العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

آخر لقائات فالمير .. أسرار ووثائق تطرح لأول مرة " الحوار الآن "

][®][^][®][اهلا ومرحباً بكم على شبكة جمهور الإمبراطور ][®][^][®][ عبر منتدانا الراقي دائماً ما كنّا نتطلع إلى نبض الجماهير الأهلاوية و قد حاولنا في أكثر من مناسبة و ما زلنا نحاول


موضوع مغلق
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 28 - 12 - 2004, 53 : 01 AM   رقم المشاركة : [1]
فريق عمل الإمبراطور
مصدر رسمي للامبراطور
الصورة الرمزية اللجنة الاعلامية
 

اللجنة الاعلامية is just really niceاللجنة الاعلامية is just really niceاللجنة الاعلامية is just really niceاللجنة الاعلامية is just really nice

افتراضي آخر لقائات فالمير .. أسرار ووثائق تطرح لأول مرة " الحوار الآن " 




][®][^][®][اهلا ومرحباً بكم على شبكة جمهور الإمبراطور ][®][^][®][



عبر منتدانا الراقي دائماً ما كنّا نتطلع إلى نبض الجماهير الأهلاوية و قد حاولنا في أكثر من مناسبة و ما زلنا نحاول أن نواكب الحدث و نساير تطلعات جماهيرنا الحبيبة و أمالها و ذلك لإيماننا إن رسالة المنتديات لابد أن تتجاوز حدود الترفيه إلى دور التثقيف و المعرفة

أحباؤنا أعضاء شبكة جمهور الإمبراطور .. حملنا تساؤلاتكم و علامات الاستفهام الحائرة لدى عشاق الأهلي و كان ينتابنا الكثير من المخاوف أن تحول الدبلوماسية و ملامح الصرامة لدى ضيفنا العزيز دون الإجابة على تساؤلاتنا الجريئة و المتعددة .. و لكننا فوجئنا بالروح الجميلة لدى ضيفنا العزيز و سعة صدره و تفاعله مع أسئلتنا و خصوصاً بعد ما علم إننا نمثل نبض الشارع الأهلاوي و جماهيره و بعيداً عن الرسميات و التصاريح الملفقة .. فقد أثبت ضيفنا و بدون أدنى شك انه محب للجمهور الأهلاوي من الطراز الأول .. تطرقنا في لقاءنا معه إلى الكثير من المحاور أبرز العناوين في هذا الحوار

@ ماهي أنطباعاته عن المملكة العربية السعودية وشعبها ؟
@ ماهي أنطباعاته عن الرياضة السعودية ؟
@ ماهي أنطباعاته عن الأهلي بصفة خاصة ؟
@ماهو سر أنخفاض مستوى اللاعبين بين فتره وأخرى ؟
@من اللاعبين الذي كان يتوقع لهم مستقبل كروي باهر وخيبوا أمله ؟
@ماهو سر تعلقه بالأهلي وأين أتجاهه بعد الأهلي ؟
@ماهو السر في تغير فالمير المفاجيء ؟
@ولماذا تغير تكتيه التدريبي الذي عرفناه العام الماضي ؟
@أين فالمير لوروز الذي وعدنا ببطولات هذا الموسم .. نهاية الموسم المنصرم ؟
@ ماذا قال عن الجمهور الأهلاوي ؟؟
@ لماذا خص جمهور المدينة المنورة ؟
@ ماهو سر هروب فالمير من الصحافة ؟


و هنالك العديد من المداخلات الحوارية المثيرة في هذا اللقاء .. !! أحبائي عشّاق الإمبراطور الاهلاوي هذه الأسئلة ربما قد تجدون إجاباتها لدى أكثر من نجم ؟ و لكن عندما تأتي الإجابة من النجم الكبير صاحب الإعداد و التخطيط و التدبيرمن العقل المفكر لفرقة الرعب الأهلاوية سابقاً ..فإن تلك الإجابات ستحظى باهتمام و قيمة لدى الجميع و بعد كل هذه المقدمة لا يمكن أن يكون فارس هذا الحوار المثير و الشيّق إلا ..


المدير الفني للنادي الأهلي
Mr. VALMIR LOURUZ
السيد فالمير لوروز






ما هي إنطباعاتك عن المملكة العربية السعوديه ؟


في الحقيقة كل ما وجهته في المملكة فاق تصوري ونال أعجابي فهذا البلد يمتاز بشعب مضياف ويسهل عليك سرعة التأقلم معه والإندماج وتشعر كأنك لم تغادر بلدك .. وحصل لي الشرف بزيارة عدة مدن منها الرياض والدمام والمدينة وحائل وجدة بطبيعة عملي فيها ووجدت نهضه شامله في كل المجالات .




ماهي إنطباعتك عن الرياضة السعودية ؟


الرياضه السعوديه تحضى بدعم من رجال يملكون عقليه متفتحه من أمثال الأمير خالد الذي حصل لي الشرف والتعامل معه والاستفادة من خبراته في المجال الرياضي وكما ذكرت سابقاً هناك منشآت رياضيه فخمه في جميع المناطق التي زرتها ولعبنا مبارايات عليها ولا ينقص الرياضه في المملكه إلا تثقيف اللاعب للمحافظه على مستواه واعتقد أن هناك مشروع كالأكادمية التي عرفت عنها في الأهلي سوف تقدم لاعبين مميزين ومثقفين كروياً لخدمة الرياضه في المملكه .

ماهي إنطباعتك عن الأهلي بصفة خاصة ؟


الأهلي نادي كبيرتشرفت بالعمل به في النصف الاخير للموسم المنصرم والنصف الاول من هذا الموسم وبالتعامل مع كوكبه من الإداريين واللاعبين وسبقني للعمل في الأهلي كبار المدربين العالميين من أمثال ديدي ، تلي سانتنا ،الأزروني ، ولويس فلب سكولاري ، وغيرهم ووجدتها فرصه أن أعمل في هذا النادي الكبير والذي له سمعته كبيره في بلدي توازي أكبر الأنديه البرازيليه وأستفدت منه ومن رجاله الكثير من الخبره التي تضاف لسجلي التدريبي .

وماذا عن الفريق ؟


كل الأمكانات متاحه ولكن هناك أشياء تحيط بالأهلي وتؤثر بشكل مباشر على اللاعبين والعاملين داخل النادي متى ما تخلصوا منها سيحقق البطولات .

هل المؤثرات اللتي ذكرتها إداريه أم فنيه أو خلاف ذلك ؟


نجاح إي عمل يحتاج إلى عدة عوامل متكامله في قالب واحد ولا يمكن للمدرب تحقيق النجاح بمفرده مالم يكن هناك تعاون ومعرفة كل عضو في هذه المجموعة بماهمها الأساسيه فلا يمكن أن ينجح اللاعب دون الانصياع للقرارات الإداريه أوالتعليمات التي تصله من مدربه وكذلك لن ينجح المدرب مالم يتعاون معه اللاعب والإداري والجمهور والإعلام وكل ما يحيط بعمله .

هناك سؤال أنبثق من خلال إجابتك سيد فالمير .. هل تعدد الإدارات المتعدده على اللاعب من مدرب و إدارة كرة و إدارة نادي و أعضاء شرف تساهم في تشتت ذهنه مثلاً ويجد اللاعب نفسه محاصر بين عدة رغبات ومطلوب منه تنفيذها ؟


أنا عملي مدرب وتخصصي فني بحت ولا علاقة لي بما ذكرت .


سيد فالمير أنت ذكرت سابقاً بأن هناك عدة عوامل متكامله ونجاحك مرتبط بهذه العوامل مباشرة فلماذا ترفض الإجابه ؟


أنت تريد مني أن أكيل الإتهمات لأشخاص عملت معهم وأحترم عملهم ولكني أقول لك قد أديت مهمتي الفنيه بكل أمانه ولكن النجاح مرتبط بأمور كثيره .

سيد فالمير أنت أعدتنا بإجابتك هذه إلى سؤالنا السابق الذي لاترغب الإجابه عليه بوضوح .. هل وجدت التعاون من اللاعبين والإدارة المشرفه وإدارة النادي والجمهور والإعلام ؟


أنا تعاملت مع شخصيه رياضيه تملك فكررياضي عالي وهو الأميرخالد وأنا متأكدبأني استفدت من الرجل الكثير ولم يتوانا في تلبية إحتياجاتنا في أي شئ .

ماهو سر إنخفاض مستوي اللاعبين بين فترة وأخرى ؟


اللاعبين يحاولون أن ينالو على رضاء الجمهور لهذا تجد اللاعب داخل الملعب غير متقيد بتعليمات المدرب لإسعاد جمهوره واستعطافهم ومن يتقيد منهم بما يطلب منه تجد الجمهور مستاء منه وهذا سببه عدم وجود ثقافه احترافيه لدى بعض من اللاعبين مما يعرضهم أحياناً كثيره للإصابات وتذبذب المستويات وخسارة الفريق في بعض المباريات، كما أن اللاعب لديكم يأتي للملعب محملاً بهمومه العائليه والأجتماعيه الخارجيه والأحتراف يحتاج للاعب متفرغ للعمل في النادي بكل طاقته البدنيه والعقليه وعند وجود هذا التوافق الفكري والبدني فسيؤدي اللاعب دوره على أكمل وجه .

سيد فالمير ذكرت بأن اللاعب ياتي محملاً بهمومه العائليه والأجتماعيه إذاً أين دور الإدارة المشرفه وأنتم تعملون في بوتقه واحدة؟


أنا لدي عدد كبير من اللاعبين يأتون للتدريبات اليوميه وأقضي معهم ساعتين مخصصه للمدرب وموزعه بين اللياقه والتكتيك والتدريب على بعض المهارات وليس لدي الوقت الكافي لغير عملي التدريبي .


ولكن إدارة الكرة أليس لها دور في تهيئة للاعبين نفسياً وحل مشاكلهم داخل وخارج الملعب ؟


أعتقد ذلك .


ذكرت سيد فالمير بأن الجمهور يستاء من اللاعب الذي يطبق ما يطلب منه داخل الملعب .. هل من الممكن إيضاح ذلك؟


أنا لا أقول كل الجمهور ولكن هناك البعض ممن ينظرون للمهارات واللاعبين ويعجبون باللاعب عند تجاوزه
لعدد من لاعبي الخصم وأداء حركات مهاريه يخدم بها نفسه ولا يخدم الفريق وربما تسبب له إصابه او ترتد منه الكره
لتسجل في مرمى فريقه كما أن هناك بعض من الجماهير لا تعرف ماهو الدور المطلوب من اللاعب داخل الملعب ولا التحركات المطلوبه منه فيتوقعون بأنه لم يقدم شئ في المباراة مما يصدر عنهم بعض الأستهجان للاعب رغم أنه أدى في نظري كمدرب ما طلب منه داخل الملعب فينعكس استهجان الجمهورعلى نفسية اللاعب وادائه .

سيد فالمير ذكرت الإعلام بأنه أحد أعضاء النجاح أو الأخفاق ولم توضح لنا ذلك؟


الإعلام يقوم بنفس الدور الذي يقوم به الجمهور تقريباً إلا إنه اكثر خطورةعلى اللاعب حتى أن اللاعب يتوقع أنه وصل للنجوميه وينخدع بما يكتب عنه في الإعلام ويتعالى على الكرة والتمارين لانه توقع أنه لايحتاج لأي توجيه وكذلك الجمهور يتبع الإعلام فيما يكتب عن اللاعب ويتوقعون أن اللاعب وصل لمرحلة تؤهله أن يكون اساسياً بالفريق ولا يحتاج لاي تمارين أو توجيه وعلى النقيض في بعض اللاعبين الذي ارى أن الإعلام قد سلط غضبه عليهم دون اي مبرر أو معرفه من الصحافه بما يقدمه اللاعب ومدى أهميته للفريق .. فالإعلام أصبح أداءه لهدم أكثر اللاعبين والمفترض يكون أداءه لإصلاح أخطائهم وتوجيههم والبعد عن تحريض الجمهور على بعض اللاعبين .

سيد فالمير دعنا نخرج قليلاً من هذا المحور .. في لقاء سابق معك ذكرت أن هناك لاعبين في الفريق سيكون لهم شأن على مستوى المنتخب السعودي ..هل لنا أن نعرف من هؤلاء وما هي نصيحتك لهم؟


نعم ذكرت ذلك فجميع لاعبي الأهلي في نظري اعتبرهم أبنائي ولكن لا أخفيك بأن هناك موهوبين متى ما وجدوا من أنفسهم أولا المحافظه على التمارين والاهتمام بصحتهم خارج النادي والاستماع لتوجيهات مدربهم وعدم تصديق مايطرح عنهم في الصحافه فيسكون لهم شأن ليس على المستوى السعودي فقط بل على المستوى العربي والعالمي .

لم تحدد لنا من هؤلاء اللاعبين؟


كلامي واضح ويشمل كل لاعب يرتدي شعار الأهلي .


ذكرت لنا في لقاء سابق بعض ملاحظاتك على لاعبين ذكرتهم بالأسماء مثل مالك معاذ وماجد الصبحي وعلي التركي وغيرهم من اللاعبين؟


مالك معاذ .. لو أتبع توجيهاتي التي ذكرتها له أثناء تدريبي في الفريق وعقب حفل النادي الذي أقيم لي سيكون ضمن المنتخب السعودي في المانيا 2006م .
وليد عبد ربه .. سبق وأن ذكرت بأنه من خيرة المدافعين في السعوديه وقد أثبت ذلك أثناء مشاركته لمنتخب المملكة
في قطر ولكن عبدربه ليس بالمستوي الذي كان عليه نهاية الموسم الماضي ولا أعرف سبب لذلك حتى أنه أصبح يرتكب أخطاء بدائيه قد تؤدي به الى تراجع مستواه وفقد مركزه في الفريق وربما يكون ذلك ناتج عن التضخيم الإعلامي للاعب صغير في سنه ويحتاج للمزيد من الخبره والأحتكاك.
صالح المحمدي ..آآه كم لدى هذا الاعب من موهبه في كثير من مركز يحتاجه الفريق و كثيرمن المدربين يتمنون مثله في فرقهم ولكن المحمدي أنخفض مستواه فجأه واعتقد السبب وراء ذلك نفس الاسباب التي ذكرتها عن وليد عبدربه .
وليد الجيزاني .. هذا اللاعب الذي لا يعجب الكثير من الجماهير وأنا أرى فيه المهاجم الذي ينفذ تعليماتي بكل دقه ولديه بنيه رياضيه وكافة مقومات المهاجم الناجح .
احمد درويش .. لاعب جيد يملك مهارات عاليه يحتاج للأهتمام بالتدريبات اكثر وعدم الأحتفاظ بالكره واللعب للفريق وليس لنفسه واتوقع له متى مااستطاع التغلب على ذلك سيكون من أفضل اللاعبين في خانته

وهناك الكثير من المواهب في الفريق متى ما حافظوا على انفسهم وتجنبو ما يؤثر على لاعب كرة القدم وأتبعوا تعليمات مدربهم سيكون لهم شأن .

سيد فالمير .. دائماً مانرى مشاركات وبروز للاعبين تحت 23 سنه وسرعان ما يختفي هؤلاء مع أول مشاركه للفريق الأول هل تتوقع من المدرب القادم الأستفاده من هؤلاء؟


لاحظت أن لديكم مشكله وهي أستعجالكم على إشراك اللاعبين في هذا السن وتطالبون المدرب بتحقيق النتائج فهؤلاء اللاعبين يستعان بهم تدريجياً ولا يمكن إشراكهم في بطوله قويه دفعة واحده 0وأعتقد أن المدرب القادم سيستفيد منهم حسب حاجة الفريق .

ما سبب عدم إشراكك للاعبين من الفريق الأول كدعامه لفريق 23 سنه في كأس الأمير فيصل ؟


هناك مشكله واجهتنا وهو إشرك أربع للاعبين في المنتخب ووجود اكثر من (14) لاعب في العلاج واستفدنا من اللاعبين المتاحين أمامنا .

مامدى رضاك عن اللاعبين الأجانب المحترفين بالفريق؟


كيم0 روجيريو0 قدموا مستويات ممتازه مع الفريق والآخير في صدارة الهدافين هذا الموسم .. اما بتشارا فأعتقد أنه يحتاج للكثير من الوقت .

ولماذا كثير من الوقت؟


لأنه لم ينسجم مع الفريق رغم أنه لاعب جيد .


الجماهير تتسأل عن ضعف دفاع الأهلي ونحن نعلم أنكم أحضرتم اكثر من مساعد ومنهم متخصص بالدفاع؟


بالأرقام دفاع الأهلي من أفضل دفاع في الأنديه وأيضاً للتأكيد تم أختيار (3) لاعبين للمنتخب ولو كان العبدلي وحسين غير مصابين لاصبح دفاع المنتخب من الأهلي .. فكيف تصفونه بالضعيف ! .

إذاً الخلل من الحراسه؟


أبتسم .. كيف من الحراسه والنجعي مختار للمنتخب .. إذاً الحراسه ودفاع ومحاور من الأهلي فهناك صاحب وتيسير !!! وكذلك طلال المشعل المهاجم الأول في المنتخب إذاً أعطني لاعبين لا يرهقون و لايصابون وأعطيك كل البطولات.. لكن لايوجد لاعب في العالم لا يصاب ولكن كيف يتعلم اللاعب تفادي الإصابه وهذا من نواقص لا عبيكم0

ماهي نظرة السيد فالمير بحكم خبرته الطويله في الملاعب كمدرب قدير ؟


لدى الأهلي لاعبين على مستوى الفريق الأول ودون (23) سنه ومنهم صغار في السن ويملكون من الخبره بحكم مشاركتهم مع مختلف المنتخبات السنيه لذلك إذا سخرت هذه الأمكانيات لدى اللاعبين لخدمة شعارالفريق فقط والبعد عن تأثيرات بعض الجماهير والإعلام سيكون الأهلي محتكراً لكل البطولات لعشر سنوات قادمه .

ماسر تعلقك بالأهلي ؟


الأخضر والأبيض أرتديته لاعب وكابتن ومدرب في فريق ((جوفنتيد)) وهنا في الأهلي .


أين إتجاهك بعد الأهلي؟


للراحة .


هل تقبل بتدريب إي فريق لو عرض عليك ذلك حالياً ؟


قطعاً لا .


إذاً هذا سر حزنك؟


حزين لأنني سأفارق أصدقاء ربما لا التقيهم بعد.


ماهو سر هروب فالمير من الصحافه؟


الصحافة لها وجهين لا أعرف إي وجه أتي .


ما ينقص جمهور الأهلي ؟


جمهور الأهلي وفي لفريقه ينقصه البطولات0 وما لفت أنتباهي هو جمهور المدينه فهذا الجمهور رائع يبعث الحماس داخل نفوس اللاعبين وتمنيت أن يكون في جدة والرياض .. وهذا ليس تقليل في باقي الجماهير ولكنه جمهور مميز .

ولماذا لم تحقق لهم ذلك ؟


الاستعجال في النتائج مثل ماذكرت سابقاً لن يحقق بطولات والبطولات تحتاج الى الصبر والتخطيط على المدى القصير والطويل .. وأيضاً ربما أنني كنت أنظر لذلك وللمسؤلين عن الفريق نظرة أخرى .

هل هذا ماعجل برحيل فالمير ؟


بالتأكيد نعم .


هل توقعت إقالتك بهذه السرعة ؟


أنا مدرب محترف ومتوقع أن يحصل ذلك تحت أي ضرف ولم أحزن على ذلك بقدر حزني على عدم تحقيق بطولة لهذا النادي ولجمهوره .

هل تأخيرك بعد الاجازة لضروفك الصحية كانت ذات صلة بإقالتك ؟


لا أعتقد ذلك لثقتي بالمسؤلين عن الاهلي .


ولماذا أقلت ؟

لما ذكرته سابقاً
.





انتظروا الجزء الثاني ..

في الجزء الثاني من هذا الحوار ...





ماذا قال فالمير عن الصداقة ؟

ماهي هدية فالمير لاعضاء اللجنة الاعلامية بشبكة جمهور الامبراطور ؟
وماذا قدمت اللجنة الاعلامية لفالمير في مطار الملك عبدالعزيز



وستطالعون بخط يد فالمير :
* رسالة فالمير لسمو الأمير خالد بن عبدالله وما أحتوته حرفياً .
* رسالة فالمير لإدارة الأهلي وما حملته في طياتها .
* رسالة فالمير للاعبي الأهلي قبل مغادرته أخر تمارين الأهلي .
* رسالة فالمير لجمهور الاهلي .


وأيظاً :

دموع الوداع
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ولحظة الوداع
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

من حضر لوداعه
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وبعض المقتطفات السريعه من حوارنا معه ..


ترقبوا الشق الثاني من حوارنا معه ...





شكر و تقدير

نتقدم بالشكر الجزيل ( للسيد .. باودي ) و الذي كان حجر الزاوية في هذا اللقاء من خلال نقل التساؤلات و وجهات النظر بالترجمة من البرتغالية الى الانقليزية .


تقبلوا أرق وأجمل التحايا من إخوانكم
في
اللجنة الاعلامية
شبكة جمهور الإمبراطور








منتديات الإمبراطور الأهلاوية
www.alrage.net
www.alrage.org
www.alrage.info

التجمع الأكبر لـ جماهير الأهلي على شبكة الإنترنت
اللجنة الاعلامية غير متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 28 - 12 - 2004, 09 : 02 AM   رقم المشاركة : [2]
امبراطور نشيط
 

ابوعابد will become famous soon enough

افتراضي  


والله مدرب كبير من المؤلم جدا" ان لا يستمر مع الفريق ويقوده إلى البطولات !!

(فالمير) خساره فادحة , اتمنى ان لا نعض اصابع الندم على مغادرته !!

مشكووووووووورين اللجنة الاعلامية على هذا الحوار الرائع
تحيه من للاعماق لك القائمين على هذا التقرير .




ابوعابد غير متواجد حالياً  
قديم 28 - 12 - 2004, 10 : 02 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
 

اهلي المحبة will become famous soon enough

افتراضي  




الف شكر للجنة الأعلامية على هذا المجهود الطيب والكبيرالذي تشكرعليه في الواقع



وبأنتظر الجزء الثاني من الحوار






هذي اقل حاجة اقدمها لبوعمر

[img]http://zman2005.*******************************************************/H1H.jpg[/img]
اهلي المحبة غير متواجد حالياً  
قديم 28 - 12 - 2004, 08 : 03 AM   رقم المشاركة : [4]
امبراطور جديد
 

قلبي الأهلى will become famous soon enough

افتراضي  


والله مدرب كبير جداً و اتمنى ان لا نعض اصابع الندم على مغادرته




قلبي الأهلى غير متواجد حالياً  
قديم 28 - 12 - 2004, 42 : 06 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية السيف
 

السيف will become famous soon enough

افتراضي  



فالمير مدرب داهيه فهو من القلائل ونادر والحقيقه كنت أرى فيه دهاء ديدي ومكر سنتانا

لا اعتقد أن الأمير خالد يفرط في مثل هذا المدرب بسهوله ولكن هناك امر قد يكون للإدارة المشرفه
يد فيه
والله اعلم


ما يسعني الا أن أقدم له جزيل الشكر والتقدير وانصح للاعبين الأهلي بأتباع مانصحهم به
وكذلك نحن الجماهير
وعلى الإعلام ان يخفف وطئته على مسيرة الرياضه في بلدنا الغالي وتذكروا بأن ما تعرض له منتخبنا
هو من وراء الإعلام
وهاهو المدرب القدير يحذر منه

الف مليون شكر ايها الحريصون على اسعاد هذه الجماهير
ما تقدمونه لنا الا دليل على حرصكم وصادق نواياكم
تجاه الأهلي وجماهيره





الدنيا مسألة ...... حسابية



خذ من اليوم......... عبرة


ومن الامس ..........خبرة


اطرح منها التعب والشقاء


واجمع لهن الحب والوفاء


واترك الباقى لرب السماء ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــ
استغفر الله الذي لاإله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه
السيف غير متواجد حالياً  
قديم 28 - 12 - 2004, 01 : 07 AM   رقم المشاركة : [6]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية #الولهان#
 

#الولهان# will become famous soon enough

افتراضي  


اشكرك اللجنه الاعلاميه على الموضوع الرائع
واشكرك المدرب فالمير على جهوده التي
بذلها في الفريق.
واشكره على ماقاله عن جمهور المدينه.

واقول له هذا اقل مانقدمه لقلعتنا الجميله.





#الولهان# غير متواجد حالياً  
قديم 28 - 12 - 2004, 02 : 07 AM   رقم المشاركة : [7]
إدارة المنتديات
إدارة منتديات الإمبراطور
الصورة الرمزية أبو ولـيد
 

أبو ولـيد will become famous soon enough

افتراضي  


لجنتنا الاعلاميه

ماشاء الله تبارك الله


الله يوفقكم دائماً وابداً





فالمير

مدرب قدير سيبقى في الاذهان


نتمنى ان نراه في الاهلي مرة اخرى وذلك بعد نضج نجوم الاهلي الصغار





أبو ولـيد غير متواجد حالياً  
قديم 28 - 12 - 2004, 15 : 08 AM   رقم المشاركة : [8]
امبراطور نشيط
 

محمدعسيري will become famous soon enough

افتراضي  


اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو ولـيد
لجنتنا الاعلاميه

ماشاء الله تبارك الله


الله يوفقكم دائماً وابداً





فالمير

مدرب قدير سيبقى في الاذهان


نتمنى ان نراه في الاهلي مرة اخرى وذلك بعد نضج نجوم الاهلي الصغار


نتمنى ان لا نكون أهدينا لغيرنا هذا المدرب القدير




محمدعسيري غير متواجد حالياً  
قديم 28 - 12 - 2004, 15 : 10 AM   رقم المشاركة : [9]
موقوف
 

أهلاوى صريح will become famous soon enough

افتراضي  




يسعدكم ربي

مقابله رائعه تشير الى معدن هذا المدرب الراقى والذى أتمنى الاستفاده منه مستقبلا عندما تنشيء لنا الأكاديميه الأهلاويه جيلا يحترم الاحتراف الكروى ويقدر الجهود المبذوله من الاداره والجماهير الأهلاويه000

نتمنى لمدربنا القادم جينينهو الاستفاده من مجهودات فلامير وتكملة مشواره على أحسن مايكون وتتويج الجهود ببطوله تعيد الجماهير الاهلاويه الى هدوئها وصبرها فقد صدق فلامير عندما قال ان عدم الصبر والاستعجال يربك اى لاعب ويربك الخطط ويولد ضغط على اللاعب فيجبره على ارتكاب الأخطاء التى تجبر الفريق ككل على الخساره!!

نتمنى على جماهيرنا الصبر على نجوم الفريق ودعمهم وتشجيعهم لان التشجيع والوقوف مع اللاعبين يأتى بالبطولات ويخفف الضغط النفسي عليهم فتقل الأخطاء ويتواصل الفوز وصولا للبطوله0

نتمنى أن يستمع نجوم الفريق لنصائح فلامير ويجب عليهم الابتعاد عن الاستعراض وتعريض أنفسهم للاصابه والاخلاص فى الاداء لمصلحة الفريق الاهلاوى ككل وليس خدمة نفسه ليرضي عليه الجمهور بالاداء الفردى!!

اللعب الفردي يضيع الفريق واللعب الجماعى بروح الفريق العائلي هو ما يحقق البطولات0


تحيه وتقدير للجنه الاعلاميه ولفريق عمل الامبراطور الراقي

سامى




أهلاوى صريح غير متواجد حالياً  
قديم 28 - 12 - 2004, 55 : 11 AM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
 

ماجدالسلمى will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى ماجدالسلمى إرسال رسالة عبر Yahoo إلى ماجدالسلمى

افتراضي  


اقتباس
كل الأمكانات متاحه ولكن هناك أشياء تحيط بالأهلي وتؤثر بشكل مباشر على اللاعبين والعاملين داخل النادي متى ما تخلصوا منها سيحقق البطولات .

؟؟؟؟؟


اقتباس
كيم0 روجيريو0 قدموا مستويات ممتازه مع الفريق والآخير في صدارة الهدافين هذا الموسم .. اما بتشارا فأعتقد أنه يحتاج للكثير من الوقت .

الله يسامحك اي وقت وهو له نصف موسم


اقتباس
الصحافة لها وجهين لا أعرف إي وجه أتي

.


كبير حتي باجاباتك هههههههههه




اقتباس
جمهور الأهلي وفي لفريقه ينقصه البطولات0 وما لفت أنتباهي هو جمهور المدينه فهذا الجمهور رائع يبعث الحماس داخل نفوس اللاعبين وتمنيت أن يكون في جدة والرياض .. وهذا ليس تقليل في باقي الجماهير ولكنه جمهور مميز


والله تستاهلون الشكر والتقدير




الف شكر للجنه الاعلاميه





[img]http://mmdd262.*******************************************************/image001.gif[/img]
حمشي معاك(يا اهلي) للآخر
ماجدالسلمى غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

آخر لقائات فالمير .. أسرار ووثائق تطرح لأول مرة " الحوار الآن "



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 40 : 01 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر