العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

ما بيـن النقــص والقناعـــة .. ورابطـــة ( قديمك نديمك ) !!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... تسلم أخوي عبدالله الزيتوني ... وكلام جميل جدآ ... والله يوفق أهلينا يارب ... تحياتي ... أنس ...


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 27 - 01 - 2005, 41 : 02 AM   رقم المشاركة : [11]
موقوف
 

عاشــ(الأهلي)ــــق will become famous soon enough

افتراضي  


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...





تسلم أخوي عبدالله الزيتوني ...


وكلام جميل جدآ ...


والله يوفق أهلينا يارب ...


تحياتي ...

أنس ...




عاشــ(الأهلي)ــــق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 27 - 01 - 2005, 42 : 02 AM   رقم المشاركة : [12]
موقوف
 

عاشــ(الأهلي)ــــق will become famous soon enough


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...


تسلم أخوي عبدالله الزيتوني ...



وكلام جميل جدآ ...


والله يوفق أهلينا يارب ...


تحياتي ...

أنس ...




عاشــ(الأهلي)ــــق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 01 - 2005, 51 : 02 AM   رقم المشاركة : [13]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية المنصة الجنوبية
 

المنصة الجنوبية will become famous soon enough

افتراضي  


تسلم أخوي عبدالله الزيتوني ...



وكلام جميل جدآ





[flash=http://taqnia.com/up/ar/kjur.swf]WIDTH=380 HEIGHT=240[/flash]
المنصة الجنوبية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 01 - 2005, 15 : 03 AM   رقم المشاركة : [14]
موقوف
 

نعشق الاهلي will become famous soon enough

افتراضي  


بسم الله الرحمن الرحيم


الأخ العزيز عبدالله الزيتوني أشكر قلمك القوي
والصادق والعاشق والله يكثر من أمثالك والأهلي بخير
بوجود أمثالك

إسمح لي أتغنى بالحضور الجماهير للاهلي والذي يثبت المعدن
الأصيل الذي يملكة هذا الجمهور وهذا دليل على أن كلمة صاحب
السمو الملكي الأمير عبدالله الفيصل حفظة الله لم تاتي من فراغ

..((الأهلي ملك لجماهيره))..

الخليوي لاعب مخلص وفذ وتحامل على إصابته كثيراً
من أجل الأهلي فله كل الشكر منا فهو يعتبر رغم إصابتة وتقدمه
في العمر من أفضل مدافعي الأهلي

الرابطة التي كانت مفخره لكل أهلاوي برئاسة الاستاذ عادل الحازمي
باتت الأن نقطة سوداء يخجل منها كل أهلاوي

أخي عبدالله مابني على باطل فهو باطل تخيل شخص ينتشل رابطة الأهلي
من الضياع حتى أوصلها للقمة ولمدة تسع سنوات ومن ثم يقوم الاستاذ
عبدالمحسن الدأود ويعطي الرئاسة لأشحاص إشتهروا بالهتاف ضد الأهلي

قول لي بالله عليك كيف يستطيع من قال ضاع الوفاء منك ياأهلي
أن يقود الجماهير لمساندت الأهلي أي تناقض هذا يريدوا أن
يفرضوه علينا عنوة...

يجب أن تعود الآمور لنصابها جماهير الأهلي جماهير واعية ومدركة
لذلك يجب أن يعود البلبل لمكانه الطبيعي حتى يصحح كل ماأفسدتة
رابطة العجب أو حقوي أما بهذه الصورة لن تكون عودته لها
أي فائدة تطمح لها جماهير الأهلي

إستطراط أخير هل شاهتم كيف كان حارس الفريق الجزائري هل
قليل علينا ان يكون لدينا حارس مثله

الأخ العزيز ياكلك
أاتمنى ان تستمر في حوارك المنطقي حتى نصل لفائدة تكون لهذا الكيان والكيان وبس
لماذا تريدنا الوقوف مع رابطة واشخاص هان عليهم الأهلي وهتفوا ضده كيف تريد
جماهير الأهلي أن تقف مع من بحثوا عن المناصب واخذوا في زرع المكائد للاستاذ
عادل الحازمي وطعنوه من الخلف نعم من الخلف وهو من وضع يده في يدهم واستقبلهم
بعد إنقطاع دام تسع سنوات رغم ان الجماهير لاترغب فيهم لفعلتهم الشنيعة
في الهتاف ضد الأهلي.....

لماذا نصبر على من لايملكون أي موهبة لافي الصوت ولا الكلمة ولا الأداء
وقبل هذا وذاك من يضمن لنا أنهم لن يهتفوا ضد الأهلي في مباراة
يخسره الأهلي لاسمح الله ويتمنوا زيادت الأهداف في مرمانا ..ليتك تقراء التاريخ

لماذا نتعب قلوبنا معهم وهم من ينطبق عليهم المثل القائل
فاقد الشيء لايعطيه .....

لماذا لم يعطي الأهلي الفرصة
للاعب الكامريوني في دوري أبطال العرب الماضي وان كانت على حساب
نجم صاعد وفذ مثل تيسير الجاسم....

أو يعطيه لبتشاره حتى نهاية الموسم رغم سوء مستواه ولا حاجة لنا للاعب
آخر كل مايحتاجة بيتشاره وقفة الجماهير معاه والصبر علية وان
كان على حساب الأهلي.....

وقس على ذلك كثيراً....

منطق غريب وعجيب لايخدم الأهلي ولكن يخدم أشخاص على حساب الأهلي

من آجل الأهلي يجب أن يعود عادل الحازمي ويعود رئيساً
للرابطة كما كان قبل أشهر ويبعد كل مختلقي المشاكل والبقاء للأفضل ومن
يقدر شعار الأهلي في كل الظروف ويردد (( قلعة عظيمة من ذهب ))
ولا عزاء لرابطة (( ضاع الوفاء منك ياأهلي ))..









نعشق الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 01 - 2005, 23 : 03 AM   رقم المشاركة : [15]
إدارة المنتديات
مشرف عام المنتديات الرياضية
الصورة الرمزية "عاشق الأهلي"
 

"عاشق الأهلي" has much to be proud of"عاشق الأهلي" has much to be proud of"عاشق الأهلي" has much to be proud of"عاشق الأهلي" has much to be proud of"عاشق الأهلي" has much to be proud of"عاشق الأهلي" has much to be proud of"عاشق الأهلي" has much to be proud of"عاشق الأهلي" has much to be proud of
إرسال رسالة عبر MSN إلى "عاشق الأهلي" إرسال رسالة عبر Yahoo إلى "عاشق الأهلي" إرسال رسالة عبر Skype إلى "عاشق الأهلي"

افتراضي  


-
سلمت يمينك يا أخ عبدالله

وكثر الله من أمثالك

كلامك أكثر من رائع وفي محله


والله ما قصرت يا غالي





تحياتـــــــــــــــ ـــــــي..عاشق الاهلي





رحمة الله عليكـ أخي ورفيق دربي "بسام الحجدلي" !
:
اللهم ابدله دارا خيرا من داره واهلا خيرا من اهله وادخله الجنة واعذه من عذاب القبر ومن عذاب النار .
اللـهـم عاملة بما انت اهله ولا تعامله بما هو اهله .
اللـهـم اجزه عن الاحسان إحسانا وعن الأساءة عفواً وغفراناً.
اللـهـم إن كان محسناً فزد من حسناته , وإن كان مسيئاً فتجاوز عن سيئاته .
اللـهـم ادخله الجنة من غير مناقشة حساب ولا سابقة عذاب .
اللـهـم اّنسه في وحدته وفي وحشته وفي غربته.
اللـهـم انزله منزلاً مباركا وانت خير المنزلين .
اللـهـم انزله منازل الصديقين والشهداء والصالحين وحسن اولئك رفيقا .
اللـهـم اجعل قبره روضة من رياض الجنة ,ولا تجعله حفرة من حفر النار .
اللـهـم افسح له في قبره مد بصره وافرش قبره من فراش الجنة .
اللـهـم اعذه من عذاب القبر ,وجاف ِالارض عن جنبيها .
اللـهـم املأ قبره بالرضا والنور والفسحة والسرور.
اللـهـم إنه فى ذمتك وحبل جوارك فقه فتنة الفبر وعذاب النار , وانت أهل الوفاء والحق فاغفر له وارحمه انك انت الغفور الرحيم.
"عاشق الأهلي" غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 01 - 2005, 24 : 04 AM   رقم المشاركة : [16]
امبراطور جديد
 

المـارد will become famous soon enough

افتراضي  


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وش الفرق بين مقولة عادل الحازمي (والوفاء لك يااهلي)
ومقوله رابطه( ضاع الوفاء منك يااهلي )
وكلنا نذكر مباراة الاهلي مع الهلال الخمسه اه يااهلي والله اعرف هلاليين يجلسون مع رابطه الاهلي في المباراة المهم ويوم يحضر الحازمي ونصرويه اعرفهم انا
اما الدفاع مافي مشكله في عماد صديق ووليدوالقاضي وصبياني ويماني
في لاعب في نادي مرخ في الزلفي دفاع صبه مايخاف صلب وباقي صغير لحقو عليه قبل ما يروح لنادي الرياض




المـارد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 01 - 2005, 18 : 04 PM   رقم المشاركة : [17]
امبراطور جديد
 

أحمد الأهلاوي will become famous soon enough

افتراضي  


اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكيان وبس
بسم الله الرحمن الرحيم

الأخ العزيز عبدالله الزيتوني أشكر قلمك القوي
والصادق والعاشق والله يكثر من أمثالك والأهلي بخير
بوجود أمثالك

إسمح لي أتغنى بالحضور الجماهير للاهلي والذي يثبت المعدن
الأصيل الذي يملكة هذا الجمهور وهذا دليل على أن كلمة صاحب
السمو الملكي الأمير عبدالله الفيصل حفظة الله لم تاتي من فراغ

..((الأهلي ملك لجماهيره))..

الخليوي لاعب مخلص وفذ وتحامل على إصابته كثيراً
من أجل الأهلي فله كل الشكر منا فهو يعتبر رغم إصابتة وتقدمه
في العمر من أفضل مدافعي الأهلي

الرابطة التي كانت مفخره لكل أهلاوي برئاسة الاستاذ عادل الحازمي
باتت الأن نقطة سوداء يخجل منها كل أهلاوي

أخي عبدالله مابني على باطل فهو باطل تخيل شخص ينتشل رابطة الأهلي
من الضياع حتى أوصلها للقمة ولمدة تسع سنوات ومن ثم يقوم الاستاذ
عبدالمحسن الدأود ويعطي الرئاسة لأشحاص إشتهروا بالهتاف ضد الأهلي

قول لي بالله عليك كيف يستطيع من قال ضاع الوفاء منك ياأهلي
أن يقود الجماهير لمساندت الأهلي أي تناقض هذا يريدوا أن
يفرضوه علينا عنوة...

يجب أن تعود الآمور لنصابها جماهير الأهلي جماهير واعية ومدركة
لذلك يجب أن يعود البلبل لمكانه الطبيعي حتى يصحح كل ماأفسدتة
رابطة العجب أو حقوي أما بهذه الصورة لن تكون عودته لها
أي فائدة تطمح لها جماهير الأهلي

إستطراط أخير هل شاهتم كيف كان حارس الفريق الجزائري هل
قليل علينا ان يكون لدينا حارس مثله

الأخ العزيز ياكلك
أاتمنى ان تستمر في حوارك المنطقي حتى نصل لفائدة تكون لهذا الكيان والكيان وبس
لماذا تريدنا الوقوف مع رابطة واشخاص هان عليهم الأهلي وهتفوا ضده كيف تريد
جماهير الأهلي أن تقف مع من بحثوا عن المناصب واخذوا في زرع المكائد للاستاذ
عادل الحازمي وطعنوه من الخلف نعم من الخلف وهو من وضع يده في يدهم واستقبلهم
بعد إنقطاع دام تسع سنوات رغم ان الجماهير لاترغب فيهم لفعلتهم الشنيعة
في الهتاف ضد الأهلي.....

لماذا نصبر على من لايملكون أي موهبة لافي الصوت ولا الكلمة ولا الأداء
وقبل هذا وذاك من يضمن لنا أنهم لن يهتفوا ضد الأهلي في مباراة
يخسره الأهلي لاسمح الله ويتمنوا زيادت الأهداف في مرمانا ..ليتك تقراء التاريخ

لماذا نتعب قلوبنا معهم وهم من ينطبق عليهم المثل القائل
فاقد الشيء لايعطيه .....

لماذا لم يعطي الأهلي الفرصة
للاعب الكامريوني في دوري أبطال العرب الماضي وان كانت على حساب
نجم صاعد وفذ مثل تيسير الجاسم....

أو يعطيه لبتشاره حتى نهاية الموسم رغم سوء مستواه ولا حاجة لنا للاعب
آخر كل مايحتاجة بيتشاره وقفة الجماهير معاه والصبر علية وان
كان على حساب الأهلي.....

وقس على ذلك كثيراً....

منطق غريب وعجيب لايخدم الأهلي ولكن يخدم أشخاص على حساب الأهلي

من آجل الأهلي يجب أن يعود عادل الحازمي ويعود رئيساً
للرابطة كما كان قبل أشهر ويبعد كل مختلقي المشاكل والبقاء للأفضل ومن
يقدر شعار الأهلي في كل الظروف ويردد (( قلعة عظيمة من ذهب ))
ولا عزاء لرابطة (( ضاع الوفاء منك ياأهلي ))..






الرائع الكيان وبس يعطيك الف عافية كفيت وفيت
لم تجعل لنا أي مجال




أحمد الأهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 01 - 2005, 06 : 02 PM   رقم المشاركة : [18]
امبراطور جديد
 

لمح البصر will become famous soon enough

افتراضي  


[QUOTE=المـارد]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وش الفرق بين مقولة عادل الحازمي (والوفاء لك يااهلي)

ومقوله رابطه حقوي( ضاع الوفاء منك يااهلي )

الفرق كبير اخي العزيز المارد لكن فين
الادارة يالي تفهم وتقدر الجمهور





[img]http://sindi999.*******************************************************/3adel.jpg[/img]
لمح البصر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 01 - 2005, 18 : 11 PM   رقم المشاركة : [19]
امبراطور نشيط
 

zeedan will become famous soon enough

افتراضي  


الأخ عبدالله الزيتوني
السلام عليكم ترى النقص له دور كبير مع أنه هناك

أخطاء كثيره من الدفاع والخليوي ماقصر

الرابطة حرام حرام مثل هؤلاء يمثلوا رابطة اوجمهور الأهلي ودي اعرف
يالي نصبهم هو يحب الأهلي وان كان يحب الأهلي يحط ناس
تشوه سمعة الأهلي والله حرام





zeedan غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 01 - 2005, 22 : 07 PM   رقم المشاركة : [20]
إمبراطور ذهبي
 

الصقر الكاسر will become famous soon enoughالصقر الكاسر will become famous soon enough

افتراضي  


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وش الفرق بين مقولة عادل الحازمي (والوفاء لك يااهلي)
ومقوله رابطه حقوي( ضاع الوفاء منك يااهلي )


الفرق كبير اخي العزيز المارد لكن فين
الادارة يالي تفهم وتقدر الجمهور

شكرا للاخ المارد والأخ لمح البصر





@p_k_m_d
لمتابعتي بتويتراضغط هنا

هل تعلم من هم أفضل مدربين مروا على الأهلي ؟

عندما نقول أفضل يعني ذلك أنهم احدثوا نقلة نوعية في الفريق
على كافة المستويات : فنيا وتكتيكيا ومهاريا وطريقة لعب وتغير في أداء اللاعبين وشخصية فريق داخل الملعب
هم..:
اليافعي ديدي سانتانا
واخرهم الداهية والعالمي جاروليم

ولا ننسى المدرب القدير نيبوشا

ياجمهور الملكي يارجال الأهلي
احذروا
أندية محور الشر بالكرة السعودية(الاتحاد التابع وسيده الهلال)

لن تسير وحيدا يا أهلي
الصقر الكاسر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

ما بيـن النقــص والقناعـــة .. ورابطـــة ( قديمك نديمك ) !!



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 37 : 05 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر