العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

أحيي نجوووووووووووم الأهلي 00اعطني حظا وارمني في البحر

أحيي نجوووووووووووم الأهلي على المستوى الرائع الذي قدموه في مباراتهم ضد الهلال في ضل الظروف النقص الكبير في الفريق00 حيث لعب الفريق 00بنقص في اللاعبين وفي عدم وجود صانع لعب


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 04 - 02 - 2005, 51 : 10 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور برونزي
 

وردالأهلي will become famous soon enough

افتراضي أحيي نجوووووووووووم الأهلي 00اعطني حظا وارمني في البحر 


أحيي نجوووووووووووم الأهلي على المستوى الرائع الذي قدموه في مباراتهم
ضد الهلال في ضل الظروف النقص الكبير في الفريق00 حيث لعب الفريق 00بنقص
في اللاعبين وفي عدم وجود صانع لعب متميز وعدم وجود البديل على دكة
الإحتياط سوى وليد الجيزاني وأدلل على ذلك أن المدرب لم يجد بديل لمحمد مسعد سوى
صفوان المولد

ومن النجوم الذين احييهم روجيرو وصاحب العبدالله وفهد الزهراني ومحمد مسعد
الذين حرثواالملعب و اللعب كيم ( علما بأنه مصاب)

فالهلال إبتسم له الحظ وذلك بتسجيلة لهدف الفوز في الثواني الأخيرة من
الوقت الضائع 00 وصدق المثل القائل(( إعطني حظا وارمني في البحر))

وهناك عتب على باقي اللاعبين لم يكونوا في المستوى المأمول:

وعلى رأس هؤلاء اللاعبين فلافيوا الذي كنا نعول عليه كثيرا
ليحل مشكلة صانع اللعب ولاكن للأسف لم يقدم ما يشفع له سوى الجرى وراء الكرات
الثابتة لتنفيذها يعني ضيف شرف ( نعذره لأنها المباراة الأولى التي يلعبها في اجواء عربية
لاكن الليالي تبان من عصاريها))00

وأيضا المدافع الصبحي الذي اراه عنصر نشاز مرتبك وغير مراقب جيد للمدافعين وغر دقيق في
التمريرات حيث ان هناك كرتين ممالاحظت مررها بعيده عن زملاءه كانت ستثمر عن اهداف او هجماة
خطرة لو مررها بشكل جيد وبطريقة لاعب عادي وليس محترف

وأيضا نايف القاضي الذي دائما يلعب وهو خائف ومرتبك ( ولاكني التمس له العذر في اللياقة البدنية
وفي حساسية الكرة نظرا لأنقطاعة فترة طويلة بسبب الإصابة

وكذلك تيسير النتيف لم يكن مبدعا فقد كان مستواه عاديا

ولاكن مع ذلك احييهم على المستوى الذي قدموه لم يكن سيئا00 ولاكن كان عشمنا فيهم اكبر من ذلك
لأنني اعلم ان لديهم الكثير وخاصة لو أدى الفريق بأكمله المستوى العالي

أقول لهم شكرا لكم وننتظر منكم

الحكم رغم أنه ليس في مستوى المبارة إلا أنه أعجبني كثيرا لأنه لم يـتأثر بصيحات الجماهير

الهلالية والتي من الدقيقة الأولى تصيح عليه فاشل فاشل




ولم يـتاثر بحركات اللاعبين وصيحاتهم وخاصة الهلاللين (( اكيد الموضوع متعلق بالشارة الدولية))

فقد حكم بعدالة للفريقن فالمساواة في الظلم عدل


أمـــــــــــا محمـــــــــــــد البكر أقوله اللـــــــــــه يشفيك





اهلا بها الطـــله من ملكنا عبدالله
[img]http://alaheya.*******************************************************/Media_229954_TMB.jpg[/img]

اهلاوي اسمي تميز كالقمــرضــاوي

وردالأهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 04 - 02 - 2005, 21 : 11 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور فعال
 

anbary2000 will become famous soon enough

افتراضي  


لالا لالا


انا مو معك تبيهم يتعدلون انقدهم الآن احسن من بعدين الفريق معظمه سيء والهلال لم يفز بالحظ يجب ان نعترف ان لعيبة الاهلي سيئين

اخوك

ابو احمد




anbary2000 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 02 - 2005, 24 : 03 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
 

شبل الاهلي has a spectacular aura aboutشبل الاهلي has a spectacular aura aboutشبل الاهلي has a spectacular aura about

افتراضي  


بالفعل لعب نجووووووووم الأهلي مباراة كبيرة ضد الهلال رغم النقص والإصابات

ومن النجوم الذين أحييهم : فهد الزهراني-- صاحب العبد الله-- نايف القاضي--كيم دياز.
ولاننسى حكم المباراة السيء ( ياسر مدني ) السيء السيء فإنه وزع كروت صفراء لنجوم الأهلي
أما ( سامي الجابر ) فإنه وقع داخل منطقة الجزاء (مرتين ) ولم يحتك معاه مدافع الأهلي ولم يعطه كرت أصفر
ولا ننسى مرتدة( وليد الجيزاني ) عندما أعاقه حارس مرمى الهلال ( حسن العتيبي) فأعطاه كرت أصفر وكان يستحق الكرت الأحمر .





[FLASH=http://www.geocities.com/sun_loove/shebel.swf]WIDTH=490 HEIGHT=200[/FLASH]
شبل الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 02 - 2005, 12 : 07 PM   رقم المشاركة : [4]
موقوف
 

أهلاوى صريح will become famous soon enough

افتراضي  


يسعدك ربي

نعم نحيي نجوم الاهلى الذين لعبو فى أجواء عدائيه ارهابيه رياضيه!!

اللوحه الالكترونيه كانت تنادى بالتألف والتأخى بيننا والهلاليين كانو يمارسون كل أنواع الضرب والرفس ويكفى الحالات الثلاث هذه::

== دعس سامى الجابر بنهاية الشوط الاول على ركبة سعود الخيبري بدون كره وتجاهل حكم الخط المحروق وخاف من الجماهير خلفه ولم ينبه حكم الساحه؟؟!!

= ضرب ديسلفا بالكوع على وجه نايف قاضى وحكم الخط يتفرج ولو طرد ديسلفا من بداية الشوط الثانى كم ستكون النتيجه وماذا لوفعل هذا أهلاوى ؟؟

== اعاقة وليد الجيزانى من قبل الحارس الهلالى واكتفاء الحكم بكرت أصفر فقط !! ماذا سيفعل الهلال وكم ستكون النتيجه لو طبق الحكم القانون وطرد الحارس الهلالي؟؟


ولن أذكر ضرب سامى الجابر لهاشم الصبيانى فى الشوط الاول
ولن ننسي تهجم سامى الجابر على الحكم ومطالبته بضربات جزاء أعترف الهلاليون أنفسهم بانها وهميه!!

ولن ننسى سب وشتم حكم الساحه من اداريي الهلال وسمعنا ونحن فى الملعب كلمات قذره لاتليق بمنتسب للرياضه!!




أهلاوى صريح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

أحيي نجوووووووووووم الأهلي 00اعطني حظا وارمني في البحر



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 38 : 11 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر