العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

هدية للبعثة المغادرة للمغرب

لماذا اسم وداد سبب اختيار الإسم في اجتماعات تأسيس النادي , تم اقتراح عدة أسماء, و في إحدى تلك الإجتماعات حضر أحد الأعضاء متأخرا , و برر تأخره بعد الإستفسار


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 10 - 01 - 2005, 16 : 02 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور برونزي
 

المسافـر will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى المسافـر

افتراضي هدية للبعثة المغادرة للمغرب 


لماذا اسم وداد

سبب اختيار الإسم



في اجتماعات تأسيس النادي , تم اقتراح عدة أسماء, و في إحدى تلك الإجتماعات حضر أحد الأعضاء متأخرا , و برر تأخره بعد الإستفسار أنه كان يشاهد فيلما سينيمائيا لأم كلثوم عنوانه وداد و تزامن مع هدا الجواب انطلاق زغرودة من أحد البيوت المجاورة لمكان الإجتماع , تفاءل بها المجتمعون , و كانت النتيجة اقتراح و اختيار اسم الوداد الرياضي اسما للنادي.

ألقاب الوداد
النادي المغربي الأكثر تتويجا



العميد لحسن أبرامي يحمل كأس إفريقيا للأندية الفائزة بالكأس

الألقاب سنوات الفوز
البطولة الوطنية 1948 , 1949 , 1950 , 1951 , 1954 1957,1966,1969,1976, 1977,1978,1986,1990, 1991,1993
كأس العرش 1970, 1978, 1979, 1981, 1989, 1994, 1997, 1998, 2001 ( رقم قياسي وطني)
كأس إفريقيا للأندية البطلة 1992
كأس إفريقيا للأندية الفائزة بالكأس 2002
الكأس الأفرو-أسيوية 1993
كأس العرب 1989
الكأس العربية الممتازة 1990
كأس محمد الخامس 1979 ( النادي المغربي الوحيد الحائز على هذه الكأس)
كأس الإستقلال 1956 (نظمت بعد يوم واحد من حصول المغرب الإستقلال و حصل عليها نادي الوداد)
بطولة شمال إفريقيا 1948, 1949, 1950, 1951
كأس إفريقيا الشمالية 1948

جمعية أحمر أبيض
فريق كبير جمعية كبيرة




تعتبر جمعية أحمر أبيض أنشط جمعية لتأطير الجمهور على الصعيد الوطني حاليا.
تتكون الجمعية من مجموعة من محبي نادي الوداد الغيورين الذين لا هم لهم سوى مصلحة النادي. حيث يقوم أعضاء الجمعية بتنشيط المقابلات التي تلعبها الوداد سواء بالدار البيضاء أو خارجها بل و حتى خارج المغرب حيث كلما كانت الوداد خارج المغرب لتلعب مباراة افريقية أو عربية إلا و تجد مجموعة ولو صغيرة من أعضاء جمعية أحمر أبيض لتقوم بدورها في تشجيع الوداد والوصول به إلى شاطئ الفوز و الإنتصار.
إن جمعية أحمر ابيض تبقى الجمعية الوحيدة في المغرب التي استطاعت أن تضم بين صفوفها جل فئات الشعب المغربي فمن بين أعضائها الطبيب و المحامي و الطيار والطالب و التاجر و التلميذ و المهندس. للحكم على عمل الجمعية يكفي أن تحضروا إلى إحدى مقابلات الوداد لتشاهدوا أناسا يعملون لا يحركهم إلا حب أكبر نادي مغربي. فشكرا لجميع مكونات هذه الجمعية التي أخذت على عاتقها مهمة شريفة تتمثل في تأطير الجمهور الودادي ليكون في مستوى فريقه الكبير.

الوداد البيضاوي يحتفظ بقمة الدوري المغربي والرجاء يطارده

احتفظ فريق الوداد البيضاوي بقمة الدوري المغربي لكرة القدم رغم تعادله خارج ملعبه مع مضيفه اتحاد الخميسات من دون اهداف، في الجولة الرابعة عشرة للبطولة، فيما تقدم الرجاء البيضاوي مطاردا صاحب القمة بعد ان قلص الفارق الى ثلاث نقاط فقط بتغلبه على ضيفه اولمبيك آسفي بهدفين مقابل هدف.
ورغم هزيمة اولمبيك اسفي الا ان الفريق ظل بالمرتبة الخامسة برصيد 20 نقطة، الشيء الذي سيمكنه من الحفاظ على توازنه في مرحلة الذهاب من هذه البطولة.
ولم يخرج الجيش خاوي الوفاض من هذه المرحلة، واعتلى المرتبة الثالثة بمفرده برصيد 25 نقطة بفارق اربع نقاط عن صاحب المركز الاول، بفضل فوزه خارج ارضه على مضيفه المولودية الوجدية بهدف للا شيء، فعاد ثانية الى واجهة المنافسة على اللقب، فيما هوى فريق المولودية الى المركز قبل الاخير برصيد 11نقطة.
وفي مدينة فاس احدث الكوكب المراكشي القابع في المركز الاخير مفاجأة الاسبوع، بتفوقه على مضيفه المغرب الفاسي بهدفين مقابل هدف واحد، ورغم ذلك ظل الكوكب في المرتبة الاخيرة، وتراجع المغرب الفاسي الى المرتبة الحادية عشرة برصيد 15 نقطة. هزيمة المغرب الفاسي اثارت من جديد ردود فعل سلبية، وبدأت بعض الفعاليات المهتمة بشأن النادي بالمطالبة بعقد اجتماع استثنائي، لدارسة وضع الفريق، وايجاد حلول للمشاكل التي افرزتها التعثرات الاخيرة.



في سياق آخر، تمكن فريق الجمعية السلاوية من تفادي الهزيمة خارج ملعبه، وتعادل مع مضيفه اولمبيك خريبكة، من دون اهداف، وتمكن من الارتقاء الى المركز الحادي عشر الى جانب المغرب الفاسي، في حين تراجع الاولمبيك الى المرتبة العاشرة برصيد 16 نقطة.
الى ذلك وضع شباب المحمدية حدا لكبواته، وفاز في ملعبه على النادي المكناسي بهدف للا شيء، فحل تاسعا برصيد 18 نقطة.
في باقي المباريات، تغلب اتحاد تواركة في ملعبه على اتحاد طنجة بهدف من دون مقابل، فحل سابعا برصيد 20 نقطة بينما تراجع اتحاد طنجة الى المرتبة الثالثة عشرة برصيد 14 نقطة، واكتفى فريق حسنية اغادير بالتعادل من دون اهداف مع شباب المسيرة، فحل بالمرتبة الرابعة عشرة فيما ظل شباب المسيرة رابعا برصيد 21 نقطة.

مهاجم سنغالي جديد في صفوف الوداد المغربي



4/1/2005
كتب: سامح الخطيب


أعلنت إدارة نادي الوداد المغربي عن تعاقدها مع السنغالي ماخيطي ندياي مهاجم فريق جان دارك السنغالي لمدة موسمين قابلين للتجديد لموسم آخر في نهاية العقد بشرط موافقة الطرفين.

وذكر نادي الوداد عبر موقعه الرسمي على الإنترنت يوم الثلاثاء أن التعاقد مع اللاعب جاء بعد اقتناع المدرب الفرنسي للفريق جاكيه بونيفاي بقدرة اللاعب العالية على التهديف والمراوغة أمام المرمى ، بالإضافة إلى تميزه في التسجيل برأسه.

وأوضح النادي أن ندياي توج عدة مرات هدافا للدوري السنغالي مع فريق جان دارك ، بالإضافة إلى خوضه لبعض تجارب الإحتراف القصيرة المدى في منطقة الخليج.

ويعد ندياي خامس المحترفين المنضمين إلى فريق الوداد هذا الموسم بعد سمير سرسار من دبا الحصن الإماراتي ، ويوسف مريانة من ألكمار الهولندي ، ومراد فلاح من المغرب الفاسي والبوركيني إبراهيم كابوري.

يذكر أن فريق الوداد المغربي يلعب ضمن المجموعة الرابعة لدور الـ16 في بطولة دوري أبطال العرب والتي تضم معه فرق أهلي جدة السعودي والبنزرتي التونسي والنصر حسين داي الجزائري.

--------------------------------------------------
طلب جاكي بونيفاي مدرب فريق الوداد البيضاوي من مدرب المنتخب الوطني للشبان فتحي جمال إبقاء اللاعب رضا دوليازال مع فريق الوداد البيضاوي لخوض لقاء غد السبت عن الدوري الوطني والأربعاء القادم عن دوري أبطال العرب مع الالتزام بأن يلتحق دوليزال بمنتخب الشبان ببنين، إلا أن الناخب الوطني اعتذر لمدرب الوداد خاصة وأن دوليزال أحد أعمدة الفريق الوطني الذي سيحل بمالي قبل التوجه .

--------------------------------------------------

راسل المكتب المسيرلفريق الوداد البيضاوي لكرة القدم مؤخرا الإتحاد العربي لكرة القدم بخصوص تأهيل خمسة لاعبين جدد ضمن لائحة الفريق المؤهلة لخوض منافسات دورة الأبطال العرب في كرة القدم . وينتظر المكتب المسير إلى حدود أمس جواب الإتحاد بشأن أهلية اللاعبين وخصوصا المهاجمين ماخيتي والعرافي للمباريات القادمة للفريق ضمن دوري أبطال العرب، علما أن اللائحة الجديدة تضم كلا من اللاعب البوركينابي ابراهيم كابوري والمهاجمين المهدي العرافي والسينغالي ماخيطي اندياي و المدافعين يوسف مريانة ومحمد بنشريفة. على نفس المستوى، من المنتظر أن يعقد المكتب المسير للفريق الأحمر غدا السبت (بعد نهاية لقاء الوداد واتحاد اتواركة عن الدورة الأخيرة من مرحلة الذهاب) ندوة صحفية لتسليط الضوء على استعدادات الفريق للقائه أمام أهلي جدة السعودي برسم الجولة الثانية من اقصائيات دوري أبطال العرب، علما أنه من المنتظر أن يصل فريق اتحاد جدة السعودي إلي المغرب صباح يوم الإثنين على أن تكون عودته للعربية السعودية في اليوم الموالي للمباراة التي ستجري يوم الأربعاء بداية من الساعة الثامنة ليلا. وكان لقاء المرحلة الأولى أمام فريق نصر حسين داي بالعاصمة الجزائرية كان قد انتهى بالتعادل بهدف لمثله. ومن المنتظر أن تسجل مباراة الفريق الأحمر مع اتحاد تواركة يوم غد السبت بداية من الساعة السابعة والنصف مساء ظهور اللاعب المهدي العرافي لأول مرة ضمن تشكيلة الفريق بعدما حالت الإصابة دون ظهوره معه في اللقاء الذي جمع الوداد بحسنية أكادير عن الدورة الثالثة عشرة من دوري القسم الوطني الأول. في المقابل سيغيب المهاجم السينغالي انداي ماخيطي الذي توصلت الوداد بورقة خروجه لكن يتعذر إدماجه في مباراة غد لوجوده خارج المغرب. ويذكر أن المكتب المسير للفريق الأحمر حدد أثمنة الدخول لهذه المباراة في 20 درهما للعموم و40 درهما للمدجات المغطاة و100 درهم للمنصة الشرفية.
----------------------------------------------

يحتل الوداد المركز الاول في الدوري المغربي بـ 29 نقطة .
وتضم قائمة الهدافين اثنان من الفريق احداهما مدافع برصيد 4 اهداف

---------------------------------------------------

أولا ألف مبروك لفريق الوداد فوزه ببطولة الخريف

و هذا تصحيح للترتيب حيث كان هناك خطأ في عدد أهداف فريق الوداد البيضاوي و هو الذي فاز بأقوى هجوم بـ 21 هدف و كذلك أقوى دفاع باستقباله لـ 4 أهداف فقط

فألف مبروك للوداديين

و للإشارة فشبان الوداد البيضاوي فازوا على شبان اتحاد اتواركة بـ 3 -

----------------------------------

اتمني ان تعجبكم هديتي المتواضعة
لعشقي الاهلي

واتمني العودة بالثلاثة نقاط من المغرب
وليس فقط الثلاث نقاط
وايضاً المستوي المشرف للاهلي والكرة السعودية




المسافـر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 10 - 01 - 2005, 23 : 02 AM   رقم المشاركة : [2]
مؤسس منتديات الإمبراطور
يرحمة الله
الصورة الرمزية أبو طاهر
 

أبو طاهر will become famous soon enough

افتراضي  


شكرا اخي المسافر

واتمنى ممن يملك اي معلومات عن الوداد البيضاوي المغربي اضافتها على الموضوع ..


اخوك
ابو طاهر




أبو طاهر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 01 - 2005, 57 : 06 AM   رقم المشاركة : [3]
امبراطور نشيط
 

اهلاوي نجد will become famous soon enough

افتراضي  


مشكور اخوي المسافر ومعلومات طيبه يعطيك الصحه والعافيه





الليــل له في داخــلي عـمـق وجــروح .......
والصــبح يـطلب ثــار ليــله بذاتي .....
تــنازعـت نـفـسـي مثـل طـلعـة الـروح ........
وتـبـعـثـرت فـوق الجــروح أمنـيـاتي......
اهلاوي نجد متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 01 - 2005, 00 : 07 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
 

اهلي المحبة will become famous soon enough

افتراضي  




اخي المسافر لك جزيل الشكر والتقدير على مجهودك الوافر في جمع معلومات تخص منافسنا الوداد البيضاوي المغربي وأتمنى ان يستفاد من هذه المعلومات






هذي اقل حاجة اقدمها لبوعمر

[img]http://zman2005.*******************************************************/H1H.jpg[/img]
اهلي المحبة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 01 - 2005, 21 : 09 AM   رقم المشاركة : [5]
امبراطور نشيط
 

المجروح will become famous soon enough

افتراضي  


الله يعطيك العافيه اخوي المسافر





المجروح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 01 - 2005, 52 : 02 PM   رقم المشاركة : [6]
إدارة المنتديات
مشرف عام المنتديات الرياضية
الصورة الرمزية "عاشق الأهلي"
 

"عاشق الأهلي" has much to be proud of"عاشق الأهلي" has much to be proud of"عاشق الأهلي" has much to be proud of"عاشق الأهلي" has much to be proud of"عاشق الأهلي" has much to be proud of"عاشق الأهلي" has much to be proud of"عاشق الأهلي" has much to be proud of"عاشق الأهلي" has much to be proud of
إرسال رسالة عبر MSN إلى "عاشق الأهلي" إرسال رسالة عبر Yahoo إلى "عاشق الأهلي" إرسال رسالة عبر Skype إلى "عاشق الأهلي"

افتراضي  


مشكور يا غالي ما قصرت والله

وان شاء الله ما نكون واثقين في

انفسنا زيادة عن اللازم ونهوي في


هاوية الهزائم وان شاء الله اللاعبين

تكون عندهم فكرة واضحة عن الخصم






تحياتـــــــــــــــ ــــــــــــي...عاشق الأهلي





رحمة الله عليكـ أخي ورفيق دربي "بسام الحجدلي" !
:
اللهم ابدله دارا خيرا من داره واهلا خيرا من اهله وادخله الجنة واعذه من عذاب القبر ومن عذاب النار .
اللـهـم عاملة بما انت اهله ولا تعامله بما هو اهله .
اللـهـم اجزه عن الاحسان إحسانا وعن الأساءة عفواً وغفراناً.
اللـهـم إن كان محسناً فزد من حسناته , وإن كان مسيئاً فتجاوز عن سيئاته .
اللـهـم ادخله الجنة من غير مناقشة حساب ولا سابقة عذاب .
اللـهـم اّنسه في وحدته وفي وحشته وفي غربته.
اللـهـم انزله منزلاً مباركا وانت خير المنزلين .
اللـهـم انزله منازل الصديقين والشهداء والصالحين وحسن اولئك رفيقا .
اللـهـم اجعل قبره روضة من رياض الجنة ,ولا تجعله حفرة من حفر النار .
اللـهـم افسح له في قبره مد بصره وافرش قبره من فراش الجنة .
اللـهـم اعذه من عذاب القبر ,وجاف ِالارض عن جنبيها .
اللـهـم املأ قبره بالرضا والنور والفسحة والسرور.
اللـهـم إنه فى ذمتك وحبل جوارك فقه فتنة الفبر وعذاب النار , وانت أهل الوفاء والحق فاغفر له وارحمه انك انت الغفور الرحيم.
"عاشق الأهلي" غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 01 - 2005, 01 : 03 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ضي عيني
 

ضي عيني is just really niceضي عيني is just really niceضي عيني is just really niceضي عيني is just really niceضي عيني is just really nice

افتراضي  


مشكور اخوي المسافر ومعلومات طيبه يعطيك الصحه والعافيه





[IMG]http://o8o.*******************************************************/mhajer.gif[/IMG]
ضي عيني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 01 - 2005, 27 : 09 PM   رقم المشاركة : [8]
موقوف
 

أهلاوى صريح will become famous soon enough

افتراضي  


يسعدك ربي

مجهود رائع وتقرير ممتاز يوضح قوة الفريق المغربي ويبرزه كبطل أفريقى يتوجب على فريقنا الاهلاوى الحذر جدا واللعب بكل قوه لاحراز الفوز والعوده بالثلاث نقاط التى تؤهلنا لصدارة المجموعه

تحيه وتقدير لشخصك الكريم


سامى




أهلاوى صريح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

هدية للبعثة المغادرة للمغرب



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 22 : 03 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر