العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

الأسماء اللامعة في الأهلي

لم تكن صدارتنا المؤقته بجدارة فنقاط الاتفاق كانت هبة من اللة . والوحدة فرطت أمامنا و لم نكسب . ان فريقنا يتحول تدريجيا الى فريق من الدرجة الأولى وليس الممتازة


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 06 - 01 - 2005, 58 : 11 AM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور جديد
 

ahlyjnob will become famous soon enough

افتراضي الأسماء اللامعة في الأهلي 


لم تكن صدارتنا المؤقته بجدارة فنقاط الاتفاق كانت هبة من اللة . والوحدة فرطت أمامنا و لم نكسب . ان فريقنا يتحول تدريجيا الى فريق من الدرجة الأولى وليس الممتازة حيث تم دعم الفريق بهؤلاء:
1- أحمد القرني / بعد ان ابعدته الوحدة وهو منتهي جدا ولا يملك غير القليل من الحماس مرة كل 10مرات.
2- عماد صديق/ كتلة عضلات بلا مخ ليس لدية من أساسيات كرة القدم شئ. خطر على الأهلي وأسألوا منقا.من الأنصار
3- علي التركي/ لا يجيد حتى المشي فيبدوا معوقا ولا يرفع رأسه نهائيا فهل هذا بديل العبدلي أو صفوان. من الخليج
4-حسين التركي/ لم يقدم أي شئ للخليج فريقة السابق. تكوينه الجسدي ضعيف مهارات معدومه . هدفه مرتب 5 سنوات.
5-مالك معاذ/ لاعب متفرغ لمراوغة نفسة ولا يقدم أي عمل جماعي بنية ضعيفة . هدفة مرتب5 سنوات .أتى من الأنصار.
6-ماجد الصبحي/ليس لدية أي مرونة جسدية واقف كالخشبة لا يتحرك ابدا بل يريد ان يدافع عن الخمسة الأمتار المحيطة بة . من الأنصار.
7- عثمان سندي وزميله شكري من أحد حققوا نجاحات مذهلة و حفروا أسمائهم بالذهب لدى أهلهم قبضوا الملايين وتوكلوا على اللة. من أحد
9-نايف الشيباني / قالوا ثور قال أحلبوه من الشعله.
10- احمد ضاري 39 سنة في الأهلي للدعاية بعد ان حاول ريال مدريد أستقطابة.
11- الخليوي 39 سنة متقاعد أتحادي منذ3 سنوات ( لم يعرف القزع واللبانة الا عندنا .. يدلعون الشيبان )




لا ويفرطون في فهد فلاتة - ابراهيم سويد - القهوجي
____________________ ____________________ ____________________ ____________

لم ينجح من صفقاتهم أحد سوى صاحب العبداللة 100% و الخيبري 40%
------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

يجمدون ياسر المسيليم أفضل حارس في الأهلي . لعب كأسين أتحاد و عمره 21 سنة منها 7 سنوات تدريب لعيون النجعي الذي أسقانا المر ولم يقدم أربع مباريات متتالية بمستوى مقبول.

فهد الزهراني / أنتهى بعد الأصابة ... أتحدى ان يلعب 3 باصات صح متتالية

------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
في الأيام الخوالي أستقطب الأهلي :

1- ابراهيم سويد ناشئا فأصبح نجما.
2- تيسير الجاسم ناشئا فأصبح نجما
3- علي ضاوي ناشئا فاصبح نجما
4- فوزي الشهري منتخب
5- سعد الدوسري منتخب
6- تيسير نتيف منتخب
7- عبيد الدوسري منتخب

كل هذا ويريدون البطولات




ahlyjnob غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 06 - 01 - 2005, 13 : 01 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية اهلاوي من ذهب
 

اهلاوي من ذهب will become famous soon enough

افتراضي  


الأ هلي دمار بعد السويد والقهوجي راحو منه





اهلاوي من ذهب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 01 - 2005, 25 : 03 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية السبع اهلاوي
 

السبع اهلاوي will become famous soon enough

افتراضي  


والله انك صادق معوقين منتهي الصلاحيه


يقول المثل وينطبق عليهم جميعا


لو فيه خير مارماه الطير





]اللهم وفق الاهلي فوق كل أرض وتحت كل سمـــاء[/SIZE]



وما من كـاتب إلا ويفنى ==ويبقي الدهـر ما كتبت يـــداه
فلا تكتب بخطك غير شيء== يسرك في القيامة أن تراه
السبع اهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 01 - 2005, 47 : 04 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطوره مبدعه
الصورة الرمزية دمعه الاهلي
 

دمعه الاهلي will become famous soon enough

افتراضي  


كلامك قاسي بس على فكره اغتبتهم وبالنسبه ليا اتمنى محد يسب في الاهلي او احد ينتسب له




اقتباس
الأ هلي دمار بعد السويد والقهوجي راحو منه



الاهلي عمره ما اعتمدت على لاعب في تحقييق انتصاراته مش زي بهجا وسيرجو <<<<



نادي اللعب والالعاب الجماعيه ولا حينهار عشان لاعب او اتنين وزي ماصنع نجوميتهم


يقدر يجيب غيرهم ... منبع نجوم لا تخافوا عليه بس انتم ماعندكم صبر ولا تفاؤل




ahlyjnob



يعطيك العافيه










دمعه الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 01 - 2005, 54 : 04 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية Al-General
 

Al-General will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى Al-General

افتراضي  


ولا تنسى صالح المحمدي: الناس تلعب كوره وهو؟؟؟؟؟؟ في الملعب

______

ياناس والله تعبنا وارتفع ضغطنا...

كله من راس البلا

ايمن فاضل وحاشيته


الله ينتقم منه بحق هذا اليوم


==================== =============

أخي الجنرال

تعودنا منك على الرقي في التفكير وفي الألفاظ

تكرار لفظ مثل هذا مرةً أخرى قد يتسبب في إيقاف معرفك



المراقب




Al-General غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 01 - 2005, 11 : 07 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور فعال
 

mazyoon10 will become famous soon enough

افتراضي  


^&)§¤°^°§°^°¤§(&^«®° ·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.• °®»عيب

هدانا وهداكم الله«®°·.¸.•°°·.¸¸.• °°·.¸.•°®»^&)§¤°^°§° ^°¤§(&^




mazyoon10 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 01 - 2005, 12 : 07 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور فعال
 

mazyoon10 will become famous soon enough

افتراضي  


عيب
هدانا وهداكم الله




mazyoon10 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 01 - 2005, 52 : 07 PM   رقم المشاركة : [8]
إدارة المنتديات
مشرف عام المنتديات الرياضية
الصورة الرمزية "عاشق الأهلي"
 

"عاشق الأهلي" has much to be proud of"عاشق الأهلي" has much to be proud of"عاشق الأهلي" has much to be proud of"عاشق الأهلي" has much to be proud of"عاشق الأهلي" has much to be proud of"عاشق الأهلي" has much to be proud of"عاشق الأهلي" has much to be proud of"عاشق الأهلي" has much to be proud of
إرسال رسالة عبر MSN إلى "عاشق الأهلي" إرسال رسالة عبر Yahoo إلى "عاشق الأهلي" إرسال رسالة عبر Skype إلى "عاشق الأهلي"



اذا انتوا عشاق الراقي وتتلكموا عليه زي كذا ، اجل ايش حال الفرق الثانية

كيف يتكلمون علينا ؟؟؟ بالله خلاص مهزلة ! استحوا شوية وخلوا عندكم شوية دم

الجنرال هذه الألفاظ لا تصدر من أبناء الراقي ، أرجوك ما تعيدها وتستغفر ربك

هذي غيبة ، وبعدين (( " من كان يؤمن بالله واليوم الآخر فليقل خيرا أو ليصمت" ))


بالله عليكم خلاص اذا تبغوا تنتقدوا انتقدوا بعقل عشان يكون النقد لصالحنا مو يكون

ضدنا...

حسبنا الله ونعم الوكيل








تحياتـــــــــــــــ ــــــــــــي...عاشق الأهلي





رحمة الله عليكـ أخي ورفيق دربي "بسام الحجدلي" !
:
اللهم ابدله دارا خيرا من داره واهلا خيرا من اهله وادخله الجنة واعذه من عذاب القبر ومن عذاب النار .
اللـهـم عاملة بما انت اهله ولا تعامله بما هو اهله .
اللـهـم اجزه عن الاحسان إحسانا وعن الأساءة عفواً وغفراناً.
اللـهـم إن كان محسناً فزد من حسناته , وإن كان مسيئاً فتجاوز عن سيئاته .
اللـهـم ادخله الجنة من غير مناقشة حساب ولا سابقة عذاب .
اللـهـم اّنسه في وحدته وفي وحشته وفي غربته.
اللـهـم انزله منزلاً مباركا وانت خير المنزلين .
اللـهـم انزله منازل الصديقين والشهداء والصالحين وحسن اولئك رفيقا .
اللـهـم اجعل قبره روضة من رياض الجنة ,ولا تجعله حفرة من حفر النار .
اللـهـم افسح له في قبره مد بصره وافرش قبره من فراش الجنة .
اللـهـم اعذه من عذاب القبر ,وجاف ِالارض عن جنبيها .
اللـهـم املأ قبره بالرضا والنور والفسحة والسرور.
اللـهـم إنه فى ذمتك وحبل جوارك فقه فتنة الفبر وعذاب النار , وانت أهل الوفاء والحق فاغفر له وارحمه انك انت الغفور الرحيم.
"عاشق الأهلي" غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

الأسماء اللامعة في الأهلي



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 52 : 07 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر