العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

شريط المآسي .. اخشى ان ينتهي باعتزالي !؟!

* كل ما بديت انسى .. فكروني .. وللمعاناة اعادوني .. وعاود خيالي السرحان .. فاشتغل شريط الماسي .. خلااااص .. تعبت .. مليت ومل صبري * شريط الماسي ..


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 09 - 02 - 2005, 46 : 06 PM   رقم المشاركة : [1]
كـــاتـب متمــيــز
الصورة الرمزية ابن الشاطري
 

ابن الشاطري will become famous soon enough

افتراضي شريط المآسي .. اخشى ان ينتهي باعتزالي !؟! 


* كل ما بديت انسى .. فكروني .. وللمعاناة اعادوني .. وعاود خيالي السرحان .. فاشتغل شريط الماسي .. خلااااص .. تعبت .. مليت ومل صبري

* شريط الماسي .. لابد ان يبدا من هنا .. يبدا من المملكة الاهلاوية الخضراء .. وينتهي ايضا من هنا .. من المملكة الاهلاوية الخضراء .. فلا مكان في شريط الماسي لغير ضحية واحدة .. انها المملكة الاهلاوية الخضراء !؟!

* شريط الماسي .. لابد ان يمر من هنا .. من مؤامرة الوليد بن بدر عندما تاخر متعمدا عن اجتماع تحديد الارض المنظمة لكاس الاندية الاسيوية والتي كان من المفترض ان تحصل عليها جدة .. ارض المرشح الوحيد انذاك .. النادي الاهلي .. فقط ليذهب التنظيم للشرق .. حيث تايلند الارض البديلة .. التي خطط لها لكي يتم سحب الاهلي من البطولة .. تحت ذرائع سياسية انكشفت بعد شهر عندما لعب منتخب اليد على ارض تايلند .. واذا ذهب تنظيم ابطال الكاس للشرق فحتما سيذهب ابطال الدوري للغرب .. حيث الرياض مدينة الهلال .. وبالتالي ضمان حصول الهلال للكاس ومن ثم لعبه للسوبر الذي يضمن له المشاركة في كاس اندية العالم .. وحتى يضمنوا للهلال السوبر ايضا كما راينا ازاحوا الاهلي .. لان مقابلة الاهلي والهلال بحكم اجنبي .. ستنتهي بخمسة اهلاوية ولو كانت في الرياض !؟!

* شريط الماسي .. لابد ان يمر من هنا .. من ازاحة الاهلي .. واضاعوا عليه فرصة تحقيق اللقب الاسيوي .. وصمت رجال الاهلي .. بل بارك محمد العبدالله هانذاك مؤامرة الوليد بن بدر

* شريط الماسي .. لابد ان يمر من هنا .. من هدف سيرجيو الملغي في الهلال .. وصافرة الدخيل .. خلااااص .. تعبت .. مليت ومل صبري !؟!

* شريط الماسي .. لابد ان يمر من هنا .. من محمد دابو .. وضربة الجزاء في كاس المؤسس .. وصافرة ابو زندة .. خلاااااص تعبت .. مليت ومل صبري !؟!

* شريط الماسي .. لابد ان يمر من هنا .. من معجب الدوسري .. ومشاركته للاتحاد تحقيق كاس الدوري .. ومن ثم توقفه ستة شهور بعد ان حاز لقب نمر .. خلااااااااص .. تعبت .. مليت ومل صبري !؟!

* شريط الماسي .. لابد ان يمر من هنا .. من بطولة كل العرب .. التي ينظمها ال كامل !؟! .. وهدف يتخطى خط المرمى بمتر واكثر .. وكل العالم يراه .. ما عدا اللاين وفريد علي .. خلاااااص .. تعبت .. مليت ومل صبري !؟!

* شريط الماسي .. لابد ان يمر من هنا .. من كل مناسبة وطنية عزيزة لابد ان يجرحوا فيها الاهلي .. ففي بداية كاس المؤسس .. الزيد سجل اهداف الهلال الخمسة واعتبرت مباراة اعتزال له .. بعد ان قرر بعدها مباشرة ان لا يحكم اي مباراة طرفها الهلال .. وفي نهاية المؤسس .. فعلها ابو زندة .. خلااااص .. تعبت .. مليت ومل صبري !؟!




* شريط الماسي .. به الكثير من النجوم والابطال .. حتى طال كل من ارتدى بدلة التحكيم .. فالكل له مواقفه مع الاهلي .. مع القلعة .. الجدران والاسوار القصيرة لبلوغ شارة الدولية .. خلاااااص .. تعبت .. مليت ومل صبري !؟!

* شريط الماسي .. لابد يمر من هنا .. من ان كل لعيبة المنتخب يتفرغون عدا سامي .. يلعب لناديه عيني عينك .. تقولهم ليش !؟! .. يقولولك والله التاشيرة .. نقولهم تاخذوها من المطار .. يقولوك دخل لسانك فمك !؟! .. واخرص يا اهلاوي !؟! .. خلاااااص .. تعبت .. مليت ومل صبري !؟!

* شريط الماسي .. لابد ان يمر من هنا .. من الكرت الابيض .. ومن اتهامات ابراهيم البلوي لطلال بن بدر وحكامه بالفساد .. وثاني يوم عفو !؟! .. خلااااص .. تعبت .. مليت ومل صبري !؟!

* شريط الماسي .. امتد حتى الى .. الحملة الوطنية للتضامن ضد الاهارب .. وجاوا بناصر الحمدان .. صاحب كل المواقف ضد الاهلي .. واهمها مباركته اكواع التيماوي وتفلات الثنيان وركب واقدام الشريدة في راس سيرجيو الاهلاوي انذاك .. جاوا بالحمدان .. في ليلة التضامن ضد الارهاب .. ليسمح بهدف .. اقل ما يقال عنه ان كل العيوب والموانع القانونية تمثل في هذا الهدف .. فهو اولا خطأ على راس المنطقة اي انه لا يلعب الا بالصافرة .. فتجاوز الحمدان .. ثم لعبت الكرة والحيدر متسلل تمااااااما .. فسمح الحمدان .. واكملها بالغاء هدف اهلاوي .. على الاقل اسلم من الهدف الاتحادي .. وبدل من ان يحتسب ضربة جزاء للمسعد .. اعطاه كرتا اصفر .. خلاااااااص .. والله خلاااااااص .. تعبت .. مليت ومل صبري !؟!

* شريط الماسي به الكثير .. من الايقافات الظالمة .. والقرارات التافهة .. والمحسوبيات .. والطفيليات .. والمنشطات والممنوعات .. والزمزميات والشعوذات .. خلاااااص .. تعبت .. والله تعبت .. مليت ومل صبري !؟!

*** شريط الماسي .. اخشى ان ينتهي باعتزالي





[IMG]http://alaasaal.*******************************************************/ALRAGE0.jpg[/IMG]

____________________ ____________________

ايــــــــــــــو و و و ه يا اهـــلــــي * * قـلـبي عـلـيــــك الـتــــــــــــاع
ابن الشاطري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 09 - 02 - 2005, 10 : 07 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
 

شبل الاهلي has a spectacular aura aboutشبل الاهلي has a spectacular aura aboutشبل الاهلي has a spectacular aura about

افتراضي  


شريط المأسي اللي ذكرته شريط مخيف.. مرعب .. بعيد عن الانسانية .. !! يكفينا ياسيادة المعالي ابن الشاطري وقوفك مع اخوانك( الاهلاوية الجدد والجيل الصادق من عشاقه اللي شجعوه مع ان فريق القدم لم يحقق بطولةفي زمنهم ومع ذلك شجعوه )تذكرهم بأيام الظلم السابقة ،، وتعيد الشريط المأساوي لتنبههم ،، من نحن بدون الكبار أمثالك وأهلاوي صريح ورياضي 2000 ومشاغب الاهلي والدكتور وأبو طاهرومهدي الاهلاوي والعم الكبير عبدالله الاهلاوي ( العمدة ) ومحبوبة الاهلي وغيرهم كثير كثير .. يرفعوا رأس الاهلي بمشاركاتهم المؤثرة والمميزة ،، أعيد الاشرطة المأساوية لتبقى أنت رمزاً وكاتبا أهلاويا لايعتزل الا باقفال الاهلي الكيان وهذا لن يتهنوا فيه وانت والكبار موجودين





[FLASH=http://www.geocities.com/sun_loove/shebel.swf]WIDTH=490 HEIGHT=200[/FLASH]
شبل الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 02 - 2005, 49 : 09 PM   رقم المشاركة : [3]
موقوف
 

أهلاوى صريح will become famous soon enough

افتراضي  


يسعدك ربي

شريط المأسي نسي حادثة ناصر الحمدان الظالم نفسه فى عام 1416 فى نهائى الدورى الغى بلنتى واضح للقهوجى بدعوى ان انه عرقل الشريده من الخلف وكان الاهلى حينها متقدم بهدف واحد وهذا البلنتى كان سيكون هدف ثانى ونحقق كأس الدورى ولكن الحمدان (( مدير مكتب أسعد عبد الكريم )) الغى البلنتى وطرد مدافع الاهلى أحمد المغربي من أول فاول لسامى الجابر واحتسب هدف تعادل لسامى الجابر من تسلل واضح وجاء الهدف الثانى بعد نقص الاهلى وظلمه وراح الكأس الذى زلزل الاهلى فطار هداف الدورى حينها قوقا ولحقه مواطنه لويس ومدربنا الرائع وووو000 الخ
ولكن

سيبقى الاهلى شوكه فى حلوقهم وسيبقى بطلا لكل الالعاب ولن يضره صافرة حكم ظالم ستدور عليه الدوائر قريبا وسيندم على فعلته هو ومن أجبره على الظلم


الاهلى كيان شامخ حقق بطولات كثيره وأجبروه على خسارة بطولات كثيره

أملهم أن يغضب السيد الاهلى ويعلن اقفال ابوابه ويشطب لعباته ليخلوا لهم الجو ويلعبوا بالبطولات على أمزجتهم 000 ولكن هيهات سيبقى الاهلى بطل وشوكه فى حلوقهم الى أن يشاء الله ويريحنا منهم

حسبنا الله ونعم الوكيل




أهلاوى صريح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 02 - 2005, 31 : 10 PM   رقم المشاركة : [4]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
 

وحيد العربي will become famous soon enough

افتراضي  


ابن الشاطري

كم وكم بكينا

وكم وكم شكينا

ولاكن اليوم او الامس او الغد

اخاف من ذكره او التفكير فيه

والله اخذت اجازه اليوم وذهبت لدبي

وتجولت بالقريه العالميه

وكدت انسى

ولاكنك الان زدت المي

واخوف مااخاف منه

ان اخذ اجازه بالغد مثلها

واذهب للعين


واتجول في جبل حفيت

وامربالهيلي (دزني لاند العرب )

واجد موضوع كموضوعك هذا

سامحك الله

ولاسامح اتحاد الكره وكل شياطينهم






الملك عبدالله والاميرسلمان وبينهمامواقيت الصلاة
والتي لاتفارق المليك في حله وترحاله
نعم القائد ونعم المليك ونعم القدوه
عبدالله ابن عبدالعزيزآل سعود
ولي امرنا وتاج على رؤوسنا
وقدوه للكبير والصغير
حفظه الله
من كل
سوء
وحيد العربي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 02 - 2005, 08 : 01 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور متميـــــز
الصورة الرمزية الدكتور
 

الدكتور will become famous soon enoughالدكتور will become famous soon enough

افتراضي  





هل سيتم ايقاف ديسيلفا لضربه نايف بالكوع حسب ما رصدته الكاميرات ؟


أم ينتظرون بصقة أخرى على وجوههم أكبر من بصقة الباشا يسري !!






هل سينقلون مباريات للهلال بعد علقة سيرجيو .. و بعد اشتعال فخذ رجل الراية ؟


أم سينتظرون حتى تصل الطرطيعة الى ....!!؟






هل سيعلنون توبتهم من الكبائر التي أرتكبوها في حق الأهلي منذ عقد من الزمان ؟


أم سيتفضلوا علينا بلقب ( الراقـــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــد ) و يطوى القيد ضد مجهول !!




هل و هل و هل ؟؟


أم و أم و أم ؟؟




لا هل و لا أم ..... نروح ننطم !!






[flash=http://alrage.com/upload/uploads/89898666.swf]WIDTH=400 HEIGHT=350[/flash]
الدكتور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 02 - 2005, 17 : 01 AM   رقم المشاركة : [6]
عضـــو متميــز
الصورة الرمزية مهدي الأهلاوي
 

مهدي الأهلاوي will become famous soon enough

افتراضي  


رغـــــم كل الظلـــــم والمــآسى

سوف نبقي متلاحمين متحدين وخلف الأهلي متراصين

سوف نبقي شوكة في حلوق كل الحاقدين


وعمى في عيون كل المتغاضين عن حقوق الأهلي

ولن نتخلي عن الأهلي بل سوف يزيد ظلمهم لنـــا من قوتنـــا ولحمتنـــا وتعاضدنــــا

والله نـــــاصرنــــا علي كل الظالمين





[FLASH=http://captain1.*******************************************************/Mahdi.swf]WIDTH=449 HEIGHT=121[/FLASH]
مهدي الأهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 02 - 2005, 16 : 12 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية هادى سالم
 

هادى سالم will become famous soon enoughهادى سالم will become famous soon enough

افتراضي  


*
اقتباس
شريط الماسي به الكثير .. من الايقافات الظالمة .. والقرارات التافهة .. والمحسوبيات .. والطفيليات .. والمنشطات والممنوعات .. والزمزميات والشعوذات .. خلاااااص .. تعبت .. والله تعبت .. مليت ومل صبري !؟!

*** شريط الماسي .. اخشى ان ينتهي باعتزالي

انت قلتها يا ابن الشاطرى

وانا والله من زمان ما كتبت رد ولا موضوع بسبب الماسى

رديت لانك جيت على الجرح

مؤمرات وتخطيطات ضد الاهلى فقط فقط لا غير

بعد الاستفاقه من غفوة 14 عام دون بطوله

تعرف ليه يا ابن الشاطرى

عندما تأهلنا امام الهلال 1416 النهائى اهلاوى تفاصيل شرحها اخونا اهلاوى صريح

وهدف سامى التسلل عندها قال ماجدعبدالله اذا هذا الهدف مو تسلل متى يكون التسلل ؟؟؟

فسكتنا عن حقنا امام الهلال

وقالو الحكم بشر وان احسن الحكام اقلهم اخطاء والكوره فوز وخساره فرضينا بما كتبه الله لنا

وباركنا للهلالين بأنفسنا رغم المراره

انظر الى الان من تلك المباراه ماذا يحدث فى الاهلى

تقابلنا مع الهلال عام 1418 فى كاس ولى العهد وفزنا بالمباراه 2 --1 وماحدث شرحته انت

واتقابلنا فى المربع الذهبى فى نفس السنه تقدمنا بهدف حمزه صالح وهاذى المباراه قمة المهزله

الدخيل عند باب الاهلى وتشتيت من دفاع الاهلى الى منتصف الملعب والكوره تعدى من خميس وتوصل سيرجو


وينفرد بالمرمى والمساعد يأمر باستمرار اللعب ويجيب الهدف سيرجو وينطلق فرحا ونحن معه من خلف الشاشه

والاعبين يصدر الحكم صافره بعد الهدف لم يسمعها الا لاعبى الهلال با لغاء الهدف انا لم استطيع اكمال المباراه

من القهر وفاز الهلال وقتها

ورحنا انا والاصحاب الى الكورنيش واخذنا نشجع ورافعين الاعلام الخضراء ونغنى للاهلى واتت جماهير اهلاويه معنا

حتى من يشاهدنا يضن الاهلى الذى فاز بالمباراه وليس الهلال

هذهى الحادثتين بالذات هى مربط الفرس

يا جماهير الاهلى

الحقيقه مره وهى -----

ارادو ان يوقفو الاهلى بأى طريقه حتى لا يرجع الى عصره الذهبى لانه اذا استفاق سيأكل الاخضر واليابس

فبدؤوها فى النهائى بهدف تسلل من قدم سامى فسكتنا وباركنا لهم ولم نطالب بحقنا فتمادو علينا بعدها

بالغاء اهداف وضربات الجزاء والاهداف الصحيحه التى تلغى علينا

9 سنوات ونحن ساكتين من الحادثه الاولى عام 1416 الى 1425 ونحن نتعرض للظلم ليس من الهلال الان

بل من جيران الهنا وامام اضعف الفرق لقد اصبحنا ضعفاء الى هذهى الدرجه

وهذهى الحقيقه

وعلى قولة المثل ((( سكتنالو دخل بحمارو )))

ولكى نرجع الى سابق عهدنا

نرجو من جميع الاهلاوين

من رئيس النادى واعضاء شرف وجمهور ان يصفو النيه فيما بينهم واعتقد الجميع يعرف ماذا اقصد

وان يتحدو من اجله فأهلينا لم يعد بخير حتى الصحافه لم تتوانا فى نصيبها من الاهلى فقد شبهوه بال-----

فى الكركتر

أرئيتم ان أهلينا بحاجه الى رجال بحاجه الى رجال فقط لا غير يدافعون عن حقوقنا وكرامتنا

لا أشباه الرجال
اخوك (( الجريح ))





@hade2005

***اااتشرف بجميع الأهلاوين***
هادى سالم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 02 - 2005, 18 : 02 AM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
 

حفيد الملوك will become famous soon enough

افتراضي  


آآآآآآآآآآآآآآآآه ياساده. ليه تذكرونا . الماسي اللي مانسيناها. ولكن الله موجود.





حفيد الملوك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 02 - 2005, 21 : 03 AM   رقم المشاركة : [9]
امبراطور نشيط
 

أهلاوي_بني_حرب will become famous soon enough

افتراضي  


الصبر الصبر فإن الله مع الصابرين

هذا هو شعارنا إتجاه كل هذه المأسي

الإنسان الذي يصبر بإذن الواحد الأحد ينال

فهي قريبه إن شاء الله قريبه لقد صرنا كثيرا

وبقي القليل القليل والله يكون في الكثير الكثير

منا والله يوفق الأهلي في جميع البطولات القادمه

وفي جميع الألعاب والله ولي التوفيق دائما وأبدا.

تقبلوا تحياتي أخوكم:أهلاوي_بني_حرب .


يعطيك ربي ألف عافيه أخوي الغالي على هذا الموضوع.




أهلاوي_بني_حرب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 02 - 2005, 58 : 07 AM   رقم المشاركة : [10]
امبراطور نشيط
 

ميروو will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر Yahoo إلى ميروو

افتراضي  


هذا الشريط معروف وموجود في ذاكرة كل محب للاهلي


لابد ثم لابد ثم لابد ان تتخذ الادارة تغييرا جذريا في التعامل مع الاخرين

والله يرحم ايامك يا دكتور عبدالرزاق





الدم اخضر والقلب ابيض ... اكيد من حبك يالاهلي
ميروو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

شريط المآسي .. اخشى ان ينتهي باعتزالي !؟!



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 50 : 08 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر