العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

[[[ من مصر ]]] الوفاء الأهلاوي مستمر

كتبت في موضوع سابق عن غياب بعض أعضاء المنتدى ومنهم العضو البارز محمدباشميل الذين تعودنا منهم المشاركة المستمرة وتساءلت عن أسباب الغياب وهل هي مرتبطة بنتائج الأهلي (الغير مرضية) خلال


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 24 - 12 - 2004, 20 : 11 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية محمدالغامدي
 

محمدالغامدي will become famous soon enough

[[[ من مصر ]]] الوفاء الأهلاوي مستمر 



كتبت في موضوع سابق عن غياب بعض أعضاء المنتدى ومنهم العضو البارز محمدباشميل الذين تعودنا منهم المشاركة المستمرة




وتساءلت عن أسباب الغياب

وهل هي مرتبطة بنتائج الأهلي (الغير مرضية) خلال الفترة السابقة ؟




ومساء الأربعاء الماضي أتصل بي الأخ محمد باشميل من مصر الشقيقة قائلاً :


أن سبب غيابه عن المنتدى هو دراسته في كلية طب الأسنان بمصر (أول سنة) وعدم تفرغه للمنتدى كما كان في السابق وهو في جده

وأنه سينزل الى جده خلال إجازة عيدالأضحى المبارك






هذا الإتصال أسعدني كثيراً لعدة أسباب :

1- الإطئمنان على أخ وصديق عزيز عرفناه من خلال المنتدى

2- وعي وثقافة المشجع الأهلاوي وإهتمامه بمستقبله العلمي حتى لو كلفه ذلك البعد عن الأهل والأحباب والأصحاب

3- وفاء الجماهير الأهلاوية ومحبتهم لبعض حتى لوكانت المعرفة من خلال المنتدى






وبالتوفيق للجميع




محمدالغامدي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 24 - 12 - 2004, 34 : 11 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية رياضي2000
 

رياضي2000 will become famous soon enough

افتراضي  


أخي محمد الغامدي

عندما قرأت موضوعك السابق وفيه تتساءل عن غياب بعض الأعضاء

ومنهم الحبيب باشميل

كنت ناوي أتصل بك (( جوالياً )) لأطمئنك وأجيبك على تساؤلاتك

ولكن مشاغل الدنيا أنستني وأشغلتني (( الله لا يشغلنا إلا في طاعته ))

فلقد كنت مع الأخ محمد باشميل في ستاد الأمير عبدالله الفيصل

قبل ليلة من سفره إلى مصر حيث كان الوداع الذي سنلتقي بعده إن شاء الله

وفي القريب العاجل وكل ذلك من بركات الأهلي (( تعارف ومحبة )) .




رياضي2000 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 12 - 2004, 46 : 03 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية محمدالغامدي
 

محمدالغامدي will become famous soon enough

افتراضي  


ابوسلطان
أسعد الله مساك بكل خير

فأنت أول أعضاء هذا المنتدى الذين تشّرفت بمعرفتهم (أيضاً عبر المنتدى)

ويعلم الله أنني أكن لك معزة خاصة جداً جداً

وأتوق لليوم الذي تسعدني فيه الأيام بمعرفتك (شخصياً صوت وصورة)



وهذا أحد أهم فوائد هذا المنتدى أنه أكسبنا التعارف والمحبة مثلما



جمعنا حب النادي الأهلي وتشجيعه




محمدالغامدي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 12 - 2004, 04 : 04 PM   رقم المشاركة : [4]
www.alrage.net
إدارة منتديات الإمبراطور
الصورة الرمزية فهد الزهراني
 

فهد الزهراني will become famous soon enough

افتراضي  


بسم الله الرحمن الرحيم

شكرا محمد الغمدي

والله أسال التوفيق لأخونا محمد ياشميل ولكل مكافح في هذهالحياة


اسعدنا هذا الخبر والأتصال والتواصل بين الأعضاء والأخوه في هذا المنتدى

فأنت اهلاً لذلك وكم تمنينا ونتمنى تواجد امثالك معنا لأننا لا نستطيع ان نغطي كل الأمور

فمثل ما قالوا في المثل ( يد مع يد .. تقوى وتتعاون )

لك ولأخينا محمد باشميل ولكافة الأعضاء امنياتي بالتوفيق الدائم

أخوك ابو طاهر




فهد الزهراني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

[[[ من مصر ]]] الوفاء الأهلاوي مستمر



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 49 : 07 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر