العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

قارئة فنجان للأهلي السعودي!!

هذا الفريق ظل لغزا محيرا ليس له نهاية النادي الاهلي في المملكة العربية السعودية... واحد من اهم وابرز الاندية الرياضية في ذلك البلد .. ويتميز بوجود عدد من الشخصيات العامة


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 16 - 02 - 2005, 51 : 02 AM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور جديد
 

السر الاهلاوي will become famous soon enough

قارئة فنجان للأهلي السعودي!! 



هذا الفريق ظل لغزا محيرا ليس له نهاية


النادي الاهلي في المملكة العربية السعودية... واحد من اهم وابرز الاندية الرياضية في ذلك البلد .. ويتميز بوجود عدد من الشخصيات العامة والبارزة التي تشكل ما يسمي "اعضاء الشرف" وهم "كبار انصار الفريق" .. وعادة ما يكونون من الشخصيات الاجتماعية المرموقة والبيوت التجارية المهمة والمؤثرة في عجلة الاقتصاد في اهم واكبر دولة مصدرة للنفط بالعالم... ويأتي في مقدمهم الأمير خالد بن عبد الله بن عبد العزيز.

ولا يختلف اثنان علي الاهلي الذي اسس قبل اكثر من خمسة وستين عاما مضت... علي انه احد اكبرالاندية سعودية تمتلك شعبية جارفة في الشارع الرياضي المحلي... وله علاقات متميزة مع عدد من الاندية العربية الكبري وخاصة النادي الاهلي القاهري .. حتي ان اهلي السعودية كان ينقذ اهلي مصر في كثير من الاحيان من ازماته المالية في فترة السبعينات عبر رائد الرياضة السعودية الامير عبد الله الفيصل - اطال الله عمره -.




ويتفق ايضا النقاد الرياضيون المحليون على ان الاهلي هو احد افضل فرق كرة القدم التي تقدم شكلا فنيا له شخصية داخل ارض الملعب... لا يشاركه في هذا الا الشباب... والهلال في بعض الاحيان اذا كان في حالته الطبيعية.

اما على صعيد العناصر... فإن الاهلي لم يكن في أسوأ حالاته يضم اقل من اربعة الى خمسة من الاعمدة الاساسية في المنتخب السعودي الاول لكرة القدم او شبه الاساسية .

ورغم كل هذه المعطيات الاساسية المهمة... الا ان الاهلي يعتبر فريقا من الصعوبة ان تراهن عليه في سباق طويل .. ونادرا ما استطاع ان يسعد جماهيره في سبع مباريات متتالية... بل انه نموذج للكرة المتذبذبة... مما شكل نوعا من عدم الثقة عند انصاره... اتضحت بشكل كامل في الموسمين الماضيين عبر فقدانه بطولات كان الاكثر استحقاقا لها... وضياع نتائج مباريات تنافسية ساخنة بسبب عدم قدرة لاعبيه علي اداء شوطين بشكل متوازن .

غيرت الادارات المتعاقبة مدربين كثرا... ولاعبين أكثر... وملايين من الريالات انفقت على هذا الفريق... لكن الاحباطات ظلت مستمرة من دون بروز ضوء في نهاية نفق التذبذب الفني والعناصري في الاهلي الذي يطلق عليه محليا "بطل الكؤوس" !!

هذا الفريق ظل لغزا محيرا ليس له نهاية .. فكل شيء تم تغييره .. حتى مصادر المال الذي ينفق عليه... لكن النتائج لم توازِ حجم الرعاىة التي يحظى بها كبار الاهلي .

كثيرون غيري حاولوا ان يقرأوا صفحات الاهلي ليعرفوا القصة .. لكنها صفحات بيضاء لا يقرأها الا من كانوا قادرين علي قراءة ما كان سيكتب في الصفحات البيضاء... وهذه مهمة لا اعتقد ان الصحافي قادر عليها... فلنبحث عن قارئة الفنجان ربما يكون لديها الحل والجواب؟!


بقلم الاستاذ / وليدالفراج




السر الاهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

قارئة فنجان للأهلي السعودي!!



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 48 : 05 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر