العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

الخليوي هل يستحق المبلغ المدفوع فيه

مساء الخير محمد الخليوي هل سيفيد الاهلي تبادر هذا السؤال الى ذهني عندما وقع للأهلي ، وعندما ارتدى الشعار الاهلاوي بدأت اسأل واتسائل وبدأت الافكار تدور في رأسي هل سينجح


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 14 - 01 - 2005, 09 : 02 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور فعال
 

anbary2000 will become famous soon enough

افتراضي الخليوي هل يستحق المبلغ المدفوع فيه 


مساء الخير

محمد الخليوي هل سيفيد الاهلي تبادر هذا السؤال الى ذهني عندما وقع للأهلي ، وعندما ارتدى الشعار الاهلاوي

بدأت اسأل واتسائل وبدأت الافكار تدور في رأسي هل سينجح مع الاهلي هل سيشمت الاتحاديين فينا خصوصا

انهم كالوا من التهم للخليوي الكثير وبأنه لاعب منتهي وأكون صريحا معكم تبادر في ذهني المثل القائل (( لو فيه خير مارماه الطير )) خصوصا انه له فترة طويلة لم يمارس اللعب كأساسي

بعد مباراة البارحة تعجبت منك ايها المارد , لم اتخيلك هكذا صلبا مقاتلا وانت فوق الثلاثين ، لقد قدت الدفاع وأديت مباراة ولا اروع بخبرتك وروحك وفدائيتك

انا واثق مليون في المية انهم يعضون اصابع الندم على التفريط فيك , وسيندمون اكثر وأكثر عندما يكتشفون المستوى الحقيقي لفنان الضرب والشد وسيعرفون الفرق بين الثرى والثريا

نعم ثلاثمائة الف ريال على ماأعتقد قليلة فيك ياخليوي والله قليلة روح ربي يسر لك وينور لك دربك يابطل


تحياتي
ابو احمد



13/1/2005




anbary2000 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 14 - 01 - 2005, 21 : 05 AM   رقم المشاركة : [2]
www.alrage.net
إدارة منتديات الإمبراطور
الصورة الرمزية عمر القرشي
 

عمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond repute

افتراضي  


بالفعل قدم اللاعب عطاء طيبا داخل الملعب .. ومسانده ايجابيه وتشجيع لزملائه اللاعبين من خارج الملعب

..
نتمى له ولجميع اللاعبين التوفيق .. والمزيد من العطاء المتميز في قادم المشاركات





رحم الله أبو طاهر مؤسس هذا الصرح الشامخ و أسكنه فسيح جناته


التجمع الأكبر لـ جماهير النادي الأهلي السعودي على الإنترنت
عمر القرشي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 01 - 2005, 24 : 06 AM   رقم المشاركة : [3]
موقوف
 

هوى الأهلي will become famous soon enough

افتراضي  


بالفعل الخليوي صـــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ـــخره في الدفاع

وما قصر وان شاء الله يستمر مع الاهلي لسنوات




هوى الأهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 01 - 2005, 26 : 10 AM   رقم المشاركة : [4]
امبراطور جديد
 

أبو سراء will become famous soon enough



بكل صراحه نجــــــــــــــم ولا كل النجوم



وســــــــلــــــــم ــولـــــــــــــي عـــــــــــلـــــــ ـيــــــــــه




أبو سراء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 01 - 2005, 19 : 02 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ضي عيني
 

ضي عيني is just really niceضي عيني is just really niceضي عيني is just really niceضي عيني is just really niceضي عيني is just really nice

افتراضي  


الصبياني واليماني في امس الحاجه الى لاعب مثل الخليوي خبير يوجههم الى طريق الابداع والاجمل في الخيوي انه يقدم كل مالديه من اجل الاهلي وهذا هو العشق





[IMG]http://o8o.*******************************************************/mhajer.gif[/IMG]
ضي عيني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 01 - 2005, 16 : 07 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور فضي
 

اهلاوي مرعب99 will become famous soon enough

افتراضي  


--------------------------------------------------------------------------------------------------------------
بصراحه نجم
والله ماتوقعت إنه بلعب زين بعد الثلاثين
لكن الخليوي برهن ذلك في عدة مباريات

وكان من اهمها مباراة الوداد
وبصراحه فادتنا خبرته
ويستحق أكثر ((=الاستاذ=))

تحيه من سامي




اهلاوي مرعب99 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 01 - 2005, 42 : 07 PM   رقم المشاركة : [7]
www.alrage.net
مدير شبكة الإمبراطور
 

اهلاوي بدر will become famous soon enough

افتراضي  


الصبياني واليماني في امس الحاجه الى لاعب مثل الخليوي خبير يوجههم الى طريق الابداع والاجمل في الخيوي انه يقدم كل مالديه من اجل الاهلي وهذا هو العشق




اهلاوي بدر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 01 - 2005, 04 : 09 PM   رقم المشاركة : [8]
إدارة المنتديات
إدارة منتديات الإمبراطور
الصورة الرمزية أبو ولـيد
 

أبو ولـيد will become famous soon enough

افتراضي  


استاذ الدفاع


يتمتع بصلابة وحرفنه رائعة

نتمنى له التوفيق والسلامة من الاصابات






أبو ولـيد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 01 - 2005, 09 : 09 PM   رقم المشاركة : [9]
إدارة المنتديات
إدارة منتديات الإمبراطور
الصورة الرمزية أبو ولـيد
 

أبو ولـيد will become famous soon enough

افتراضي  


استاذ الدفاع

يتمتع بصلابة وحرفنه رائعة

نتمنى له التوفيق والسلامة من الاصابات







أبو ولـيد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

الخليوي هل يستحق المبلغ المدفوع فيه



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 44 : 04 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر