الأهلي، مشيرا بأن مباراته الودية أمام مرسيليا الفرنسي التي كسبها الوداد كانت فرصة جيدة لإعداد الفريق، وأنه جاء إلى جدة من أجل الفوز حتى لا يفقد حظوظه في المنافسة".



وفي سؤال عن مدى استفادته من الحالة النفسية لفريق الأهلي بعد خروجه من كأس ولي العهد قال: "نحن مثلهم خرجنا من كأس العرش المغربي، ولا يعني الخروج من الكأس أن الفريق سهل لأنني أخشى من ردة فعل الأهلاويين، وبطولات الكؤوس ميزتها المفاجآت وهي فرصة للأندية الصغيرة للظهور، وهناك أندية عالمية تخرج على أيدي فرق مغمورة، وآخرها برشلونة الاسباني وليفربول الإنجليزي".

مع خالص حبي وتحياتي ...

أخوكم ... أنس ...




عاشــ(الأهلي)ــــق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

الجماهير الغاضبة تجتاح أهلينا ...



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 58 : 05 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر