العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

أخبار " الأهلي " في الصحافة ليوم الجمعة 23 شوال 1423

[c] ولي العهد يرعى اليوم سباق الفروسية على كأسي سموه للإنتاج والمستورد يرعى صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس الحرس الوطني ورئيس


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 27 - 12 - 2002, 39 : 03 AM   رقم المشاركة : [1]
موقوف
 

الامبراطور في صحافة اليوم will become famous soon enough

افتراضي أخبار " الأهلي " في الصحافة ليوم الجمعة 23 شوال 1423 


[c]

ولي العهد يرعى اليوم سباق الفروسية على كأسي سموه للإنتاج والمستورد

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس الحرس الوطني ورئيس نادي الفروسية اليوم الجمعة حفل سباق نادي الفروسية السنوي الكبير على كأسي سموه لجياد الانتاج والمستورد وذلك بميدان الملك عبدالعزيز للفروسية بالجنادرية.
وتم تخصيص الشوط الرابع لخيول الإنتاج «مفتوح الدرجات» والخامس للخيول المستوردة «مفتوح الدرجات» التي تتنافس على كأسي سمو ولي العهد حفظه الله.
وقد نوه صاحب السمو الملكي الفريق أول ركن متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز نائب رئيس الحرس الوطني المساعد للشئون العسكرية ورئيس اللجان الفنية بنادي الفروسية بالدعم الكبير الذي تلقاه رياضة الفروسية من خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين حفظهما الله وأثره الكبير في إحياء هذا التراث الأصيل والاهتمام به بوصفه رياضة عربية أصيلة أصبحت محل اهتمام الجميع.




مساء اليوم وعلى كأسي سمو ولي العهد اللتين تقدمان لأول مرة بميدان الملك عبدالعزيز بالجنادرية
اليرموك ومرخان هل يحافظان على لقب كأس الفارس
للعام الرابع على التوالي .. وصراع أزرق أبيض أحمر أخضراني في شوط عمالقة المستورد الناري


* وسط مشاركة افضل جياد المملكة إنتاج ومستورد نجوم سابقة واخرى للمنافسة قادمة تتجه انظار عشاق الفروسية وعبر شاشات التلفزيون لمتابعة سباق القمة الكبير الذي يقام الليلة ولأول مرة على ميدان الملك عبدالعزيز بالجنادرية وفي واحد من اقوى سباقات الميدان السعودي.
التشويق والغموض شعار المواجهتين الذهبيتين في عمر هذه البطولة المديد وهي تطوي صفحتها الذهبية الناصعة برقمها الذي يصل الى 35 عاماً من العطاء والمنافسة الشريفة حيث سيكون للتاريخ موعد مع بطلين يرسمان الفرحة لأنصارهما وعشاقهما مع نهاية العام الميلادي 2002م.
سمو ولي العهد ورعاية متواصلة لفروسية الوطن
"اليرموك ومرخان الاقرب للمحافظة على اللقب"
16 جواداً تشارك في موقعة الانتاج باتجاه كأس سمو ولي العهد الذهبية للخيول السعودية.. ويدخل الأسطبل الازرق (أسطبل ابناء الأمير محمد بن سعود الكبير بنفس تشكيلة كأس الوفاء باستثناء الفرس الحديدية بنيه يتقدمهم حامل اللقب اليرموك ومرخان وشبل العز وزموم ولواء.بينما يشارك الأسطبل الأبيض (أسطبل ابناء الأمير عبدالله بن عبدالعزيز بخماسي مكون من مكرمة وبشرة والافرع والسبوح وزنجبيلة والنظير في غياب لنجميه المنسجم ونعيم وهو ما توقعته الميدان في عددها الأخير الأسبوع الماضي ويشارك الأسطبل الأخضر (أسطبل أبناء الأمير بدر بن عبدالعزيز بجواديه ميسر والأبطح ويعود الجواد شقار ملك الأمير فيصل بن خالد بعد غيبة طويلة يسانده ابتكار والماهود من الأسطبل الأحمر.
وبالنظر لهذه الأسماء الأفضل حالياً بالمملكة والمشاركة في هذا الشوط الكبير تبرز السيطرة الزرقاء في أحكام فيضتها على هذه البطولة التي يحتفظ النجوم الزرق باحتكار لقبها منذ عام 1420هـ بدءاً من ماتهاب ثم فجحان وفي الموسم الماضي بحوافر اليرموك وتسير الأمور في معلمة مرخان كونه يعشق هذه المسافة وكأفضل جواد سعودي دعس هذه المسافة وحقق من خلالها اغلى بطولات العام الماضي كأس المؤسس + كأس خادم الحرمين ورغم عدم ظهور ولد الأدهم في سباقات هذا الموسم بمستواه المعروف عنه إلا ان مسافة الليلة دائماً ما تبرز إمكانات هذا الجواد الفذ الذي سيكون المؤمن لاخيه اليرموك في مراحل السباق النهائية بعد ان يكون كل من شبل العز وزموم قاما بادوارهما المحددة في هذا السباق الذي يشهد عودة بعض جياد الأبيض ويبرز منها مكرمة والسبوح، وان كان حصان الأسطبل الأحمر شقار يبقى الأكثر خطورة اذا ما كان في قمة صحته وعافيته خصوصاً وان المسافة تسير في صالحه ولا أظن مشاركته هو البحث عن المراكز الشرقية بقدر ما هو المنافسة وانتزاع اللقب ورغم صعوبة مهمة شقار في ظل وجود اسماء كبيرة مثل اليرموك ومرخان الا ان سباقات الخيل لاتعترف الا بمن يقطع خط النهاية في شوط اتوقع ان تكون نهايته دراماتيكية وتبقى حظوظ الازرق هي الأبرز في مواجهة الليلة على كأس سمو ولي العهد لخيول الانتاج السعودية.
غموض وتحفظ وخبرة
في شوط التحدي وعمالقة المستورد كأس سمو ولي العهد للمستورد يسعى 18 جواداً للفوز بهذه الكأس الغالية التي يحمل لقبها الحصان المنجر من الأسطبل الأزرق.
ويدخل حامل اللقب الأسطبل الازرق بثلاثة جياد هي اركان حامل لقب هذه الكأس العام ما قبل الماضي وقايد الخيل، والصرح وعفاس ومشتعل والمنصرم وساهوج وفضل القادر من الأسطبل الأبيض بينما يشارك الأسطبل الأحمر بكل من صقلان والناريز وغياد وعماش. ومن الأسطبل الاصفر والازرق ودندوني بينما يشارك الأسطبل الاخضراني بكل من بحفظ الله، ولا هنت، ولمح البرق.
ومن الاسطبلات الصغيرة يشارك المعنى ومالك ورغم الغموض الذي يكتنف هذه المواجهة الماراثونية بدخول كل من لاهنت وبحفظ الله وساهوج فإن الترشيحات طالت وبشكل كبير الجوادين صقلان واركان وبنسبة وصلت إلى 65% قياساً لمراكيضهم الأخيرة.. خصوصاً الجواد صقلان الذي لم يخسر منذ ظهوره في هذا الموسم واكثر ما يخافه القائمون على هذا الحصان مشاركته الأولى في دعسه لهذه المسافة بعيدة المدى.. ورغم خسارة اركان في سباقيه الاخيرين من صقلان الا ان طريقة ادائه كانت المؤشر التصاعدي في عودة اركان لمستواه وهو الجواد الذي لم يخسر في هذه المسافة الا من المنجز بعد ان حل ثانياً خلفه في العام الماضي.. وبعد ظهوره قبل أسبوعين بالميدان السعودي يبرز الحصان المنصرم كواحد من المرشحين في هذا السباق وان اختلفت الاراء حول أدائه في سباقه الاخير الا انه يشكل الخطر الأول لكل من أركان وصقلان مناصفة مع الحصان لمح البرق الذي سيكون في أوج جاهزيته بعد مشاركته التحضيرية مساء الجمعة الماضي. وبدأت تظهر عليه الجاهزية والاستعداد الكامل لهذا السباق بشكل مدروس دون ضغط وربما فعلها (هيتوري) واعاد ذكريات جمران قبل عامين.ويكمل هذا الخماسي الحصان قايد الخيل الذي ربما كان ورقة جيري الرابحة في هذا السباق العاصف بعد ان سجل حضوراً قوياً في مشاركته الأخيرة قبل الأسبوع الماضي.
عموماً يبقى هذا الخماسي الاقرب للفوز بالكأس يتقدمهم صقلان اركان لمح البرق قايد الخيل المنصرم وما خالف هذه الأسماء فإنه سيكون ضمن مفاجآت العيار الثقيل والثقيل جداً.

دعواتنا بالتوفيق للاسطبلين الابيض و الاحمر

مباراتان في ختام الجولة التاسعة من بطولة كأس الدوري
بإثارة منتظرةالأهلي يتربص بوصافة الهلال.. والاتفاق مع الرائد في صراع تلافي الهبوط


تختتم فرق الأهلي والهلال والاتفاق والرائد منافسات الجولة التاسعة من بطولة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين.. حيث تقام على ملعب الأمير عبدالله الفيصل مواجهة من العيار الثقيل تجمع الأهلي بضيفه الهلال، والتي يدخلها الطرفان وهما يحتلان موقعين متقدمين في منافسة قمة الدوري.. فيما يلعب الاتفاق مع الرائد على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، في لقاء تنافسي مثير، إذ يتبارى الفريقان من أجل الهروب عن شبح الهبوط الذي يحيط بهما إلى جانب فرق أخرى..
الأهلي والهلال:
يقص الفريقان العريقان شريط اللقاءات الكبرى، التي ستتواصل خلال الجولات الثلاث القادمة قبل نهاية المرحلة الأولى من دور البطولة التمهيدي والتي على ضوئها قد تحدث متغيرات على تركيبة الفرق الترتيبية بناء على النتائج التي ستخلفها تلك المواجهات.
ويقع الأهلي الذي سجل نتيجة كبيرة في مباراته الماضية أمام الرائد قريباً جداً من منازلة الهلال حيث يملك الأول في رصيده (17) نقطة من ثماني مباريات ويحتل المرتبة الرابعة.. فيما يأتي الهلال الذي تعثر بالتعادل في محطته الماضية أمام الرياض، ثانياً خلف المتصدر الاتحاد بحصيلة قدرها (20) نقطة من أدائه عشر مباريات.. ومن منطلق فارق النقطتين الذي يفصل بين الفريقين المتطلعين بقوة للمزاحمة على الصدارة، يتبين مدى قوة المباراة وإثارتها المنتظرة.
وربما يكون الطابع المتفاوت الذي شكلته مباريات البطولة حتى الآن، عائقاً دون وضع التصور المسبق للمباراة، بقراءة فنية ترجح كفة فريق عن الآخر، وقد تتأكد وجهة النظر هذه بإلقاء الضوء على سير الفريقين، فالأهلي تعادل أمام الشعلة في مباراة كاد ان يخسرها، ثم استطاع ان يعكس صورة مخالفة، حينما سحق الرائد بخماسية على أرضه وبين جماهيره.. وكذلك الهلال الذي رسم الابتسامة على محيا جماهيره، بسلسلة نتائجه الجيدة منذ مجيء مدربه الحالي بلاتشي، قبل ان يتوقف مؤشر تصاعده الفني ويعود إلى وضعيته السابقة، بمستواه المتراجع الذي أدى به مباراة الرياض والتي كانت فيها الخسارة أقرب إليه من التعادل الذي خرج به.. ولكن يتبقى ان مثل لقاء الليلة خارج إطار الحسابات السابقة، فالنواحي النفسية تبسط كلمتها عادة لتطغى على الجانب الفني.. فهل يتمكن القلعة والزعيم بدافع من التنافس الخاص، إضافة للرغبة المشتركة التي تحدوهما إلى تأكيد العزم والإصرار في المنافسة على قمة الدوري.. بتقديم أدائية مختلفة ترتقي بمباريات البطولة عن ما ألفناه من مستويات منخفضة حتى الآن؟!.. ذلك ما نتمنى حدوثه في سهرة الليلة، والزعيم والقلعة جديران بتحقيقه.
الاتفاق والرائد:
بالتأكيد ان وضعية الاتفاق حالياً أفضل بكثير، بعدما أخذت بالتحسن التدريجي خلال الجولات الأخيرة، فالتعادل الأخير أمام النصر خارج الأرض وقبله الانتصار الأول بالدوري على الرياض، نتيجتان خطى بهما الاتفاق خطوتين هامتين إلى الأمام، واستطاع الخروج من قاع الترتيب إلى احتلال الموقع العاشر ب (5) نقاط من ثماني مباريات.. ولعل المهم في ذلك ان تعود أحواله النفسية إلى الاستقرار، مما يمنحه التوازن الفني ومن ثم التصاعد التدريجي في تحقيق النتائج المؤملة.. واليوم ليس أمام الاتفاقيين سوى خيار الفوز للابتعاد أكثر عن شبح الهبوط الخطير الذي يحاصرهم بضغوطاته الهائلة والمرعبة، ولاسيما الفريق المقابل يقع بنفس الدائرة ولايفصله عنهم سوى نقطة يتيمة، الأمر الذي يضاعف أهمية الانتصار، ويجعل أي نتيجة غيره، مشكلة اتفاقية لاتؤمن عواقبها.
وعلى النقيض تماماً، يحل الرائد ضيفا على خصمه اليوم وهو يعاني من توترات معنوية هائلة، على خلفية نتائج لقاءيه الماضيين، بعدما تلقى ثمانية أهداف على أرضه وبين جماهيره من الشباب والأهلي، مخالفاً الانطباع الذي عكسه قبلها، حينما قدم مستويات جيدة أمام الاتحاد والقادسية على التوالي، وجراء ذلك عاد الفريق إلى دوامة المشاكل الفنية التي قد تحتاج إلى وقت طويل قبل ان يتم تلاشيها وتعود تهيئته إلى درجتها المطلوبة.. لكن الموقع الحادي عشر والرصيد البالغ (4) نقاط بحاجة إلى ان يختصر أبناء بريدة الوقت ويعودوا بانتصار ثمنه نسيان ماحصل وإزاحة الاحباط ومن ثم معانقة التحدي في الطريق للبقاء.. فهل يفعلوها اليوم؟!.. أم يصد الاتفاقيون الخطر عنهم، ويزيدوا تدهور خصومهم الرائديين؟!..

الرئيس الأهلاوي عبدالرزاق أبو داود
نحن أولى من غيرنا بتنظيم البطولة العربية


أوضح الدكتور عبدالرزاق ابو داوود رئيس النادي الاهلي ان اجتماع اعضاء الشرف جاء بالصورة المطلوبة حيث ناقش فيه الاعضاء كافة المقترحات واعتمدوا الاستاذ وهيب لامي رئيسا للمجلس التنفيذي وقال نحن نستبشر بأعضاء الشرف ونطمع في دعمهم المستمر لناديهم.
وعن القناة الرياضية قال هي معروضة الآن على النادي وعندما نتوصل الى تصور واضح سنتفاوض مع الجهة ونقرر القرار المناسب.
وحول اللاعبين الاجانب قال ابو داود هناك اكثر من لاعب سيخضع للتجربة خلاف البرازيلي الذي وصل يوم أمس الاول والذي جاء بعد توصية من المدرب الاهلاوي السابق لويس انطونيو.
واشار ابوداوود الى انهم يسعون للتسوية مع اللاعب البحريني محمد حسين لانهاء اموره المالية.
وعن البطولة العربية قال من الظلم اسنادها لاي ناد فيما لو اقيمت في المملكة لغير الاهلي مضيفا ان الاهلي هو الممثل الرسمي للكرة السعودية في البطولة ولا نمانع في مشاركة اي ناد آخر معه وهذا بالطبع لا يعني اننا سنتنازل عن حقوقنا في الاستضافة والاتحاد العربي يدرك اللوائح جيدا.
وتطرق ابو داوود لمديونات النادي وقال سنقوم بجدولة الديون وصرفها ولكن ذلك يحتاج الى وقت طويل وحفاظا على مسيرة النادي فإنه سيكون هناك تخفيف لحجم العمالة وتخفيض للمرتبات وإلغاء بعض الألعاب وتثبيت الالعاب الرئيسية وهي القدم والطائرة واليد والطاولة والماء مؤكدا ان الالغاء سيكون مبنيا على بندين هما الانجازات والتكاليف.
وعن الخصخصة قال: الاهلي سيكون أول ناد استحدث ثلاثة مناصب تهم الخصخصة من أجل تهيئة النادي الى مجال الخصخصة خلال المرحلة القادمة.
وعن ديالو ومحمد بركات قال لقد طلبنا من الاتحاد السعودي لقاءات المنتخب المصري الودية الخمسة حتى نكيف وضع اللاعب على هذا الاساس ولكن الرد لم يصل بذلك.
اما بالنسبة لديالو لم يتم اي شيء ولم ترسل أي اشرطة لأي ناد من أجل عرضه للبيع وسيصدر بشأنه بيان عن طريق النادي.
وحول غياب الامير منصور بن مشعل عن الاجتماع قال ان غيابه يعود لظروفه الخاصة وقد اعتذر عن عدم الحضور.
واخيرا تحدث عن مباراة اليوم امام الهلال وقال انها مباراة هامة لكلا الفريقين واتمنى ان تكون مباراة قوية من فريقين قادرين على الامتاع كما هو معتاد
لاسيما وانهما يتمتعان بتاريخ رياضي مليء بالانجازات والبطولات على كافة الأصعدة.

في منافسات الأسبوع التاسع
في قمة الطائرة السعودية الأهلي يستضيف الهلال وعينه على اللقب والنصر في لقاء متكافئ


تعود الاثارة من جديد في منافسات الدوري الممتاز للكرة الطائرة بعد أن يلتقي عصر اليوم الجمعة فريقا الأهلي والهلال في قمة الطائرة السعودية بالاضافة إلى أربعة لقاءات سوف تعمل على تحريك مواقف الفرق في الترتيب العام للدوري وهي على النحو التالي:
الصفا * الأخدود
يقام اللقاء على صالة رعاية الشباب بالدمام في لقاء متكافئ فنياً إلا أن الروح المعنوية العالية التي يتمتع بها أفراد فريق الأخدود بقيادة مدربه الوطني صالح صمع بعد فوزه على نظيره الهداية الأسبوع الماضي سيجعل الفريق بوضع فني ومعنوي أفضل.. يقود اللقاء الحكم الدولي عبدالله العبار حكماً أول وعبدالرحمن الأحمري حكماً ثانياً والدولي وليد العثمان مسجلاً.
المحيط * الاتحاد
يقام اللقاء على صالة الأمير نايف بن عبدالعزيز بالقطيف في لقاء لن يجد فريق الاتحاد صعوبة في تجاوزه بفضل الفارق الفني لعناصره بقيادة مدربه الوطني حسن باسودان.. يقود اللقاء محمد الهداب حكماً أول والحكم الدولي خالد الزغيبي حكماً ثانياً وعبدالله الوزان مسجلاً.
النصر * الهداية
يقام اللقاء في الخامسة والنصف على صالة رعاية الشباب بالرياض في لقاء متكافئ فنياً رغم احتفاظ فريق النصر بقيادة مدربه الوطني أحمد السبر بالمركز السادس ب«6» نقاط».. يقود اللقاء يعقوب السبت حكماً أول وخالد الأحمد حكماً ثانياً والدولي أحمد الضويحي مسجلاً.
الشرق * الخويلدية
يقام اللقاء على صالة نادي الشعلة بالخرج في لقاء تميل كفته لصالح الخويلدية الذي يحل ثالثاً في سلم الترتيب العام 12 نقطة.. يقود اللقاء الحكم العالمي عبدالله الخليفي «رئيس اللجنة الرئيسية» حكماً أول والحكم الدولي محمد الكثيري حكماً ثانياً وعبدالعزيز القرناس مسجلاً.
الأهلي * الهلال
يقام اللقاء في الرابعة عصراً على صالة رعاية الشباب بجدة في لقاء يمثل قمة الطائرة السعودية وهو ما يعني القوة والاثارة لما عرف عن الفريقين من امتلاك عناصر خبرة دولية كما أن في تساوي الفريقين في عدد النقاط ب«16» نقطة وعودة فريق الأهلي لصدارة الفرق بفارق الأشواط بعد فوزه على منافسه الاتحاد في حين أن الهلال يدخل اللقاء بعد فوزه على منافسه التقليدي النصر ما يعزز استعداد الفريقين رغم أن استعداد فريق الأهلي يعد الأفضل كونه فرغ للتو من منافسات البطولة العربية بلبنان والذي حل بها خامساً. اللقاء سيشهد لمحات فنية وجملا تكتيكية اعتاد متابعو اللعبة على مشاهدتها من أفراد الفريقين الدوليين، ففي الأهلي الباهلي والجهني والخيبري وعبدالله سعفان والبخيت مساعد ومن خلفهم المعد الرائع عبده يامي في حين نجد الهلال يضم في صفوفه نخبة دولية تمثل منتخبنا الوطني كالبخيت العائد من الاصابة والخليفة وحنش، بكر، فلاتة، ومن خلفهم المعد الرائع خليل الحجي..

عودة بركات وإشراك الدوسري وديالو اليوم!!


أشرك المدرب الأهلاوي «ديمتري» في تمارين فريقه الأخيرة التي يستعد من خلالها لمواجهة فريق الهلال على ملعب الأمير عبدالله الفيصل بن عبدالعزيز بجدة مساء اليوم الثنائي سعد الدوسري وما ديالو أساسياً في الفريق الأول.. كما سيلعب بوليد جيزاني وفهد فلاتة ومن خلفهما القهوجي في خط المقدمة الأهلاوية وذلك بغية الوصول إلى المرمى الهلالي.. ولا يوجد لدى الأهلي أي غياب أو إيقافات حيث تماثل العبدلي للشفاء وشارك بفعالية في التمارين الماضية إلى جانب عودة اللاعب الدولي المصري بركات وجاهزيته التامة للمشاركة .

[/c]




الامبراطور في صحافة اليوم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 27 - 12 - 2002, 51 : 03 AM   رقم المشاركة : [2]
موقوف
 

الامبراطور في صحافة اليوم will become famous soon enough

افتراضي  


[c]

قلعة الكؤوس بجماهيره يتطلع لاستثمار تراجع الهلال!

تختتم مساء اليوم الجمعة لقاءات الجولة التاسعة من كأس دوري خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم باقامة لقاءين حاسمين في كل من جدة والدمام احدهما بين فريقي المقدمة والآخر بين فرق المؤخرة واياً كانت المواجهات فان السمة الغالبة على منازلات الجولة هي الاثارة والتنافس الاخوي الشريف اذ اقيمت اربعة لقاءات يوم امس والذي قبله واليوم تستكمل اللقاءات التي ستحدد بلا شك المسارات النهائية للفرق قبل نهاية الدور الاول بجولتين اذ لم تبتعد الفرصة كثيراً ولا تزال الحظوظ موجودة وقائمة لزيادة الرصيد النقطي والتقدم خطوات امامية تؤكد اصرار جميع الفرق كل تحسين الاوضاع. وسيكون لقاء الليلة على النحو التالي:


الاهلي x الهلال

فعلى استاد الامير عبدالله الفيصل بجدة تزحف الجماهير لتقف وتساند وتدعم الاهلي والهلال في واحدة من اقوى المواجهات الموسمية واكثرها اثارة وندية لما يملكه الفريقان من قاعدة جماهيرية قادرة على ملء الاستاد منذ وقت مبكر ورغم ما تحمله لقاءات الفريقين من اثارة فإن موقفهما الحالي في مربع الاقوياء يجعله لقاء الليلة اكثر اثارة حرصاً من الفريقين على زيادة الرصيد النقطي واعتلاء المعقد المناسب في سلم الترتيب.

فارق الثلاث يشعلها
ولعل فارق النقاط الثلاث بين الفريقين سيشعل ايضاً المواجهة اذ الهلال يملك عشرين نقطة من عشرة لقاءات كسب ستاً منها وتعادل في اثنتين اخرهما امام الرياض 1/1وخسر مثلها ويحتل المركز الثاني قبل هذه الجولة فيما يدخل الاهلي بسبع عشرة نقطة. من ثمانية لقاءات كسب خمساً اخرها امام الرائد في بريدة بخماسية اهلت الفريق واعدته للقاء الليلة وتعادلين وخسارة واحدة فقط ويحتل المركز الرابع اذ ان الفارق النقطي ثلاث نقاط فاما يحظى بها الهلال ليوسع الفارق وينطلق للمنافسة على الصدارة واما يخطفها الاهلي ويتساوى مع الهلال والمنافسة على الوصافة.
استعداد واصرار
ولقاءات الاهلي والهلال تنتظر الجماهير وينتظهرها عشاق الفريقين لانها ذات سمة مميزة ولقاء الليلة قد تملكه بعض الضوابط الاعدادية فالاهلي اعد نفسه وهيأها بخماسية الرائد التي سيكون لها دورة رفع الروح المعنوية للفريق ناهيك عن عودة بعض العناصر وتجهيزها للقاء الحاسم.. فيما جاء تعادل الهلال مع الرياض ومستواه غير المطمئن كناقوس دق معه قلوب محبي الفريق خشية تلقي الخسارة الثالثة هذا المساء من هنا فان الفريقين يحرصان على الفوز والفوز فقط كما اكدا قدرتهما على انتزاع النقاط متى شاءا فالاصرار والطموح والتفاني سيدفع الفريقين لتقديم الافضل.

نجومx وتكتيك
والفريقان يملكان العديد من النجوم القادرة على تقديم لقاء مثير يتناسب مع سمعة الفريقين ويحرص مدربا الفريقين ديمتري وبلاتشي على توظيف طاقات وامكانات لاعبي الفريقين للصالح الذي تفرضه الخطط الموضوعة.. خاصة ان المواجهة اوروبية اوروبية وكلا المدربين قد درس امكانات الخصم المقابل فمن ينتصر في المواجهة الرسمية الاولى ديمتري ام بيلاتشي؟

الاتفاق x الرائد
وعلى استاد الامير محمد بن فهد بن عبدالعزيز بالدمام فرصة اتفاقية مواتية لزيادة الرصيد والبعد من جديد عن مراكز المؤخرة اذا ما استغل هبوط الروح المعنوية للرائد والتهالك الذي ظهر عليه في اللقاءين الأخيرين خاصة امام الاهلي وقبلها امام الشباب على نفس الملعب والذي مني خلالهما بثمانية اهداف اكدت هذا التهالك ناهيك عن الفورة الاتفاقية والانتفاضة التي احدثها في اللقاءين الأخيرين حيث كسب خلالهما اربع نقاط من تعادل مع النصر وفوز علي الرياض قبل ذلك.
من هنا فان الجماهير الاتفاقية تطالب فريقها وهو يلعب امامها وعلى أرضه بالنقاط الثلاث التي ينافس بها على المركز التاسع ومنه ينطلق الى مراكز الوسط فالفريق يدخل بخمس نقاط من فوز وتعادلين وخمس خسائر ويسعى الليلة لمواصلة الانتفاضة واضافة ثلاث نقاط وهو مؤهل لذلك.
فيما يدخل الرائد باربع نقاط من فوز وتعادل وست خسائر آخرها بخماسية من الاهلي وهو من فرق الصراع من اجل البقاء اذ يحتل المركز ما قبل الاخير فهل يتجرع مرارة الخسارة السابعة ويعلن الهبوط المبكر للاولى ام ان الفريق يعلن الصحوة ويدخل فارس الدهناء في موقف محرج من جديد؟
[/c]




الامبراطور في صحافة اليوم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 12 - 2002, 00 : 05 AM   رقم المشاركة : [3]
موقوف
 

الامبراطور في صحافة اليوم will become famous soon enough

افتراضي  


[c]


في اختتام الجولة التاسعة من كأس دوري خادم الحرمين الشريفين
الأهلي والهلال يجددان صراعهما بحثاً عن المقدمة... والاتفاق يتحفز لاقتناص الرائد


تختتم اليوم مباريات الجولة التاسعة من مسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين بلقاءين قويين، يجمع الأول الهلال والأهلي في جدة، وفي الثاني الذي يقام في الدمام يلتقي الاتفاق والرائد.


الأهلي × الهلال
يشهد إستاد الأمير عبد الله الفيصل مساء اليوم لقاء أكثر قوة وإثارة فيه يلتقي الهلال بمستضيفه الأهلي في مباراة يبحث كلاهما فيها عن الفوز، خاصة الأهلي الذي يطمح في الاستفادة من عاملي الأرض والجمهور للحصول على نقاط المباراة ليرتقي برصيده إلى 20 نقطة في المركز الثالث الذي يحتله الهلال حالياً برصيد 20 نقطة من 10 مباريات، بينما لعب الأهلي 8 مباريات فقط. وفي المقابل فإن طموح الهلال اليوم يمتد للوصول إلى التربع على صدارة الدوري التي يحتلها حالياً فريق الاتحاد الذي توقف رصيده عند 22 نقطة في هذه الجولة، وذلك بتلقيه خسارة قاسية مساء أول من أمس من ضيفه فريق الشعلة بثلاثة أهداف نظيفة. وعلى صعيد استعدادات الأهلي لهذا اللقاء، فقد اختتم تدريباته تحت إشراف مدربه البلجيكي ديمتري بحضور عدد كبير من أعضاء الشرف البارزين وعلى رأسهم الأمير خالد بن عبد الله بن عبد العزيز، وذلك للاطمئنان على سير الإعداد لهذه المباراة. وعمل ديمتري على معالجة النقص الحاصل في صفوف الفريق بتجريب أكثر من بديل في التدريبات السابقة التي ركز فيها على الهجوم من الأطراف مع إغلاق المناطق الخلفية، ومن المتوقع أن يدفع باللاعب سعد الدوسري من بداية اللقاء بجانب القهوجي. أما في الهلال فقد ركز مدربه الروماني إيلي بيلاتشي على بعض الجمل التكتيكية بجانب رفع المعدل اللياقي لدى اللاعبين ومن المتوقع أن يلعب الهلال بذات التشكيلة التي لعب بها مباراته الأخيرة أمام الرياض.
الاتفاق × الرائد
تتشابه ظروف فريقي الاتفاق والرائد قبل أن يلتقيا اليوم على ملعب مدينة الأمير محمد بن فهد في الدمام، فالفارق بين الطرفين نقطة واحدة. الاتفاق تذوق طعم الفوز مرة واحدة في الدوري حتى الآن وكان على حساب فريق الرياض، لذلك يتطلع إلى الاستمرار في البحث عن الانتصارات، خاصة وأن خصمه اليوم فريق الرائد يعيش أوضاعاً متردية كما أنه صار من الفرق التي يمكن تجاوزها بسهولة. ويأمل مدرب الاتفاق، البرازيلي زوماريو في الخروج بنقاط المباراة وذلك بتكثيفه للمنطقة الأمامية التي سيوجد فيها كل من علي المطرود وصالح بشير ومأمون ديوب. فريق الرائد يحدوه نفس الأمل في تجاوز مسلسل السقوط والهزائم المتكررة، والتي كان آخرها خماسية من فريق الأهلي كأكبر نتيجة في الدوري حتى الآن. وتعول جماهير الرائد كثيرا على هداف الفريق محمد السلال (4) أهداف في زيارة شباك الفريق المقابل. ويتوقع أن تلعب مباراة اليوم دوراً كبيراً في بقاء مدرب الرائد جانيتي أو الاستغناء عنه. يلعب الرائد بنفس أسلوب الاتفاق لكن ستكون الفاعلية الهجومية أكثر في هذه المباراة للخروج من الأزمة الحالية.

فيما حصل الحضري على لقب أحسن حارس
محمد بركات أفضل لاعب في استفتاءات مصر عام" 2002"
الأهلي أفضل فريق على الرغم من الفشل .. والزمالك صاحب أكبر إنجاز


أسفرت الاستفتاءات السنوية لاختيار نجوم كرة القدم المصرية عام 2002م والتي أجريت فى كل الصحف والإذاعة والتليفزيون عن فوز اللاعب الدولي المصري محمد بركات المحترف في الأهلي بلقب أحسن لاعب مصري في هذا العام بعد أن قاد فريقه السابق الإسماعيلي للفوز بعد طول غياب لإحراز الدوري المصري إضافة إلى تألقه في تجربه احترافه الأولى في السعودية.
يذكر أن الاستفتاءات لم تتضمن لاعبي الكرة المصرية المحترفين في الخارج، وانتزع بركات اللقب بعد منافسة مع المهاجمين حسام حسن لاعب الزمالك المخضرم وأحمد بلال هداف الأهلي اللذين لم ينافسهما أحد على لقب أفضل مهاجم وتقاسما اللقب في النهاية, واختير حسام حسن لدوره في فوز الزمالك بكأس إفريقيا للأندية أبطال الدوري, وبلال لتألقه اللافت للأنظار عام 2002م وتسجيله 38 هدفا مع الأهلي والمنتخب المصري الأول في 37 مباراة لعبها.
وكان أكبر مفاجآت الاستفتاء على الإطلاق هو فوز الأهلي بلقب افضل فريق في مصر عام 2002م على الرغم من أنه لم يحقق أية بطولة في هذا العام وخسر الدوري والكأس في مصر, وفقد لقبه في بطولة دوري الأبطال الإفريقي, وعلى الرغم من هذا أحرز اللقب بعد أن أنهى عام 2002 دون أن يلقى هزيمة واحدة طوال هذا العام في كل مبارياته الرسمية والودية التي لعبها في البطولات المصرية .. وجاء الزمالك صاحب أفضل إنجاز بعد فوزه بكأس رابطة دوري الأبطال الإفريقي أخيرا .. وجاء الإسماعيلي بطل الدوري في المركز الثالث.
واحتفظ حارس مصر والأهلي الدولي عصام الحضري للعام الثاني على التوالي بلقب أحسن حارس وبعد أن نافسه بقوة على هذا اللقب حارس الزمالك الدولي عبد الواحد السيد , وتفوق الحضري لثبات مستواه في كل المباريات.
شهدت الجزئية الخاصة باختيار أحسن حكم في مصر عام 2002م جدلا واسع النطاق بين كل الذين شاركوا في الاستفتاء سواء من النقاد الرياضيين أو الجماهير, وأصرت الأغلبية على حجب الجائزة لأنه لا يوجد حكم مصري مميز, واختارت الأقلية الحكم الدولي العالمي جمال الغندور للعام الثاني على التوالي لمشاركته في كأس العالم, ومعه أيضا زميله رضا البلتاجي وفاز بلقب أحسن مدافع إبراهيم حسن نجم دفاع الزمالك لاستمرار تألقه على الرغم من تخطيه حاجز الـ36 عاما .. ونافسه على اللقب زميله مدحت عبدالهادي, وعمرو فهيم مدافع الإسماعيلي وشادي محمد مدافع الأهلي. وفاز بلقب أحسن لاعب خط وسط تامر عبد الحميد لاعب الزمالك الدولي بعد منافسة ساخنة مع حسام غالى لاعب الأهلي.
وتقاسم الثنائي هادي خشبة نجم الأهلي وحازم إمام نجم الزمالك جائزة أحسن أخلاق رياضية.

مؤكداً أن ناديه "الاحتياطي" للفاسي في حال اعتذاره عن البطولة العربية
رئيس الأهلي: الاتحاد ليس من حقه المشاركة فكيف يرشح للتنظيم؟!


أكد رئيس النادي الأهلي السعودي عبدالرزاق أبو داود أنه لم يصل للنادي حتى هذه الساعة ما يفيد بانسحاب الفاسي المغربي من تنظيم البطولة العربية المدمجة الأولى للأندية التي ستقام ابتداءً من 17 يناير المقبل، وقال: "لم نتلق شيئاً من الاتحاد العربي لكرة القدم يتعلق بانسحاب الفاسي من التنظيم"، مبدياً استغرابه مما ذكر عن استضافة نادي الاتحاد السعودي للبطولة، وقال: "في حال اعتذار الفاسي، ينتقل التنظيم للنادي الاحتياطي الأهلي".
وعن وضع ناديه المالي، وهلي يسمح باستضافة مثل هذه البطولة، قال: "بالطبع الأهلي قادر على ذلك، وسبق له تنظيم بطولات كثيرة عربية وآسيوية، وهو يعتبر في أجندة الاتحاد العربي من أفضل الأندية تنظيما للبطولات".
وحول ما أشيع عن مخاطبة الاتحاد العربي لنادي الاتحاد بشأن التنظيم، قال: "أعتقد أن رجالات الاتحاد العربي يتفهمون الأنظمة والقوانين، وأمر الاستضافة والمشاركة محسوم للأهلي، فهو بطل كأس ولي العهد للموسم الماضي، ومن حقنا كناد بديل أن نطالب بالاستضافة في حال انسحب الفاسي".
من جهة أخرى أشار أبو داود أن النادي حصل على برنامج مباريات المنتخب المصري المتبقية، وذلك لتنسيق مشاركة محترف الفريق محمد بركات مع منتخب بلاده مستقبلاً.
كما بين أن مصير المهاجم البرازيلي جندرسون اسبندولا لم يحسم بعد، وقال: "اللاعب سيخضع للتجربة أسبوعين، وسيتقرر مصيره فيما بعد بالتشاور مع المدرب، وإن كانت سيرته الذاتية تؤكد أنه لاعب جيد حيث كان هدافاً للدرجة الثانية في الدوري البرازيلي".
ويبلغ جندرسون من العمر 28 عاماً، وطوله 182 سم، ووزنه 85 كج، ، ولعب للعديد من الأندية البرازيلية، وله من الأهداف 48 هدف.
[/c]




الامبراطور في صحافة اليوم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 12 - 2002, 41 : 05 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور جديد
 

اهلاوي الدوح will become famous soon enough

افتراضي  


الف شكر لك ياغالب

وصباح الخير






انا لله وانا اليه راجعون
وا اسلاماه وا اسلاماه وا اسلاماه...
اهلاوي الدوح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 12 - 2002, 46 : 05 AM   رقم المشاركة : [5]
ÄЋŁắoŀ äĻờÂÐị
إدارة منتديات الإمبراطور
الصورة الرمزية اهلاوي الوادي
 

اهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond repute

افتراضي  


الف شكر على هذا النقل المميز للاخبار الاهلاويه في الصحافه اليوميه.


وان شاء الله يوفق الفريق مساء اليوم ويفوز على الهلال في القدم وعصر اليوم يفوز في الطائره.

لكن المهم والاهم هو وقفه الجماهير الاهلاويه مساء اليوم مع الفريق وقفه كبيره تجعله قادر على الانتصار ومواصله المشوار فالهمه يا جماهير الاهلي.

شكرا غالب والله يعطيك العافيه.








اهلاوي الوادي
إدارة منتديات الإمبراطور










منتديات الإمبراطور الأهلاوية
www.alrage.net
www.alrage.org
www.alrage.info

التجمع الأكبر لـ جماهير الأهلي على شبكة الإنترنت
اهلاوي الوادي متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 12 - 2002, 50 : 09 AM   رقم المشاركة : [6]
عضو شرف فخري
الصورة الرمزية طارق الظاهري
 

طارق الظاهري will become famous soon enough

افتراضي  


اقتباس
كاتب الرسالة الأصلية اهلاوي الوادي
الف شكر على هذا النقل المميز للاخبار الاهلاويه في الصحافه اليوميه.

وان شاء الله يوفق الفريق مساء اليوم ويفوز على الهلال في القدم وعصر اليوم يفوز في الطائره.

لكن المهم والاهم هو وقفه الجماهير الاهلاويه مساء اليوم مع الفريق وقفه كبيره تجعله قادر على الانتصار ومواصله المشوار فالهمه يا جماهير الاهلي.

شكرا غالب والله يعطيك العافيه.





طارق الظاهري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 12 - 2002, 53 : 10 AM   رقم المشاركة : [7]
امبراطور نشيط
 

الجاعص will become famous soon enough

افتراضي  


اقتباس
كاتب الرسالة الأصلية اهلاوي الوادي
الف شكر على هذا النقل المميز للاخبار الاهلاويه في الصحافه اليوميه.

وان شاء الله يوفق الفريق مساء اليوم ويفوز على الهلال في القدم وعصر اليوم يفوز في الطائره.

لكن المهم والاهم هو وقفه الجماهير الاهلاويه مساء اليوم مع الفريق وقفه كبيره تجعله قادر على الانتصار ومواصله المشوار فالهمه يا جماهير الاهلي.

شكرا غالب والله يعطيك العافيه.





الجاعص غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 12 - 2002, 58 : 10 AM   رقم المشاركة : [8]
موقوف
 

الامبراطور في صحافة اليوم will become famous soon enough

افتراضي  


[c]

رئيس الأهلي في تصريح ساخن:
من الظلم اسناد البطولة العربية لغيرنا
علاقتنا بحسين انتهت.. ونخضع أجانب للتجربة


اكد الدكتور عبدالرزاق ابوداوود رئيس النادي الاهلي ان اجتماع اعضاء الشرف جاء بالصورة المطلوبة حيث ناقش فيه الاعضاء كافة المقترحات واعتمدوا وهيب لامي رئيسا للمجلس التنفيذي وقال نحن نستبشر باعضاء الشرف ونطمع في دعمهم المستمر لناديهم.
وعن القناة الرياضية قال هي معروضة الآن على النادي وعندما نتوصل الى تصور واضح سنتفاوض مع الجهة المختصة لاتخاذ القرار المناسب.

وحول اللاعبين الاجانب قال ابوداوود هناك اكثر من لاعب سيخضع للتجربة خلاف البرازيلي الذي وصل يوم أمس الاول والذي جاء بعد توصية من المدرب الاهلاوي السابق لويس انطونيو.
واشار ابوداوود الى انهم يسعون للتسوية مع اللاعب البحريني محمد حسين لانهاء اموره المالية.
وعن البطولة العربية قال من الظلم اسنادها لاي ناد فيما لو اقيمت في المملكة لغير الاهلي مضيفا ان الاهلي هو الممثل الرسمي للكرة السعودية في البطولة ولانمانع في مشاركة اى ناد آخر معه وهذا بالطبع لا يعني اننا سنتنازل عن حقوقنا في الاستضافة والاتحاد العربي يدرك اللوائح جيدا.
وتطرق ابوداوود لمديونات النادي وقال سنقوم بجدولة الديون وصرفها ولكن ذلك يحتاج الى وقت طويل وحفاظا على مسيرة النادي فانه سيكون هناك تخفيف لحجم العمالة وتخفيض للمرتبات والغاء بعض الالعاب وتثبيت الالعاب الرئيسية وهي القدم والطائرة واليد والطاولة والماء مؤكدا ان الالغاء سيكون مبني على بندين هما الانجازات والتكاليف.
وعن الخصخصة قال: الاهلي سيكون اول ناد يستحدث ثلاثة مناصب تهم الخصخصة من اجل تهيئة النادي الى مجال الخصخصة خلال المرحلة القادمة.
وعن ديالو ومحمد بركات قال لقد طلبنا من الاتحاد السعودي لقاءات المنتخب المصري الودية الخمسة حتى نكيف وضع اللاعب على هذا الاساس ولكن الرد لم يصل بذلك.
اما بالنسبة لديالو لم يتم اي شيء ولم ترسل اي اشرطة لاي ناد من اجل عرضه للبيع وسيصدر بشأنه بيان عن طريق النادي.
وحول غياب الامير منصور بن مشعل عن الاجتماع قال ان غيابه يعود لظروفه الخاصة وقد اعتذر عن الحضور.
واخيرا تحدث عن مباراة اليوم امام الهلال وقال انها مباراة هامة لكلا الفريقين واتمنى ان تكون قوية من فريقين قادرين على الامتاع كما هو معتاد لاسيما وانهما يتمتعان بتاريخ رياضي مليء بالانجازات والبطولات على كافة الاصعدة.

في قمة مباريات الجولة التاسعة
الأهلي والهلال يبحثان عن الانتصار في لقاء الكبار


سيكون استاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة مساء اليوم الجمعة مسرحا للقاء المرتقب الذي يجمع الأهلي والهلال في ختام الجولة التاسعة من مسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين، ويعتبر اللقاء هاما للفريقين اللذين يبحثان عن النقاط الثلاث من أجل المضي قدما نحو الصدارة ومطاردة الاتحاد الذي مازال يتربع على عرشها الأمر الذي يجعل كلا منهما يرفض مبدأ الخسارة، ومن هذا المنطلق فإن اللقاء سيشهد تنافسا مثيرا بينهما لاسيما أنهما يملكان عددا من النجوم القادرة على اضفاء نوع من المتعة للمشاهد سواء من خلال حضوره للملعب أو من خلال متابعته المباراة عبر الشاشة الفضية.
ويدخل الأهلي مباراة الليلة وفي جعبته 17 نقطة من ثماني مباريات فاز في خمس وتعادل في اثنتين وخسر في واحدة ويحتل المركز الرابع.
وينظر الأهلاويون لمباراة الليلة والمباريات الثلاث المقبلة على انها خير اعداد لفريقهم قبل مغادرته الى المغرب للمشاركة في البطولة العربية المدمجة ولكن هذا لا يعني تفريطهم في نقاطها فهم يتطلعون لجمع اكبر عدد من النقاط لضمان بلوغ المربع الذهبي مبكرا وبالتالي المشاركة في البطولة العربية بمعنويات مرتفعة. ورغم ان الفريق الاهلاوي افتقد الاداء المقنع في اغلب مبارياته السابقه بسبب طريقة مدربه ديمتري التي لا تتناسب مع امكانيات اللاعبين الا انه عاد بشكل رائع في مباراته السابقة امام الرائد وقدم مردودا طيبا توجه بخمسة اهداف اعادت الحماس للاعبين الذين استعادوا جزءا من مستوياتهم المفقودة.
ومن المتوقع ان يلعب المدرب ديمتري بنفس الطريقة السابقة مع اجراء بعض التعديلات على التشكيلة الاساسية حيث سيشارك محمد بركات بعد عودته من مصر ومحمد شليه بعد شفائه من الاصابة. ويعتمد الفريق الاهلاوي على انطلاقات حسين عبدالغني ومحمد شليه الجانبية وتحركات خالد قهوجي ومحمد بركات الذي ربما يشارك في خط المقدمة الى جانب وليد الجيزاني الذي استعاد ثقته بنفسه كهداف مميز لا سيما الكرات الرأسية اما الهلال فيدخل المباراة ورصيده النقطي 20 نقطة من عشر مباريات فاز في ست منها وتعادل كما خسر في اثنتين ويحتل حاليا المركز الثاني.
ويعتبر الفريق الهلالي حاليا في افضل حالاته خصوصا في ظل الاستقرار الاداري والفني حيث قدم مستويات جيدة في الاونة الاخيرة حقق على اثرها جملة انتصارات قبل تعادله في مباراته الاخيرة امام الرياض.
ويدرك المدرب بلاتشي قوة الاهلي رغم افتقاده عددا من لاعبيه لظروف مختلفة لذا فانه لن يجازف بالهجوم وسيلعب بالطريقة التي تجير له نقاط المباراة.
ويعتمد الهلال على كوكبة من النجوم يتقدمهم سامي الجابر ومحمد الدعيع وعبدالله سليمان وحسين العلي والشريدة وخالد عزيز واحمد الدوخي العائد من الاصابة.
عموما المباراة لن تكون سهلة على الفريقين ولا يمكن ترجيح كفة فريق على الاخر خصوصا انهما يملكان جميع مقومات الفوز.

عبدالغني بثقة وتفاؤل:
مباراتنا امام الهلال صعبة


وصف نجم الاهلي اللاعب حسين عبدالغني مباراة فريقه امام الهلال التي ستقام مساء اليوم بانها صعبة وقال ان الفريقين يمثلان قطبين من اقطاب الكرة السعودية نظرا للبطولات والنجوم الذين يضمانهم في صفوفهما لذا فان المباراة ستكون قوية ومثيرة ومن الصعب التوقع بنتيجتها الا بعد نهايتها.
واكد عبدالغني جاهزية فريقه للمباراة وقال اننا نطمح في الحصول على النقاط الثلاث في ظل العزيمة والاصرار الذي ابداه زملائي مشيرا الى انهم سيبذلون قصارى جهدهم من اجل اسعاد جماهيرهم.
واوضح عبدالغني ان الجماهير الاهلاوية هي السند الحقيقي لهم بعد الله مؤكدا ان وقوفها خلفهم ومساندتهم المستمرة سيعززان من موقفهم وسيدفعاهنم لتقديم المستوى المرضي المقرون بالنتيجة.

المحمدي يؤكد:
الهلال لن يقف في طريقنا


أثنى لاعب الوسط الأهلاوي صالح المحمدي على المستوى الكبير الذي قدمه زملاؤه في المباراة السابقة أمام الرائد والذي توجوه بخمسة أهداف نظيفة. وقال ان الانتصارات الأهلاوية لن تتوقف وستستمر في المباريات المقبلة التي يأتي اولها مساء اليوم أمام الهلال.
وأضاف المحمدي قائلا: لا شك في ان الهلال يعتبر من الفرق القوية والمرشحة للمنافسة على كافة الألقاب خصوصا انه يضم مجموعة كبيرة من اللاعبين المميزين ولكن هذا بالطبع لن يخيفنا من الوصول لمبتغانا خصوصا اننا في كامل جاهزيتنا الفنية واللياقية والمعنوية.

بركات خلال وجوده بالقاهرة
العب في غير مركزي.. لكنني مرتاح!!


أعرب محمد بركات نجم مصر الدولي المحترف في صفوف اهلي جدة السعودي عن سعادته الكبيرة بوجوده محترفاً في الدوري السعودي القوي والذي حقق له كل طموحه مع الكرة منذ ان كان ناشئاً.
وكشف بركات عن سر خطير - رغم تألقه - مؤكداً انه حتى لم يلعب في مركزه الاساسي وهو صانع العاب او ناحية اليمين في خط الوسط لكنه يشارك كمهاجم بناء على رغبة البلجيكي ديمتري مدرب الفريق الذي يرى ان قدراتي ستظهر اكثر في هذا المركز بالاضافة إلى ان الفريق يعاني نقصاً في المهاجمين وهو ما دعا الادارة للتفاوض مع احمد بلال لاعب الاهلي لكن المفاوضات لم تنجح لاسباب مادية.
واختتم بركات حديثه الخاص لـ (الميدان) بان طموحه ان يحقق لقب افضل لاعب في الدوري السعودي لان هذا يعني تفوقه على نجوم عالميين كبار.

في دوري الطائرة
صراع الصدارة بين الأهلي والهلال
النصر والاتحاد يواجهان الهداية والمحيط


تختتم عصر اليوم منافسات القسم الاول من دوري الممتاز للكرة الطائرة وذلك باقامة خمس مباريات وهي على النحو التالي:
الاهلي - الهلال
قمة الكرة السعودية تحتضنها صالة رعاية الشباب بجدة ومن المتوقع ان تمتد المباراة الى خمسة اشواط ويبرز من الاهلي عبدالله سلطان وعبدالله الباهلي وفارس العمري ومن الهلال يبرز يحيى حنش وخليل حجي البحراني وياسر المكاوني وبطبيعة الحال فان الفائز سيتصدر الدوري حيث لم يخسر اي لقاء يحكم اللقاء الدولي ناصر المهنا وسمير الراجح واحمد الغامدي ويراقبها فنيا صالح محفوظ ويقام اللقاء في الرابعة عصرا.
الصفا- الاخذود:
يقام اللقاء على صالة رعاية الشباب بالدمام يحكم اللقاء عبدالله العباس وعبدالرحمن الاحمري ووليد العثمان.
المحيط - الاتحاد
يقام اللقاء على صالة الامير نايف بن عبدالعزيز بالقطيف ويحكم اللقاء محمد الهداب وخالد منصور الزغيبي وعبدالله الفوزان.
النصر - الهداية
يقام اللقاء على صالة رعاية الشباب بالدرعية ويحكم اللقاء يعقوب السبت وخالد الاحمد واحمد الضويحي.
الشرق- الخويلدية
يقام اللقاء على صالة نادي الشعلة بالخرج ويحكم اللقاء الدولي عبدالله الخليفي ومحمد الكثيري وعبدالعزيز القرناس وجاءت نتائج الاسبوع الثامن على النحو التالي:
الاهلي - الاتحاد 3/صفر
الهلال - النصر 3/صفر
الشرق- المحيط 3/صفر
الاخدود - الهداية 2/3
الخويلدية - الصفا 1/3
وبالنسبة لدوري الدرجة الاولى مازال الساحل والاتفاق في صدارة الترتيب وهما اقرب الفرق للصعود للدوري الممتاز وفيما يلي مباريات الاسبوع الثاني عشر.
الرياض - الخليج
على صالة نادي الرياض ويحكم اللقاء بدر العميرة ومحمد الخرجي وعبدالرحمن الاحمد.
الشروق - الساحل
يقام اللقاء على صالة الامير عبدالله بن جلوي بالاحساء ويحكم اللقاء كامل الزاهر وشهاب آل شهاب وعبدالله الاحمد.
الترجي - التعاون
يقام اللقاء على صالة الامير نايف بن عبدالعزيز بالقطيف ويحكم اللقاء سلمان العمري حمد الفواز وصديق جمال الليل.
هجر - الاتفاق
يقام اللقاء على صالة الامير عبدالله بن جلوي بالاحساء ويحكم اللقاء احمد الكويتي محمد الخليفي ومهذل العجمي.
وجاءت نتائج الاسبوع الماضي على النحو التالي:
الساحل - الترجي 2/3
الشروق - الابتسام 3ـ صفر
التعاون - السلام 2/3
الخليج - هجر 3ـ صفر
الاتفاق - الرياض 1/3

في اجتماعهم الشرفي الموسع
الأهلاويون يؤجلون حسم قضاياهم لنهاية الموسم
عبدالخالق سعيد يتبرع بـ(200) ألف ريال


عقد اعضاء شرف النادي الاهلي مساء امس الاول اجتماعهم الموسع الثاني بحضور الامير محمد العبدالله الفيصل والامير خالد بن عبدالله الى جانب بقية الاعضاء الشرفيين والفخريين الذين لم يتجاوز عددهم 35 عضوا. وقد ناقش المجتمعون جميع المواضيع المدرجة على جدول الاعمال والتي جاءت في مقدمتها اللائحة الجديدة لأعضاء الشرف حيث طالب المجتمعون بتعديل الكثير من بنودها ولم يتم التصويت عليها نظرا لكثرة الملاحظات حول نقاطها وتم تأجيل البت في موضوعها واسناده للجنة خاصة تستكمل الملاحظات وتتخذ ما تراه مناسبا حيالها.
كما اعتمد المجلس وهيب لامي رئيسا للمجلس التنفيذي ودخول حمد السليمان وخالد الغامدي في هذا المجلس مع بقاء الاعضاء السابقين في المجلس.
ونوقش موضوع اعادة الهيكلة الادارية ومحاولة الاقلال من عدد العاملين بالنادي قدر الامكان لتوفير ما يمكن توفيره من رواتب ومصروفات.
وقد تبرع رئيس هيئة اعضاء الشرف والفخريين الشيخ عبدالخالق سعيد بمبلغ (200) الف ريال كما تبرع احد الاعضاء الذي طلب عدم ذكر اسمه بمبلغ (50) الف ريال ولم يتم الاعلان عن الميزانية المطلوبة او اي من الامور المالية الاخرى. واوضح وهيب لامي رئيس المجلس التنفيذي عقب الاجتماع ان الامور اتت بصورة مرضية وان الاجتماع حقق العديد من الايجابيات. واشار الى ان اللاعب الاجنبي البرازيلي الذي وصل ويخضع لتجربة ديمتري سيعتمد رسميا اذا وفق واتضحت سلامته من الاصابات.
كما اشار الى ان الاسلوب الذي اتخذ في الاجتماع والمتمثل في ارسال كافة نقاط النقاش والتقارير المعدة من قبل مجلس الادارة سهلت المهمة وقلصت الوقت الذي كان يتم فيه النقاش في الاجتماعات الماضية..
وقد استقبلت الجماهير الاهلاوية الغفيرة التي حضرت منذ وقت مبكر لمعرفة ماذا سيحدث في الاجتماع سمو الامير محمد العبدالله بالترحيب الكبير وقابلهم سموه بترحيب وحب مماثلين.

[/c]




الامبراطور في صحافة اليوم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 12 - 2002, 36 : 12 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية ابن القطيف
 

ابن القطيف will become famous soon enough

افتراضي  


ماقصرتم ابد

والله معكم انشاء الله





[IMG]http://thematrix.*******************************************************/ebn-alqa6eef.jpg[/IMG]
[IMG]http://thematrix.*******************************************************/ebn-el-qa6eef3.jpg[/IMG]


يا أهلي حبي لك قدر محتوم وخايف من جرح الزمن والدنيا طاش ما طاش وأنت خلك معي يا أهلي
ابن القطيف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 12 - 2002, 52 : 01 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور مميز
مشرف عام سابق على كرة الطائرة
الصورة الرمزية ابو الرجال2
 

ابو الرجال2 will become famous soon enough

افتراضي  


شكرا غالب ويعطيك العافيه





[]تمنيت ان اكون دمعه@ حتي اولد في عينيك@ واعيش علي خديك@ واموت عند شفتيك
مع تحياتي ابوراكان
احمد عسيري ابو راكان
@aborakan1385

مشرف عام الكره الطائره بالنادي الاهلي سابقا

عضو شرف النادي الاهلي
ابو الرجال2 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

أخبار " الأهلي " في الصحافة ليوم الجمعة 23 شوال 1423



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09 : 08 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر