العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

(وطـنـيـة الـبـلـوي ) تهدي ( الـمـتـخـاذل ) فياغرا 2005

في كل دول العالم المتقدم والمتخلف الصناعي والنامي تتقدم الوطنية حتى على أرواح كل من ينتمي إلى أي دولة من دول العالم ولا غرابة أن توقع السلطات في ي دولة


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 31 - 12 - 2004, 16 : 08 PM   رقم المشاركة : [1]
كاتب مميــز
 

الخط الأخضر will become famous soon enough

افتراضي (وطـنـيـة الـبـلـوي ) تهدي ( الـمـتـخـاذل ) فياغرا 2005 


في كل دول العالم المتقدم والمتخلف الصناعي والنامي تتقدم الوطنية حتى على أرواح كل من ينتمي إلى أي دولة من دول العالم ولا غرابة أن توقع السلطات في ي دولة من هذه الدول عقابها القاسي على كل من تسول له نفسه الحاق الضرر ببلده أيا كان هذا الضرر سواء كان ثقافيا أو سياسيا أو رياضيا ولايجد من يخطي في حق بلده من يناصره أو يقف مدافعا عنه كما يحدث من قبل الإتحاديون مع لاعبهم ( المتخاذل ) محمد نور !
*
*
*
فرغم ( رحمة ) صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد الذي يقف على رأس الهرم الرياضي في بلادنا الغالية عند اصداره قرار إيقاف هذا المتمرد حتى نهاية الموسم نجد أن هناك من ( يشجع ) هذا التمرد في ظل ماتجده بلادنا من أحداث من فئة ( ظالة ) تحاول العبث بأمنها !
*
*
*
وكان لزاما على ( البلوي ) أن يقف مع بلاده ضد كل ( متخاذل ) أمثال نور لأن الوطن فوق الجميع ومن أنجب نور وغيره من النجوم هو من أنجب ماجد عبدالله وكوكبة النجوم السابقة التي اعتزلت الكرة وتعرض الكثير منهم للعوقوبات المباشرة والمعلنة وغيرالمباشرة والغير معلنة في كثير من الحالات !
*
*
*
وكان يجب على البلوي أن يكون ( وطنيا ) أكثر من نور حيث تضرب جذوره في أعماق مملكتنا الحبيبة ولم يكن متجنسا حتى نقول أن وطنيته ( مهزوزة ) أو كما يقول بعض المتجنسين أن لافرق لديهم وفي أسوأ الأحوال سيجدون الطريق ممهدا للعودة إلى بلادهم الأصلية !
*
*
*
كان علىالبلوي بدلا من تقديمه سيارة ( فياغرا 2005 ) للمتخاذل في حق وطنه أن يكون لديه حس وطني يجعله يقف مع القرار ويكون تصريحه من أجل الوطن بدلا من قوله ( ياجبل مايهزك ريح ) وكأنه يقول أن أمواله التي جمعها من خير هذا البلد ( ستغنيه ) عن وطنه وكأني به جاهل معاني الوطنية لبلد ضم بين جنباته مكة المكرمة والمدينة المنورة !
*
*
*
كان على البلوي أن يكون الوطن لديه فوق ( حشده ) للصحفيين المطبلين ومنحه لهم الهبات ومطالبته لهم بالكتابة عن عدم صحة إيقاف نور وعدم تحميله المسؤولية بمفرده في إخفاق المنتخب وكأن لاعبي المنتخب قالوا عن أنديتهم كما قال ((( الإتحاد أهم لديه من المنتخب ))) !!
*
*
*
ليست هذه هي الوطنية يامنصور فالوطن أكبر من أن يتوقف عند إيقاف لاعب ( تعمد ) الحصول على الكرت الأحمر وهو اللاعب الدولي صاحب الخبرة الكبيرة والتي يعرف أن الحكام الأجانب ليسوا كحكام ( روح القانون ) لدينا الذين يطبقون نصه متى شاءوا وروحه متى أرادوا !
*
*
*
فخبرة نور لاتسمح لنا أن ندافع عنه لأن مافعله كان ( متعمدا ) لكي يعود إلى جدة وقد يكون ( مبيتا ) من قبل وقد يكون بتوجيه ممن يرون أن الإتحاد لديهم (( أهم )) من الوطن !
*
*
*
أن كلمات البلوي في مؤتمره الصحفي التي جاءت ( كتحدي ) لأعلى سلطة رياضية في الوطن يجب ألا تمر مرور الكرام فالوطن فوق الجميع ولن تتوقف الرياضة في بلادنا على دعم منصور البلوي الذي يعرف القاصي والداني مصدره ولن تتوقف بطولات منتخبنا على لاعبين متخاذلين لاهم لهم إلا ركوب السيارات الفارهة والسهرات على شواطيء درةالعروس !
*
*
*
أن الوطنية لدينا يامنصور ( أكبر ) من أن يفهمها أمثالك لأنها تنبع من أرض الحرمين لدينا ومن جذور امتدت قرونا لأجدادنا الذين عاشوا على أرض هذه البلاد وقاسوا فيها ولم يتركونها كما فعل الآخرون الذين ما أسهل مايبيعون أوطانهم مقابل أموال زائلة !
*
*
*
أما الوطنية التي يتحدث عنها ( الدراج والمالي والجستنية والفلاتة والمولد ! ) فلا مكان لها لدينا لأنها ( ناقصة ) يبحث فيها أصحابها عن ( مصالح ) شخصية مقدمين فيها مصلحة ( ناديهم ) ولاعبهم المفضل على مصلحة الوطن !
*
*
*
إنني والله لأستغرب أن تمر مثل هذه التصرفات على صحافتنا دون انتقاد وعلى المسؤولين دون عقاب خصوصا في هذه الظروف التي تمر بها بلادنا والتي هي بحاجة إلى التكاتف بدلا من ( استغلال ) انشغال الوطن بمكافحة الفئة الظالة لبث مثل هذه السموم والتي تدل على لامبالاة ولا احترام لهذا الوطن !
*
*
*
الوطن سيبقى فوق الجميع ولن يضره نباح ( الكلاب ) ولن يؤثر فيه استغلال ( الوافدين ) لبث أفكارهم الدخيلة من أجل المصالح الشخصية على حساب وطن احتضنهم وعلمهم ووظفهم وقدم لهم الكثير ليكون جزاءه من أمثال هؤلاء ( عضة ) ليد العطاء والخير !
*
*
*
بنظرة على منتدياتهم نجدهم لازالوا في غيهم سابحون مطالبين ومنتقدين دون رادع أخلاقي ولا حس وطني مرة يطالبون بإلغاء الإيقاف عن نورهم ومرة يتهمون الآخرون بما يحدث لهم فواسفاه على هذه الوطنية المزيفة !






بعضٌ من أخلاقيات لاعبي الاتحاد
الخط الأخضر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 31 - 12 - 2004, 18 : 09 PM   رقم المشاركة : [2]
موقوف
 

رايق جدا will become famous soon enough

افتراضي  


اسعد الله مساك بالخير اخى الكريم
كما المتوقع دائما
يتمخظ الجبل فيلد فارا
ستة اشهر من الراحة والدوجان فى الحوارى وسف المنشطات بدون رقيب
الخطاء اللذى ارتكبة محمد نور يتحملة ثلاث جهات
اولا: اللاعب نفسة فليست الاولى ولا الثانية بل الخامسة( القرار يقول انها اول مرة)
ثانيا: لجنة الحكام الواقفة فى صف نادى الاتحاد والمجاملة لاسلوب محمد نور اللذى فظحنا على الملاء
ثالثا: وهذا الهم رئيس الاتحاد اللذى افلت الحبل للاعبى الاتحاد ليفعلوا مايشأو دون عقاب
بل وصل به الحال الى تقديم الهدايا فى حال الغلط
عندما كان النصر هو الممول الاساسى للمنتخب تعلمنا الف باء كورة
وعندما حل الهلال مكانة اصبحنا ذى شهرة اقليمية طيبة
وعندما كان المنتخب يظم فى تشكيلتة الاساسيه النصف من القلعة الخظراء(سليمان+شلية+ عبد الغنى+السويد+المسعد) حققنا كأس اسيا وذهبنا لمونديال فرنسا
ولكن عندما استولى البلوى على المنتخب اظعنا كل ماسبق وبفضيحة رايقة
قرارات الاتحاد مسكت فى البردعةوتركت الحمـــــــ...... الكبير اعزكم اللة
البلوى ورم خبيث كان من الاولى استأصالة من جذورة
ستدمر المنخبات السعودية اذا بقى هذا الشخص بأسلوبة التخريبى وغباء افكارة


سلام يو
ياسر 16 سابقا




رايق جدا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31 - 12 - 2004, 30 : 10 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
 

حفيد الملوك will become famous soon enough

افتراضي  


حمى الله وطننا من جميع من يريد هزه . والوطن فوق الجميع.





حفيد الملوك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31 - 12 - 2004, 31 : 10 PM   رقم المشاركة : [4]
امبراطور جديد
 

شامل88 will become famous soon enough

افتراضي  


هذا الرجل الذي اعطاه الله سبحانه وتعالى المال لايعرف ماذا يعمل به ولااين يصرفه ينطبق عليه المثل القائل
(القروي الذي بهرته اضواء المدينة) فدائما يتشدق بالوطنية عن طريق اسر الشهداء مثلاووووووو
فهل مايتبرع به اعلاميا يصل ام ؟
وهل يعتبر ان الجميع مغفلين؟
لااعتقد فالرجل ماحوله اكبر من ثقافته ولكن من يلقنه هم الاغبياء 0000

هل فهمتم الحكاية ؟




شامل88 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31 - 12 - 2004, 34 : 10 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية المنصة الجنوبية
 

المنصة الجنوبية will become famous soon enough

افتراضي  


وطنية واطية من البلوي

والي عنده فلوس بتحيره يعطيها هوساوي

للأسف محسوب علينا من ابناء الوطن الغالي

الخط الاخضر الاميز والمميز في كل كتاباتك





[flash=http://taqnia.com/up/ar/kjur.swf]WIDTH=380 HEIGHT=240[/flash]
المنصة الجنوبية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31 - 12 - 2004, 02 : 11 PM   رقم المشاركة : [6]
امبراطور نشيط
 

صهيل القلم will become famous soon enough

افتراضي  


الرجل مصاب ....بــــ


سكرة المال



لن يفيق منها إلا بمصيبه


الله يهديه وينفق ماله في مرضاة ربه




اما الوطنيه ربما لايستطيع تهجئة حروفها








صهيل القلم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 01 - 2005, 32 : 12 AM   رقم المشاركة : [7]
موقوف
 

الابطال will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى الابطال إرسال رسالة عبر Yahoo إلى الابطال

افتراضي  


مرحباً بالخط الأخضر .




الابطال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 01 - 2005, 04 : 03 AM   رقم المشاركة : [8]
امبراطور نشيط
 

سويقه will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى سويقه

افتراضي  


هذه البردعه وهذا الحمار مثل قائم الآن
من أمن العقوبه أساء ألأدب
يتشدق بالوطنيه وهوا يستخفف بالوطنيه لاكن من يسأله عن ذالك ؟

ومن يدري عن البردعه قد يكون صرف للحمار جميع رواتب السنه مين يسأله
وبرغم تحذير الامير سلطان بن فهد ممن تسول له نفسه بالتشكيك في قرار العقوبه
او الدفاع عن المذنب نلاحظ تناقض غبي واستخفافي قدام الاعلام يشيد ويتشدق
بالوطنيه وخلف الكواليس يضربها عرض الحائط ونكشف على حقيقته المنتفخه




سويقه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 01 - 2005, 39 : 07 AM   رقم المشاركة : [9]
موقوف
الصورة الرمزية أبو مهند
 

أبو مهند will become famous soon enough

افتراضي  


ان اولئك القوم هم من يدعمون تلك الفئه الضاله ضد وطنهم

وخطة البلوي وصحبه من الوافده مفهومه وهم يريدون ضرب الوطن من داخله وبمن بافكار سامه

وشراء انفس وضمائر فالوافده لا يهمهم وطن ولكن همهم كم يجمعون ويسعون لايجاد احزاب

وجما عات معهم تحميهم وتد عمهم فالاتحاد ومر تز قته هم داء وخطر على هذه البلاد وسترون

ذالك مستقبلا انهم سد عمون الفكر الضال والوافده اشد كرها لهذا الوطن وان اظهروا خلاف ذالك


فهم يبطنون الشر لهذا لبلد منا فقون واهل حقد لشي اسمه السعودي الاصلي




أبو مهند غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 01 - 2005, 30 : 08 AM   رقم المشاركة : [10]
امبراطور جديد
 

ألـمـاس will become famous soon enough

افتراضي  


ياعمي بلا بلوي بلا نور


خلينا في اهليناااا




ألـمـاس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

(وطـنـيـة الـبـلـوي ) تهدي ( الـمـتـخـاذل ) فياغرا 2005



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 56 : 09 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر