العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

لا لصحافة الاهلي ....نعم لصحافة الاتحاد

شن الكاتب خالد قاضي بجريدة الرياضية هجوما لاذعا على الحارس تيسير ال نتيف وحمله خسارة الفريق ومسئوليتة الهدف الثاني واصفا الاعب بالتعيس ومستعينا بالمثل الذي يقول ( المنحوس منحوس ولو


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 09 - 02 - 2005, 39 : 02 PM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور نشيط
 

ميروو will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر Yahoo إلى ميروو

افتراضي لا لصحافة الاهلي ....نعم لصحافة الاتحاد 


شن الكاتب خالد قاضي بجريدة الرياضية هجوما لاذعا على الحارس تيسير ال نتيف
وحمله خسارة الفريق ومسئوليتة الهدف الثاني واصفا الاعب بالتعيس ومستعينا
بالمثل الذي يقول ( المنحوس منحوس ولو علقوا على رأسه فانوس )
ومستعيدا ذكريات الماضي واسباب تحمله العديد من الاهداف في كثير من المباريات
وبالرغم من ان لدى تيسير مقومات الحارس الجيد من طول وبنية جسدية
الا ان مشكلته نفسية وانه اضاع العديد من البطولات للاهلي ، ولم يسبق وان تالق هذا الاعب الا في البطولة العربية في جدة والتي فاز بها الاهلي

لدي عدة ملاحظتين على هذا المقال :

1 * المقال توقيته سيء للغاية ، فالفريق في منعطف هام جدا وليس هذا بالوقت
الذي نهاجم فيه فلان وعلان مهما كان وان نحبط معنويات ونفسيات بعض الاعبين
من اجل وجهة نظر وكان الاحرى على الاستاذ خالد قاضي ان يعبر عن غضبه
وامتعاضه خارج وسائل الاعلام

2 * تيسير ال نتيف قدم مستوى كبيرا وكان من ابرز الاعبين في لقاء الهلال وانقذ
المرمى عدة مرات والهدفين الذين ولجوا مرماه لا يتحملهم وحتى الثاني الذي
يرى الاستاذ خالد قاضي انه بسبب تيسير وان الكرة كانت سهلة للغاية لا يتحمله
وانا ساقول للاستاذ خالد القاضي : قف بدل تيسير لترى مدى صعوبة الكرة
فالكلام سهل علينا للغاية نحن المتفرجين .
وقد كان الهدف خطأ المدافعين ، فاين هم من الاعب احمد الصويلح عندما
قفز من بين الاعبين وضرب الكرة برأسه ؟؟؟ ثم ان الكرة ولجت المرمى بين
دربكة وزحام لاعبي الفريقن ، ماالذي كان بيد تيسير المسكين ؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!

اتمنى ان لا نربط ماضي الاعب بما يقدمه في الفترة الحالية وبهذه الطريقة التي لا تخدم الفريق بشكل عام والاعب بشكل خاص مهما كان الامر .



ومهما فعل تيسير فليس وقت عتابه وقد عوتب من قبل بما فيه الكفاية.
وحريا بنا ان نشد من همة لاعبينا بالجماهير الملتفة حول النادي ، وبالاعلام بكتابة
مقالات تشرح الصدر وترفع المعنويات وليس مقالات تحز في النفوس


دائما ما ننبذ الاعلام معللين انه يهاجم الاهلي وان صحافة الاتحاد والهلال الاقوى
وتصل الى ما تريد بمواضيعهم ، وانا اقول نعم ومن حقهم وبرافوا عليهم
كتابنا هم اول من يهاجم نادينا ، بدلا من ان يتكاتف كتابنا لوضع هيبة للاعلام الاهلاوي
نجد فلان يدافع عن الفريق وفلان يهاجم الفريق وفلان يهاجم التحكيم (وهلم جرى)
عكس الصحافة الهلالية او الاتحادية اي كان منهم نلاحظ ان اهدافهم موحدة
ولو اختلفوا في مرات قليلة

فعلى سبيل المثال ، تم ايقاف محمد نور ، وبدا كل الاعلام الاتحادي بالدفاع عن محمد
نور وان ايقافه ليس في مصلحة الوطن الخ.... والنتيجة عفو !!!!!
وان لم يحصل على العفو فشرف التجربة يكفيهم ، ومهما كان هم يدافعوا عن ابن ناديهم وواجب عليهم الدفاع عنه . ومرزوق العتيبي والذي ظل لعدة سنوات منذ
انتقاله من الشباب بمستوى متدني للغاية لم يهاجمه كتاب ولا جمهور بل استطاعوا
المساهمة في عودة مستواه باحلى الكتابات وبشهادته هو شخصيا
وسامي الجابر الذي هلل الهلالين له بالمستوى الذي قدمه في المباريات الاخيرة
كتابات وكتابات حتى نالوا المراد وانضم للمنتخب

ونحن وما ادراك ما نحن ( لا تعليق )
نملك مواهب فكرية كما في الهلال والاتحاد ، لماذا لا نفعل مثلهم
ليس هنالك اسباب تمنعنا من ذلك ، الا اذا كان اخواننا الكتاب يتمسكون بالرقي !!!!
وان نهاجم فقط بعضنا البعض ونكتفي بذلك دون التجريح بالغير !!!!
وهم لابأس في ان يهاجموا نادينا!!!! اي منطق هذا ؟؟؟!!!!!
ليت صحافتنا مثلهم تنسف للغير ، وتمسح بكل من يخطي على الكيان الاهلاوي
بافظع الانتقادات ، وتهاجم وتهاجم ، هنا سيكون للاعلام الاهلاوي قيمة وشنة ورنة
هذا زمن القوي وليس للضعيف مكان .
وهذا ما يفعله غيرنا فمن حقهم ان يفرحوا بما يحصدوا
واني فقط استثني كاتبنا الكبير احمد الشمراني الذي يفعل اساسا ما اقصده
العيب فينا نحن وليس في غيرنا





الدم اخضر والقلب ابيض ... اكيد من حبك يالاهلي
ميروو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

لا لصحافة الاهلي ....نعم لصحافة الاتحاد



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09 : 04 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر