العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

والد النجم الراحل: تلقيت النبأ المحزن الساعة الـ (11) صباحاً

حضور عائلي مؤثر لأسرة الفقيد بمستشفى الملك فهد بالهفوف والد النجم الراحل: تلقيت النبأ المحزن الساعة الـ (11) صباحاً والد النجم الفقيد سعد الدوسري وقد بدا تأثير الفاجعة على محياه


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 31 - 12 - 2004, 28 : 09 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور ذهبي
 

آوعـــــدكـ will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى آوعـــــدكـ إرسال رسالة عبر Yahoo إلى آوعـــــدكـ

افتراضي والد النجم الراحل: تلقيت النبأ المحزن الساعة الـ (11) صباحاً 


حضور عائلي مؤثر لأسرة الفقيد بمستشفى الملك فهد بالهفوف
والد النجم الراحل: تلقيت النبأ المحزن الساعة الـ (11) صباحاً


والد النجم الفقيد سعد الدوسري وقد بدا تأثير الفاجعة على محياه


غيَّب الموت لاعب الهلال والمنتخب السعودي لكرة القدم اللاعب (سعد عبدالله الدوسري) إثر انقلاب سيارته يوم أمس في طريق عودته من الاحساء إلى الرياض، حيث كان يتأهب لدخول معسكر لقاء فريقه بالاتحاد، والذي كان مقرراً له أن يقام (اليوم) الجمعة..
وكان المرحوم قد زار الاحساء لعدة ساعات فقط ومعه اثنان من أقاربه خالد منصور الدوسري وتركي عبدالله سعيد العمار، إذ انقلبت سيارتهما في طريق العودة للرياض قبل وصوله العاصمة (180)كم وأسفر الانقلاب عن وفاة (سعد) وزميله (خالد منصور) ونقل (تركي) إلى العناية المركزة بمستشفى الملك فهد بالهفوف في حالة حرجة..


سليم عبدالله الدوسري شقيق النجم الراحل غارقا في دموعه

تواجد عائلي

وقد شهد مستشفى الملك فهد الهفوف حضوراً عائلياً مؤثراً لعائلة المرحوم إذ تواجد والده الشيخ عبدالله الدوسري وأخواه سليم ومرزوق وخاله مساعد دخيل الدوسري وخالد ماجد دخيل الدوسري، وعمه فهد مبارك الدوسري وعدد كبير من أقاربه وأقارب المرحوم خالد منصور إضافة إلى مندوبين من نادي الهلال حضرا خصيصاً لهذا الشأن..

والده والايمان بالقدر

وكانت «الرياض» كعادتها متواجدة في موقع الحدث بالمستشفى حيث التقت والد المرحوم الشيخ عبدالله الدوسري الذي قال إنه تلقى الخبر الساعة الحادية عشرة ظهراً، وقد كان وقع النبأ عليه كالصاعقة لكنه قالها ونبرات الحزن والأسى تبدو على ملامحه.. الحمد لله هذا قضاء الله وقدره ونحن إذ نشكر الله على ما جرى والإنسان المسلم لا يجزع من الحق فموت (سعد) حق ولا نقول إلا إننا لله وإنا إليه راجعون.

وحول موقف نادي الهلال من الخبر قال والد سعد: أنا أشكر إدارة نادي الهلال حيث إن صاحب السمو الأمير محمد بن فيصل رئيس نادي الهلال قد هاتفني وشد من أزري وترحم على سعد وعرض أي مساعدة وخدمة، وأنا إذ أسجل لسموه هذا الموقف النبيل أدعو الله ألا يريه مكروه في عزيز له وأكرر شكري لإدارة الهلال التي لم تقتصر على مهاتفة سموه بل أرسلت مندوبين لها لمتابعة الحادث وعرض كل المساعدات.

جثمان الدوسري إلى الرياض

ونقلت ليلة البارحة جثة المرحوم سعد الدوسري وابن خالته المرحوم خالد منصور الدوسري إلى الرياض من مستشفى الملك فهد بالهفوف، حيث سيصلى على جثمانهما بعد صلاة الجمعة من هذا اليوم بجامع عتيقة وسيدفنان بمقبرة المنصورية.

حزن وأسى

ولقد تحدث ل«الرياض» عدد من أقارب المرحوم إذ يقول أخوه سليم.. بأن سعد رحل والموت حق علينا جميعاً ونحن إذ نحزن على فراقه ندعو الله بالغفران.. ويشير إلى أنه وصله الخبر فكان وقعه عليه كالصاعقة. فيما عبَّر أخوه الآخر مرزوق عن حزنه بفراق سعد وقال بأن الإنسان يجب أن يصبر في مثل هذه المواقف وعزاؤنا الأمل في أن يتغمد الله روح الفقيد ويدخله جناته ويصبرنا على فراقه..




كما أكد خالاه مساعد دخيل الدوسري وماجد دخيل الدوسري على أن فراق سعد وكذا خالد كان صعباً ولكن هذا قضاء ولا يموت أحد إلا في يومه، وندعو الله أن يصبرنا على فراقهما فقد كانا نعم الشابين المثاليين.

طريق الموت

فيما أشار أحد أعمامه ويدعى فهد مبارك الدوسري إلى أن طريق الأحساء - الرياض خاصة طريق خريص هو طريق الموت إذ حصد عدداً كبيراً من الأرواح وموت سعد وخالد كان مكتوباً لكن مثل هذا الطريق الهام يجب العناية به والاهتمام فقد حصد أرواحاً بريئة وأنا هنا أدعو المعنيين إلى الاهتمام بهذا الطريق. وعن فراق سعد وخالد قال: المصاب جلل ولا أستطيع إلا أن أقول: {إنا لله وإنا إليه راجعون}.


سعد نجم لا يتكرر

وكان المرحوم سعد عبدالله الدوسري قد غادر الاحساء يوم أمس مع زميله عائداً إلى الرياض حيث كان في زيارة خاصة وعاجلة للاحساء قبل أن يدخل المعسكر الإعدادي مع فريقه الهلال قبل لقاء الاتحاد المؤجل من الجولة العاشرة، لكن القضاء كان أسرع من وصوله إلى الرياض بعد الانقلاب الذي حصل له ولزملائه..

وسعد عبدالله الدوسري يلعب في خط الوسط الأيسر ويعد من أفضل لاعبي المملكة في هذه الخانة، وقد لعب للرياض ثم انتقل للأهلي وانتهى به المقام في نادي الهلال.

وقد مثل المنتخب الوطني وكان آخره في دورة الخليج السابعة عشرة بقطر.. وهو متزوج ولديه طفلان.. (رهف) خمس سنوات، و(عبدالله) سنتان.. رحم الله الفقيد رحمة واسعة وأسكنه فسيح جناته.

{إنا لله وإنا إليه راجعون}.


المصدر (( جريدة الرياض ))





..
آوعـــــدكـ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 31 - 12 - 2004, 27 : 04 PM   رقم المشاركة : [2]
امبراطور جديد
 

لمح البصر will become famous soon enough

افتراضي  


الل يرحمك ياسعد ويصبر أهلك والشكر للاخ ahlawi hosin





[img]http://sindi999.*******************************************************/3adel.jpg[/img]
لمح البصر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31 - 12 - 2004, 15 : 11 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور فعال
 

عاصفة المشاعر will become famous soon enough

افتراضي  


رحم الله الفقيد رحمة واسعة وأسكنه فسيح جناته.

{إنا لله وإنا إليه راجعون}.







عاصفة المشاعر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

والد النجم الراحل: تلقيت النبأ المحزن الساعة الـ (11) صباحاً



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 46 : 12 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر