العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

هل تؤيــدون أن ولييييييد الجيــــزاني هو مهاجم الأهلي الأول حاليا

من الملاحظ هذه الأيام أن وليد الجيزاني متوهج في مستواه فهو في كل مباراة تقريبا له بصمة وهدف وأهداف ايش إنقاااااااااااااذا وحاسمة واهداف ايش متنوعة شي بالهد وشي بالقدم ومن


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 06 - 01 - 2005, 30 : 12 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور برونزي
 

وردالأهلي will become famous soon enough

افتراضي هل تؤيــدون أن ولييييييد الجيــــزاني هو مهاجم الأهلي الأول حاليا 


من الملاحظ هذه الأيام أن وليد الجيزاني متوهج في مستواه
فهو في كل مباراة تقريبا له بصمة وهدف

وأهداف ايش إنقاااااااااااااذا وحاسمة

واهداف ايش متنوعة شي بالهد وشي بالقدم ومن يمين وشمال وفوق كل ذا وذا اصبح مراوغ بارع

هل تؤيدوني في راي أنه المهاجم الأول حاليا في النادي الأهلي





اهلا بها الطـــله من ملكنا عبدالله
[img]http://alaheya.*******************************************************/Media_229954_TMB.jpg[/img]

اهلاوي اسمي تميز كالقمــرضــاوي

وردالأهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 06 - 01 - 2005, 52 : 12 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية اهلاوي من ذهب
 

اهلاوي من ذهب will become famous soon enough

افتراضي  


نـــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ـــــ الجيزاني ـــــــــــــــــــع م





اهلاوي من ذهب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 01 - 2005, 26 : 01 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور برونزي
 

وردالأهلي will become famous soon enough

افتراضي  




[foq1] نعم هو هداف الأهلي الأول الآن [/foq1]





اهلا بها الطـــله من ملكنا عبدالله
[img]http://alaheya.*******************************************************/Media_229954_TMB.jpg[/img]

اهلاوي اسمي تميز كالقمــرضــاوي

وردالأهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 01 - 2005, 00 : 02 PM   رقم المشاركة : [4]
موقوف
 

أهلاوى صريح will become famous soon enough

افتراضي  





يسعدك ربي

وليد من يومه مهاجم بارع وحقق بأهدافه بمعاونة زملائه ثلاث كؤوس مهمه من النصر والهلال والرجاء المغربي بتسجيله بالنهائيات أربعة أهداف

مرت به ظروف منعته من التألق

الآن هو هداف الفريق ويجب أن نقف معه ونشجعه ليتألق أكثر ويبدع أكثر ويسجل أكثر

بالأمس كان فى الدقائق الأخيره يشد أزر اللاعبين ويحاول قطع اللعب على مدافعى الرياض ليخرج الاهلى الحبيب بالثلاث نقاط ولكنها ارادة الله فوق كل شيء

القادم من وليد أفضل والتوجيه والارشاد بمحبه وأخوه أكثر فائده لوليد وزملائه اللاعبين

تحيه من سامى




أهلاوى صريح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 01 - 2005, 18 : 02 PM   رقم المشاركة : [5]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية طلالدو
 

طلالدو will become famous soon enough

افتراضي  


يإخوان والله وليد غريب عجيب كل ماننتقده يرد علينا بأهداف وكمان حاسمة أنا أشوف إنه وليد تحسن كثيييييير

والله يوفقه و الأن هو هداف الأهلي الأول





أنادي بأعلى الصوت أهلاوي حتى الموت
طلالدو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 01 - 2005, 56 : 02 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور فعال
 

أبو عبدالله will become famous soon enough

افتراضي  


حاليا نعم


وهو موهبه انجبه النادي الاهلي




أبو عبدالله غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 01 - 2005, 20 : 03 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
محرر رابطة ليفربول
 

الرأى الحر will become famous soon enough

افتراضي  


اتمنى لوليد التوفيق مع الاهلي فهو مهاجم جيد متى ما اراد هو ذلك فحين يكون فلته بمعنى الكلمة واحيان يثير استهجان البعض من الجمهور

وعلى قولت المثل ليالي العيد تبين من عصاريها


فوليد منذ ان لعب للاهلي فهو مهاجم جيد وهداف مبدع

انا مع الاخ اهلاوي صريح حين قال الان هو هداف الفريق ويجب ان نقف معه ونشجعه ليتالق اكثر ويسجل اكثر

بالتوفيق ياوليد


تحياتي ورد الاهلي





You'll Never Walk Alone








سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
الرأى الحر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 01 - 2005, 26 : 03 PM   رقم المشاركة : [8]
امبراطور جديد
 

فلتة زمانك will become famous soon enough

افتراضي  


ولـــــــــــــــيد الجـــــــــــــــــ ــــــــيزاني


الأول بـــدون مـــــــــــــــــــ ــــنازع



وعلى ذكرى عادل الحازمي : ولـــــيد ولـــــيد هـــــذا ولـــــــــــــــــي د .....في قلـبي هو الوحـــيد






مــــا يــــفـــعـــلــــه زيــــدان بــــ الــــكـــــرة...
يـسـتــطـيــع أن يــفـعــلــه مــارادونــا بــ بــرتــقــالــة...
قــالــهـــا أســطـــورة فــرنــســا " مــيــشــيــل بــلاتــيــنــي"
فلتة زمانك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 01 - 2005, 08 : 07 PM   رقم المشاركة : [9]
موقوف
 

الابطال will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى الابطال إرسال رسالة عبر Yahoo إلى الابطال

افتراضي  


الجيزاني مستواه في تصاعد وهبوط ؟ وهكذا ؟

وشكراً لك .




الابطال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 01 - 2005, 26 : 07 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور فعال
 

المحايد will become famous soon enough

افتراضي  



بالطبع وليد مهاجمنا الأول ويجب علينا دعمه
بكل قوه .





قمة الحياد أن تنحاز للفن الأخضر
المحايد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

هل تؤيــدون أن ولييييييد الجيــــزاني هو مهاجم الأهلي الأول حاليا



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02 : 09 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر