العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

أخبار " الأهلي " في الصحافة ليوم الثلاثاء 24 ديسمبر 2002 20/10/1423هـ

[c] الأمير محمد مبينا موقفه من اجتماع الشرف: لم تصلني الدعوة.. وسأفكر في الأمر رفض صاحب السمو الملكي الأمير محمد العبدالله الفيصل تأكيد حضوره لاجتماع اعضاء الشرف الذي سيعقد مساء


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 24 - 12 - 2002, 25 : 05 AM   رقم المشاركة : [1]
موقوف
 

الامبراطور في صحافة اليوم will become famous soon enough

أخبار " الأهلي " في الصحافة ليوم الثلاثاء 24 ديسمبر 2002 20/10/1423هـ 


[c]

الأمير محمد مبينا موقفه من اجتماع الشرف:
لم تصلني الدعوة.. وسأفكر في الأمر


رفض صاحب السمو الملكي الأمير محمد العبدالله الفيصل تأكيد حضوره لاجتماع اعضاء الشرف الذي سيعقد مساء غد الاربعاء من عدمه مبررا ذلك بعدم وصول دعوة حضور الاجتماع حتى ظهر أمس الأثنين.

وقال سموه في تصريح لـ(عكاظ): لم تصلني دعوة الحضور حتى الآن مضيفا بأنه كان من المفترض ان تصله الدعوة قبل اسبوع من عقد الاجتماع على اقل تقدير حتى لا يلتزم بأمور اخرى خلال الموعد المحدد لعقد الاجتماع.وفي سؤال لـ(عكاظ) هل سيحضر ان وصلته الدعوة اليوم (أمس) قال سموه: عندما تصلني الدعوة سأرى ان كان لدي التزامات اخرى وعندها سأقرر ان كنت سأحضر أم لا.

ورفض سموه الحديث عن ان امور اخرى تتعلق بالنادي مؤكدا ان هذه الأمور سيتم مناقشتها خلال الاجتماع هذا في حالة حضوره كما أجاب سموه.

هل يواصل الاهلي اسقاط نجاحات "محترفيه"


بين الاهلي والتفريط في المحترفين الناجحين علاقة غريبة جدا تدعو للتساؤل احيانا .. هل يتعارض طموح هذا النادي الكبير مع النجاح?! وقطعا ستكون الاجابة بـ(لا) ولكن دعونا نستعرض الامر.. فالنادي تعاقد في اول موسم عودته للواجهة موسم 1416البرازيلي قوقا وسجل نجاحا مذهلا وحل وصيفا في ترتيب الهدافين وكانت المفاجأة ان المسؤولين بالنادي لم يجددوا عقده وقدم الفريق اسوأ موسم له في عام 1417هـ وبقي خارج دائرة المنافسة وفي موسم 1418هـ حل البرازيلي سيرجيو في المقدمة وقدم مستوى كبيرا شارك خلاله في عودة الاهلي للبطولات بعد ثلاثة عشر عاما من الجفاف عندما حقق الفريق بطولة كأس ولي العهد وكاد ان يصل لنهائي كأس دوري خادم الحرمين الشريفين في تلك المباراة الشهيرة امام الهلال والتي كان سيرجيو احد نجومها وانتهى الموسم وهذا المهاجم هو حديث الناس وتوقع الكل ان يروه مع الفريق الاهلاوي في موسم 1419هـ لكن شيئا من ذلك لم يحدث وغاب سيرجيو وظهرت مشكلة المقدمة وبدأ البحث عن هداف واختير الاكوادوري جيلسون سوزا الذي قدم تجربة شبه ناجحة مع الهلال الا انه ولعامل السن ولعدم توافر مقومات الهداف فيه لم ينجح في الاهلي لأن الاخير كان في حاجة لرأس حربة وخرج الفريق لهذا السبب من بطولات الموسم صفر اليدين.

وفي موسم 1420هـ افلح النادي في التعاقد مع المهاجم الكولمبي الكاتو ونجح هو الاخر في تقديم المطلوب منه وحل وصيفا لحمزة ادريس بـ21 هدفا وهو رقم كان من شأنه ان يتوجه هدافا للدوري لولا ان ادريس سجل رقما قياسيا في ذلك الموسم من الصعب ان يتكرر ورغم هذا النجاح رحل الكاتو للهلال كما فعل سيرجيو من قبل ليبدأ الاهلي رحلة البحث عن هداف آخر وللمفارقة الغريبة ان النادي استعان في موسم 1421هـ بالمهاجم السنغالي داين فاييه وهو في الاصل هداف الدوري السعودي مع ناديه السابق الرياض ففشل في الاستفادة منه عندما حرص المدرب البلجيكي لوكا على ابقائه في الاحتياط وعدم منحه الفرصة وهو نفس ما تعرض له صانع الالعاب التونسي ماهر الكنزاري حيث بادر لوكا الى اطفاء جذوته بعد ان لمس تعلق الجماهير به وظهور تأثيره على اللعب ليفقد الاهلي لاعبين مهمين كان بالامكان الاستفادة منهما ودفع الفريق الثمن غاليا.. وفي الموسم الماضي وبعد ان تم التعاقد مع عبيد الدوسري في ظل وجود طلال المشعل وابراهيم سويد وظهور وليد الجيزاني قيل ان مشكلة الهجوم قد حلت وبقيت مشكلة قلب الدفاع وتم التعاقد مع مدافع منتخب مصر والزمالك رضا سيكا ولكننا فوجئنا بالمدرب البلجيكي لوكا يشركه في اكثر من خانة ومن ثم يدفعه للاحتياط ويعود ويزج به في الوسط حتى فقد مستواه ومن ثم فقد الثقة بنفسه واصبح عالة على الفريق حتى نهاية الموسم.

والان يقدم الاهلي نموذجا للمحترف الفعال والمنضبط هو المصري محمد بركات الذي يعتبر احد انجح الصفقات في هذا الموسم ولكن هل يبقيه النادي ام يرحل كما رحل غيره لتبقى السيرة الاهلاوية وحرب النجاحات مفتوحة?!. عموما اذا رحل بركات فتأكدوا ان طبع الاهلي غلب.

الامير محمد العبدالله يتقدم الحضور.. والميزانية وتغيير اللوائح والاستثمار على الطاولة
قمة الاهلي الشرفية.. هل من جديد?


يتأهب مسرح النادي الاهلي يوم غد الاربعاء الموافق (21) شوال الجاري لاستقبال اعضاء شرف النادي في اجتماع شرفي تتأمل من خلاله جماهير الاهلي بأن يدرس الواقع الفعلي الذي يعيشه النادي حاليا والذي يحكي عدة محاور ومتطلبات واوجه تتوقف اولا واخيرا عند نقطة الموارد المالية.

ومع الترتيبات والاعدادات التنفيذية المسبقة لاستقبال هذا التجمع الاهلاوي لازالت المذكرات واجندات العمل التي وزعت مسبقا على اعضاء الشرف تنتظر وقفة تأمل ودعماً بنتائج ملموسة في اشارة واضحة بأن السبب الاول والرئيسي الذي تمحور لتوزيع اجندة العمل واتجاهات الاجتماع على اعضاء الشرف لاول مرة من اجل اختصار الوقت وتحويل ابعاده من مسائل القبول والرفض والموافقة.

في الوقت نفسه لازالت الترتيبات جارية بشأن آخر المستجدات والتي تحاول من خلالها ادارة النادي برئاسة الدكتور عبدالرزاق ابوداوود تقديم الميزانية المقترحة لاعتمادها على طاولة اجتماع الشرف والتي ستظهر وتتضح فورا ان ترفع العاب النادي بما فيها كرة القدم كافـــة المتطلبـــات وفي نفس الوقت رفع تقرير مفصل عن المديونات.

وكانت اجندة العمل التي وزعت على اعضاء الشرف قد انصب جل تركيزها حول عدة تقارير.

اولها.. ملف مقدم من مجلس الادارة وسيناقش ميزانية النادي والثاني من هيئة الاستثمار والثالث من اعضاء الشرف ينصب حول اجماعهم في بعض التغييرات التي ستطرأ على اللائحة.

ومع ذلك تتجه انظار الاهلاويين لنتائج هذا الاجتماع والتفاف كبار النادي الذين يتقدمهم الامير محمد العبدالله والامير خالد بن عبدالله والامير منصور بن مشعل والامير بدر بن فهد.

الاستاذ وهيب لامي مدير المكتب التنفيذي (المرشح) اشار بأن كافة الترتيبات اجريت لاستقبال هذا الاجتماع بعد ان اخترنا التوقيت المناسب لغالبية اعضاء الشرف وابرزهم موضحاً بانه قرار الامير محمد العبدالله ابرز اعضاء شرف الاهلي ونسق مع سموه مناسبة موعد انعقاد الاجتماع الشرفي مع ارتباطات سمو الامير محمد..

مضيفاً.. بعد هذا التنسيق لمسنا امكانية حضور سموه لهذا الاجتماع بعد وصوله المنتظر بمشيئة الله من خارج المملكة يوم (18) شوال والاجتماع سيكون بتاريخ (21) شوال..

موضحاً بان ترشيحه لمنصب مدير المكتب التنفيذي يتوقف ان يأخذ الصفة الرسمية من خلال تصويت وموافقة اعضاء الشرف.

وسيناقش الاجتماع ثلاثة تقارير.. الاول من مجلس الادارة والثاني من هيئة الاستثمار والثالث تقرير لتغيير لائحة اعضاء الشرف متمنياً بأن يكون مردود هذا الاجتماع ايجابياً بأذن الله.

عبدالخالق سعيد مناشدا رجال الاهلي الحضور:
دعمي ليس مرهونا بأحد.. واعباء النادي على كاهل هؤلاء


ناشد عبدالخالق سعيد رئيس هيئة أعضاء شرف النادي الأهلاويين كافة بالمؤازرة والألتفاف وتدعيم النادي من خلال حضورهم ووقوفهم بجانب النادي في الاجتماع الموسع لاعضاء الشرف والذي سيعقد غدا بمسرح النادي..

وكشف عبدالخالق سعيد رئيس هيئة اعضاء الشرف في مؤتمر صحافي عقده بمنزله في ساعة متأخرة من مساء أمس الأول عن عدة أمور وتفاصيل تخص النادي وشخصه وأبرز الاحتياجات وما يرغب به النادي وعلاقته بأعضاء الشرف بجانب عدد من الأمور التي استحدثت من قبل هيئة اعضاء الشرف ففي البداية تحدث عبدالخالق سعيد عن اجتماع الغد الشرفي واستهل الحديث بقوله: اعتقد بأن اجتماع الغد يمثل نقطة مهمة بالنسبة للنادي الاهلي وأتوقع بأن يكون الحضور مميزا واتمنى بأن تكون النتائج كذلك وان تكون هناك بوادر وقرارات ايجابية مشددا على نقطة الحضور الفعال من قبل الاعضاء الشرفيين او الفخريين من اجل سد احتياجات النادي الطائلة والتي تتطلب وقوف والتفاف كل الاهلاويين خطا واحدا لا يتجزأ من أجل الاهلي ومتمنيا بأن يخرج الاهلي من الظروف المادية التي يعاني منها ومن خلال منصبه بهيئة اعضاء الشرف يناشد كل الأهلاويين بضرورة التدعيم والوقوف والألتفاف في هذا التوقيت تحديدا والذي يحاول من خلاله النادي التعايش والتأهب للفترة الانتقالية التي تتولد بعد اعتماد الخصخصة..

وأضاف قائلا: النادي الاهلي يعاني من متطلبات ومن ديون عدة وفي نفس الوقت نرغب بأن تحظى العابه كافة على مدى العامين المقبلين فقط بدعم من قبل اعضاء الشرف حتى نسد احتياجات المرحلة الحالية ونتأهب للخصخصة.. مشيرا الى ان اجتماع الغد سيناقش امورا عدة ابرزها الميزانية والديون المتراكمة والرواتب المتأخرة والاستثمارات العديدة الموجودة امامنا وسيقدم الاجتماع ايضا بطاقات انتماء جديدة لكل الاهلاويين اسعارها من(2500) وحتى(100) ـ (200) ريال..

وناشد عبدالخالق سعيد في نفس الوقت كبار رجالات الاهلي بالحضور ودعم النادي في هذه الفترة مشيرا بقوله: تأكد حضور الأمير محمد العبدالله أثلج صدورنا جميعا كأهلاويين نظير المساحة الكبيرة والأيادي البيضاء التي غمر بها النادي الاهلي على مدى التاريخ.. مؤكدا بأن حضوره مهم بل غاية في الاهمية وانه يمثل نجاحا مبكرا ومطلبا رئيسيا للنادي الاهلي كونه احد اعمدته الشامخة دوما..

وتمنى سعيد بأن يلتف بقية اعضاء شرف النادي المبتعدون واصحاب الأيادي البيضاء امثال الأمير عبدالله بن فيصل بن تركي والأمير بدر بن فهد كون النادي يحتاجهم بحق وحقيقة على حد تعبيره بجانب بقية الاعضاء المؤثرين والذين وقفوا بجانب النادي ودونوا علاقات حب وعشق وطيدة معه.. وفي هذا الأتجاه تمنى ايضا رئيس هيئة اعضاء شرف الاهلي عودة عدد من رجال الاعمال المؤثرين والذين دعموا النادي في اوقات ماضية امثال العيسائي وبقشان وبادريق..

ايضا أشار عبدالخالق سعيد بأن الوضع الحالي يشكل قلقا لمحبي الاهلي الذين يطمحون للافضل كون النادي يتحمل اعباؤه(3) اشخاص فقط هم الأمير خالد بن عبدالله والأمير منصور بن مشعل وشخصي المتواضع وان الاهلي يحتاج لالتفاف اكبر حتى يكون المردود اكثر ايجابية اذا ماتم النظر في الاحتياجات الطائلة.. ومؤكدا ايضا بأن تواجده في الأهلي حاليا ليس مرهونا بوجود الأمير خالد بن عبدالله عندما قال: أنا اهلاوي ودعمي للنادي أزلي والحمد لله تربطني علاقة قوية باعضاء شرف الاهلي ككل بل ان دعمي ابتدأ منذ سنوات عدة وبأذن الله سيتواصل كون علاقتي بالأهلي مسألة عشق وانا شخص محب وأرغب بخدمة الأهلي..

الجمجوم اشاد بمستوى فريقه
طائرة الاهلي تكسب شباب الاتحاد


حقق الاهلي فوزا صعبا على فريق طائرة الاتحاد وبثلاثة اشواط مقابل لاشيء في المباراة التي اقيمت بينهما على صالة رعاية الشباب بجدة وضمن مباريات الدوري الممتاز كانت نتائج الاشواط 25/17, 36/34, 25/20.

الاهلي والذي استعد بمباريات البطولة العربية لم يقدم مستواه وقد احرجه شباب الاتحاد وخاصة في الشوط الثاني والذي كان من المفترض ان يكون اتحاديا وقد شهد هذا الشوط احداثا في النتيجة حيث تعادل الفريقان اكثر من عشر مرات ولكن خبرة الاهلي وتعجل الاتحاد في الكسب افقدهم نتيجته. المباراة من بدايتها كانت جيدة وشهد الشوط الاول تنفاسا في بدايته الان الاهلي كان الافضل بينما غلب على الاتحاديين البطء في الهجمات وضعف اللياقة البدنية.

الشوط الثاني يعتبر من ابرز وافضل الشوط اما الشوط الثالث فبعد خسارة الاتحاد للشوط الثاني كان من الطبيعي ان يخسر هذا الشوط والمباراة خاصة وان معظم اللاعبين من الشباب وتنقصهم الخبرة وقلة التدريبات. رئيس نادي الاتحاد المهندس حسن جمجوم حضر اللقاء واشاد بفريقه وخاصة الشباب منهم وطالبهم بمواصلة هذا التفوق وبعد نهاية المباراة اجتمع بالفريق كما حضر عضو مجلس ادارة النادي الاهلي المهندس طلال عشقان والذي لم يعجبه حال فريقه في هذه المباراة الا انه ذكر بأن الفريق سيستعيد مستواه وهناك تدريبات منتظمة خلال هذا الاسبوع استعدادا الهلال.




ديمتري: خمسة الرائد مؤشر استعداد للهلال والاتحاد
ابو داود: مشاركة ديالو شأن فني ونجدد الثقة في المدرب


ابدى رئيس النادي الاهلي الدكتور عبدالرزاق ابو داود سعادته الغامرة بفوز فريقه الكروي على فريق الرائد بنتيجة خمسة اهداف نظيفة وقال ان لاعبيه قدموا مستوى رائعا للغاية توجوه بخمسة اهداف, ووصف اللقاء بانه جيد من الطرفين وإن كان فريقه هو الافضل والاميز من مضيفه الرائد, مضيفا ان معظم العناصر التي شاركت الأهلي في لقاء الرائد من الاسماء الشابة, مشددا على اهمية لقاءي فريقه القادمين امام الهلال والاتحاد, مجددا الثقة في بقاء مدرب فريقه ديمتري لقناعته بقدراته التدريبية مشيرا الى ان مسألة مشاركة اللاعب السنغالي (ديالو) في يد المدرب مضيفا ان ادارة ناديه سوف تصدر في القريب العاجل بيانا بخصوص اللاعبين الاجانب.

ونفى في سياق حديثه وجود مفاوضات مع لاعب نادي الشباب عبدالله الشيحان وقال ان الاهلي غني بلاعبيه منوها بالقدرات الفنية العالية التي يمتلكها الشيحان.

اما مدرب الاهلي (ديمتري) فوصف لاعبيه بأنهم استطاعوا ان ينهوا المباراة لصالحهم وبنتيجة كبيرة الأمر الذي سيعطي فريقه دافعا كبيرا قبل مواجهة الهلال ومن ثم الاتحاد وابدى (ديمتري) اعجابه الشديد باللمحات الفنية التي قدمها خالد قهوجي ورفض في نفس الوقت اعطاء رأيه بالرائد وقال:

لا اود الحديث الا عن الاهلي اما الفريق المضيف فليس لي شأن فيه.

وحول عدم اشراكه للسنغالي (ديالو) قال ان اللاعب موجود على دكة الاحتياط وهو يحتاج الى تدريب اكبر ليكون جاهزا.
[/c]




الامبراطور في صحافة اليوم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 24 - 12 - 2002, 37 : 05 AM   رقم المشاركة : [2]
موقوف
 

الامبراطور في صحافة اليوم will become famous soon enough

افتراضي  


[c]

بعيداً عن هداف شيميزو ولاعب إنتر ميلانو
الأهلي يبدأ مفاوضات جادة لضم مهاجم البرازيل كاكا


فوض النادي الأهلي السعودي أحد مكاتب تعاقدات اللاعبين الكروية المعروفة في مقاطعة ساو باولو البرازيلية بمفاوضة نجم الكرة البرازيلية الحالي، لاعب نادي ساوباولو (ريكاردو سانتوس ليتا) الشهير بـ"كاكا"، وذلك تمهيداً لدعم الفريق الكروي الأول في النادي بنظام الإعارة لمدة 6 أشهر.
ويحرص الأهلي على إنهاء إجراءات التعاقد مع اللاعب وتسجيله رسمياً قبيل اعتماده القائمة النهائية للفريق الذي سيشارك في بطولة الأندية العربية الأولى التي تقام في المغرب ابتداءً من 17 يناير المقبل.
ويعتبر كاكا أحد أشهر نجوم الكرة البرازيلية الحاليين، وقد شارك في مباراة منتخب نجوم العالم في لقائه أمام ريال مدريد الأسباني في مئوية النادي الأسبوع الماضي وانتهت بالتعادل (3/3).
ويلعب كاكا (21 عاماً) كمهاجم ولاعب وسط مهاجم، وهو يجيد تسجيل الأهداف، وسجل 8 أهداف في الدوري البرازيلي هذا العام، فيما سجل 14 هدفاً العام الماضي في الدوري والكأس، وسبق له اللعب لمنتخب البرازيل للشباب، وكان ضمن لاعبي منتخب البرازيل الحائز على كأس العالم 2002م، وهو حالياً ضمن تشكيلة فريق ساوبالو البرازيلي متصدر الدوري الحالي.
وكانت "الوطن" حصلت على تأكيدات بعدم دقة الأنباء التي تحدثت عن سعي الأهلي لضم هداف شيميزو الياباني نوسيزو، حيث لا يوجد في النادي أي لاعب بهذا الاسم، فيما تم استبعاد التفاوض مع بيانو (23) عاماً الذي انضم مؤخراً لنادي إنتر ميلانو الإيطالي قادماً من كورنثيانز البرازيلي الذي لعب أمام النصر في بطولة كأس العالم الأولى للأندية، والذي سجل 7 أهداف لفريقه، فيما استبعد مواطنهما البرازيلي كايو (28 عاماً) من التفكير الأهلاوي لتواضع مستواه حيث لم يسجل أي هدف حتى الآن في الدوري البرازيلي.

رئيس أعضاء شرف الأهلي يسبق اجتماع الشرفيين بمؤتمر صحافي
عبدالخالق سعيد: دعمي لا يرتبط بالأشخاص والسنتان المقبلتان ستشهدان نقلة جديدة
حضور محمد العبدالله نجاح للاجتماع وفخور بثقة خالد بن عبدالله




طالب رئيس مجلس أعضاء شرف النادي الأهلي عبدالخالق سعيد خلال مؤتمر صحافي عقده في وقت متأخر جداً أول من أمس، أعضاء الشرف بدعم النادي خلال الفترة المقبلة، وتحديداً في السنتين المقبلتين، وقال: "النادي يمر بمرحلة حرجة، وشرفيونا عوّدونا على الوقوف إلى جوار ناديهم في أحلك الظروف، وهذا ما ننتظره منهم، حيث ستكون المراحل المقبلة مراحل تخصيص، وسيقلص دور أعضاء شرف النادي، وننتظر من أعضائنا كثير".
وأكد سعيد على أن حضور الأمير محمد العبدالله للاجتماع الشرفي الذي يعقد يوم غدٍ يمثل خطوة إيجابية، وعربون نجاح للاجتماع لما لسموه من أيد بيضاء على النادي، حيث يعد أحد رموز النادي التي يتفق عليها جميع الأهلاويين".
وأظهر سعيد تفاؤلاً بالاجتماع المقبل، وتوقع حضور أعضاء شرف النادي من رجال الأعمال، وخص بيت بقشان، والعيسائي، ومحمد الناغي، وأحمد محفوظ، وأضاف: "نتمنى حضور الجميع لتقديم تصوراتهم واقتراحاتهم، في ظل هذه المرحلة التي تمثل تحديا كبيرا للأندية السعودية".
وأكد سعيد أن التنظيم الجديد لبطاقات أعضاء شرف النادي يعفي الأعضاء من أي دعم مستقبلي، ويوفر للنادي الكثير.
ورفض سعيد الاتهام الموجه له بارتباط دعمه للنادي بأنه عائد لارتباطه بأسماء شرفية معينة، وقال: "أنا أهلاوي، وحريص على دعم النادي، وفخور بالثقة الكبيرة من قبل الأمير محمد العبدالله، وخالد بن عبدالله، وسأدعم النادي في كل الأحوال".
وعن نظام الخصخصة الذي أمر مجلس الوزراء بتطبيقه في المرحلة المقبلة، وإمكانية مشاركته فيه، قال: "حتى الان لم تنته اللائحة الخاصة بذلك، وفي حال إتمامها سنكون أول المشاركين والداعمين لنادينا من خلالها".
وأشار سعيد إلى تأجيل بعض البرامج الاستثمارية حتى الانتهاء من لائحة الخصخصة، وقال: "نريد أن نتفهم اللائحة جيداً، حتى نعمل من خلالها ونحقق لنادينا النجاحات المرتقبة من خلالها".
وسيعقد عبدالخالق سعيد مؤتمراَ خاصاًَ عقب نهاية جلسة أعضاء شرف النادي يوضح خلاله ماتم مناقشته خلال الاجتماع.

لاعب القوى السعودي الذي تحول إلى منجم الذهب العالمي
العتيبي: أطمح إلى تحقيق بطولة قوى العالم في باريس... وشداد رمز وقدوة.




ظهرت على الملأ إنجازات ألعاب القوى في السنوات الأخيرة كمدعاة للفخر في ظل محدودية إمكانيات اتحادها ويعتبر ما حققه أبطال المملكة في بوسان من عدد من الميداليات الذهبية إنجازات وطنية رياضية وخاصة ما حققه اللاعب مخلد العتيبى بحصوله على ذهبيتي (500) ألف متر و ( 10000) متر.
والذي أكد أن ذلك الإنجاز يعتبر مسؤولية كبيرة على عاتق أبطال ألعاب القوى كما تحدث عن معاناة أبطال اللعبة وناشد الاتحاد بالاهتمام باللاعبين الناشئين
وضرورة فتح الملاعب للتدريب في حالة عدم إقامة المعسكرات الخارجية كل ذلك جاء في حواره لـ "الوطن".

* بداية ماهي البطولات التي تستعد لها الآن ؟
* هناك عدد من البطولات أستعد للمشاركة فيها بعدد من المعسكرات وهى بطولة الخليج التي ستقام في الكويت والبطولة العربية (مصر ) دورة الألعاب الآسيوية (الفليبين ) والمشاركة بدورة الألعاب العربية (الجزائر ) ثم المشاركة الأهم والتي ستكون وهي بطولة العالم بباريس.
# الاتحاد السعودي ماذا ينقصه لتحقيق المزيد من الإنجازات ؟
* الاتحاد برئاسة الأمير نواف بن محمد كان له الفضل بعد الله في تحقيق تلك الإنجازات على الرغم من محدودية الإمكانيات واستطاع أن يبني (8 ) لاعبين محترفين من خلالهم حصدنا ميداليات أولمبية وعالمية وآسيوية ولكن الاتحاد لا يستطيع أن يكمل مشواره إذا لم يكن هناك دعم من رجال الأعمال والقطاع الخاص نظرا لارتفاع تكاليف المعسكرات الخارجية وإعداد اللاعبين المحترفين باهظ التكاليف ليستطيع تحطيم الأرقام العالمية ومنافسة النجوم الكبار في العالم ويعتبر الأمير نواف من أهم المهتمين باللعبة ولا أنسى ما قاله قبل خمس سنوات عندما حققنا المركز الثالث في بطولة ألعاب القوى بالكويت قال للصحافة : ( انتظرونا في بوسان (2002م ) وأعتقد أن عودة الجائزة الكبرى ستزيد من عزيمة أبطال اللعبة لما لها من فائدة مادية تجعلهم يسعون إلى تحطيم الأرقام القياسية مما يؤدي إلى ارتفاع المستوى وأيضا دعم الإعلام للعبة سواء صحفيا أو تلفزيونيا.
# هل تعتقد أن بطولة بوسان وإنجازات اللاعبين فيها وجدت ما تستحقه من الأعلام ؟
* لاشك أن بطولة بوسان لقيت اهتماماً إعلامياً بشكل كبير سواء من التلفزيون أو الصحافة ونأمل أن يتواصل ذلك الاهتمام سواء في الفوز أو الخسارة وأيضا لا أنسى ما قام به رجل الأعمال الأمير الوليد بن محمد وهو الوحيد الذي كرم اللاعبين ولا ننسى عندما خسر البطل المغربي العداء هشام القروج بطولة أولمبياد سيدنى وقف الإعلام بجانبه مما جعله يحقق المركز الأول في المسابقات التي شارك فيها بعد تلك البطولة.

# هل الميداليات التي حققتها في بوسان زادت من تحمل المسؤولية ومضاعفتها؟
* الميداليات التي حققتها والبطولات المقبلة هي شغلي الشاغل في المحافظة على التدريب والمستوى ومضاعفة الجهد لأن الوصول إلى
القمة سهل ولكن المحافظة عليه هو الأصعب وإن شاء الله أنا مصمم على تحقيق إنجازات كبيرة للوطن في المسابقات المقبلة.
# ماهى الصعوبات التي تواجهونها في اللعبة ؟
* الحمد لله لا نواجه أي صعوبات ولكن التي تواجهنا تتمثل في عدم السماح لنا بدخول الملاعب الرياضية في حال عدم إقامة معسكرات خاصة عندما أكون في الطائف يتعلل المسؤولون بالصيانة على الرغم منى أن هناك خطابا من الاتحاد يسمح لنا بذلك، وهذا الأمر دفعني خلال شهر رمضان الأخير في التدريب في أماكن خطيرة لا تتوفر فيها الشروط المطلوبة للتدريب.
# ما هو السبب الذي جعل سعد شداد يغيب عن البطولة الآسيوية ؟
الإصابة في اعتقادي هي أهم سبب جعل سعد شداد يغيب وكان مرشحا للفوز بذهبية الـ (3000 ) متر وذلك لما حققه العام الماضي من نتائج قوية وتحطيمه رقمه العالمي وهو (8/8 ) واعتبر سعد من أفضل لاعبي المملكة والعرب وهو قدوة للاعبين الناشئين في هذه اللعبة خاصة في ناحية تنظيم الوقت وأخلاقه العالية 0
# من من اللاعبين يعتبر مستقبل السعودية في هذه اللعبة؟
* هناك العديد من الأسماء ولكن يبرز اسم اللاعب علي سبع العمري.
# هل هناك مدربون وطنيون يستطيعون قيادة لاعب لتحقيق بطولة عالمية ؟
* لاشك هناك مدربون سعوديون يستطيعون تحقيق ذلك وبعضهم برز في هذا المجال بصنع العديد من الأبطال وأذكر منهم فهد عسيري وسعد القحطاني وصالح الباهي.
# ما هو النادي الأفضل اهتماماً في اللعبة ؟
تعتبر الأندية والمدارس هي الأساس لتنشئة اللاعب وفي رأيي الشخصي أعتبر أن نادي ضمك من أميز الأندية في الاهتمام بلاعبي ألعاب القوى خاصة في رعايتهم للاعبين الناشئين وسيطرته على بطولة الناشئين دليل على ذلك.0
# ما هو برنامجك للفترة القادمة ؟
حاليا أنفذ برنامجا شاقا بدأته بمعسكر تدريبي في الرياض أتمرن فيه على ثلاث فترات مركزا على تدريبات التقوية، ثم بعدها أنتقل إلى الطائف، وأيضا سيكون هناك معسكر في أبها أما المعسكر الخارجي فسيكون في دولة المغرب والثاني في سانت موريس بسويسرا وسيكون توزيع تلك المعسكرات حسب البطولات 0
* من هو المدرب الذي يشرف على تدريبك حاليا والمدرب الذي ساهم في بروزك ؟
# يشرف على تدريبي حاليا الجزائري محمد سالم أما المدرب الذي ساهم في تألقي فهو المدرب الأمريكي جامع أوان وقد حققت معه عدد من البطولات.
# المجموعة التي تتدرب معها حاليا من تضم من اللاعبين ؟
* أستعد حاليا مع مجموعة من نفس مستواي مثل اللاعب عليان القرني الذي يعتبر من أبرز اللاعبين في المسافات الطويلة وعثمان محمد عثمان وناصر مطيران ومحمد نياني.

[/c]




الامبراطور في صحافة اليوم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 12 - 2002, 51 : 05 AM   رقم المشاركة : [3]
موقوف
 

الامبراطور في صحافة اليوم will become famous soon enough

افتراضي  


[c]

الأهلي يشارك فيها
اعلان فرق بطولة أندية آسيا لكرة اليد


اغلق الاتحاد الآسيوي لكرة اليد باب التسجيل في البطولة الآسيوية الخامسة للأندية أبطال الدوري التي سيستضيفها أهلي دبي الاماراتي خلال الفترة من 17 الى 27 فبراير من العام 2003م وقد تأكدت بصفة نهائية مشاركة ثلاثة عشر فريقا في البطولة والفرق هي الاهلي السعودي وخيطان والصليبخات الكويتيان والاهلي والنصر الاماراتيان والاهلي والنجمة البحرينيان والاهلي والسد القطريان والصداقة اللبناني وشارداري وفولاد الايرانيان وريفلز البنجلاديشي. الجدير بالذكر ان الفائز بلقب البطولة الآسيوية سيتأهل مباشرة للمشاركة في بطولة العالم للأندية ابطال القارات كما ان الاتحاد الآسيوي سمح للأندية المشاركة بدعم صفوفها بلاعبين اجنبيين على ان يشارك احدهما ويبقى الثاني احتياطيا.

حسين اخوان يدافع عن نفسه ويوضح:
لم أساوم اتحاد اليد وسألتحق بمعسكر تونس الخميس القادم
طلبت مبلغ المعسكر الخارجي ودفعت لي لأجهز سكن الزواج قبل السفر





علق حسين اخوان لاعب فريق اليد الاهلاوي والمنتخب الاول على ما ورد في الخبر (بالميدان الرياضي) يوم امس الاثنين تحت عنوان اخوان يرفض الالتحاق بمعسكر المنتخب في تونس.. وقال اخوان: ان الحقيقة الكاملة هي انني التحقت بمعسكر الشرقية كاملا وحتى يوم سفر المنتخب الى تونس حيث اعتذرت من ادارة المنتخب للبقاء عدة ايام من اجل تجهيز سكن الزواج الخاص بي قبل السفر خاصة وانني اذا سافرت فانني لن اتمكن من العودة الى المملكة الا بعد الانتهاء من المشاركة في كأس العالم.
واضاف: انني لم ارفض الالتحاق بمعسكر تونس بدليل انني سأغادر اليها يوم الخميس القادم, اما بالنسبة لطلب المبالغ المالية فقد طلبت هذا المبلغ من نقود المعسكر الخارجي المحسوبة لكل لاعب اي تدفع لي النقود مقدما لتساعدني على امور تجهيز سكن الزواج واعبائه وبالفعل لم يقصر اتحاد اليد مشكورا في دفع هذه المبالغ في مقدما وهاآنذا اجهز السكن وسأغادر الى تونس يوم الخميس القادم لالتحاق بالمعسكر واشارك في دورة الاهرام الدولية بمصر واشارك في نهائيات كأس العالم بالبرتغال ثم اعود مباشرة لأتزوج بعد ان اكون قد جهزت ما تبقى من سكني خلال هذه الأيام قبل المغادرة الى تونس.
وقال اخوان: هذه هي الحقيقة كاملة وانا لم اساوم اتحاد اليد ابدا والمبلغ الذي طلبته دخل حسابي مباشرة بعد الطلب وأجد كل تعاون من الاخوة اعضاء اتحاد اليد وادارة المنتخب وباذن الله سأمثل بلدي خير تمثيل في بطولة العالم القادمة, ولو كنت غير قادر على ذلك لاعتذرت قبل انطلاقة المعسكر الداخلي بالشرقية في شهر رمضان المبارك.

مؤتمر صحفي دوري لديمتري
إدارة الأهلي تقنن الأحاديث الصحفية


عقد مجلس ادارة النادي الاهلي مساء امس الاول اجتماعا لهم استمر حتى ساعة متأخرة من الليل وقد جاءت نتائج الاجتماع على النحو التالي:
اولا: تكليف عبدالرزاق معاذ نائب رئيس ادارة النادي مشرفا على كافة الالعاب التي ليس لها مشرفون من مجلس الادارة وقبول اعتذاره عن الاشراف على الالعاب التي لا مشرفين من مجلس ادارة النادي.
ثانيا: تكليف المستشار نزيه عبدالله موسى مستشارا قانونيا للنادي.
ثالثا: تكليف محمود عبدالخالق سعيد مشرفا على قطاع الشباب والناشئين.
رابعا: تكليف حسام ابو داوود مشرفا على قطاع البراعم والمستجدين.
خامسا: اعتماد تقرير مجلس ادارة النادي الاداري والمالي المقترح لعرضه على اعضاء الشرف والفخريين الذي سيعقد مساء الاربعاء المقبل.
سادسا: تكليف ادارة العلاقات العامة بالنادي بالتنسيق مع ادارة كرة القدم مؤتمر صحفي المدرب الفريق الاول بصفة دورية.
سابعا: تكليف العلاقات العامة بالنادي بالتنسيق مع الأمانة العامة للنادي لعمل بطاقات خاصة لدخول الصحفيين للنادي.

في مباراة غاب عنها أجانب الرائد
نجوم الأهلي يمزقون شباك الرائد بخماسية جميلة


اكتسح نجوم الاهلي مستضيفهم الرائد بنتيجة 5/ صفر في اللقاء الذي جمع بينهما عصر امس الاثنين على ملعب مدينة الامير عبدالله بن عبدالعزيز ببريدة. سجل اهداف الاهلي وليد الجيزاني (هدفين) وهدف لكل من حسين عبدالغني ووليد الجحدلي وماجد محمد.
كانت بداية الشوط الاول هادئة من الطرفين حتى حانت الدقيقة 8 عندما سنحت لمهاجم الرائد محمد السلال كرة داخل منطقة الجزاء اطلقها قذيفة اعتلت العارضة وفي الدقيقة 15 اضاع السلال فرصة هدف محقق عندما واجه حارس الاهلي تيسير آل نتيف ولكنه وضعها خارج المرمى وسط ذهول الجميع ووسط هجمات الرائد الضائعة ومن كرة مرفوعة من الظهير الاهلاوي وليد جحدلي سجل حسين عبدالغني هدف الاهلي الاول بضربة رأسية رائعة في الدقيقة 23 اتبعه وليد الجيزاني بالهدف الثاني في الدقيقة 33 بعد ان لعب له خالد قهوجي كرة مواجهة لحارس الرائد فهد الدخيل الله تمكن الجيزاني من مراوغة الحارس ولعبها داخل المرمى هدفا اهلاويا ثانيا، بعدها عاد اللعب للهدوء، حتى اعلن الحكم نهاية الشوط الاول.
الشوط الثاني بدأه الاهلي بهجوم مكثف اسفر عن هدف ثالث في الدقيقة 46 عن طريق وليد الجيزاني ثم اضاف وليد الجحدلي الهدف الرابع في الدقيقة 56 بضربة رأسية اثر كرة مرفوعة من صالح المحمدي وضعها الجحدلي داخل المرمى. وفي الدقيقة 82 يتصدى تيسير آل نتيف لرأسية لاعب الرائد فارس العمري ويخرجها ضربة زاوية، وفي الدقيقة 85 سجل ماجد محمد هدف الاهلي الخامس بعد تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء اخطأ حارس الرائد تقديرها لتلج المرمى هدفا خامسا، يستمر بعد الهدف اللقاء اهلاويا حتى اعلن الحكم الدولي عمر المهنا عن نـهايته بفوز الاهلي بخمسة اهداف مقـابل لا شيء للرائد.

بالميراس يقطع الطريق على الاهلي ويتعاقد مع ديمبا


علمت مصادر (الميدان الرياضي) ان اللاعب البرازيلي باولو ديمبا لن يلعب للاهلي في هذا الموسم رغم اتفاق الطرفين على كافة بنود العقد وذلك بعد تدخل نادي بالميراس البرازيلي الذي اشترى بطاقة اللاعب مقابل مليون دولار. وفي ذات السياق عرض احد مكاتب التعاقدات المعتمدة لاعبين احدهما البرازيلي ديسلفا سانتوس مهاجم النجم الساحلي التونسي اما الثاني فهو زميله بالفريق العاجي ابراهيما كونيه.

في مؤتمر صحفي عقده بمنزله.. عبدالخالق سعيد:
حضور الأمير محمد لاجتماع الغد فخر لكل الاهلاويين ومطلب للجميع
على أعضاء الشرف الدعم المادي والنادي سيعتمد على موارده الخاصة بعد سنتين


طالب عبدالخالق سعيد رئيس هيئة اعضاء الشرف بالنادي الاهلي من اعضاء الشرف قبل الاجتماع الموسع الذي سيعقد مساء غد الاربعاء الالتفاف حول ناديهم ودعمه ماديا ومعنويا وقال: انني اتمنى ان يكون اجتماع الغد مثمرا واكثر ايجابية من قبل الاعضاء مشيرا الى انه منذ تشكيل الادارة الاهلاوية الجديدة لم يتلق النادي الدعم المطلوب سوى من اشخاص يعدون على اصابع اليد الواحدة يأتي في مقدمتهم الامير خالد بن عبدالله والامير منصور بن مشعل.
اما البعض الاخر ممن لم يتوجه الاهلي لهم بطلب المساعدة فانهم لم يقدموا شيئا واتمنى ان يمدوا يد العون لناديهم الذي هو في امس الحاجة لهم ولدعمهم المادي والمعنوي خلال الفترة المقبلة التي لا تتجاوز باي حال من الاحوال السنتين وبعدها ستكون للنادي موارده الخاصة.
وشدد عبدالخالق سعيد على اهمية حضور جميع اعضاء الشرف لاسيما الامير محمد العبدالله الفيصل صاحب الايادي البيضاء والذي يعد حضوره فخرا كبيرا لكل الاهلاويين الى جانب الامير خالد بن عبدالله والامير منصور بن مشعل مشيرا الى انه يتوقع وصول الحضور الشرفي والفخري الى ثلاثمائة شخص.
وتطرق عبدالخالق سعيد لموضوع اللاعب الاجنبي والمدرب ديمتري وقال: بالنسبة للاعبين الاجانب فهذا الامر تحت اشراف مباشر من قبل الامير خالد بن عبدالله واجهزه النادي المختصة حول الرؤية الفنية والاحتياج الفعلي وعرفت انه كان من المفترض ان يكون قد وصل اللاعب البرازيلي ديمبا ولكن لظروف غير معروفة تأخر وصوله ومازالت المفاوضات حول هذا الشأن جارية وستعلن المستجدات في وقتها. اما المدرب ديمتري فهو مرتاح في عمله الذي يؤديه على الوجه الاكمل واتمنى له التوفيق.
وفي ختام حديثه ابدى اعتزازه بثقة امراء الاهلي وكافة محبيه المتمثلة في اختيارهم له كرئيس لاعضاء الشرف مؤكدا انه وابناؤه نشأوا في حب الاهلي ولخدمته.

[/c]




الامبراطور في صحافة اليوم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 12 - 2002, 03 : 06 AM   رقم المشاركة : [4]
موقوف
 

الامبراطور في صحافة اليوم will become famous soon enough

افتراضي  


[c]

ديمتري:الخمسة انذار قوي للهلال


قال مدرب الأهلي ديمتري عن لقاء فريقه بالرائد انه لقاء مهم وتوفق فيه فريقه الأمر الذي جعله يحرز أهدافه الخمسة.. وأكد ان اهذا الفوز سيعطي الفريق دافعا لمباراتيه القادمتين امام الهلال والاتحاد وهو ما سيجعل الفريق عازما على الفوز فيهما.
عن فريقه قال مدرب الأهلي انه مبسوط منهم جميعا اذ لعبوا كما اراد وقدموا مستوى جيدا.. وحدد منهم خالد قهوجي الذي أثنى عليه كثيرا.. ورفض أن يعطي رأيه في الفريق المقابل الرائد اذ قال: يهمني فقط اداء فريقي وماقدمه! حول الأجنبي (ديالو) ولماذا لم يشركه في المباراة قال: انه يحتاج لتدريب أكبر ليكون جاهزا.

الأهلي يستعد للهلال بخماسية في مرمى الرائد


تفسح الأهلي في مرمى الرائد عصر امس وهو يسجل في مرماه خمسة اهداف للاشيء وخلالها قدم الأهلي مستوى فوق المتوسط.. فيما غاب الرائد تماما ولم يظهر اي قدرات فنية.. ووضح ان عددا من لاعبيه اقل من ان ينالوا ثقة تمثيل الفريق.. وهو الذي غاب عنه أجانبه. تسديدتان حدثتا في الربع ساعة الاولى للرائد من محمد السلال احداها بيدي تيسير النتيف.. واخرى مقابلة من وليد الجيزاني للأهلي.. وخلالها انفرد السلال بحارس الأهلي من رأسية العمري سدد فوق العارضة . ولعب الاهلي بحذر شديد.. والرائد مدافعا بتحفظ وظهر ان لعبدالله ادريس قدرات في منتصف الرائد..
أحرز الاهلي هدفا في الدقيقة (23) وليد جحدلي لحسين عبدالغني غير المراقب في الجهة اليسرى وضعها في المرمى.. وبعدها تهيأت اكثر من فرصة للأهلي انتهت باقدام المدافعين.. ثم اخطأ مدافع الرائد العمران بكرة سلمها للمهاجم قهوجي الذي ارسلها للجيزاني ليسجل هدف الاهلي في الدقيقة (34) .. وفي هذه الفترة امتلك الاهلي مساحات الملعب وأجاد لاعبوه التمريرات.. فيما عزل هجوم الرائد تماما مما حدا بالسلال الوحيد في هذا الخط للعودة كثيرا.. وحدث ان مرر ادريس له كرة سددها قوية قرب العارضة قبل نهاية الشوط بدقيقتين.. وحاول الرائد في النهاية بكرات محدودة دون جدوى.
الشوط الثاني
أحرز في بدايت وليد الجيزاني هدف الاهلي الثالث وقد استفاد اللاعب وليد الجحدلي من كرة مرفوعة من المحمدي ليضعها برأسه هدفا رابعا للأهلي.. ويتحمل الهدف بقوة دفاع الرائد الذي وضح ان لاعبيه غير قادرين بتاتا على الوصول الى حارس الأهلي.. وهم الذين معظم كراتهم مقطوعة.. وقد سدد قهوجي كرة في الدقيقة (27) بجانب القائم.. وسدد العمري كرة برأسه في الدقيقة (38) صدها النتيف.. ثم سجل ماجد محمد هدف الأهلي الخامس عن طريق تسديد من مسافة بعيدة اخطأ الدخيل الله فيها قبل النهاية باربع دقائق.. ولم تكن قدرات الرائد لتساعدهم على تسجيل هدف شرفي لهم قبل نهاية المباراة رغم اجتهادات السلال الفردية.

[/c]




الامبراطور في صحافة اليوم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 12 - 2002, 14 : 06 AM   رقم المشاركة : [5]
موقوف
 

الامبراطور في صحافة اليوم will become famous soon enough

افتراضي  


[c]

رئيس شرفيي الأهلي عبدالخالق سعيد قبل 24 ساعة من الاجتماع:
أعتز كثيراً بثقة كبار الأهلي ومحبيه وأطالبهم بمد يد العون لناديهم خلال الفترة المقبلة !!


طالب رئيس أعضاء شرف النادي الأهلي الشيخ عبدالخالق سعيد محبي الأهلي من أعضاء الشرف والفخريين قبل اجتماعهم التاريخي الكبير الذي سيعقد مساء الغد بمقر النادي بشارع التحلية بالإلتفاف الصادق والدعم المادي والمعنوي وأكد أن سمو الأمير محمد العبدالله وسمو الأمير خالد العبدالله والأمير منصور بن مشعل سيكونون على رأس قائمة الحضور الذي يتوقع أن يقارب الثلاثمائة شخص ..
وأكد خلال التقائه بالإعلاميين في منزله بجدة وبحضور نجله الأستاذ محمود عبدالخالق سعيد عضو مجلس الإدارة المشرف على قطاع الشباب والناشئين بالنادي انه يعتز كثيرا بثقة أمراء الأهلي وكافة محبيه المتمثلة في اختيارهم له كرئيس لأعضاء الشرف وانه وأبناءه نشأوا في حب الأهلي ومعه وإليكم تفاصيل ما جاء في ذلك الاجتماع الودي الذي جمع الشيخ عبدالخالق سعيد برجال الإعلام والصحافة.
حضور محمد العبدالله
في البداية استهل الشيخ عبدالخالق سعيد اجتماعه بالرد على سؤال ل«الجزيرة» حول رؤية سيسفر عنها الاجتماع الخاص بأعضاء شرف الأهلي والكلمة التي يود قولها لهم قبل «24 ساعة» من الالتقاء بهم حيث قال: أتمنى وهذا ما أتوقعه أن يكون اجتماع محبي الأهلي اجتماع خير ومحبة وأن يكون مثمراً لمصلحة الأهلي وبالتالي الرياضة في بلدنا الحبيب ..
وعن المطالب أوضح انه ومنذ تشكيل الدورة الأهلاوية الجديدة لم يتلق الأهلي الدعم المطلوب إلا من أشخاص يعدون على أصابع اليد الواحدة يأتي في مقدمتهم الأمير خالد العبدالله والأمير منصور بن مشعل وهو وبعض الإخوان الآخرين وان البعض الآخر ممن لم يتوجه الأهلي لهم بطلب المساعدة لم يقدموا شيئاً وتمنى أن يمدوا يد العون لناديهم الذي هو في أمس الحاجة لدعمهم خلال الفترة المقبلة التي لا تتجاوز بأي حال من الأحوال السنتين وبعدها سيكون للنادي موارده الخاصة.وأكد الشيخ عبدالخالق على الحضور من قبل الجميع مشددا على أهمية حضور سمو الأمير محمد العبدالله صاحب الأيادي البيضاء والذي يعد حضوره فخراً كبيراً لكل أهلاوي.
مثا لية الاستثمار الأهلاوي
وأشار إلى أن الاجتماع سيناقش الكثير من الأمور الحالية والمستقبلية للنادي بما فيها الديون المتراكمة ووضع الأسس اللازمة لمستقبل أهلاوي مشرق.
كما سيناقش بطاقات العضوية الثلاث المعروفة والتي حددت بثلاث فئات فئة بمائة ألف ريال والأخرى بخمسة وعشرين ألف ريال والثالثة بعشرة آلاف ريال
وأوضح أن هناك بطاقة عضوية ستكون بمبلغ ألفين وخمسمائة ريال حتى يتمكن مجموعة كبيرة من الشرائح في اقتنائها.
وأشار إلى أن هناك دراسة أهلاوية جادة لطرح بطاقة انتماء عامة يتراوح سعرها ما بين مئة إلى مائتين ريال لإتاحة الفرصة لكافة محبي الأهلي في حملها.
وأكد على أن التركيز استثماريا سيكون حول تهيئة النادي ومرافقه تهيئة مثالية للاستثمار حتى يتواكب والإعلان عن الخصخصة التي وصفها بالرائعة وانها «ضربة معلم» أتت في الوقت المناسب وانه سيكون من أوائل المساهمين والمستثمرين في قطاع الرياضة والشباب من خلال النادي الأهلي.
اللاعبون الأجانب
وحول لاعبي الأهلي الأجانب ووضع المدرب «ديمتري» قال: بالنسبة لموضوع اللاعبين الأجانب فهذا الأمر تحت إشراف مباشر من قبل سمو الأمير خالد العبد الله وأجهزة النادي المختصة حول الرؤية الفنية والاحتياج الفعلي.
وعرفت انه كان يفترض أن يكون قد وصل أو انه على وصول أول هؤلاء اللاعبين وهو البرازيلي «ديمبا»
ولكن لظروف غير معروفة تأخر وصوله ولا زالت المفاوضات حول هذا الشأن جارية وستعلن في وقتها
أما المدرب فالمعروف عنه انه مرتاح تماماً ويؤدي عمله بكل حب في الأهلي ولا يوجد ما يعكر صفوه أبدا.. ونتمنى له التوفيق.
وأشار إلى أن الأعضاء والفخريين وصلتهم قبل موعد الاجتماع الدعوات مصحوبة بتقرير مجلس الإدارة وجدول الأعمال السنوي والمقترحات حتى يكون لديهم فكرة كاملة عن الاجتماع قبل انعقاده بما يمكنهم من إضافة أي اقتراح أو إبداء أي مرئيات بهدوء.
وأشار إلى أن هناك العديد من محبي الأهلي من أصحاب السمو الأمراء ومن أصحاب البيوت التجارية الكبيرة في جدة وخارجها يتمنون الحضور ولكن ارتباطاتهم وظروف البعض منهم تقف حائلا دون حضورهم ومن أولئك أبناء بادريق والعيسائي وغيرهم.

عبدالله الشيحان يعلن قرب عودته للملاعب ويقول:
الأهلي فريق كبير .. ولكن لم يصلني حتى الآن أي عرض رسمي للعب فيه


رحب اللاعب الدولي ونجم فريق الشباب عبدالله الشيحان بالعرض المقدم من فريق الأهلي وقال إن العرض الأهلاوي الذي نشر في بعض الصحف لم يصلني بأي شكل من الأشكال ولم تخاطبني الإدارة الشبابية بخصوصه ولا أعلم مدى صحته وعن انتقاله إذا أتى العرض بشكل جدي أشار إلى ان فريق الأهلي فريق كبير كما هو الشباب ونحن في عصر الاحتراف وإذا رأى الشبابيون انتقالي للأهلي سوف أوافق بعد موافقتهم على ذلك وعن إصابته السابقة أشار الى أنه لايزال يؤدي تمارين للياقة استعداداً للعودة إلى الملاعب وانه يشعر بتحسن كبير بعد انتهاء فترة العلاج الطبيعي وستكون العودة خلال الأيام القادمة متى ما رأى الجهاز الطبي ذلك.

يذكر ان الشيحان أجرى أمس الأول بعض الفحوصات الطبية التأكد من سلامته على يد الدكتور شمس طبيب الشباب في مستشفى الطب الرياضي.

[/c]




الامبراطور في صحافة اليوم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 12 - 2002, 20 : 08 AM   رقم المشاركة : [6]
إدارة منتدى الأهلي
الصورة الرمزية عبدالله الأهلاوي
 

عبدالله الأهلاوي will become famous soon enough

افتراضي  


ربنا يوفقهم في اجتماع الأربعاء

وقرارات مجلس الإدارة قرارات رائعة

شكرا لك






[c]
[/c]
عبدالله الأهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 12 - 2002, 04 : 11 AM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
 

شهاب will become famous soon enough

افتراضي  


الله يوفقهم فى اجتماعهم ....
وتكون مصلحة الاهلى نصب عينهم ومن اولوياتهم ...
وشكرا للاخوان الاعلاميين ... على مجهودهم الكبير ..
شهاب





شهاب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 12 - 2002, 36 : 11 AM   رقم المشاركة : [8]
امبراطور نشيط
 

الكاتب الاهلاوي is on a distinguished road

افتراضي  


كل الشكر لمن قام بهذا النقل


وبالتوفيق لاعضاء شرف الاعضاء في اجتماعهم القادم

ولكم تحياتي




الكاتب الاهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 12 - 2002, 27 : 12 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور مميز
مشرف عام سابق على كرة الطائرة
الصورة الرمزية ابو الرجال2
 

ابو الرجال2 will become famous soon enough

افتراضي  


اقتباس
كاتب الرسالة الأصلية الكاتب الاهلاوي
كل الشكر لمن قام بهذا النقل

وبالتوفيق لاعضاء شرف الاعضاء في اجتماعهم القادم

ولكم تحياتي






[]تمنيت ان اكون دمعه@ حتي اولد في عينيك@ واعيش علي خديك@ واموت عند شفتيك
مع تحياتي ابوراكان
احمد عسيري ابو راكان
@aborakan1385

مشرف عام الكره الطائره بالنادي الاهلي سابقا

عضو شرف النادي الاهلي
ابو الرجال2 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

أخبار " الأهلي " في الصحافة ليوم الثلاثاء 24 ديسمبر 2002 20/10/1423هـ



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 54 : 06 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر