العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

اللاعب الأجنبي الجديد

سمعنا قبل اكثر من شهرين أن النادي الأهلي بصدد التعاقد مع لاعب أجنبي على مستوى عالي جدا جدا جدا وفي نفس الموعد سمعنا نبأ تجديد الثقة في اللاعب المقلب الكبير


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 01 - 01 - 2005, 54 : 03 PM   رقم المشاركة : [1]
موقوف
 

العــابر will become famous soon enough

افتراضي اللاعب الأجنبي الجديد 


سمعنا قبل اكثر من شهرين أن النادي الأهلي بصدد التعاقد مع لاعب أجنبي على مستوى عالي جدا جدا جدا

وفي نفس الموعد سمعنا نبأ تجديد الثقة في اللاعب المقلب الكبير جدا جدا جدا بيتشارا ولكن مع مرور الأيام

وتجديد الثقة مستمر والمفاوضات مع اللاعب الكبير مستمرة والتي تتحفظ الإدارة الأهلاوية عن ذكر أسمه

(( هذا إذا كان في لاعب أصلا )) نجد غيرنا وفي ظرف أيام معدودة أنها التعاقد مع من يريد وسرح من يريد

ونحنى نتظر فرج الله .

فلم نرى الا الأن اللاعب الأجنبي ولاحتى بيتشارا لم نعد نسمع عنه

ياخوفي يطلع موضوع اللاعب الأجنبي مثل حكاية وعد أغسطس والذي كان الهدف من ورائه إسكات الجمهور

فقط وطلع مافي لا وعد وغيره مجرد كلاااااااااااااااااا اااااااااااااااااااا ااااااااااااااام

اتمنى من الإدارة الأهلاوية معالجة مشكلة خط الوسط بلاعب أجنبي أو محلي

لأنه التشكيلة الحالية مع إحترامي لهم لن يستطيعوا المنافسة لا على العربية ولا على لأسوية




وكل عام وأنتم بخير

تحياتي




العــابر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 01 - 01 - 2005, 29 : 06 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية Al-General
 

Al-General will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى Al-General

افتراضي  


والله انا نفس الشي

يعني سمعنا ولم نرى شيء


يعني جدولنا مضغووط مباريات

ولازم يكون عندنا اكثر قدر من اللعيبة الجاهزين

واذا (( كيم )) يلعب مباراة ويغيب 10 .. شيلوه وجيبو غيره


يعني محنا ناقصين .؟؟

لازم نستعجل في المحترف الجديد الله يرضى عليكم

وعلى قولة المثل القائل

.
.




الوقت كسيف .. يا تلحق يا ماتلحق !!!!




Al-General غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 01 - 2005, 58 : 07 PM   رقم المشاركة : [3]
موقوف
 

أهلاوى صريح will become famous soon enough

افتراضي  


يسعدك ربي

اللاعب الجديد قادم باذن الله تعالى والمدرب الجديد ربما يكون له رأي فى تحديد حاجة الفريق لنوعية اللاعب وعطلة رأس السنه الميلاديه وتغيير المدرب هو ما أخر اكمال تعاقد الاهلى الحبيب مع أفضل اللاعبين000

تحيه وتقدير للجميع
سامى




أهلاوى صريح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 01 - 2005, 49 : 11 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور برونزي
 

كواسر الشرقية will become famous soon enough

افتراضي  


قريت موضوع قبل شهرين إن الأهلي بيتعاقد مع لاعب في خط الوسط ودولي وفي مدينة الرياض ومر شهرين وما شفنا حاجة





عاشق الأهلي
كواسر الشرقية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 01 - 2005, 00 : 12 PM   رقم المشاركة : [5]
www.alrage.net
إدارة منتديات الإمبراطور
الصورة الرمزية عمر القرشي
 

عمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond repute

افتراضي  


اجل الاهلاويون اعلان تفاصيل صفقة المحترف غير السعودي الثالث الذي سيحل بديلا عن المحترف البرازيلي الحالي بيتشار لساعات اخرى لاسباب رفض التعليق عليها بالرغم من توصل الادارة لاتفاق نهائي مع لاعب (وسط) وتمت مفاضلته مع برازيلي اخر قبل ثلاثة ايام تحت اشراف مدرب الفريق جونينيو الذي اوصى الاهلاويين بسرعة الحسم عطفا على العروض التي قد تحول مسار الصفقة.





رحم الله أبو طاهر مؤسس هذا الصرح الشامخ و أسكنه فسيح جناته


التجمع الأكبر لـ جماهير النادي الأهلي السعودي على الإنترنت
عمر القرشي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 01 - 2005, 47 : 12 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية رياضي2000
 

رياضي2000 will become famous soon enough

افتراضي  


اللاعب الجديد سيكون قادم مع الحجاج

فنحن مقبلون على موسم الحج وكل حج

ونحن بإنتظار ( الوعود) والأمطار لا تتساقط بلا ( رعود ) .



أقول : (( لا بشارة بعد بتشارا )) .




رياضي2000 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 01 - 2005, 28 : 09 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية السر الخطير
 

السر الخطير will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر ICQ إلى السر الخطير

افتراضي  


هل تعلم أخي الأهلاوي أن البلوي ( أبو البلاوي ) قد وضع إستراتيجية وسماها "" الأهلي إلى الهاوية "" وأصبح يتدخل لإفساد جميع الصفقات الأهلاوية و الأدلة كثيرة آخرها أن لاعب فلامنجو البرازيلي كان في طريقه للأهلي ولكن تحسم الصفقات عندما يكون المتفاوض هو الداعم لهذه الصفقة وربما يأتي اللاعب الأجنبي بعد خروج الأهلي من العربية والآسيوية أما كأس الدوري فقد تم توقيع إتفاقية هزيمة الأهلي في النهائي -< إلاّ إذا أحضر رجال الأهلي لاعبا يحـــرق الأوراق ولا يطالب بالتأميـــــن على الســــــــــــــاق >- فلنفرح قليلاَ بالصدارة المؤقتة وكان الله في عون عشاق الإمبراطور ,,,,,,,,




السر الخطير غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 01 - 2005, 28 : 09 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية السر الخطير
 

السر الخطير will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر ICQ إلى السر الخطير

افتراضي  


هل تعلم أخي الأهلاوي أن البلوي ( أبو البلاوي ) قد وضع إستراتيجة وسماها "" الأهلي إلى الهاوية "" وأصبح يتدخل لإفساد جميع الصفقات الأهلاوية و الأدلة كثيرة آخرها أن لاعب فلامنجو البرازيلي كان في طريقه للأهلي ولكن تحسم الصفقات عندما يكون المتفاوض هو الداعم لهذه الصفقة وربما يأتي اللاعب الأجنبي بعد خروج الأهلي من العربية والآسيوية أما كأس الدوري فقد تم توقيع إتفاقية هزيمة الأهلي في النهائي -< إلاّ إذا أحضر رجال الأهلي لاعبا يحـــرق الأوراق ولا يطالب بالتأميـــــن على الســــــــــــــاق >- فلنفرح قليلاَ بالصدارة المؤقتة وكان الله في عون عشاق الإمبراطور ,,,,,,,,




السر الخطير غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 01 - 2005, 36 : 10 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية اهلاوي من ذهب
 

اهلاوي من ذهب will become famous soon enough

افتراضي  


[motr1]اتمنا القول بالصوت الوحد بركات ولو قال جمهور الاهلي
لوصل الصوت الى مصر[/motr1]





اهلاوي من ذهب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 01 - 2005, 46 : 10 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية اهلاوي من ذهب
 

اهلاوي من ذهب will become famous soon enough

افتراضي  


[motr1]][®][^][®][بركات ][®][^][®][[/motr1]





اهلاوي من ذهب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

اللاعب الأجنبي الجديد



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 27 : 03 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر