العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

صوتوا معي لــ" أحمد الشمراني " رئيساً للأهلي!!

أتمنى أحمد الشمراني وأحبذ عودة الدكتور عبدالرزاق من جديد لرئاسة النادي لكن لا يستطيع العودة مهما حصل و مهما صار تدرون ليش لأن اللي أجبره على تقديم الاستقالة لن يسمح


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 16 - 02 - 2005, 58 : 10 PM   رقم المشاركة : [11]
إمبراطور فضي
 

المولع will become famous soon enough

افتراضي  


أتمنى أحمد الشمراني وأحبذ عودة الدكتور عبدالرزاق من جديد لرئاسة النادي لكن لا يستطيع العودة مهما حصل و مهما صار تدرون ليش لأن اللي أجبره على تقديم الاستقالة لن يسمح له بالرجوع مرة أخرى دام رأسه يشم الأرض 0000000000000





أحبك 0000 يا بشورة
المولع غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 17 - 02 - 2005, 29 : 11 PM   رقم المشاركة : [12]
موقوف
 

اهلاوي الحي will become famous soon enough

افتراضي  




اخي / باسم ..

اظن .. ان رد اخي / الولهان ..يحمل اجابة سريعه ووافيه لترشيحك .. للدكتور البروفيسور( ابو داود)‍‍‍‍‍‍؟؟


الأخ الكريم / ابو طاهر..

يكفي في احمد الشمراني ..حبة الكبير للأهلي ..وغيرته عليه ..ودفاعه المستميت عن كل ماهو اهلاوي.. ..


وهو مالم يفعله اي رئيس او عضو شرف ,.. كبيرا كان ام على قد حاله‍‍‍..؟

ثم ان تاريخ الشمراني في الأهلي ومعه طويل جدا .. فلم نره يمل ولا يكل كغيره من الوقوف في وجه كل من اراد بالأهلي سوءاً...

اما الخبره فمن تعتقد انه اكثر درايه وخبره رياضيه من الشمراني ..

وبالنسبة لي شخصيا .. اعتبره افضل من رؤساء كثيرين مروا على النادي " اخرهم طيب الذكر الرئيس الصوري : فاضل"؟؟

والذي سألت في بداية هذا الموضوع .. وسأسألك مجدداً : ماهي مقوماته او امكاناته.. التي رشح بسببها رئيسا ..للأهلي ؟؟؟؟بل .. هل فعلا ...يوجد للأهلي رئيس ..اسمه فاضل ؟؟؟


اخي / ابو وليد .. ابو داود لن يعود .... (راجع رد الأخ / المولع)؟؟؟؟

امبراطور القلعه / اشكرك على التأييد ..

الأهلاوي السعيد / ... لاأعتقد ان وجود شخصية كبيره على الأقل بالنسبة لنا كأهلاويين... وهو احمد الشمراني ..كرئيس للنادي.. امرا يدعو للضحك.. يعني " طلال آل الشيخ" احسن منه"في ايش ؟؟؟؟

ميرو/ ...
وماالمستحيل في ذلك...هل تعرفون قدرات الرجل .. ام انكم حكمتم عليه لأنه " صحفي" .. او لأزم يكون رجل اعمال؟؟

بحسب علمي ان " ايمن فاضل" لم يصرف على الأهلي من جيبة الخاص..؟

وترشيحي للشمراني جاء من منطلق انه " رجل المرحله".... اي ان الأهلي في هذه الفتره يحتاج الى " رجل " يدافع ..و يحفظ حقوقه.. التي بدأت تهدر .. ومن المعروف .. ان الوضع القائم حاليا في الأتحادات الرياضيه ..لدينا ...هو المثل القائل" قابل الصياح بالصياح تسلم ".؟؟؟؟

يعني اشتكي ..و اتكلم ..و طالب .. وتظلم ..تاخذ حقوقك ..اما زمن المسكنه والمثاليه ..فلم يعد يفيد ويجدي مع قوم امتهنوا الظلم واصبح المال والقوه فيه كل شيء و الكل يعرف ان مااوصل الأهلي الى هذه المرحله من الظلم والأنتقاص ...الا "سياسة المثاليه والسكوت عن الحق"
..




اهلاوي الحي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 02 - 2005, 54 : 10 AM   رقم المشاركة : [13]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية محمدالغامدي
 

محمدالغامدي will become famous soon enough

افتراضي  


اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميروو
اخي اهلاوي الحي

هذه الفكرة شبه مستحيلة

احمد الشمراني كاتب ناجح لانه يمتلك المقومات التي تجعله كاتبا مميزا

فليس لمجرد انه يدافع عن الاهلي بقلمه نرشحه رئيسا

هذا الكلام لايبدوا منطقي اطلاقا

فليس لانه يدافع عن الاهلي دائما يجعلنا نرشحه رئيس

فقد لا يملك المقومات التي تجعله ريسا ناجحا

واتمنى عودة البرفيسور




نعم أحمد الشمراني من أفضل وأجمل وأصدق الأقلام المحبة للنادي الأهلي

ولكن رئاسة نادي كبير مثل الأهلي تحتاج شخص بمؤهلات خاصة




محمدالغامدي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

صوتوا معي لــ" أحمد الشمراني " رئيساً للأهلي!!



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 37 : 03 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر