العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

لو كان لكم هيبه ماكان هذا حالكم!!!

قرأت كغيري من الجماهير المتابعه لأخبار الاهلي عن عدم السماح لأدارة الاهلي بالنزول إلى أرض الملعب عقب إنتهاء مباراة الاهلي والاتحاد في لعبة كرة الطائره حيث أعترض طريقهم ( واحد


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 06 - 02 - 2005, 56 : 07 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور برونزي
 

م/القرشي will become famous soon enough

افتراضي لو كان لكم هيبه ماكان هذا حالكم!!! 


قرأت كغيري من الجماهير المتابعه لأخبار الاهلي عن عدم السماح لأدارة الاهلي بالنزول إلى أرض الملعب عقب إنتهاء مباراة الاهلي والاتحاد في لعبة كرة الطائره حيث أعترض طريقهم ( واحد شاويش مايعرف يكتب اسمه ) ولكن العيب ليس في الشاويش بل العيب في إدارتنا مع احترامي لهم 0
هل يعقل أن يقف في وجه رئاسة النادي مثل هؤلاء ولماذا ؟
أعتقد أن الاجابه واضحه وهي أن لو كان لهذه الاداره هيبه لما منعوهم من ذلك !!!
وعلى الفور تبادر إلى ذهني سؤال
هل لو كان رئيس النادي هو الدكتور/ عبدالرزاق ابوداود سيقف في وجهه أحد من هؤلاء المتعصبين ؟
برضه الاجابة واضحه وهي لا والف لا ، لقد رأينا ذلك في البطوله العربيه التي فاز بها الاهلي ماذا كان يفعل بهم د/ ابوداود ،، كانوا جميعهم يهابونه من رئيسهم إلى مديرهم وحتى أصغر متعصب فيهم بل وحصل على حقوق الاهلي كامله وتوجها في النهايه بكأس أول بطوله من هذا النوع 0

الجمهور الآن يفقد الثقة في ادارته ويصبح يتوقع أنه سيمنع هو أيضاً من دخول الصاله ولا يجد من ينصفه!
يقول المثل الشعبي ( الحي يحييك والميت يزيدك غبن ) وهذا ينطبق عل ابوداود وباقي الادارات0



صدقوني أنني أتعصر ألماً لما يحدث في نادينا وآخرتها المهزله الاخيره من أحد العساكر الذين مجرد أنهم يطبقون الاوامر من المتخلفين المتعصبين من ضباطهم الاتحاديه!!
والسؤال الاهم هل سيمر هذا الحدث مرور الكرام كغيره من الحقوق التي راحت ومنها حكاية الدنبوشي وضرب عبدالغني وغيرها وغيرها أم أن الموضوع سيفعل ويرفع إلى جهات عليا ولو من باب المحافظة على الكرامه والله من وراء القصد0





محمد القرشي عضو مجلس جمهور الاهلي بالرياض
م/القرشي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 06 - 02 - 2005, 30 : 08 AM   رقم المشاركة : [2]
موقوف
 

أهلاوى صريح will become famous soon enough

افتراضي  





يسعدك ربي أيها القرشي الشهم

نعم المثاليه مع أناس لايفهمونها تعتبر ضعف وخوف ويجب أن يفهم هؤلاء أنه لا أحد يمنع الاهلاويين من التعبيرعن فرحتهم على المخططين وقتماشائوا وأينما شاءو وليصاب من القهر كل مهزوم بالثلاثه!!!


حسبنا الله ونعم الوكيل




أهلاوى صريح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

لو كان لكم هيبه ماكان هذا حالكم!!!



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 23 : 07 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر