العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

اتسائل عن الفائده من هذا اللاعب؟!!!

الاخوه الغاليين على قلبي يامن تملكون القلوب البيضاء والعشق الاخضر الابدي صدقوني مااكتبه ليس ردة فعل من الهدف القاتل الذي جاء في وقت متأخر ومتأخر جدا بل هو من متابعه


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 05 - 01 - 2005, 51 : 10 PM   رقم المشاركة : [1]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
 

وحيد العربي will become famous soon enough

افتراضي اتسائل عن الفائده من هذا اللاعب؟!!! 


الاخوه الغاليين على قلبي

يامن تملكون القلوب البيضاء

والعشق الاخضر الابدي

صدقوني مااكتبه ليس ردة فعل من الهدف القاتل

الذي جاء في وقت متأخر ومتأخر جدا

بل هو من متابعه من خلال مباراتين او ثلاث

اتسائل عن اللاعب /علي التركي

ماذا يحمل من مميزات حتى تقوم ادارتنا بشراء عقده

اولا/كنترول =صفر

ثانيا اوفرات او عكسيات =صفر

مهارات =صفر

حتى الركض =صفر

الطول =صفر

التهديف =10تحت الصفر

اذا ماذا نرجو من هذا اللاعب

ارجوكم والله اني كنت اتحدث مع الاخوه الذين شاهدوا معي المباراه

وقلت ان فهد الزهراني انسب منه في اليمين

وسبحان الله نزل المسعد فجاء الفرج المؤقت

ارجو من ادارتنا الموقره اعادته الى نادي الخليج فاللاعب قد بلغ من العمر عتيا

ولااعتقد انه لاعب صغير سيتعلم

دعوا شباب الاهلي ياخذون فرصه

فوالله اننا ندفن موهبه بسبب هذا اللاعب




ارجوكم والله اني لااتحامل عليه ولاكن اقنعوني انه رفع كوره صح

او سدد او اي شيء حتى الجري

قولولي لو كان يجري صح

اخوكم

وحيدالعربي

ابوظبي






الملك عبدالله والاميرسلمان وبينهمامواقيت الصلاة
والتي لاتفارق المليك في حله وترحاله
نعم القائد ونعم المليك ونعم القدوه
عبدالله ابن عبدالعزيزآل سعود
ولي امرنا وتاج على رؤوسنا
وقدوه للكبير والصغير
حفظه الله
من كل
سوء
وحيد العربي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 05 - 01 - 2005, 26 : 11 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
 

اهلي المحبة will become famous soon enough

افتراضي  





صدقت والله ياوحيد العربي

كنت أظن ان التركي علي بيحترق من أجل الأهلي لكن الي شاهدته العكس برووود وعدم احتكاكات مع الخصم على الكرة ولايملك حتى أبجدية كرة القدم غريب هذا الاعب تمامآ


وعلى محبة الأهلي نلتقي (اهلي المحبة)






هذي اقل حاجة اقدمها لبوعمر

[img]http://zman2005.*******************************************************/H1H.jpg[/img]
اهلي المحبة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 01 - 2005, 31 : 11 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور فعال
 

أبو عبدالله will become famous soon enough

افتراضي  


جا للاهلي لان اخوه موجود




أبو عبدالله غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 01 - 2005, 39 : 11 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية almahak
 

almahak will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى almahak

افتراضي صح 


كلامك سليم ميه في الميه

طيب بالله عطوني رايكم بعماد صديق

ياناس والله عماد صديق ماينفع وراح يجيب العيد

بطيء ويجليء وفاولات


للاسف الاهلي صار كل من هب ودب يلعب




almahak غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 01 - 2005, 51 : 11 PM   رقم المشاركة : [5]
كــاتب متميـــز
الصورة الرمزية Almusafer
 

Almusafer will become famous soon enough

افتراضي  


ياوحيد
الله يهديك .. دع الخلق تسترزق

على فكرة ألا تعلم : أن الاهلي صار هيئة ضمان اجتماعي ؟





سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلاّ أنت أستغفرك وأتوب إليك
----------------------------------------

الأهلي --------- خط أحمر
Almusafer متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 01 - 2005, 13 : 12 AM   رقم المشاركة : [6]
امبراطور جديد
 

فلتة زمانك will become famous soon enough

افتراضي  


نفس الكلام اللي يدور في داخلي...والله العظيم حرام لاعب مثل هذا يمثل الأهلي..مع إحترامي له شخصيا.


اتمنى اعرف السبب اللي حبب ادارة النادي فيه...ولا هو جاي يونس اخوه في جدة ...اللي اعتقد انه مستواه لايبعد عن اخوه كثير ....

وبعدين دافعين فيه على ما اعتقد اكثر من مليون ..والله بعشرة ما العبه...

وبعديت تجي ادارة النادي وتقول مافي فلوس...وهما يرموا الفلوس في لعيبه زي كذا...


الدنيـــــــــــــــ ــــــــا أرزاااااااااق






مــــا يــــفـــعـــلــــه زيــــدان بــــ الــــكـــــرة...
يـسـتــطـيــع أن يــفـعــلــه مــارادونــا بــ بــرتــقــالــة...
قــالــهـــا أســطـــورة فــرنــســا " مــيــشــيــل بــلاتــيــنــي"
فلتة زمانك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 01 - 2005, 01 : 01 AM   رقم المشاركة : [7]
موقوف
 

الدحيمي will become famous soon enough

افتراضي  


يابن الحلال الله يجازي خير من كان السبب في التعاقد مع ( ماريو الفطر ) علي التركي .


لاعب بارد - كنترول معدوم - اوفرات بالمسطرة لمدافعين الرياض - تمريرات خاطئة - قصير القامة يصلح فقط معد في فريق طائرة فقط او تنس طاولة .




الدحيمي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 01 - 2005, 09 : 01 AM   رقم المشاركة : [8]
مؤسس منتديات الإمبراطور
يرحمة الله
الصورة الرمزية أبو طاهر
 

أبو طاهر will become famous soon enough

افتراضي  


بسم الله الرحمن الرحيم

الأخ العزيز / وحيد العربي

اللاعب علي التركي عمره 27 سنه وكان مع الخليج متميز والمثل يقول ( الأعور في ديرة العمي فاكهه )

لدينا في الأهلي ليس له محل وصفوان المولد أو خضر الزهراني .. افضل منه بمراحل ولو مدربنا لعب بفهد في الظهير الايمن ونزل لاعب صانع لعب بجوار المحمدي لكانت النتيجة حسمت من الشوط الاول ..

ولا نقول إلا( الحمد لله رب العالمين ) على كل حال ..

المدرب صدقني شديد ولا يتهاون مع أي لاعب يخطيء وأي لاعب يشركه ويخفق ستكون عودته صعبه للفريق وسيندم على الفرصه التي ضيعها بيده ..

المدرب : شطب على وليد عبدربه ولن يعود بسهوله ..
اليوم ( عماد صديق + علي التركي )

ثق ان المدرب يعطي تعليمات واللاعب الذي لا ينفذها سيبقى على دكة الاحتياط ..
وحاليا المدرب في وقت أكتشاف اللاعبين ومراكزهم وسترى في الايام القادمه اسماء تحل محل المستهترين .. ومن لا ينفذ مايطلب منه .

اليوم إذا فيه مشكله فهي من النجعي لأن خروجه غير موفق وتركيزه معدوم .. وكان ظاهر عليه النرفزه وعدم الثقه من بداية المباراة وكم كره كانت بالصدفه تصتد به او تتثبت تحت يده .


نقول ألأصلاح يتم بترميم الصفوف الخلفيه اولاً .. والتركيز على اللعب الجماعي ونترك العك والاستعراض بالكره بدون فائده للفريق فكل لاعب يريد ان يظهر مهاراته على حساب الفريق .سيخسرنا مباراة أو نخسر اللاعب . أرجعوا للكورتين التي تركب منها الهدفين وشوفوا كيف انقطعت ومن المتسبب ؟؟ وهل كان عنده اكثر من حل للعب الكره أم ..لا ؟

إذا قضينا على ظاهرة الأستعراض الغير مبرر سنبني فريق لا يقهر .

كما ان الفريق لعب اليوم بدون صانع لعب مع احترامي لأمكانات المحمدي ..

المهاجمين تراجعوا يبحثون عن الكره ووقعوا في التسلل مليون مره لأنهم واثقين أنه لن تاتي لهم كوره صحيحه .فعسى ان يستعجلوا في أحضار اللاعب الذي تم بالفعل التوقيع معه ..

لك تحياتي
وتمنياتي للأهلي ولكل اهلاوي بالفرح والسرور
أخوك ابو طاهر




أبو طاهر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 01 - 2005, 24 : 01 AM   رقم المشاركة : [9]
www.alrage.net
إدارة منتديات الإمبراطور
الصورة الرمزية عمر القرشي
 

عمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond repute

افتراضي  


اعتقد ان المدرب ... أقرب وأدرى .. وبالطبع لديه جميع الصلاحيات


والكل شاهد جرأته .. في التغيير ... ولا يمكن له مجاملة أي لاعب

فان لم يستطع اللاعب ( التركي ) او غيره من اللاعبين اثبات مقدرته وامكانياته فلن يكون له ماكن بالتشكيله..

عموما ... نحن بالطبع نتمنى التوفيق لكل من يرتدي الشعار الأهلاوي الغالي ..





رحم الله أبو طاهر مؤسس هذا الصرح الشامخ و أسكنه فسيح جناته


التجمع الأكبر لـ جماهير النادي الأهلي السعودي على الإنترنت
عمر القرشي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 01 - 2005, 26 : 01 AM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية اهلاوي من ذهب
 

اهلاوي من ذهب will become famous soon enough

افتراضي  


خســــــــــــــــــ ــــاره يا اهلي والله خســـــــــــــــاره واحلم بالمرابع





اهلاوي من ذهب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

اتسائل عن الفائده من هذا اللاعب؟!!!



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02 : 03 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر