العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

"تقرير + بث مباشر " ألإمبراطور و الزعيم أنتظرونا الليلة

بســـم اللــه الــرحمــن الــرحيــم " يشهد استاد الامير فيصل بن فهد بالرياض مساء اليوم القمة المنتظرة الاخرى بين الهلال وضيفه الاهلي بعد اسبوع من المواجهة الحامية التي جمعت مستضيف لقاء


موضوع مغلق
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 04 - 02 - 2005, 47 : 04 PM   رقم المشاركة : [1]
قناة الإمبراطور ( EPC )
قناة جماهير الامبراطور
الصورة الرمزية البث المباشر
 

البث المباشر will become famous soon enoughالبث المباشر will become famous soon enough

افتراضي "تقرير + بث مباشر " ألإمبراطور و الزعيم أنتظرونا الليلة 


بســـم اللــه الــرحمــن الــرحيــم








" يشهد استاد الامير فيصل بن فهد بالرياض مساء اليوم القمة المنتظرة الاخرى بين الهلال وضيفه الاهلي بعد اسبوع من المواجهة الحامية التي جمعت مستضيف لقاء اليوم بالاتحاد على نفس الملعب وانتهت برباعية صاعقة اكرم بها الهلاليون وفادة ضيوفهم مما اشعل اجواء لقاء الليلة قبل ايام على خلفية التفوق الذي فرضه الاهلي خلال الموسم الماضي وبداية الموسم الحالي على منافسه الهلال وافرز اربعة مرات فوز متتالية مقابل تعادل واحد خرج به الفريق الازرق من تلك المواجهات الثنائية."






بطاقة المباراه :

الفريقان : الــــهـــــلال × الأهـــــلـي

المكان : استاد الأمير فيصل بن فهد رحمه الله

الزمان : الجمعه 24 / 12 1425 هـ

الوقت : 8.00 مساء

البطوله : دوري كأس خادم الحرمين الشريفين


الطاقم التحكيمي المعتمد :

اسندت لجنة الحكام الرئيسية لكرة القدم ادارة المباراة للحكم الواعد ياسر مدني ويعـاونه الدوليان محمد حامد الغامدي ويوســـف ميرزا ويأتي اختيار مدني لهذه المباراة بعد المستويات الرائعة التي قدمها واخرها ادارته الناجحة لمباراة النصر والاتفاق.


:: تحليل المباراه ::

الرياض: عبدالله الفراج
يتطلع متصدر كأس دوري خادم الحرمين الشريفين لأندية الدرجة الممتازة فريق الهلال الكروي برصيد "35" لإلحاق فريق الأهلي بغريمه الاتحاد في مواجهة اليوم ضمن الجولة الـ 15 التي ستقام على أرض ملعب الأمير فيصل بن فهد في العاصمة السعودية "الرياض".
ويدخل لاعبو الهلال بروح معنوية عقب الانتصارات الـ "10" المتتالية التي جعلت الفريق يخوض مبارياته بارتياح تام على الرغم من عدم الاستقرار على تشكيلة واحدة نتيجة لاختلاف في الظروف الفنية والإصابات للاعبين.
وبدأ يبحث الفريق الهلالي بقيادة مدربه البرازيلي "باكيتا" إلى جلب المتعة للجماهير التي أبدت ارتياحها لنتائج الفريق متجاوبة مع عروضه التي ظل يقدمها بقيادة سامي الجابر الذي عاد أكثر تألقاً وكان حديث الشارع الرياضي أخيراً بعد أن سجل "7" أهداف في طريقه لاسترداد لقب هداف الدوري الذي حققه قبل سنوات عدة.
كما بدأت ذكرى الهلال تعود من جديد من خلال وجوه شابة متمثلة في الموري والبرقان وفهد سرور وبدعم من المحترف كماتشو الذي أخذ بالتناغم الفني مع بقية لاعبي الفريق، كما زاد ظهور الأنجولي باولو ديسلفا من جديد من القوة الهجومية إلى جانب البراعة الدفاعية لتفاريس وبمشاركة المفرج الذي خفف الأحمال الدفاعية عنه.
رحلة البقاء
فريق الأهلي بقيادة مدربه البرازيلي جينينو يبحث عن رحلة البقاء ضمن دوري المربع الذهبي بالهروب المبكر من المطاردة السريعة من فريق النصر صاحب المرتبة الخامسة برصيد "23" نقطة بفارق نقطتين عن الأهلي الذي يحتل المرتبة الرابعة بـ "25" نقطة من أصل "13" مواجهة دورية.
ويتوقع أن يمارس الفريق الأهلاوي أدواره الفنية "كعادته" عند مواجهة الهلال في طرح اللعب المفتوح طامحاً في إضافة (3) نقاط. الأهلي قادر على مجابهة خصمه الهلال ولا سيما بعد أن قرأ مدربه "جينينو مباراته الماضية أمام الاتحاد.
ويمتاز الأهلي بطغيان المدرسة البرازيلية على لاعبيه وهي المدرسة المطابقة لخصمه الهلال، وستعطي مشاركة وليد الجيزاني قوة لخط المقدمة إلى جانب العائد كيم علاوة لحضور فهد الزهراني الدائم وسط الميدان وفي المنطقة الخلفية يوجد الخبير محمد الخليوي الذي سيخوض امتحاناً عسيراً في حالة مشاركته أمام قائد الفريق الهلالي سامي الجابر كما ستشهد صفوف الأهلي مشاركة المدافع الدولي نايف القاضي وهناك العبدلي الذي أبدى جاهزيته في التدريبات الأخيرة لفريقه.


:: نتائج الفريقين ::

الهلال : لعب 15 وفاز في 11 وتعادل في 2 وخسر في 2 وله من النقاط 35 في المركز الأول
الأهلي : لعب 13 وفاز في 8 وتعادل في 1 وخسر في 4 وله من النقاط 25 في المركز الرابع


:: تصاريح اللقاء ::


الأمير محمد بن فيصل:
حضور جماهيرنا الليلة سيقودنا للفوز

اكد رئيس نادي الهلال الأمير محمد بن فيصل ان روح واصرار اللاعبين هي التي حققت النتيجة الايجابية بمباراة الاتحاد وقال اننا سنعمل على ان يؤدي اللاعبون بنفس العطاء والروح للفوز بإذن الله وطالب الأمير محمد بن فيصل الجماهير الهلالية بالحضور ومؤزارة الفريق بقوة لكي يواصل انتصاراته.
واضاف بأنه لاعذر للجماهير الهلالية فالفريق متصدر فرق الدوري ويحقق الانتصارات ويلعب على أرضه لهذا نحتاج الى وقفتهم بجانبنا لأننا نشاهد جماهير الاندية الاخرى كيف تقف وتدعم انديتها بالمباريات التي تكون على أرضها. واعتبر ان مباراة الأهلي هي الحصول على ثلاث نقاط فقط وقال هدفنا الثلاث نقاط والاستمرار بالصدارة اما رد الاعتبار لنتيجة الدور الاول فهذا الأمر لايهمنا حالياً فالأهم الفوز فقط.

وعن اهتمام الاندية بمباريات الهلال فقط قال كون الهلال فريقاً يعمل له الف حساب وبطل الجميع لايمكن ان يستهين به وجميع الاندية التي نقابلها هي مباريات بطولة.



رئيس الأهلي قبل مواجهة الهلال:
احترام المتصدر سيؤهل الأهلي لحصد نقاط المباراة

طالب رئيس مجلس الادارة الأهلاوية الدكتور ايمن فاضل لاعبي الفريق الأهلاوي الاول لكرة القدم باحترام فريق الهلال في مواجهة الليلة الدورية واللعب امامه على انه فريق بطل ومتصدر لفرق مسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين وقال في سياق حديثه عن المباراة لاشك انها من المباريات الكبيرة جداً لانها تجمع الأهلي بشقيقه الهلال وهذا بحد ذاته كفيل بأن تكون من اقوى واهم مباريات الدوري. وتمنى فاضل ان يوفق الفريقان في تقديم الصورة المطلوبة منهما لأن الجماهير الرياضية تنتظر مثل هذه اللقاءات الكبيرة بفارق الصبر.
واشاد رئيس الأهلي بالفريق الهلالي وانه يتصدر فرق الدوري بجدارة والفوز عليه يتطلب جهوداً كبيرة داخل الملعب.



باكتيا: الأهلي فريق كبير ونقاط المباراة هدفنا
وصف مدرب الهلال (باكيتا) مباريات الليلة امام الأهلي بالديربي وقال ان الفرق الكبيرة دائماً تكون لقاءاتهما بطولة خاصة ويجب ان نحترم الخصم وننتبه لكل شيء بالمباراة.
وعن خسارة الدور الاول قال: الأهلي استغل ظروف المباراة الماضية وكسبها وهلال اليوم تغير كثيراً والاهم لدينا ان نحقق الفوز ونوسع الفارق مع الفرق الآخرين. وامتدح الأهلي على مستواه ولاعبيه وقال: لاعبو الاهلي ذوو خبرة جيدة ويملك لاعبين اجانب جيدين وبالتالي سنقابل فريقاً قوياً ولديه جماعية بالاداء. واشاد باللاعب البرازيلي للأهلي (فلافيو) وقال انه لاعب جيد ويتعامل مع الكرات الثابتة بصورة جيدة.


الاهلاويون: الهلال صعب.. ومهمتنا ثلاث نقاط

المصدر : محمد دماس (جدة)
تمنى ايمن فاضل رئيس النادي الاهلي ان يكون لقاء القمة امام الهلال اليوم عبارة عن مباراة خاصة بين ابرز فريقين مشيراً الى ان فريقه سيدخل المباراة بعزيمة وجد معتبراً ان اللقاء لن يكون سهلاً لا سيما اننا نلعب امام فريق كبير صاحب انجازات كبيرة وهو الهلال الذي نكن له كل حترام. وراى ان الامير محمد بن فيصل رئيس الهلال استطاع اعادة هيبة الزعيم مؤكداً على بغبة الاهلي في حصر نقاط الفوز ومتمنياً ان تشاهد الجماهير لقاء مثيراً مجدداً الثقة بنجوم الاهلي. من ناحية اكد اللاعب فهد الزهراني ان مواجهة الهلال لن تكون سهلة لكنه شدد على ان الاهلي مستعد لهذا اللقاء الذي سيخوضه الفريق رغم الظروف التي مر بها من النقص لكن العزيمة والاصرار سيكونا سلاح اللاعبين اضاف: يسعى كل فريق للظفر بنقاط المباراة لاسيما الاهلي الراغب بالتقدم.
اللاعب صاحب العبدالله قال: ان الاهلي سيواصل تقديم مستوياته المعروفة لذلك من المتوقع ان يكون اللقاء مثيراً واعرب عن ثقته بالفوز رغم الظروف التي يعاني الفريق لكن اللاعبين عازمون على الفوز وتقديم المستوى المعروف عنهم.


الهلاليون : نحترم الاهلي.. وفريقنا لازال مرعباً

المصدر : ابراهيم العتيق -الرياض:
اكد رئيس نادي الهلال الامير محمد بن فيصل ان النادي مقبل على مرحلة هامة تحتاج وقفة ودعم اعضاء الشرف الفاعلين لدعم خزينته للمحافظة على مسيرة توهجه هذا العام.
وشدد سموه على اهمية مباراة الاهلي اليوم وتحقيق الفوز فيها ان شاء الله للحفاظ على الصداره مطالباً بدعم ومؤازره الجماهير الهلالية والتي عودتنا الوقوف مع الفريق في جميع المباريات.
وجدد احترامه لفريق الاهلي لكنه قال ان تسابق الفرق على هزيمة الهلال يعني انه لازال مرعباً وهو رد على كل من يشكك بقوة الازرق. مدرب الفريق باكيتا قال ان لقاء اليوم هو لقاء ديربي وكفة الفريقين متساوية في صراع البحث عن النقاط. واضاف ان احترام كل فريق لخصمه ليؤهله كسب المباراة اذا كان ذلك مقرونا بروح اللاعبين وعطائهم داخل الملعب مشيرا الى ان الخسارة امام الاهلي في الدور الاول (3- صفر) لا تعني اننا قد نخسر مجددا فالاهلي استغل في مرحلة الذهاب ظروف الفريق وكسب اللقاء مجددا استعداده لرد خسارة الذهاب لان وضع الفريق الآن افضل من الدور الاول واللاعبون يجيدون تطبيق التكتيك والحضور الجماهيري لابد منه فهو داعم قوى للفريق لتحقيق الفوز كما حصل امام الاتحاد. واكد باكيتا على ان لاعب الاهلي الجديد فلافيو خطر وهو لاعب كبير ومعروف لكنه اشار الى انه يعمل له حساباً وسيضع له طريقة تحد من خطورته محذرا من انه لاعب يجيد تنفيذ الركلات الثابتة ولديه مهارات ستساعده على دعم الفريق الاهلاوي.
واختتم تصريحه بالقول انه سيبادر الاهلي بالهجوم كما فعل امام الاتحاد.


:: نقل المباراه ::

شبكة جمهور الامبراطور
السعودية الرياضية (أرضية )
أوربت الرياضية
السعودية الرياضية
السعودية الرياضية على الإنترنت
أوربت الرياضية


فريق العمل
شبكة جمهور الامبراطور







البث المباشر غير متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 04 - 02 - 2005, 35 : 07 PM   رقم المشاركة : [2]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
 

nawaf will become famous soon enough

افتراضي  


بسم الله الرحمن الرحيم


أول نقطة ابدأ بها مشاركة سامي الجابر في اللقاء.





حب الأهلي يجمعنا
[



نواف ابوعبدالعزيز

تويتر: @NALJUBANI --- انستغرام: N0F00 --- سناب: NA0AF
nawaf غير متواجد حالياً  
قديم 04 - 02 - 2005, 44 : 07 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية محمدالغامدي
 

محمدالغامدي will become famous soon enough

افتراضي  


نرجو الأ تعطى مشاركة سامي الجابر أكبر من حجمها

صحيح أبدع أمام الإتحاد ولكن بالرقابة اللصيقة والمتابعة سيختفي خاصة وأنه لاعب الشوط الواحد



الف شكر لكم

وبالتوفيق لفريقنا البطل إن شاء الله




محمدالغامدي غير متواجد حالياً  
قديم 04 - 02 - 2005, 53 : 07 PM   رقم المشاركة : [4]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
 

nawaf will become famous soon enough

افتراضي  


تشكيلة الأهلي

تيسير النتيف

نايف القاضي وماجد الصبحي وهاشم الصبياني ومحمد مسعد وسعود الخيبري
فهد الزهراني وصاحب العبدالله
فلافيو

كيم وروجيرو





حب الأهلي يجمعنا
[



نواف ابوعبدالعزيز

تويتر: @NALJUBANI --- انستغرام: N0F00 --- سناب: NA0AF
nawaf غير متواجد حالياً  
قديم 04 - 02 - 2005, 56 : 07 PM   رقم المشاركة : [5]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
 

nawaf will become famous soon enough

افتراضي  


رابطة التشجيع الأهلاوية تخلفت عن الحضور من جدة وذلك بسبب مساندتها لفريق الأهلي في مباراته امام الاتحاد في دوري كرة الطائرة.

ولكن هناك رابطة مكونه في الرياض ستؤازر فريقنا بكل قوة وستدفعه للفوز بأذن الله.





حب الأهلي يجمعنا
[



نواف ابوعبدالعزيز

تويتر: @NALJUBANI --- انستغرام: N0F00 --- سناب: NA0AF
nawaf غير متواجد حالياً  
قديم 04 - 02 - 2005, 09 : 08 PM   رقم المشاركة : [6]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
 

nawaf will become famous soon enough

افتراضي  


انطلقت المباراة





حب الأهلي يجمعنا
[



نواف ابوعبدالعزيز

تويتر: @NALJUBANI --- انستغرام: N0F00 --- سناب: NA0AF
nawaf غير متواجد حالياً  
قديم 04 - 02 - 2005, 12 : 08 PM   رقم المشاركة : [7]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
 

nawaf will become famous soon enough

افتراضي  


بطاقة صفراء لنايف القاضي د الثالثة





حب الأهلي يجمعنا
[



نواف ابوعبدالعزيز

تويتر: @NALJUBANI --- انستغرام: N0F00 --- سناب: NA0AF
nawaf غير متواجد حالياً  
قديم 04 - 02 - 2005, 14 : 08 PM   رقم المشاركة : [8]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
 

nawaf will become famous soon enough

افتراضي  


النتيف ينقذ هدفا محققا للهلال بعد تسديدة من ديسلفا عن طريق خطأ من خارج منطقة الجزاء والذي علىضوئه تلقى القاضي الكرت الاصفر

الدقيقة الخامسة 0-0





حب الأهلي يجمعنا
[



نواف ابوعبدالعزيز

تويتر: @NALJUBANI --- انستغرام: N0F00 --- سناب: NA0AF
nawaf غير متواجد حالياً  
قديم 04 - 02 - 2005, 18 : 08 PM   رقم المشاركة : [9]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
 

nawaf will become famous soon enough

افتراضي  


الدقيقة العاشرة 0-0
الأهلي بدأ يدخل جو المباراة





حب الأهلي يجمعنا
[



نواف ابوعبدالعزيز

تويتر: @NALJUBANI --- انستغرام: N0F00 --- سناب: NA0AF
nawaf غير متواجد حالياً  
قديم 04 - 02 - 2005, 20 : 08 PM   رقم المشاركة : [10]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
 

nawaf will become famous soon enough

افتراضي  


بطاقة صفراء لمهاجم الهلال ديسلفا بعد لعبه للكرة بعد صافرة الحكم
د 12
0-0





حب الأهلي يجمعنا
[



نواف ابوعبدالعزيز

تويتر: @NALJUBANI --- انستغرام: N0F00 --- سناب: NA0AF
nawaf غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

"تقرير + بث مباشر " ألإمبراطور و الزعيم أنتظرونا الليلة



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 37 : 03 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر