العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

متى نرى القيادات الشابة تنقذ الأهلي ؟؟

طالما بقينا ( نتغنى ) بالمثاليات ( البالية ) فمن البديهي أن يأتي مثل هذا الباحث عن الشهرة ( ليتسلق ) أقصر جدرانها التي ( أهملها ) أصحابها لكل من


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 15 - 02 - 2005, 06 : 10 PM   رقم المشاركة : [1]
كاتب مميــز
 

الخط الأخضر will become famous soon enough

افتراضي متى نرى القيادات الشابة تنقذ الأهلي ؟؟ 


طالما بقينا ( نتغنى ) بالمثاليات ( البالية ) فمن البديهي أن يأتي مثل هذا الباحث عن الشهرة ( ليتسلق ) أقصر جدرانها التي ( أهملها ) أصحابها لكل من هب ودب للبحث عن الشهرة من خلالها !
*
*
*
فمن يكون سعود بن ممدوح ؟ حتى يسمح لنفسه أن يتطاول على الأهلي !! وهل كان الأهلي هو الأنسب من وجهة نظره لكي تفتح له مثل صحيفة الرياضي الفاشلة صفحاتها لكي يتطاول عليه ؟ إن على هذا الشاب ( الغض ) أن يعي أنه حتى يبني لنفسه مكانة في قلوب الناس فإن ولى خطواته نحو الشهرة هي احترامه للآخرين بدلا من زرع الكراهية بين أبناء البلد الواحد والذي هو في أمس الحاجة إلى تكاتف أبنائه في هذا الوقت بالذات الذي تعصف بنا الأحقاد من كل حدب وصوب !
*
*
*
وإذا كان يسعى ( لتقمص ) دور ( جده ) عبدالرحمن رحمه الله فعليه أن يبدأ باحترام الآخرين حتى يصنع لنفسه اسما في عالم الرياضة ويقتدي بجده الذي كان يرحمه الله يردد دائما ( الاختلاف لايفسد للود قضية ) ولم يكن يرحمه الله متجاوزا في تصريحاته مايجعل الآخرين يضيقون ذرعا من تصريحاته بل كان ناقدا فذا ( بالحقائق ) والبراهين عند نقده لأي جهة ولهذا كان محبوبا من الجميع حتى من كانوا يتضايقون من لذعاته كانوا أول من بادر للعزاء فيه يرحمه الله
*
*
*
وعليك ياسعود أن تقتدي أثره وتكون متزنا في تصريحاتك حتى تكسب احترام الناس ولك في رئيس الهلال ( الشاب ) المثل حين بادر ( بزيارة ) الأندية المنافسة لناديه فبدأ عمله الرياضي كاسبا احترام الآخرين وقد كان متزنا في تصريحاته ومقدرا للآخرين وهذا ماجعله ( يبرز ) بسرعة في عالم الرياضة السعودية .
*
*
*
الأهلي بكل أسف أصبح الجدار ( القصير ) لكل من هب ودب للتسلق واللهو حول أسواره فهذا كاتب صحيفة الرياضي ( عاصم ) يتطاول بكل سخرية على الأهلي في صحيفته هذا اليوم الثلاثاء ويسخر من انتقاد الأهلاويون للإتحاد العربي عند اصدارهم قرارا بإيقاف حسين عبدالغني فيقول :



*
*
*
أن جمهور ( الراقي ) أدرك منذ الوهلة الأولى التي ظهرت فيها نتائج القرعة أن هناك يدا خفية وضعت الأهلي وجها لوجه مع الفريق الجزائري ( تحديدا ) ويواصل قوله أن السبب في ذلك أن اسم ( نصر حسين الجزائري ) حيث اعتبر هذا الأحمق أن كلمة نصر تعود لكون الأهلي لديه عقدة من نادي النصر وأن حسين يعود لاستفزاز الاتحاد العربي للأهلي بإيقافه لحسين عبدالغني وأن كلمة داي تعود لخسارة اهلي من دايو الكوري في البطولة الآسيوية !
*
*
*
فاللهم لك الحمد والشكر على نعمة العقل فهذه الصحيفة ( الهامشية ) أصبحت تضم من كل ماهب ودب من بقايا صحيفة ولدت ميتة وأصبحت ( ملحقة ) مؤقتا حتى تنتهي اشتراكات مشتركيها سابقا لتدمج في الصحيفة العربية الشرق الأوسط ولم يجد صحفيوها من يحتضنهم سوى هذه الصحيفة التي ( تباع ) وتشترى كل عام نظرا ( لفشلها ) في تكوين قاعدة جماهيرية تنافس بها الوردية والتي بدأت تأخذ بريقها مؤخرا بعد إجراء بعض التعديلات عليها وإبعاد بعض المتعصبين من جهازها الإداري !
*
*
*
وهؤلاء وأمثالهم بحاجة لوقفة حازمة توضح لكل منهم ( حجمه ) الطبيعي أما الكيان الأهلاوي الذي لو وزعت بطولاته على كافة أندية المملكة العربية السعودية لكفتها وفاضت لأندية الخليج العربي أيضا !
*
*
*
وهناك تسائل آخر حول من يقف خلف عدم حظور مرزوق العتيبي للمحكمة الشرعية وهل وصل التجاهل بمنصور البلوي وإدارته الانتقاص من حجم القضاء السعودي وهذه ليست المرة الأولى من إدارة منصور في عدم احترامها للقضاء حيث سبق ذلك موضوع محمد نور مع المشجع الهلالي الذي كسر زجاج سيارته ليجد منصور البلوي ( متحديا ) بعد أن عرض عليه مبلغا من المال عند قوله ( خلي عضو شرف الهلال ينفعك ) عندما رفض المشجع الهلالي التنازل ( ليفاجأ ) بضياع القضية في محكمة مكة بكل استخفاف !
*
*
*
فهل سيطول البلوي أيضا قضية مرزوق ويضيعها هي الأخرى ليتحدى القضاء ورعاية الشباب والجميع ؟
أم أن هناك من سيقول لمنصور قف هنا لقد تجاوزت الحدود المسموح لك بها حفاظا على قضائنا ورياضتنا من أمثال هؤلاء العابثين !
*
*
*
وعن الأهلي تعلو ( الآهات ) حين نشاهد الأندية الأخرى ( تستبدل ) إداراتها ( بقيادات شابة ) متفتحة و الأهم ( متحمسة ) باحثة عن تقديم أنفسها من خلال أنديتها لنصاب بالإحباط ونحن نرى الأهلي ةكأن لايوجد فيه إلا ( عدد ) محدود من الأسماء تذهب عاما وتعود في العام التالي في وقت أثبتت ( فشلها ) في أكثر من صفقة وأكثر من إدارة وثبت بالدليل القاطع أن هذه الأسماء لاتبحث إلا عن مصالحها الخاصة على حساب الأهلي !
*
*
*
فمتى نرى الأمير طلال بن عبدالله بن فيصل وأمثاله من الشباب ( المثقف ) أمثال محمود عبدالخالق سعيد وهم يأخذون ( فرصتهم ) كاملة لقيادة الأهلي ( أسوة ) بالقيادات الشابة في الهلال والتي أثبتت نجاحها منذ عهد الأمير سعود بن تركي وعبدالله بن مساعد ومن ثم محمد بن فيصل !
*
*
*
أم أن ( المكابرة ) ستبقى في الأهلي وكأننا ( لانملك ) من لديه القدرة في قيادة هذا الكيان و ( استعادة ) مكانته التي فقدها مع بقاء هذه الأسماء البالية التي ( أتعبت ) الأمير خالد ومن قبله الأمير محمد العبدالله الفيصل دون أن تقدم مايشفع لها بالبقاء في النادي الأهلي !
*
*
*
وعن حال فريق كرة القدم فحدث ولا حرج طالما بقي أمثال ( تيسير الأهداف ) ينتف كل الآمال الأهلاوية بالفوز بعد أن يصد كرة أو اثنتين ( يعتقد ) أنها تشفع له ليقتلنا في كل مباراة مائة مرة وإدارتنا تبتسم !
*
*
*
وعن فريق الكرة الطائرة يبقى الألم يعتصرنا عندما نرى كل ذلك التجاهل ليفقد البطولة تلو الأخرى لعدم تقدير الإدارة للاعبيه وكأنها تقول لهم لم يعد لبطولاتكم مكانا في صندوق الأهلي الذهبي !
*
*
*
فهل وهل وهل نرى مايثلج صدورنا ويقوم أعضاء شرف قلعتنا الكبيرة بما يعيد للأهلي بريقه هذا مانتمناه وآه يا آهـ .... لي !






بعضٌ من أخلاقيات لاعبي الاتحاد
الخط الأخضر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 15 - 02 - 2005, 27 : 10 PM   رقم المشاركة : [2]
مؤسس منتديات الإمبراطور
يرحمة الله
الصورة الرمزية أبو طاهر
 

أبو طاهر will become famous soon enough

افتراضي  




الأخ العزيز : الخط الأخضر
أقف احتراماً لشخصك الكريم ولكلماتك التي طرحتها من خلال هذا الموضوع تلامس بها الجرح الاهلاوي والجرح الأكبر الوطن .. عندما يتطاول عليه وعلى قضائه شله ممن يملكون رؤوس الاموال سخروها لتخريب الوطن وممتلكاته وإنجازاته ..
فلك اخي جزيل الشكر والتقدير على ما خطته اناملك وجاد به فكرك وأكرر اتفاقي مع كل نقطة وردت في موضوعك فنحن بحاجة ماسه للتغيير والتطوير والدماء الشابه لديا طموح وفكر متجدد ولديها الرغبة في العمل ..
رئاسة النادي بيد اعضاء الشرف الذي يرفضون الكثير من الخبرات والدماء الشابه التي تقدمت وصدمت بمواقفهم فنرجوهم ان يتركوا هذا التشدد واعطاء الفرصه لمن يعارض افكارهم أحيانا ويعارض ما تعودوا عليه من كلمات الموافقه والمنافقه ..


بالنسبة لكرة الطائره فقد نوهنا عن وضعها المتردي واحضرنا عضو شرف يتكفل بها وبنفقاتها ولكن إدارتنا الموقره تريد من تعرفه ويعرفها ولا تريد إدخال كائن غريب عليها ..
ومازلت مصر بان الطائرة تتدهور وسيزداد تدهورها بعد المباراة النهائية إذا لم يعالج الامر باسرع وقت بإنتشال اللاعبين من التخبطات الادارية وإبتعاد بعض المحسوبين عن الطائرة ..


انتيف : وماذا عسانا نقول بعد هذا كله !!!!!!!!
والله لو بيليه في زمانه اخطأ هذه الأخطاء لما بقي يوم واحد في أي فريق ..

اكرر شكري وتقديري
اخوك ابو طاهر




أبو طاهر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 02 - 2005, 46 : 10 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية سعيد البشيري
 

سعيد البشيري will become famous soon enough

افتراضي  


كلام ورؤى ممتازة 00
واعتقد ان القيادات الشابة التي نطالب بها الأهلي أول من طبقها0 في شخص الأمير نواف بن تركي ولكن؟؟
اما بخصوص ابن ممدوح فاتمنى ان يكون الرد في الملعب بمباراة الدوري القادمة بجده والثانية بكأس ولي العهد وبكذا سوف يتوارى عن الانظار0
شكراً الخط الأخضر0






سعيد البشيري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 02 - 2005, 35 : 11 PM   رقم المشاركة : [4]
موقوف
 

عاشــ(الأهلي)ــــق will become famous soon enough

افتراضي  


مشكور أخوي الخط الأخضر




عاشــ(الأهلي)ــــق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 02 - 2005, 11 : 02 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ضي عيني
 

ضي عيني is just really niceضي عيني is just really niceضي عيني is just really niceضي عيني is just really niceضي عيني is just really nice

افتراضي  


للنادي الاهلي رجال تتمنى ان تخدمة فقط تتنتظر الفرصة التي تستطيع ان تقدم من خلالها الكثير والكثير لهذا الكيان الكبير





[IMG]http://o8o.*******************************************************/mhajer.gif[/IMG]
ضي عيني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 02 - 2005, 44 : 12 AM   رقم المشاركة : [6]
كاتب مميــز
 

الخط الأخضر will become famous soon enough

افتراضي  


المشكلة يا أبا طاهر كما تفضلت تبدأ من أعضاء الشرف الأهلاوي وتنتهي إليهم !
*
*
*
فهم يتمتعون بنوع من ( المركزية ) التي ظاهرها الرحمة ومن باطنها العذاب !
*
*
*
إبتسامات ظاهرية ودكتاتورية باطنية لاتقبل بالرأي الآخر !
*
*
*
فمن يتولى الإشراف على أمور الأهلي له ( حفنة ) من ( المنتفعين ) ينقلون له ( مايخدم ) مصالحهم ويخفون عنه مايتعارض مع تلك المصالح !
*
*
*
واقع ( مر ) يصر عليه أصحاب القرار في الأهلي !
*
*
*
فلا هم ( دافعوا ) عن الأهلي واستثمروا ( مايدفعون ) من مال ولا هم استعانوا بالشباب ( المتحمس ) ودعموهم مثلما يحدث في الهلال !

*
*
*
ولكن ( غني ) ياليل مطولك ! حتى ( يفيقون ) ويقتنعون أنهم وضعوا ثقتهم فيمن ليس أهلا لها !






بعضٌ من أخلاقيات لاعبي الاتحاد
الخط الأخضر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 02 - 2005, 14 : 06 AM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور برونزي
 

محمد محفوظ will become famous soon enough

افتراضي  


اللهم لك الحمد والشكر على نعمة العقل



مشكور وبالتوفيق ان شاءالله





[FLASH=http://captain1.*******************************************************/alahli/ma7fooz.swf]WIDTH=500 HEIGHT=200[/FLASH]
محمد محفوظ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 02 - 2005, 19 : 03 PM   رقم المشاركة : [8]
موقوف
 

أهلاوى صريح will become famous soon enough

افتراضي  




يسعدك ربي

أخى الراقى الخط الأخضر

ممتن جدا لك على أرائك النيره التى ترفع من منتديات الامبراطور بتواجدها هنا


الأهلى محارب ومستهدف وأخر ماسمعته هناك أنهم يفرحون عندما يتظلم أعضاء الشرف وأعضاء مجلس الاداره الاهلاويه

نعم يفرحون وتزيد سعادتهم عندما تتصدر صفحات الصحف شكوانا وتوسلاتنا برفع الظلم عن الاهلى والقهر عن جمهور الاهلى

لم يبق لنا أمل الا الجماهير الاهلاويه ويجب على الجماهير الاهلاويه وابتداءا من اليوم فى السله ومباراتنا مع الاتحاد يجب أن يمنع الجمهور الاهلاوى أي ظلم سيقع تجاه نجوم الاهلى مرورا بمباراة شباب الاهلى فى كرة القدما امام فريق الوحده

نعم انهم يخشون جماهير الاهلى وغضبها عليهم وهم يعلمون جيدا ماذا سيفعل الجمهور الاهلاوى عندما يغضب ويأخذ حقه بيده وليس بالمناشدات والمطالبات والمناجاة والتوسلات برفع الظلم ممن يوقع الظلم بفرق الاهلى المختلفه وبكل الالعاب

فقد أصبح التكريم سمه لمن يظلم الاهلى والترقيات دافع لظلم الاهلى والحل بيد الجماهير الاهلاويه فقط

تحيه وتقدير للجميع
ســـــــــــــامى




أهلاوى صريح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 02 - 2005, 11 : 10 AM   رقم المشاركة : [9]
كاتب مميــز
 

الخط الأخضر will become famous soon enough

افتراضي  


للأسف يا أخ سعيد البشيري أن الأهلي يبدأ في ( بعض ) الأحيان بالتقدم ( خطوة ) ثم ( يتراجع ) بمحض إرادته وهذا ماحدث بعد إدارة الأمير نواف !
*
*
*
تأمل جيدًا ماحدث من الأمير نواف عندما ( تحرر ) من القيود ( بعد ) استقالة الأمير محمد العبدالله الفيصل ستجد أنه كان مقدامًا في إلغاء عقد لوكا ( رغم ) عدم قناعتي الشخصية في ذلك ( لكون ) اللاعبون هم سبب تدهور الفريق في تلك الفترة ( بقيادة ) القهوجي لكون المدرب ( ركنه ) لعدم جاهزيته !

*
*
*
ورغم ذلك فقد كانت خطوة جريئة من الأمير نواف لكونها جلبت له كأس ولي العهد !
*
*
*
ولكن بعد خروج الأمير نواف من إدارة الأهلي من قدم من الشباب ؟
*
*
*
قدم أبناء محمود عبدالخالق سعيد وأوصلوا شباب وناشئي الأهلي إلى بطولتي المملكة في تلك الفئتين ولكن ماذا فعلت لهم الإدارة الأهلاوية ؟
*
*
*
كان الجزاء هو إبعادهما من الإشراف على تلك الفئة !!
*
*
*
وهذا جزاء سنمار عندنا في الأهلي للأسف !
*
*
*
فنحن لانحب من يعمل بصمت نحب من ( يطنطن ) بأسماء ( معينة ) عسى أن تكون قد فهمت ما أقصد ياعزيزي !






بعضٌ من أخلاقيات لاعبي الاتحاد
الخط الأخضر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 02 - 2005, 46 : 05 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
 

الصقر الكاسر will become famous soon enoughالصقر الكاسر will become famous soon enough

افتراضي  


أهم شيء إبتعاد الدأوود
ووجود إدارة واداريين يعملوا للاهلي ولجماهيره المخلصة





@p_k_m_d
لمتابعتي بتويتراضغط هنا

هل تعلم من هم أفضل مدربين مروا على الأهلي ؟

عندما نقول أفضل يعني ذلك أنهم احدثوا نقلة نوعية في الفريق
على كافة المستويات : فنيا وتكتيكيا ومهاريا وطريقة لعب وتغير في أداء اللاعبين وشخصية فريق داخل الملعب
هم..:
اليافعي ديدي سانتانا
واخرهم الداهية والعالمي جاروليم

ولا ننسى المدرب القدير نيبوشا

ياجمهور الملكي يارجال الأهلي
احذروا
أندية محور الشر بالكرة السعودية(الاتحاد التابع وسيده الهلال)

لن تسير وحيدا يا أهلي
الصقر الكاسر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

متى نرى القيادات الشابة تنقذ الأهلي ؟؟



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 58 : 04 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر