العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

غازي صدقه يدافع عن ناصر الحمدان للاسف

للاسف ان ماينغص حياتك ليس عدوك ولامنافسك ولاالحاسد لكل نجاحاتك بل المصيبه ان تجد من يقف مع من نحر كل القيم وذبح الامانه غازي صدقه كم وكم دافعنا عنه ونافحنا


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 09 - 02 - 2005, 52 : 10 PM   رقم المشاركة : [1]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
 

وحيد العربي will become famous soon enough

افتراضي غازي صدقه يدافع عن ناصر الحمدان للاسف 


للاسف ان ماينغص حياتك ليس

عدوك

ولامنافسك

ولاالحاسد لكل نجاحاتك

بل المصيبه ان تجد من يقف مع من

نحر كل القيم

وذبح الامانه

غازي صدقه كم وكم دافعنا عنه

ونافحنا عنه

وكتبنا نطري افعاله




بالامس قامت بعض جماهير الاهلي الغاضبه

بالهتاف ضد الحمدان

وعندما خرجت تفاجأت به وهو يتمخطر ضاحكا

فقام البعض منهم بشتمه

وقذفه احدهم بالسجاده التي يحملها

هنا قام الفارس المغوار غازي صدقه

بشتمهم

واستدعى رجال الامن لهم

والمفاجأه ان غازي هو من اتى بالحمدان بسيارته الخاصه

واوصله بها

والله ان الكارثه ان يقوم غازي صدقه بشتم جمهور الاهلي

ويهددهم

اما كان الاجدر بغازي ان يجعل جماهير الاهلي الغاضبه تخرج ثم

يخرج صديقه

ناصر الحمدان

اما كان يجدر بغازي ان يهديء من غضب جماهير الاهلي بدل ان يشتمهم

اما كان الاجدر به ان يدافع عن الاهلي بدل ان يشتغل سائق تاكسي للحمدان

المصيبه يااخواني

اننا نعاني ممن يدعون حب الاهلي

كعلي الزهراني وامثاله

وهاهو غازي اليوم يتجلا مدافعا عن رمز من رموز الخيانه

ولاحول ولاقوة الا بالله

فعلا انه زمن الغدر والخيانه

اخوكم

وحيدالعربي

ابوظبي






الملك عبدالله والاميرسلمان وبينهمامواقيت الصلاة
والتي لاتفارق المليك في حله وترحاله
نعم القائد ونعم المليك ونعم القدوه
عبدالله ابن عبدالعزيزآل سعود
ولي امرنا وتاج على رؤوسنا
وقدوه للكبير والصغير
حفظه الله
من كل
سوء
وحيد العربي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 10 - 02 - 2005, 00 : 12 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ضي عيني
 

ضي عيني is just really niceضي عيني is just really niceضي عيني is just really niceضي عيني is just really niceضي عيني is just really nice

افتراضي  


كلو بيدور على مصلحته زمن الماده زمن تعبان

وكان من المفروض ينفرش غازي مع الحمدان لئنهم عنوان للخيانه





[IMG]http://o8o.*******************************************************/mhajer.gif[/IMG]
ضي عيني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 02 - 2005, 50 : 12 AM   رقم المشاركة : [3]
امبراطور نشيط
 

**أبوتركي** will become famous soon enough

افتراضي  


أولا أشكر الأخ اللي قام برمي السجاد على الإرهابي الحمدان وكم كنت أتمنى لو رماه بالجزمة أو بالنعال..أما غازي صدقة فوالله ماهي عاداته لكن ماأدري إذا الرجل انحرف في الفترة الأخيرة!!!؟؟





اللهم أحم أهلينا من كل حاقد وحاسد
**أبوتركي** غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 02 - 2005, 47 : 01 AM   رقم المشاركة : [4]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية العالمي24
 

العالمي24 will become famous soon enough

افتراضي  


ياليت ياشباب ننظف نادينا من هولاء الزبايل


المـــــــرتـــزقه






AL-AHLI.S.FC بـالعـــــــربــي احــبـــــــكـ يــالاهــــــلــــيA L-AHLI.S.FC

العالمي24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 02 - 2005, 54 : 02 AM   رقم المشاركة : [5]
موقوف
 

مجروح الأهلي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر ICQ إلى مجروح الأهلي إرسال رسالة عبر AIM إلى مجروح الأهلي إرسال رسالة عبر Yahoo إلى مجروح الأهلي

افتراضي  


والله حقها كان يندعسوا كلهم من الجماهير بالجزم والشباشب والحجارة وأولهم رأس المصايب البلوي الكلب الراشي المدنبش الحقير....ياريت لودعسوهم تحت رجولهم دعس وبردوا قلوبنا.




مجروح الأهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 02 - 2005, 15 : 03 AM   رقم المشاركة : [6]
عضو شرف فخري
 

غـازي القباع is on a distinguished road

افتراضي  


لو تجي للحقيقه يا عربي

بتلاقي ان غازي صدقة من زمان وهو يتمنى ان الاتحاديين يجاملونه ولو بصفقه

ولكن لا يعلم صدقة ان الاتحاديين يكرهونه كره العمى

الظاهرة هو يخطط لبعيد او بالاصح لفلوس البلوي


مثل ماعمل المشجع الشبابي اللي يصرخ بصوته العالي ومن ثم اشتراة الهلال وبعد فترة طردوة ورجع للشباب بس طردوة للخيانه

وشكل الفيلم راح ينعاد بس هذة المرة مع اعلامي

وانا اتناقشت بهذا الموضوع مع غازي صدقة وقلي ابيهم يفرحون الاتحاديين

قلت له طيب وش اللي لازك عليهم وليه ماتعمل مثل المعلقين اللي ينحازوا لانديتهم قلي هذة امانه

قلتله صادق

الامانه هي اللي خلت رجلك تنكسر وتبكي مثل الاطفال على شان الاتحاديين




غـازي القباع غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 02 - 2005, 50 : 11 AM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور برونزي
 

م/القرشي will become famous soon enough

افتراضي  


وحيد المثل العربي يقول أحذر عدوك مرة واحده وأحذر صديقك الف مره
أما غازي صدقه من زمان يجامل ويتصنع الوطنيه وهو خراط بس يبي قرشين في جيبه عشان الشيشه والسفريه0
الله لايوفقك ياصدقه لو كنت اهلاوي صح ماسويت كذا الحين جميع الاهلاويين قلوبهم محروقه من اللي صار وانت تدافع عن الحمدان ياحمار





محمد القرشي عضو مجلس جمهور الاهلي بالرياض
م/القرشي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 02 - 2005, 02 : 12 PM   رقم المشاركة : [8]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
 

وحيد العربي will become famous soon enough

افتراضي  


الاخوه الراقون جميعا

هاهو الكاتب الكبير/

طلال عبدالله

يكتب عن ماحصل امامه

جريدة الرياضي
يوم الخميس
عدد رقم 2982
تاريخ 10/2/2005 م
صفحة 3




تحقق الهدف ولكن .. !!

طلال عبدالله

** أنا وأنت وهو وهم جميعنا شعر بالمسئولية العظيمة والثقة الكبيرة التي حملتنا إياها قيادتنا الرشيدة في يوم "التضامن ضد الإرهاب" والتي جعلتنا نشعر بالحق أن كل فرد منا عليه مسؤولية تجاه هذا البلد الآمن أدام الله عزه وأمانه .

** قيادتنا الرياضية على وجه الخصوص وعلى رأسها سلطان الرياضة ونائبه – حفظهما الله – وجها بإقامة البطولة الرباعية " ضد الإرهاب " ليكون دخلها لأسر الشهداء ، وقد تحقق ولله الحمد الهدف المنشود منها ووصلت إلينا الرسالة الكريمة غير المستغربة من تلك القيادة الرشيدة .

** ولكنني وغيري من الجماهير الرياضية كنا نتمنى أن يكون الدور الإعلامي في هذه البطولة أكبر بكثير مما كان حتى يكون التنافس للظفر بها على أشده وألا تعتبر مجرد مشاركة عادية ومباريات ودية من جميع الفرق المشاركة تؤثر على الحضور الجماهيري الذي سيكون دخل حضوره مجيراً إلى الأسر التي تضررت من الإرهاب ومع الأسف هذا ما حصل بالفعل .

** المباراة الأولى كان الحضور فيها ضعيفاً ومخجلاً ومن حضرها من خلف الشاشة الفضية قال إن المعلق كان كبرودة الثلج بالرغم من أن المباراة شهدت 4 أهداف .

** بالطبع يعود ذلك إلى التقصير الإعلامي الذي سبق هذه البطولة والذي أبعد اللاعبين والجماهير عن جو المنافسة وزرع في أذهان المتابعين أن هذه البطولة لا تتعدى كونها مشاركة أو فعالية من فعاليات حملة " التضامن ضد الإرهاب " .



** والمباراة الثانية لم تكن بأحسن حال من سابقتها بالرغم من أنها جمعت المتنافسين التقليديين أو الجارين اللدودين الأهلي والاتحاد ، وتوقع الجميع بأنها ستكون بالحق " ديربي " المنطقة الغربية ولكن للأسف لم يكن الحضور الجماهيري بذلك الحجم المتوقع ، ولم يكن اللاعبون بذلك الطموح .

** حضرت بعض الجماهير الأهلاوية ولديها شعور عظيم بالمسؤولية ولتعبر لدولتها وقيادتها بأنها تجدد الولاء والعهد ، وكانت في الوقت نفسه تطمح للاستمتاع بمثل ذلك اللقاء المنتظر ولكنها وللأسف فوجئت بأن حكم المباراة كان أبعد ما يكون عن جوها وكأنه يدير مباراة في أحد أحياء محافظة جدة ، فالتسلل يحسبه هدفاً والهدف يحسبه تسللاً وركلات الجزاء يحسبها ركلات حرةً واقتصر دوره داخل الملعب على توزيع الابتسامات الباردة والكروت غير المبررة للاعبين داخل الملعب .

** كنت أتمنى لبطولة كهذه تحمل ذلك الهدف السامي والنبيل أن يكون التنافس داخل الملعب بحجم حربنا على الإرهاب بل ويكون أكثر مما لو كانت مباراة على نهائي الدوري يملأ الحماس والجدية لاعبيها وحكامها وجمهورها ، وأن يلعب الحكام والمعلقون والإعلام دوراً أكبر مما كانوا عليه بكثير .



وقفات أخرى

** استاءت الجماهير الأهلاوية الحاضرة إلى الملعب من ذلك المعلق الأهلاوي الذي أحبته كثيراً عندما رافقه بعد نهاية المباراة الحكم ناصر الحمدان في سيارته الخاصة بحجة أنه مقيم في ضيافته الشخصية ، الأمر الذي دعاه إلى الترجل من سيارته ومحاولة الاشتباك يدوياً بطريقةٍ غير لائقة مع بعض الجماهير لولا تدخل بعض العقلاء في الوقت المناسب وأقنعوه بأن " الجعرمة صارت موضة قديمة " على حد تعبيرهم .


** كم هي رائعة تلك الصورة الجميلة التي رسمها لاعبو الأهلي والاتحاد بعد نهاية المباراة التي بدأت وانتهت بالحب ليثبتوا للجميع أنهم قضوا على التعصب الرياضي كما قضت حكومتنا الكريمة على تلك الشرذمة من الإرهابيين .

** كنت أتمنى مشاركة فريق النصر في هذه البطولة ولكن عزاؤنا الوحيد هو مشاركة حارس فريقهم محمد الخوجلي وصخرة دفاعهم المخضرم محسن الحارثي ومحورهم فيصل سيف مع فريق الاتحاد الذي أشرك أكثر من لاعب ومن أندية مختلفة وقد ساهموا في فوز فريق الاتحاد .

** اللاعب المحترف البرازيلي في صفوف الأهلي الذي وصلت صورته قبل توقيع عقده وهو برفقة " خويه " رونالدينيو لم يستطع أن يقنع جماهير ناديه بمستواه خلال المباراتين السابقتين ، ومن وجهة نظري الشخصية ولا في المباراتين القادمتين .

" بس خلاص "
هذا العام رحل وطوى صفحاته، وها أنا أدون في نهايته اعتذاري العميق والخالص لكل من أخطأت في حقه .. وكل عام وأنتم وأسرتي و" أهلي " بخير .
من غازي صدقه

ولااعلم مالذي تخبئه لنا الايام

من سيقدم مصلحته على مصلحت اهلينا

اخوكم

وحيدالعربي

ابوظبي






الملك عبدالله والاميرسلمان وبينهمامواقيت الصلاة
والتي لاتفارق المليك في حله وترحاله
نعم القائد ونعم المليك ونعم القدوه
عبدالله ابن عبدالعزيزآل سعود
ولي امرنا وتاج على رؤوسنا
وقدوه للكبير والصغير
حفظه الله
من كل
سوء
وحيد العربي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 02 - 2005, 52 : 02 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية المهند الأهلاوي
 

المهند الأهلاوي will become famous soon enough

افتراضي  


والله الشرهة ما هي على المدعو صدقة فهو منذ زمن يحاول التقرب للإتهاد ويبوس الأيادي والأقدم لكي

يرضو عليه ولا أحد معبره الشره على اللي كانوا حاضرين ما دعسوه هو والخمدان
وبينوا لهم من هم جماهير هذا الكيان


أخوكم أبومهند





[
[IMG]http://kawasser.*******************************************************/أبومهند.jpg[/IMG]


إنذار لكل النوادي
إنذارمن أهلي بلادي
إنذار للي هقوا إنه قضى
إنذار للي نسو اللي مضى
[flash=http://www.33uae.com/flashup/uploads/181d09166c.swf]WIDTH=400 HEIGHT=350[/flash][/CENTER]
المهند الأهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 02 - 2005, 18 : 03 PM   رقم المشاركة : [10]
امبراطور نشيط
 

أهلي ياكلك will become famous soon enough

افتراضي  


بسم الله الرحمن الرحيم

صدق نحن نعاني من الذين يدعون حب الأهلي

وأقول لغازي صدقة من ترك داره قل مقداره وأسأل ( المسعد - القهوجي - السويد ) والخائن الأكبر

( محمد عبد الجواد )


وحسبي الله ونعم الوكيل




أهلي ياكلك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

غازي صدقه يدافع عن ناصر الحمدان للاسف



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 44 : 01 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر