العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

لا ياجينينيو والله يعطيك العافية ياناصر الحمدان

بسم الله الرحمن الرحيم احبائي لقد قدم الاهلي مباراة ولا أروع ضد الاتحاد وبالفعل اثبت الاهلاويون انهم متى ماأرادوا تقديم ماعندهم يبدعون ويقدمون مستوى راق يناسب أسم الفريق الأهلاوي انهزم


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 10 - 02 - 2005, 11 : 07 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور فعال
 

anbary2000 will become famous soon enough

افتراضي لا ياجينينيو والله يعطيك العافية ياناصر الحمدان 


بسم الله الرحمن الرحيم

احبائي

لقد قدم الاهلي مباراة ولا أروع ضد الاتحاد وبالفعل اثبت الاهلاويون انهم متى ماأرادوا تقديم ماعندهم يبدعون ويقدمون مستوى راق يناسب أسم الفريق الأهلاوي

انهزم الاهلي والهزيمة ليست عيب ، والمهم ان الاهلي عاد ليقدم لنا كرة راقية تطمئننا على مستقبل الفريق

لعبنا تقريبا على مرمى واحد بإستثناء بعض المناوشات الخجولة من الفريق الاتحادي

قدم الاهلي كل شيء بإستثناء الاهداف كرات يمين وشمال والاتحاد ليس هنا ولا حول له ولا قوة رغم استعانته بلاعبين من خارج ناديه

عبده بسيسي : رائع والله انك رائع واتمنى ان تأخذ فرصتك اكثر

ماجد ابو يابس : طلبنا منذ فترة بتغيير الخيبري وهاهو ماجد يثبت بأنه قادر على ملء الخانه الشمال بإقتدار خاصة انه لاعب فنان وذو نزعة هجومية واضحة وبصراحة .. يفهم كورة




صاحب : مجهود ولا أروع وان كنت ارى بأن لياقتك شوية ضعيفة خاصة في نصف الشوط الثاني من كل المباريات الاخيرة التي لعبتها وهذا لاينقص منك ومن مستوياتك المميزة

فهد الزهراني : مجهود وافر اتمنى ان يفيد الفريق فمجهودك الكبير ينقصه التمرير الصحيح للكرة فمعظم كراتك مقطوعة اتمنى تلافي ذلك مستقبلا

روجيرو : سؤ حظ مو طبيعي في هالمباراة اتمنى منك التركيز

كيم : والله ماألومك ماأحد يقدر يوقفك إلا بضرب او شد وإذا الحكم ما حد حولك الله يعينك كل كرة تمسكها يامضروب يا مشدود وفي خلال دقيقتين حصلت على اكثر من فاول والحمدان مافيه ولا كارت ضرب وشد وبس فاول .. الله يعين

فلافيو : الشوط الاول والله مجهود ولا أروع تلاقيه في كل الملعب وارجعوا اتأكدوا من المباراة ومبين عليه عنده شيء بس الصبر الصبر والظاهر ان لياقته ضعيفة وان شاء الله نجده يرضي طموحاتنا .

جينينيو : انا واثق فيك وفي قدرتك التدريبية ولي ملاحظة انك تخرج لاعب وسط وتدخل رأس حربة مع تراجع روجيرو قليلا

ولكن لو لاحظت في مباراة الاتحاد اختفى الاهلي تقريبا بعد خروج لاعب وسط ( فلافيو ) بسبب عدم وجود صانع لعب للفريق ، يعني ياتخرج احد لاعبي الدفاع الثلاثة او رأس حربة بدل رأس حربة ( هاذي وجهة نظر خاصة )

ناصر الحمدان
آه ثم آه ياحمدان ليه ليه كذا شسوا لك الاهلي والله العظيم انك ظلمتنا ظلم مو طبيعي

كروت مافيه الا للاعبي الاهلي لاعبي الاتحاد ضرب وشد ومافيه كروت وأول شد من لاعبي الاهلي على طول كارت

ارجع لشد عبدالله الواكد لكيم قريب من ال 18 فاول وكأنه ماعطل هجمة تستدعي كارت اصفر هذا واحد من الامثلة الكثيرة

ضربتي جزاء ان مشيت وحده كيف تمشي الثانية ألا تخاف الله

عموما اقولها لك ان كنت ظلمت الاهلي وباللهجة المغربية يعطيك العافية ياناصر اي والله الله يعطيك اياها بالمغربي ان شاء الله

حسبي الله ونعم الوكيل

اخوكم
ابو احمد
]




anbary2000 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 10 - 02 - 2005, 33 : 07 AM   رقم المشاركة : [2]
مؤسس منتديات الإمبراطور
يرحمة الله
الصورة الرمزية أبو طاهر
 

أبو طاهر will become famous soon enough

افتراضي  


جينينيو : انا واثق فيك وفي قدرتك التدريبية ولي ملاحظة انك تخرج لاعب وسط وتدخل رأس حربة مع تراجع روجيرو قليلا

اجدت اخي العزيز في موضوعك وطرحك وتقيييمك ونقدك ..

وهذه النقطه طالبنا بها من مباراة الهلال وتكلمنا مع المدرب فيها وقلنا يجب عليك اخراج محور او مدافع وارجاع روجيريو للخلف لفك الرقابه عن فلافيو وإنزال الجيزاني بجوار كيم ..


ولكنه عاند واصر على رأيه (( وفي الأخير )) تندم على ذلك ..

بالنسبه لماجد ابو يابس فهو مطلب في ضل غياب عبدالغني وتواضع مستوى الخيبري .. واسناد مهمة الظهير الأيمن للمسعد ..

الجميع اجتهد واجادوا وقدموا مستوى مطمئن وننتظر القادم وبإذن الله القادم احلى بعيد عن لجنة التحكيم السعودية ..

تقبل جل تقديري واحترامي
أخوك ابو طاهر




أبو طاهر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 02 - 2005, 46 : 12 PM   رقم المشاركة : [3]
موقوف
 

أهلاوى صريح will become famous soon enough

افتراضي  




يسعدكم ربي
سيبقى الاهلى شوكه فى حلوقهو وهو الكيان الشامخ وسيأتى اليوم قريبا الذى يندمون فيه أنهم ظلمو الاهلى وسلبوه البطولات فى كل الالعاب

حسبنا الله ونعم الوكيل

جيننهو
مازال فى طور دراسة قدرات اللاعبين والقادم أجمل للاهلى الحبيب بشرط تكاتف الجهود وتعاضدد الايدى مع الاهلى الحبيب ورجاله الكرام


لك الله يا أهلى




أهلاوى صريح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 02 - 2005, 03 : 02 PM   رقم المشاركة : [4]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية المنسي
 

المنسي will become famous soon enough

افتراضي  


لقد قدم الأهلي اجمل العروض في المباراة الاخيره ضد ( المنتخب الاتحادي ) فمنذ فتره لم نرى الأهلي يلعب بهذه الروح والاسلوب الهجومي من اول دقيقه لاخر دقيقه

نتيجة المباراة لاتعكس واقعها .. فالسيد جنينيو اراد ان يجد التوليفه المناسبه لكي يكمل بها المباريات المتبقيه ...



مستوى اللاعبين مطمئن الى حد كبير .....علما ان لي ملاحظات على بعض اخواننا اللاعبين
فلافيو .. يعاب عليه البطء وقلة الحركه .. ربما اللياقه لها دور في ذلك
مسعد يعاب عليه عدم الجديه في بعض اللعبات السهله ..
روجيرو ..يعاب عليه الاستعجال وعدم التركيز اما المرمى
كيم يعاب عليه الاكثار من الاحتفاظ بالكوره في اوقات يلزم التمرير لزميل اخر
وليد الجيزاني يعاب عليه السرحان احيانا ..

هذه مجرد ملاحظات اتمنى ان يستفيد منها اللاعبون ..وهي ليست تقليل من مستوياتهم ... لاوالله... ولكن ادرك اتماما انهم متى ماتخلصوا من هذه العيوب سيفيدون الفريق افضل ..
..


اما ناصر الحمدان .... حسبنا الله ونعم الوكيل فيه
تحياتي




المنسي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 02 - 2005, 56 : 02 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور فعال
 

أيمن عياش will become famous soon enough

افتراضي  


الجميع اجتهد واجادوا وقدموا مستوى مطمئن وننتظر القادم وبإذن الله القادم احلى بعيد عن لجنة التحكيم السعودية ..



حبيبي أبو طاهر

ما أخص من قديد الا عسفان

حتى لو ابتعدنا عن لجنة التحكيم في السعوديه

فالتحكيم العربي للأهلي بالمرصاد


و لا مفر لهذا الراقي من الحقد و الحسد

و كلنا نذكر مهازل الموسم الماضي و خصوصا مهزلة الاسماعيليه

بقايادة الاماراتي الفريد فريد علي

عموما بعد المستوى في مبارات الجار

ثقتنا في ابناء الاهلي كبيره

فهم باذن الله قدها وقدود

و الله يوفقهم لقهر الظلم و تخطي هذه المباراه المصيريه

و ختاما لا أنسى الاشاده بموضوع الأخ

anbary2000

الأكثر من رائع

يعطيك العافيه حبيبي anbary2000 بس بالسعودي مو بالمغربي

تحاتي للجميع

أيمن عياش





سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم


أيمن عياش غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 02 - 2005, 28 : 03 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور فعال
 

anbary2000 will become famous soon enough

افتراضي  


الأخ العزيز : ابو طاهر شكرا جزيلا والف شكر على التثبيت اللي ماتوقعته

اهلاوي صريح : يسعدك ربي وأسعدتني بمرورك


الأخ العزيز : المنسي

اتفق معك الاهلي قدم كل شيء وامتعنا بالفعل وقد م اجمل العروض

الغالي : ايمن عياش


الف شكر والحمد لله والله يعافيك ايضا بالسعودي........ضحكت ني الله يسعدك

ابو احمد




anbary2000 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 02 - 2005, 08 : 12 AM   رقم المشاركة : [7]
عضـــو متميــز
الصورة الرمزية مهدي الأهلاوي
 

مهدي الأهلاوي will become famous soon enough

افتراضي  


عزيزي فعلا الأهلي بدأ في الرجوع الي مستوياته الراقية

ننتظر الأكثر بإذن الله في المبارة القادمة


اما الحمدان فعسي ربي ان يجازية بمـــا فعلة ضد الأهلي في كل مباراة حكمها





[FLASH=http://captain1.*******************************************************/Mahdi.swf]WIDTH=449 HEIGHT=121[/FLASH]
مهدي الأهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 02 - 2005, 25 : 01 AM   رقم المشاركة : [8]
موقوف
 

هوى الأهلي will become famous soon enough

افتراضي  


بالله الين متى نشكي من التحكيم حرام التعب والفلوس اللي تنصرف وبالاخير يجي حكم يضيع جهد موسم يا خوفي من القادم




هوى الأهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 02 - 2005, 35 : 10 AM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور فعال
 

الاهلي وبـس will become famous soon enough

افتراضي  


لعبنا يا شباب ست مباريات ولم نحلم بالفوز السبب؟؟؟


غريب


معاي اخوي الصغير ويقول: فلافيو حقك ياالاهلي وبس((احتفظ باسمي))

من يوم ما يعلب مع الاهلي الاهلي ينهزم
يعني مافيه خير والدليل هو((اخوي الصغير)) كل ما شاف فاول خارج ال18 يقول بيشارا هدف



وكما قال المثل

ابقى على قردك لا يجيك اللي اقرد منه



تحياتي للاهلي وبس




الاهلي وبـس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

لا ياجينينيو والله يعطيك العافية ياناصر الحمدان



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 17 : 08 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر