العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

بخصوص ايقاف احد لاعبى المنتخب ....

طبعا كلكم سمعتوا بالعقوبه اللى صدرت بحق المدعو محمد لمبه .. وان كنت اؤومن بان العقوبه ناقصه ... سواء للاعب المذكور او من حيث ان كتير لعيبه كان المفروض تصدر


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 21 - 12 - 2004, 34 : 10 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور ذهبي
 

شهاب will become famous soon enough

افتراضي بخصوص ايقاف احد لاعبى المنتخب .... 


طبعا كلكم سمعتوا بالعقوبه اللى صدرت بحق المدعو محمد لمبه ..



وان كنت اؤومن بان العقوبه ناقصه ... سواء للاعب المذكور او من حيث ان كتير لعيبه
كان المفروض تصدر عقوبات فى حقهم .... دا اذا ماكانت اصلا البعثه كلها تستحق العقاب ...
لكن الغريب اللى لفت نظرى فى العقوبه .. انها غير قابله للعفو ... اللى هو عفو المناسبات زى ما يسموه ...
ودا الغريب فى الموضع ... عفو المناسبات ... طيب .. لمن تصدر عقوبه بحق لاعب ... اصلا ليش يعفى عنه
بعد فتره تطول او تقصر حسب مناسبة العفو ....
ليش ما تكون فى آليه و نظام للعقوبات .... اظن انه فيه حاجه زى كده ... طيب .. اذا فيه .. ليش ما نطبقها ...
لاننا كأننا بنقول للاعبين ... سوو اللى تبغوه ... وما تهمكم العقوبه.. لانه فى النهايه ... فيه عفو ...
وبالتالى يطبق المثل اللى يقول .. من امن القوبه ..أساء الادب ...
انا ما بأدافع عن الخال .. اللمبه ... وياريت يوقف مدى الحياه .. الله لا يرده اللى ما احترم الوطن و جمهور الوطن ...
لكن ... لازم يتطبق النظام .... بدون العفو ... فى المناسبات ....
ونخللى العفو فى اضيق الحدود ... وبدون اى مناسبه كرويه او غيرها ....ولكن عبر قنوات تانيه ..
والله ينصر الاخضر و الابيض ... يارب
شهاب





شهاب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 21 - 12 - 2004, 51 : 10 PM   رقم المشاركة : [2]
امبراطور نشيط
 

شادي2004 will become famous soon enough

افتراضي  


والله ان الايقاف جاء من صالح محمد نور يرتاح لاخر الموسم وبعد ذا يرجع يلعب وهو في كامل الجاهزية والراتب ماشي وبعدين هذا القرار جاء تخدير للجمهور السعودي فقط لاغير




شادي2004 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 12 - 2004, 58 : 05 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور متميز
الصورة الرمزية شاعر الاهلي
 

شاعر الاهلي will become famous soon enough

افتراضي  


*
*

أخي الكريم شهاب

حقيقة أيقاف محمد نور سيكون مضراً جداً له

ولكنه فعلاً يستحق هذا هو وجميع من تخاذلوا في الدفاع عن الشعار الأخضر

ومسالة العفو التي قد تتخلل اي عملية ايقاف هذه مردها إلى أنّ العقوبة تكون تأديبية وليست ردعية كما في حالة محمد نور

إذ أنّ الوضع في هذه الحالة يصبح مشيناً إن لم يكن العقاب مساوياً لقدر الجرم


وماحصل من تهاون وإهمال اقل عقابٍ عليه الشطب

ولكن لسعة وبعد نظر سمو الأمير سلطان فقد اكتفو بهذه العقوبة ليكون عبرةً لمن يستهين بشعار الوطن

أشكر لكَ غيرتك وحبك وصراحتك في الطرح


ابو محمد







*
*

[flash=http://alrage.com/upload/uploads/KHALDBN2.swf]WIDTH=500 HEIGHT=100[/flash]

شاعر الاهلي متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 12 - 2004, 19 : 08 AM   رقم المشاركة : [4]
امبراطور نشيط
 

اهلاوية100% will become famous soon enough

افتراضي  


بالأمس جــاءت مداخلة سمو لأمير سلطان بن فهد في برنامج خليجي17 في القناة الرياضية السعودية مذهــلة ومفاجئة...خاصة للضيف:خــالد دراج الذي كان يسعى بكل الصور لمحاولة التلميع وإختلاق الأعذار لنجمهم ..وغضبوا أيما غضب من رأي الحمادي الذي تحدث عن المستوى الثقافي والتعليمي للأعب الموقوف,
وصف الأمير رأي دراج بأنه غير متعقـــل ........ولا تعليق
كما أنه أكد له ولسواه بـــان ليس كــل مايُعــرف يقــال.وأن عدم الايضاح ليس إلا من منطلق تربوي

وفي الواقع لـكم تمنيت أن من في الأستديو هو عادل عصام الدين..ولكن الرسالة وصلت له ولسواه
والأدب وجـــب..





في القمر والشجر
والروابي الخضر......أهلاوي
اهلاوية100% غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 12 - 2004, 44 : 08 AM   رقم المشاركة : [5]
موقوف
 

أهلاوى صريح will become famous soon enough

افتراضي  




يسعدكم ربي

المنتخب ليس لمحمد نور ولا لسواه من المنتفعين والمطبلين للاعبي بلوة الرياضه السعوديه000


المنتخب لجماهيره التى أصيبت بالقهر من الخسارات المتتاليه التى لم تحدث من قبل بهذا السوء ومن منتخبات كانت نتيجة مبارياتها مضمونه000

مداخلة الامير سلطان حجمت فلسفات المستصحفين المرتزقه الذين يفضلون فتات مايقدم لهم على موائد بلوة الرياضه على مصلحة الوطن وكانت مداخلة سموه الكريم رائعه وبدأت تتكشف حقيقة صحافة التلون التى تبحث عن مصلحتها فقط

قرار الايقاف كبدايه ممتاز والقادم أجمل

تحيه من سامى




أهلاوى صريح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 12 - 2004, 22 : 11 AM   رقم المشاركة : [6]
موقف لخروجه عن قوانين المنتدى
 

الاهلاوي السعيد will become famous soon enough

افتراضي  


الله يستر من اللي جاي




الاهلاوي السعيد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 12 - 2004, 58 : 06 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية رياضي2000
 

رياضي2000 will become famous soon enough

افتراضي  


بسم الله الرحمن الرحيم
المكرم رئيس تحرير جريدة الرياضي الموقر
* صفحة تواصل ......
كعادتي كل يوم ... قمت بتصفح جريدة ( [blink]الرياضي [/blink]) كمتابع للرياضة وشؤونها فلفت نظري خبر جاء فيه أن محمد نور قد يحترف خارجياً وبالتحديد في دول الخليج وهو اللاعب الذي أوقفه الإتحاد السعودي عقاباً له لما بدر منه خلال بطولة الخليج السابعة عشرة لكرة القدم ... والجميع يعلم بأن هذا الإيقاف ليكون إيقافاّ تربوياً أكثر منه ( عقابا ) لكي يستشعر هذا اللاعب وغيره من اللاعبين أهمية التمثيل الأمثل للوطن فالمواطن الصالح هو من يعكس الصورة الحسنة عن وطنه إذا سافر للسياحة والنزهة فما بالكم بمن يمثل الوطن في مهمة رياضية رسمية فالمسؤولية تكون أكبر .

وبينما هممت بالقراءة لفت نظري العنوان الرئيسي للجريدة في يوم الأربعاء 10/11/1425هـ وهـــــــــــــو :
(( [blink]هل يكسر نور قرار الإيقاف بالإحتراف الخارجي[/blink] )) ؟؟؟
فأخذت أتساءل هل هذا القرار ــ قرار الإيقاف ــ عقاب للاعب أم عقاب لناديه والمنتخب ...!!!!
فكيف يصدر بحقه الإيقاف داخلياً وخارجياً ثم يجيز له القرار الإحتراف خارجياً وكأنه يكافأ على ما بدر منه مع المنتخب ؟؟؟!!!!!
أم أن هذا الخبر خبر ينطبق عليه القول الدارج (( كلام جرائد )) أي أنه لا صحة له ....!!!
أم أن جريدتنا الموقرة (([blink] الرياضي[/blink] )) تجهل أن الإيقاف يصل إلى منع اللاعب من الإحتراف خارجياً لأنه إيقاف تربوياً يراد به التهذيب وليس التأنيب ؟؟؟؟!!!

ومضة :
[blink]من أمن العقوبة أساء الأدب .[/blink]

المرسل/ صالح العصيمي
الطائف




رياضي2000 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 12 - 2004, 36 : 10 AM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
 

آوعـــــدكـ will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى آوعـــــدكـ إرسال رسالة عبر Yahoo إلى آوعـــــدكـ

افتراضي  


يستاهل الخدمي هذا





..
آوعـــــدكـ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 12 - 2004, 01 : 04 AM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
 

حفيد الملوك will become famous soon enough

افتراضي  


يستاهل خاااااااااااااااااب .................... .. منهو مثله





حفيد الملوك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

بخصوص ايقاف احد لاعبى المنتخب ....



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 52 : 05 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر