العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

أخبار النادي الأهلي في صحافة اليوم السبت 05 محرم 1440هـ

الأهلي يقهر الظروف على ملعب مدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز الرياضية بالمدينة المنورة قهر فريق الأهلي مضيفه أحد والظروف، وعاد بثلاث نقاط ثمينة بعد فوزه المستحق على أصحاب الأرض بنتيجة


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 15 - 09 - 2018, 48 : 04 AM   رقم المشاركة : [1]
اخبار الامبراطور
مسؤول الإخبار للامبراطور
الصورة الرمزية اللجنة الاخبارية
 

اللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the rough

افتراضي أخبار النادي الأهلي في صحافة اليوم السبت 05 محرم 1440هـ 






الأهلي يقهر الظروف





على ملعب مدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز الرياضية بالمدينة المنورة قهر فريق الأهلي مضيفه أحد والظروف، وعاد بثلاث نقاط ثمينة بعد فوزه المستحق على أصحاب الأرض بنتيجة 2/0، سجلهما دجانيني تفاريس، ومهند عسيري من ضربة جزاء، إذ رفض مدرب أحد استغلال نقص الأهلي بعد طرد الإسباني اليكسيس رواناو وخروج مهاجمه دجانيني متأثرا بالإصابة، ليرفع الأهلي رصيده إلى 4 نقاط ويحل في المركز الثالث متفوقا على الاتفاق بفارق الأهداف، فيما تجرع أحد الخسارة الثانية بعد خسارته من النصر في الجولة الأولى.






الأهلي يبدأ الانتصارات بثنائية.. وشباب البلطان يتصدر
جماهير «العالمي» تقوده لتجاوز الفيصلي







حقق فريق الأهلي أول فوز له في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، على حساب مضيفه أحد بنتيجة 2-0 بالمدينة المنورة، وسط حضور جماهيري كبير.<br><br>ضغط الأهلي مبكرًا مما أجبر فريق أحد على التراجع، وسنحت ثلاث فرص ثمينة للاهلي تسابق لاعبوه جانيتي وعبدالله السعيد والسومة على إهدارها، وسط تألق حارس أحد زهير لعروبي، قبل أن يتمكن جانيتي من تسجيل الهدف الأول بعد استثماره كرة ارتدت من القائم د(35). وفي الشوط الثاني تخلى أحد عن أسلوبه الدفاعي وزج مدربه بالمهاجم نايف هزازي ورغم أن ظروف المباراة سارت لمصلحة أحد بإصابة جانيتي، وطرد مدافع الأهلي روانو، إلا أن أحد لم يستثمر ذلك، ومن هجمة مرتدة يكسب حسين المقهوي بذكاء ركلة جزاء يسجل منها البديل مهند عسيري الهدف الثاني د(72).

النصر يكسب الفيصلي

واصل النصر انتصاراته بفوزه على ضيفه الفيصلي 2-1 في لقاء شهد حضورًا جماهيريًا كبيرًا، سجل للعالمي يحيى الشهري د(19)، وجوليانو فيكتور (63)، بينما أحرز للفيصلي دييغو كالديرون (27)، فيما شهدت الثواني الأخيرة طرد لاعب الفيصلي إيغور روسي.

الشباب يتصدر

تصدر فريق الشباب الدوري مؤقتًا بفوزه على مضيفه الفيحاء 3-1، أحرز لليث كل من آرثر كيكي د(60)، وكونستانتين بوديسكو (79)، وناصر الشمراني (90+6)، بينما سجل للفيحاء مدافع الشباب جامان بالخطأ د(47).


غويدي: الروح والإصرار رجحا الكفة.. ونستعد لمواجهة ظروف المباريات


قال الأرجنتيني غويدي مدرب فريق الأهلي: قدمنا مباراة جيدة أمام أحد وأشكر اللاعبين على جهدهم طول دقائق المباراة خاصة بعد حصول إليكسس على البطاقة الحمراء ورغم إكمال المباراة بعشرة لاعبين إلا أن الروح العالية للاعبين وإصرارهم على الانتصار هو من رجح كفتنا وجعلنا نظفر بنقاط المباراة.
وأضاف: سعيد بالفوز ونحن في مرحلة تطور من مباراة لأخرى ونعمل خلال التدريبات الإعدادية قبل المباريات على مواجهة أي ظرف يتعرض له الفريق في المواجهات التي يخوضها.
وتابع: قدمنا مباراة مميزة، وتألق جميع اللاعبين وهو ما يمثل دافعًا لنا لمواصلة الانتصارات.


المحياني: تقنية الفيديو ضد الأهلي



انتقد موسى المحياني مدير الكرة بقريق الأهلي تقنية الفيديو. وقال: أستغرب من حكم المباراة إيقافه اللعب وطرد أليكسيس روانو بناءً على توصية من تقنية «الفار»، وفي لقاء التعاون لم يوقف الحكم اللعب من خطأ ضد التعاون واحتسب هدفًا علينا ولم يراجع تقنية «الفار» رغم احتجاج لاعبينا. وأضاف: أيضًا لم يحتسب حكم مباراة أمس ركلة جزاء لنا في الدقيقة 18 عندما تعرض السومة للدفع من لاعب أحد وأسقطه أرضًا ولم يرجع الحكم لتقنية الفار رغم أن اللاعبين طالبوه بها. وتابع المحياني: أتكلم وأنتقد وفريقي فائز، كما أن أرضية الملعب كانت سيئة، حيث لم نستطع في الشوط الأول السيطرة على الكرة.
وأوضح المحياني أنه لم يصلهم شيء رسمي حول عدم مشاركة السومة في البطولة الآسيوية.





الأهلي يستعيد الثقة على حساب أحد
الشباب يقلب الطاولة على الفيحاء والنصر يتخطى الفيصلي..






متابعة- محمود العوضي
حقق فريق الشباب انتصاره الثاني على التوالي أمس، أمام مضيفه الفيحاء ، في المجمعة، بعد أن حول تأخره بهدف إلى فوز بثلاثة أهداف مقابل هدف، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين. وقد انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وفي الشوط الثاني سجل مدافع الشباب فاليريكا جامان هدفاً في مرماه بالخطأ بعد أن حول كرة عرضية في شباكه، قبل أن ينجح الشباب في تعديل النتيجة بهدف جاء عند الدقيقة 60 عن طريق اللاعب آرثر كايكي. وعند الدقيقة 79 تمكن الليث من إضافة الهدف الثاني من كرة ثابتة نفذها اللاعب بوديسكو، قبل أن يضيف الهدف الثالث عند الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع بقدم المخضرم ناصر الشمراني. وبهذا رفع الشباب رصيده إلى 6 نقاط من انتصارين، في حين لم يحقق الفيحاء أي نقطة حتى الآن بعد خسارته الثانية. وفي لقاء آخر ، تمكن النصر من تحقيق انتصاره الثاني في مشوار الدوري بعد تغلبه على الفيصلي بهدفين لهدف، في المباراة التي أقيمت على استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض.

بدأ النصر الشوط الأول برغبة كبيرة في الحصول على هدف مبكر، وتمكن يحيى الشهري من تحقيق ذلك عند الدقيقة 19. حاول الفيصلي تعديل النتيجة، واستطاع حمدان الشمراني من إرسال كرة عرضية للمهاجم دييقو كالديرون الذي ارتقى لها بعيداً عن رقابة المدافعين محرزاً هدف التعادل للفيصلي عند الدقيقة 27.

وشهدت اللحظات الأخيرة من الشوط الأول رجوع حكم المباراة لتقنية الفيديو في لقطة حملت الشك أنها ركلة جزاء للنصر، إلا أنه قرار استمرار اللعب، لينتهي الشوط الأول بهدف لكل فريق. وفي الشوط الثاني استطاع جوليانو إحراز هدف التقدم للنصر بعد كرة عرضية وصلت عن طريق البديل نور الدين مرابط، ركلها بيسراه لتسكن الشباك عند الدقيقة 63.

وواصل النصر مساعيه لتعزيز النتيجة بهدف ثالث، وسط محاولات من الفيصلي لتعديل النتيجة، وشهدت الدقائق الأخيرة من المباراة طرد مدافع الفيصلي إيغور روسي بعد تلقيه البطاقة الصفراء الثانية، وجاءت صافرة الحكم معلنة نهاية المباراةبفوز النصر بهدفين لهدف، ليرفع النصر رصيد للنقطة السادسة في صدارة الترتيب، ويبقى الفيصلي بنقطة واحدة.

وفي آخر مباريات الأمس، حقق الأهلي فوزه الأول، بعد تغلبه على أحد، في اللقاء الذي أقيم على استاد الأمير محمد بن عبدالعزيز في المدينة المنورة. استطاع الأهلي الاستحواذ على مجريات الشوط الأول، وسط محاولات حثيثه لتسجيل هدف التقدم، وحقق الأهلي مراده عند الدقيقة 35 عبر كرة ارتدت من القائم، تولى جانيني تفاريس متابعتها ووضعها في الشباك هدفاً أهلاوياً أول.

وفي الشوط الثاني استمرت السيطرة الأهلاوية رغبة تعزيز النتيجة بهدفٍ آخر، وعند الدقيقة 60 اضطر حكم اللقاء للتوجه لتقنية الفيديو، ليتخذ بعدها قراره بإشهار البطاقة الحمراء للاعب الأهلي اليكسس روانو بعد تدخل عنيف على منافسه. حاول أحد استغلال النقص الأهلاوي بزيادة الضغط في المقدمة، وفي أثناء تلك المحاولات تمكن لاعب الأهلي حسين المقهوي من كسب ركلة ركلة جزاء، تقدم لتنفيذها البديل مهند عسيري، معلناً تقدم الأهلي بهدفين دون مقابل عند الدقيقة 72.

لتنطلق صافرة حكم المباراة معلنة نهايتها بفوز الأهلي بهدفين دون رد، جعلته يصل للنقطة الرابعة في المركز الثالث مؤقتاً، فيما بقي أحد المركز قبل الأخير بدون نقاط.







الأهلي يقترب من 3 رعايات








سيزيد النادي الأهلي من المساحات الإعلانية على أطقم الفريق الأول لكرة القدم لرفع العوائد المادية لملف الرعايات، حسبما أوضح عبد الله بترجي، نائب رئيس النادي.
وكشف لـ "الرياضية" بترجي عن اقتراب الإدارة من التوقيع مع عدد من الرعاة، دون الإفصاح عن أسمائهم.
ولفت إلى استمرار المفاوضات معهم، مبينًا "لدينا مساحة للإعلان في كتف القميص، وأخرى أسفل الظهر، كما عدَّلنا مكان إعلان الشورت لإيجاد مساحة لوضع إعلان آخر عليه". في الإطار نفسه، أفصح نائب الرئيس عن تحرك لإيجاد رعاة لمنصات الأهلي على مواقع التواصل الاجتماعي.
في ملف آخر يخطط النادي للكشف عن الطقم الثالث بعد نحو أسبوعين,وفقًا لمصادر خاصة بـ "الرياضية” .


الأهلي.. يبدأ رحلة الانتصارات





خطف فريق الأهلي الأول لكرة القدم فوزاً صعباً على مضيفه أحد بهدفين دون رد أمس الجمعة، في اللقاء الذي جمعهما ضمن الجولة الثانية من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وسادت الإثارة خلال المواجهة، التي احتضنها ملعب مدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز الرياضية في المدينة المنورة.
وبدا الأهلي أفضل تنظيماً خلال الشوطين على الرغم من صلابة دفاع فريق أحد.
وأحرج الإسباني ألكسيس دلجادو فريقه الأهلي بعد أن تلقى البطاقة الحمراء في بداية الشوط الثاني، الذي دخله الضيوف متقدمين في النتيجة بهدف دجانيني تفاريس مهاجم الرأس الأخضر.
لكن البديل مهند عسيري أمن النقاط الثلاث للأهلاوية بهدف ثانٍ.
وبذلك، رفع الأهلي رصيده إلى 4 نقاط، فيما بقي أحد من دون رصيد.


جويدي: هزمنا النقص





قدم الأرجنتيني بابلو جويدي مدرب فريق الأهلي الأول لكرة القدم شكره إلى لاعبي فريقه بعد المستوى المميز الذي قدموه في مباراة أحد مساء أمس تكلل بتحقيق الفوز ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وقال في المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة: قدمنا مباراة جيدة، وعلى الرغم من النقص العددي الذي حدث لفريقي في الشوط الثاني، إلا أننا استطعنا الوصول لمرمى فريق أحد أكثر من مرة وكان بالإمكان الخروج بأكثر من هدفين.
فيما أوضح الأوروجوياني فرانسيسكو آرسي مدرب فريق أحد أنه حاول استغلال النقص الذي حدث في صفوف فريق الأهلي جراء الطرد لكن دون جدوى، مؤكداً أن الفريق لم يقدم المستوى الذي ظهر عليه في مباراة النصر.





النصر يقهر عناد الفيصلي بضربة جوليانو... والشباب يتصدر
الأهلي يعبر أحد بـ10 لاعبين... والهلال والاتحاد أمام الرائد والقادسية اليوم




الرياض: طارق الرشيد
خطف الشباب صدارة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، مؤقتا بعدما قلب تأخره بهدف إلى فوز مستحق على مستضيفه الفيحاء بثلاثة أهداف مقابل هدف، وسجل غامان مدافع الشباب هدفا بالخطأ في مرمى فريقه، قبل أن يسجل أرثر كايكي وبيدسكو وناصر الشمراني أهداف الشباب، وكانت هذه النتيجة كفيلة بتربع الشباب على صدارة الترتيب بـ6 نقاط، بينما ظل الفيحاء دون أي نقطة.
وفي المباراة الثانية انتزع النصر انتصارا صعبا على ضيفه الفيصلي بهدفين مقابل هدف، وافتتح يحيى الشهري لاعب النصر أهداف اللقاء، قبل أن يعدل كالديرون النتيجة للضيوف، وعاد أصحاب الأرض والجمهور للتفوق من جديد من تسديدة دي بالولا، النصر بهذه النتيجة وصل للنقطة الـ6، لكنه تراجع للمركز الثاني بفارق الأهداف عن الشباب المتصدر، فيما تجمد رصيد الفيصلي عند نقطة وحيدة.
وفي المدينة المنورة، حقق الأهلي انتصاره الأول على مستضيفه أحد بهدفين دون رد، سجل هدفي الأهلي ديغاني ومهند عسيري من علامة الجزاء، واستبعد الحكم ديلغادو لاعب الأهلي بالبطاقة الحمراء في شوط المباراة الثاني، وبلغ الأهلي للنقطة الـ4، فيما توقف رصيد أحد عند نقطة وحيدة، وتختتم مساء اليوم منافسات الجولة الثانية بمواجهتين، حيث يحل الهلال ضيفاً ثقيلاً على الرائد بمدينة بريدة، ويلتقي الاتحاد بضيفه القادسية بمحافظة جدة.
ويطمح الهلال بتجيير العلامة الكاملة من أمام مستضيفه الرائد ومواصلة انتصاراته في ختام الجولة الثانية، كما يأمل الاتحاد في تجاوز كبوة البداية، وتحقيق انتصاره الأولى على حساب ضيفه القادسية، ولن تكون مواجهتا هذا المساء سهلتين أمام الهلال والاتحاد، بعدما حقق طرفا اللقاءين الرائد والقادسية تعادلين في الجولة الأولى، ويطمعان في الخروج بنتيجة إيجابية تضمن لهما التقدم على سلم ترتيب الدوري.
ويدخل الهلال مواجهة هذا المساء بعدما حقق انتصارا صعبا على ضيفه الفيحاء في افتتاح المسابقة، وجير أول ثلاث نقاط في رصيده النقطي، ولا شك أن عودة أربعة لاعبين من عناصره الأساسية في هذه المواجهة ستعزز من خيارات البرتغالي خسيوس المدير الفني للضيوف بعد تعافي عبد الله عطيف وسلمان الفرج ومحمد البريك والبرازيلي بوتيا من الإصابة وجاهزيتهم لخوض هذا اللقاء، في الوقت الذي سيفتقد فيه خدمات سالم الدوسري بداعي الإبعاد بالبطاقة الحمراء في المواجهة السابقة، إلى جانب أندريه كاريو بسبب الإصابة.
ويمتلك مدرب الضيوف أسماء مميزة في جميع الخطوط بداية من حراسة المرمى بوجد العماني علي الحبسي، وفي متوسط الدفاع علي البليهي وبوتيا، وعلى ظهيري الجنب محمد البريك وياسر الشهراني، وستعزز عودة الثنائي سلمان الفرج وعبد الله عطيف منطقة محور الارتكاز، فيما يتولى إدواردو وعموري مهمة صناعة اللعب، وسيدفع البرتغالي بالثنائي غوميز وعمر خربين في خط المقدمة لتعزيز النواحي الهجومية وعدم منح الفريق المنافس فرصة التقدم نحو المناطق الأمامية.
وفي الجانب الآخر، يأمل صاحب الضيافة في الخروج من هذه المواجهة بنقطة التعادل على أقل تقدير، بعد تعادله في الجولة الافتتاحية أمام الاتفاق، ويعتمد البلجيكي بسنيك المدير الفني للرائد على إغلاق مناطقه الخلفية بأكبر عدد من اللاعبين، والاكتفاء بالكرات الطويلة المرسلة للمهاجمين، والانطلاقات السريعة في الهجمات المرتدة التي يقودها سلطان السوادي، وستشكل عودة الفرنسي إسماعيل بنغورا إضافة قوية للخطوط الأمامية.
وفي جدة، يطمح الاتحاد في تخطي عثرة البداية وتحقيق انتصاره الأول في هذا الموسم.





منتديات الإمبراطور الأهلاوية
www.alrage.net
www.alrage.org
www.alrage.info

التجمع الأكبر لـ جماهير الأهلي على شبكة الإنترنت



اللجنة الاخبارية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 09 - 2018, 55 : 04 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية عناد الملكي
 

عناد الملكي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر Skype إلى عناد الملكي



مبرووووووووووووووووو ووووووووووك





أنا كالأسد لا أشرب من وعاء شربت منه الكلاب
عناد الملكي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 09 - 2018, 20 : 07 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور فضي
 

green 4 ever will become famous soon enough



شكرآ لجنتنا الإخباريه والله يعطيكم العافيه ... مليون ترليوووون مبروك فوز الملكي وعقبال بطولات الموسم بحول الله وقوته .




green 4 ever متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 09 - 2018, 34 : 08 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور برونزي
 

wesmiam will become famous soon enough



مبرووك لكل الأهلاوية

و ألف شكر للجنة الإخبارية






لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين
wesmiam غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 09 - 2018, 01 : 10 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور برونزي
 

ابو خالد الراقي will become famous soon enough



الف مبروووك وعقبال الصدارة

شكراً لجنتنا الإعلامية




ابو خالد الراقي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 09 - 2018, 45 : 10 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
 

الخديدي العتيبي will become famous soon enough



الف مبرووك يعطيكم العافية لجتنا الاخبارية بالتوفيق للاهلي




الخديدي العتيبي متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 09 - 2018, 02 : 11 AM   رقم المشاركة : [7]
امبراطور نشيط
 

almakki will become famous soon enough



الف مبرووووك من فوز لآخر ان شاء الله

وفالكم الدوري يا ملوووك
يعطيكم العافية




almakki غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 09 - 2018, 25 : 11 AM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية سند العنزي
 

سند العنزي will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wesmiam
مبرووك لكل الأهلاوية
و ألف شكر للجنة الإخبارية





سند العنزي متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 09 - 2018, 30 : 11 AM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور برونزي
 

العباد will become famous soon enough



شكرآ لجنتنا الإخباريه والله يعطيكم العافيه
مبروك فوز الملكي وعقبال بطولات الموسم بحول الله وقوته .




العباد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 09 - 2018, 03 : 12 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ali23sa
 

ali23sa will become famous soon enoughali23sa will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة green 4 ever
شكرآ لجنتنا الإخباريه والله يعطيكم العافيه ... مليون ترليوووون مبروك فوز الملكي وعقبال بطولات الموسم بحول الله وقوته .






ملكي أهلاوي ولي الفخر ،،،
ali23sa غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

أخبار النادي الأهلي في صحافة اليوم السبت 05 محرم 1440هـ



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 18 : 07 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر