العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

في مباراة اليوم

السلام عليكم احبائي عشاق الاخضر من ترشحو افضل لاعب في مباراة اليوم انا بلنسبه ليا ارشح منصور النجعي ومشكورين ومن انتصار الى انتصار


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 27 - 12 - 2004, 55 : 10 PM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور جديد
 

kaka14 will become famous soon enough

افتراضي في مباراة اليوم 


السلام عليكم احبائي عشاق الاخضر





من ترشحو افضل لاعب في مباراة اليوم انا بلنسبه ليا ارشح منصور النجعي



ومشكورين ومن انتصار الى انتصار





[img]http://ahlawi900.*******************************************************/كابتن%20حسين.jpg[/img]
kaka14 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 27 - 12 - 2004, 10 : 11 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور فعال
 

اخضر الدم will become famous soon enough

افتراضي  


منصور النجعي وصاحب الهدف( ابويابس)




اخضر الدم متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 12 - 2004, 17 : 11 PM   رقم المشاركة : [3]
www.alrage.net
إدارة منتديات الإمبراطور
الصورة الرمزية عمر القرشي
 

عمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond repute

افتراضي  


كان عشمنا أكبر في تقديم لاعبينا لمستوى أكثر جمالا وعطاءا مما شاهدنا


ولكن القادم اجمل وافضل بإذن الله تعالى

و يبدو ان حارس المرمى ( منصور النجعي ) كان الأفضل





رحم الله أبو طاهر مؤسس هذا الصرح الشامخ و أسكنه فسيح جناته


التجمع الأكبر لـ جماهير النادي الأهلي السعودي على الإنترنت
عمر القرشي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 12 - 2004, 29 : 11 PM   رقم المشاركة : [4]
موقوف
 

امبراطور القلعه will become famous soon enough

افتراضي  


منصور النجعي




امبراطور القلعه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 12 - 2004, 46 : 11 PM   رقم المشاركة : [5]
ÄЋŁắoŀ äĻờÂÐị
إدارة منتديات الإمبراطور
الصورة الرمزية اهلاوي الوادي
 

اهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond repute

افتراضي  


منصور النجعي

الصبياني








اهلاوي الوادي
إدارة منتديات الإمبراطور










منتديات الإمبراطور الأهلاوية
www.alrage.net
www.alrage.org
www.alrage.info

التجمع الأكبر لـ جماهير الأهلي على شبكة الإنترنت
اهلاوي الوادي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 12 - 2004, 44 : 01 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
 

اهلي المحبة will become famous soon enough

افتراضي  




منصور النجعي الأسد






هذي اقل حاجة اقدمها لبوعمر

[img]http://zman2005.*******************************************************/H1H.jpg[/img]
اهلي المحبة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 12 - 2004, 32 : 02 AM   رقم المشاركة : [7]
امبراطور جديد
 

علـ الاهلاوي ـي will become famous soon enough

افتراضي  


اللي انقذنا وهو ماجد ابو يابس




علـ الاهلاوي ـي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 12 - 2004, 16 : 10 AM   رقم المشاركة : [8]
امبراطور جديد
 

M.S.SMART will become famous soon enough

افتراضي  


السلام عليكم ورحمةاللة وبركاتة
اخواني واحبتي جماهير الراقي
واللة النجعي محضوض فيكم
يذكرني هالنجعي بالمثل اللي
يقول الاعور في ديرة العميان
باشا ..
يعني عشان مادخل فية هدف صار نجم
اش المعايير اللي عندكم المباراة كاملة
ماجتة الاثلاث كور وحدة بس خطيرة

واللة ياحبائي عندكم اسلوب في رفع
الروح المعنوية والمجاملات.....
انا في رائيي العمدة اللي اعاد الثقة
لخط الدفاع بعد تخلصنا من المرتبك
فلاتة هو النجم........
على فكرة لية ماخترتو جيزاني
بصراحة اول مرة هذا الموسم يعدي
ويمرر صح لروجيو ...........
اخوكم
ابو راشد السبيعي





http://www.c55c.com/pic/albums/userpics/%26Iuml%3B%26Uacute% 3B%26Ccedil%3B%26Aac ute%3B.jpg
M.S.SMART غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 12 - 2004, 30 : 12 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور برونزي
 

كواسر الشرقية will become famous soon enough

افتراضي  


ماجد أبو يابس ماشاء الله مستقبل واعد لهذا اللاعب





عاشق الأهلي
كواسر الشرقية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 12 - 2004, 40 : 01 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور برونزي
 

هاني الاهلاوي-1 will become famous soon enough

افتراضي  


منصور النجــعي





][®][^][®][لا إله إلا الله محـمد رسـول الله][®][^][®][

الاهلي في قلب (خالد) و (خالد) في قلب الاهلي
هاني الاهلاوي-1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

في مباراة اليوم



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 42 : 12 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر