العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

إلى كل من يحب الأهلي

[size=7]إلى كل من يحب الأهلي يحتار القلم فيما يكتب هل يمدح ليبقي ام يتكلم ليلقى .................. وفي الاخير قررت ان اتكلم والله المستعان .............................. الكل يحب الاهلي ولكل منا وجهة


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 30 - 01 - 2005, 19 : 02 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور فضي
 

الهدف will become famous soon enough

افتراضي إلى كل من يحب الأهلي 







مع التقدير
الهدف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 30 - 01 - 2005, 44 : 02 AM   رقم المشاركة : [2]
www.alrage.net
إدارة منتديات الإمبراطور
الصورة الرمزية عمر القرشي
 

عمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond repute

افتراضي  


يا خوي .. تكلم .. وعبر عن نظرتك وتصورك للأمور

ولكل منا نظرته .. ومقدرته على تفهم الأمور .. التي تدور سواء في نادينا أو في الدوري ككل

ومن ناحيتي .. أوافقك في ظاهرة اصابات لاعبي الفريق التي استفحلت ..

ولكن بالطبع .. لا أعتقد أنه حتى في هذه نلقي اللائمة كالعادة على ( الإدارة ) .. واحسب أن الكوادر الطبية في ناينا على أعلى مستوى .. وقد يكون للاصابت أسباب أخرى وبالطبع ( قضاء الله وقدره ) فوق كل شئ .. بعيدا عن تحميل كل شي ( إدارة النادي ) ..

وبما أن (( الإختلاف في الرأي لا يفسد للود قضيه ))

فكنت وما زلت لا أحبذ مثل تلك ( المقارنات ) بين نادينا ( الراقي ) و ناديهم .. وإظهار الانبهار والاعجاب الكبيرين بناديهم ومكتسباته وادراته ولاعبيه ..

ولكن بالطبع .. للجميع رأيه وحرية التعبير عنه .. بما يراه ويتصوره مناسبا ..

و


ان شاء الله سيكون الأهلي في قادم الأيام أفضل وأجمل كما تعودناه من (( الراقي )) دووووما


و


دمت راقيا .. بخير





رحم الله أبو طاهر مؤسس هذا الصرح الشامخ و أسكنه فسيح جناته


التجمع الأكبر لـ جماهير النادي الأهلي السعودي على الإنترنت
عمر القرشي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 01 - 2005, 19 : 03 AM   رقم المشاركة : [3]
www.alrage.net
كاتب مميز
الصورة الرمزية ][ المشعل ][
 

][ المشعل ][ will become famous soon enough

افتراضي  


أخي الهدف الله عليك كل نقطة أهم من الثانية
وتحتاج موضوع مستقل....

الاصابات لايوجد نادي يتضرر منها مثل الأهلي
صحيح كل شيء قضاء وقدر ولكن لازم معرفة الاسباب
الفريق الطبي المعالج أكيد مقصر وبعدين

اللاحظ أي لاعب أهلاوي يصاب عندما يرجع من الاصابة
كلها اسبوعين ويصاب مرة ثانية..العيب
في من في اللاعب أو التأهيل

الرابطة الفاشلة أو رابطة حقوي تلقى كل الدلال من الدأوود
لأنة فاشلة وتسيء لسمعة جماهير الأهلي ..
وعادل الحازمي يحارب ويظلم لأنة صنع تاريخ مشرف
لجماهيرالأهلي والله صدقت ولوكان في
نادي ثاني أخذ حقه وزيادة

تعاقدات اللاعبين نشكر كل الجهود المبذولة لكن لاعب مثل
على تركي لن يضيف شيء للاهلي كبير
في السن ولايملك أي مهارة







لا إله إلا الله .. عدد ماكان .. وعدد مايكون .. وعدد الحركات والسكون
ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــ
ياتاريخ حبيتك كل مافيك اهلي && كم انت امين وللحق تثبت
][ المشعل ][ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 01 - 2005, 03 : 11 AM   رقم المشاركة : [4]
موقوف
 

أهلاوى صريح will become famous soon enough

افتراضي  


1- نادينا تكثر فية الاصابات فمن السبب اهمال من اللعيبة بعد مراجعه دقيقه والآن الحمد لله لايوجد الا اصابات طفيفه جدا وتنتهى خلال ايام عدا المشعل طلال الذى سيعمل عمليه باذن الله يعود بعدها سليما معافى



2- لعيبتنا الاجانب ما بالهم يكونون في قمة العطاء عند قدومهم وبعد فترة يخفت بريقهم عكس الفريق الجار نجد اللاعب في قمة العطاء حتى وهو يعلم انة سوف يلغى عقدة فمن السبب

المقارنه لصالحنا ولو ان مبدأها غلط لان هريرا الذى كلفهم 15 مليون يلعب مع الفريق الرديف ولم نسمع اتحادى يلوم الاداره على اهدار الاموال كما يفعل بعضنا!!

وسيرجيو باولو كلف ثمانيه مليون وهاهو يرحل بعد مشاكل مع الوحده الاماراتى

ماريو فيتش هاو يلغى عقده بعد ان قدم مستوى متدنى جدا ولم نرى اتحاديا يلوم البلوى او غيره مثلما نفعل

شيكو غادرهم رغم أنوفهم وشتمهم فى القنوات الفضائيه والصحف والمؤتمرات


3- لعيبتنا بحاجة لوقفة جادة وروح وهذة الروح تظهر وتختفي فمن هو سبب الاختفاء0

الروح كذبه روج لها الصحافيون المتلونون وللاسف صدقها جمهورنا والروح الاهلاويه أقوى من غيرها والقادم أجمل باذن الله


4- هروب لعيبة كبار كالسويد والقهوجي وغيرهم وتصريحاتهم يجب ان تستوقفنا فلماذا يحدث هذا
نحن في امس الحاجة للخبرة 0

من مساوىء الانحراف الرياضى انك لاتستطيع ان تجبر اللاعبين الخائنين لك على تمثيل الفريق بالقوه كما يحدث فى الهوايه وهل تعتقد ان القهوجى لاعب كبير والم ترى تهرب السويد من المنتخب!!؟؟


5- تعاقدنا مع لعيبة مع الاسف الشديد اقل من المتوسط من نادي الخليج وغيرهم

صاحب العبد الله أقل من المتوسط؟؟

تعاقدات الاهلى مع لاعبين نجوم فى فريقهم والتوفيق من الله عز وجل ومشكلتنا فى جماهيرنا الاهلاويه التى لاتصبر على اللاعبين وتمارس ضغوط عليهم تؤثر بهم بعكس الآخرين الذين يشجعون لاعبينهم ويدفعونهم للتألق ولا تنسى شتم جمهورنا لنجومنا قبل بدأ المباراة !!! فأين الحافز على العطاء والتألق؟؟




7-الرابطة المشجعين اين عادل ولو كان عادل في نادي اخرى لرايتم ما هو الدلال الذي يلقاه فماذا دهانا نحن عادل وكل من في الرابطة نعزهم ونقدرهم فلماذا لا نرسل ونعرف ما هو سر ابتعاد عادل وتلبية ما يحتاج وليس عيب ان ندلل من خدم النادي كثيرا

تم تدليل عادل سبع سنوات وعندما أساء اليه شخص واحد فى النادى ترك النادى ولم يستجب لنداءاتنا ولم يعيرنا اى اهتمام وشخصيا حاولت المستحيل مع زملائى المشرفين ودون فائده!!

هل الاهلى هو مسئول واحد؟؟

لماذا لايستجيب عادل لنداءات كل الاهلاويين؟؟
من أجل الاهلى عانى الاهلاويون كثيرا وصبروا ولم يتركوا الاهلى ولا جماهيره!!



8- اننا غير راضون عن ما يقدمة الاهلي فهو في الدوري متاخر وابطال العرب يصارع والاسيوية علمها عند الله

المركز الرابع مركز متأخر؟؟ مع مباراة فى اليد

مع ابطال العرب واجه الفريق نقص رهيب ولم يتعرض للخساره بحمد الله ولدينا مبارتين فى جده لو كسبناها فالتأهل مضمون حينها
9-



10- مع الاسف اننا ننتقد البلوي في التكديس ولكنه استطاع ان يجلب اكثر من لاعب في كل خانة وافضل من في المملكة ولم يبقى الا الفتات لنا ولبقية الاندية0 وبداء الهلال على نفس النهج


11- ان الفارق بيننا وبين الاتحاد اصبح كبير وملاحـظ وهذا ما يحزنا نحن محبو الاهلي فلماذا
ومن ينكر قولي فليلاحظ ويقارن لعيبة الاهلي وخبرتهم مع لعيبة الاتحاد فلعبتنا المميزين يعدون على الاصابع

معجب كثيرا بالبلوى وافعاله فلماذا لايدعم أعضاء الشرف كما يفعل من هم خلف البلوى ؟؟

ولماذا يمتنع جمهورنا الغالى من شراء بطاقة الراقي بثمن قليل لدعم الاهلى؟؟


12- اللعيبة الاجانب حالهم متغير من مثل لعيبتنا ففتور و رعونة في التهديف ولا مبالاة ومبارة ممتازين
وخمسة مصابين وخمسة معدومين >> البركه فى الحكام الذين يمنعون اللمس على مدافعينا ويجيزون الضرب والتكسير على نجومنا والشاهد اصابة كيم مع الاتفاق وغيرها كثير

13- الى حبايبنا الذين يرغبون جلب حسين العلى من الهلال هل خلص المهاجمين ولم يبقي غير العلي
وهل من المعقول الهلال يفرط في مهاجمة بهذة السهولة لو كان مفيد وهل رخص عليكم الاهلي لهذة الدرجة اينكم ما ياسر وغيرة من الهدافين البارزين0

هى دعايه عملها وروج لها الهلاليون لتسويق لاعبهم والحمد لله فشلت محاولاتهم



14- والله انني خائف علىالاهلي وعلى ضياع البطولات مما اشاهده في نادينا الحبيب واتمني ان خوفي يتبدد0

باذن الله خوفك يتبدد وباذن الله نفرح بأولى البطولات قريبا والمطلوب دعم الفريق ونجومه والوقوف مع الاهلى الحبيب من أجل الاهلى فقط


15- ارجو من ادارة المنتدي اذا وجدت فيما اكتبه ما يضر الاهلي ارجو حذف الموضوع
ولكم خالص الشكرواختلاف الراى لا يفسد للود قضية اخوكم الهدف 0

بمنتديات الامبراطور نؤمن بالرأي والرأي الآخر والناقشه مفيده للجميع والأهم أن لانفقد ثقتنا بلاهلى الكيان الشامخ الغالى علينا جميعا والاهم طرح الحلول التى يستفيد منها القائمين على الفريق وعدم التقليل من الجهد والعمل الذى يقوم به كل اهلاوى مخلص

تقبل تقديرى واحترامى لشخصك الكريم
سامى




أهلاوى صريح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 01 - 2005, 28 : 03 PM   رقم المشاركة : [5]
امبراطور نشيط
 

المجروح will become famous soon enough

افتراضي  


[m3ft1]صدقت في كل كلامك ومشكور على مقالك[/m3ft1]





المجروح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 01 - 2005, 10 : 07 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
 

الصقر الكاسر will become famous soon enoughالصقر الكاسر will become famous soon enough

افتراضي  


الأخ الهدف شاكرين لك ومضاتك المهمة ونتمنى أن يتداركة اعظاء الشرف ويجعلوا همهم الأهلي فقط دفاع الأهلي بحاجة كبيرة لتدعيم صفوفة بلاعبين جيدين وبخصوص الاصابات أكيد في حاجة غلط إما من الجهازالطبي أو اللاعبين أو.....أما الروح لايزرعة إلا حب الشعار وحب الشعار لايزرعة إلا إدار ي مخلص ويحب الأهلي أما في الأهلي حالين؟؟؟؟؟؟
الرابطة عادل مظلوم مظلوم ومن عدة أشخاص ولم يقف معة إلا جماهير الأهلي

الأخ ومشرفنا العزيز أهلاوي صريح سوف ارد عليك من خلال سؤالك

هل الاهلى هو مسئول واحد؟؟ نعم مسئول واحد بدليل ضرب رغبات كل الجماهير
المخلصة والمحبة للاهلي ومقدره لتضحيات وجهد الاستاذ عادل الحازمي لعلمها وادراكها بانه
هو الأفضل عرض الحائط والأيام والتجربة أثبتت ذلك رغم هذا
لم يلتفت لكل ذلك ...لو تعلم المعاناة التي عاناه الاستاذ عادل الحازمي
من مجموعة المصالح لما قلت ماقلت والاستاذ عادل الحازمي قالها لو ان الجو العام يساعد
على خدمة الأهلي لبقيت ...ولكنه إبتعد من أجل الأهلي أولا أتمنى ان نقف مع
الأهلي وكل شخص مخلص للاهلي مثل الاستاذ عادل الحازمي بدل التنظير من
بعيد وينطبق علينا المثل القائل يالي يده في المويه ماهو زي يالي يده في النار


آه يابلبل كم أنت مظلوم وظلموا الأهلي معاك

وشكراً للاخ الهدف ولك أخي أهلاوي صريح





@p_k_m_d
لمتابعتي بتويتراضغط هنا

هل تعلم من هم أفضل مدربين مروا على الأهلي ؟

عندما نقول أفضل يعني ذلك أنهم احدثوا نقلة نوعية في الفريق
على كافة المستويات : فنيا وتكتيكيا ومهاريا وطريقة لعب وتغير في أداء اللاعبين وشخصية فريق داخل الملعب
هم..:
اليافعي ديدي سانتانا
واخرهم الداهية والعالمي جاروليم

ولا ننسى المدرب القدير نيبوشا

ياجمهور الملكي يارجال الأهلي
احذروا
أندية محور الشر بالكرة السعودية(الاتحاد التابع وسيده الهلال)

لن تسير وحيدا يا أهلي
الصقر الكاسر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 01 - 2005, 09 : 09 PM   رقم المشاركة : [7]
امبراطور نشيط
 

أه ياأهلي will become famous soon enough

افتراضي  


الأخ العزيز (( الهدف )) :
أحب أن اشكرك على غيرتك الواضحة إتجاه نادينا الحبيب
وأوافقك في الكثير من النقاط .

الأخ العزيز (( أهلاوي صريح )) :

اتمنى أن تذكر لي أي (( دلال )) كان يلقاه عادل الحازمي
من النادي .....
عندما تكون مباراتين للأهلي في إسبوع واحد في جدة كان يحضر
من المدينة ويستأجر (( شقة )) على حسابه الشخصي .
إما بالطائرة أو الباص أو سيارته الشخصية وكان يجول خلف الأهلي في كل
لعبة لمساندته وصنع لرابطة الأهلي سمعة وتاريخ مشرف والجميع يشيد بذلك .

وذكرت في آخر كلامك
(( عدم التقليل من الجهد والعمل الذى يقوم به كل اهلاوى مخلص ))
اتمنى أن تكون هذه الجملة مطبقة بشكل عملي وليس مجرد كلام
واتمنى أن تتطبق على المخلصين فقط .





آه ياأهـــلــي يامــالـي الــكـون .... إنت حبيبي وســط العـــيون
الله يصـــون .... الله يصـــون .... حبيبي الأهــــــلاوي
.
.
.
.
فوق فوق فوق .. علمـنا عـالـي

فوق فوق فوق .. والأهلي غالي
أه ياأهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 02 - 2005, 52 : 05 AM   رقم المشاركة : [8]
امبراطور جديد
 

تركي الأهلاوي will become famous soon enough

افتراضي  


شكراً لك أخي الهدف
على هذه النقاط الجميلة والواقعية جداً




تركي الأهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 02 - 2005, 41 : 08 PM   رقم المشاركة : [9]
امبراطور جديد
 

أهلي البطولات will become famous soon enough

افتراضي  


كلامك مية المية اخي الهدف




أهلي البطولات غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 02 - 2005, 31 : 10 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور فضي
 

اهلاوي مرعب99 will become famous soon enough

افتراضي  


كلامك صحيح




اهلاوي مرعب99 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

إلى كل من يحب الأهلي



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 44 : 05 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر