العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي > الأخبار والمناسبات - النادي الأهلي السعودي - Al Ahli Saudi Club
   

أخبار النادي الأهلي في صحافة اليوم الجمعة 04 محرم 1440هـ

استكمال مباريات الجولة الـ 2 بـ 3 مواجهات.. النصر والفيحاء يستضيفان الفيصلي والشباب أحد والأهلي.. يرفعان شعار «لا للتفريط» تتواصل مباريات الجولة الثانية اليوم (الجمعة) بإقامة 3 مباريات ضمن دوري


 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 14 - 09 - 2018, 03 : 12 PM   رقم المشاركة : [1]
اخبار الامبراطور
مسؤول الإخبار للامبراطور
الصورة الرمزية اللجنة الاخبارية
 

اللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the rough

افتراضي أخبار النادي الأهلي في صحافة اليوم الجمعة 04 محرم 1440هـ 






استكمال مباريات الجولة الـ 2 بـ 3 مواجهات.. النصر والفيحاء يستضيفان الفيصلي والشباب
أحد والأهلي.. يرفعان شعار «لا للتفريط»







تتواصل مباريات الجولة الثانية اليوم (الجمعة) بإقامة 3 مباريات ضمن دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، إذ يستضيف النصر نظيره الفيصلي على استاد الأمير فيصل بن فهد بـ«الملز»، ويحل الشباب ضيفاً على الفيحاء على استاد مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية بالمجمعة، في حين تختتم مباريات اليوم بمواجهة ستكون ثقيلة فنياً تجمع فريقي أحد والأهلي وستقام على استاد الأمير محمد بن عبدالعزيز في المدينة المنورة.

العالمي × العنابي

تنتظر جماهير النصر اليوم من لاعبي فريقها مواصلة الانتصارات التي بدأها أمام فريق أحد ضمن الجولة الأولى، بعد أن نجح محترفه الدولي المغربي نورالدين أمرابط في منح «العالمي» صدارة سلم الترتيب، وشحن رئيس مجلس إدارة نادي النصر سعود آل سويلم جماهير الشمس بتغريدة جاء نصها: جماهير العالمي.. الإدارة والطاقم الفني واللاعبون يبذلون قصارى جهدهم لعودة نصرنا إلى مكانته كبطل، مع تأكدي أننا مهما فعلنا لن نوفيكم حقكم، جميعنا ننتظر وقفتكم في أول ظهور للنصر هذا الموسم في عاصمتكم، معقل كبيرها النصر، نريد المدرج أن يكون مشعاً بكم.

فنياً عقد الأورغوياني المدير الفني دانييل كارينيو اجتماعاً أخيراً أمس (الخميس) مع لاعبي فريقه طالبهم بالتركيز الكبير خلال مجريات سير المباراة، وستكون الأعين كثيراً اليوم على النجمين الكبيرين الدوليين نورالدين أمرابط والنيجيري أحمد موسى.

وفيما يتعلق بفريق الفيصلي الذي يدخل اللقاء وهو يحمل نقطة عقب تعادله بالجولة الأولى أمام الباطن 2-2، إذ عمد مدربه مريشيا ريدينك على شرح عدد من الجمل الفنية، وتطبيق التمارين التكتيكية إذ طبق المدير الفني الإستراتيجية التي سيدخل بها مواجهة اليوم.
وأسند الاتحاد السعودي لكرة القدم الحكم الهنغاري ليقود المباراة تحكيمياً ألا وهو فيكتور كاساي.

البرتقالي × الليث

بعيداً عن المواجهة بين فريقي الفيحاء والشباب، ستكون الأعين على الرئيس الجديد العائد إلى أروقة «الليث» من جديد بعد غياب دام قرابة 4 سنوات، ألا وهو الرئيس خالد البلطان الذي تم تكليفه من قبل هيئة الرياضة، على صعيد المباراة بين الفريقين يأمل كل فريق حصد العلامة الكاملة، خلال مواجهة اليوم التي ستقام على ملعب مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية، الفيحاء يدخل اللقاء ورصيده خالٍ من النقاط بعدما خسر الجولة الأولى من أمام الهلال بهدف دون مقابل، ويأمل مدربه الأرجنتيني جوستافو كوستاس الذي أشار إلى أنهم استفادوا من فترة توقف الدولي أيام الفيفا، وسيفقد البرتقالي لاعبي الفريق عبدالله كنو وعمر العودة بسبب طردهم في مواجهة الهلال ضمن افتتاحية الدوري، على الجهة الأخرى حث مدرب الشباب الروماني ماريوس سوموديكا لاعبي «الليث» على مواصلة العطاء وتحقيق الفوز الثاني في الدوري، بعد أن نجح بخطف العلامة الكاملة بالجولة الأولى من أمام «العميد» الاتحاد، وسيقود المباراة تحكيمياً الدولي الويلزي سيمون لي.


الجبل × الراقي
على استاد الأمير محمد بن عبدالعزيز في المدينة المنورة ستقام مباراتان بالوقت نفسه، الأولى داخل المستطيل الأخضر بين لاعبي فريق أحد والأهلي، والثانية في المدرجات بين جماهير الناديين وهتافهم المتوقع للنجم الأسطورة قائد أحد «الفتى الذهبي» حسين عبدالغني الذي من المتوقع أن يحظى باستقبال تاريخي سيكون حديث الجولة.

فنياً أنهى مدرب أحد الباراغوياني فرانسيسكو أرسي كامل الاستعدادات لمواجهة الأهلي اليوم، من خلال تحفيزه للاعبين بأن لا وقت للتفريط بنقاط، خصوصاً بعد الخسارة في الدقيقة الأخيرة من أمام النصر بالجولة الأولى، وخلال المران الأخير قسم المدرب اللاعبين إلى مجموعتين، وأشرف على مناورة لاختيار القائمة النهائية التي ستدخل المعسكر اليوم.

في الجانب الآخر يحاول لاعبو الأهلي إهداء جماهيرهم التي ستكون حاضرة بشكل كبير في المدرجات اليوم، الفوز بعد فقدان نقطتين خلال الجولة الأولى التي كانت أمام فريق التعاون، وأنهى الأرجنتيني المدير الفني بابلو غويدي استعداداته النهائية للمباراة التي لن ترضي الجماهير إلا بتحقيق الفوز، سيقود المباراة تحكيمياً الدولي الروماني أوفيدو هاتسيغان.


الأهلي يفقد معتز.. والسعيد يظهر اليوم






غادرت بعثة الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي إلى المدينة المنورة، استعدادا لمواجهة أحد مساء اليوم (الجمعة)، ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، عبر الطيران الخاص في الصالة الشمالية، بعد أن أنهى المدير الفني بابلو غويدي استعدادات فريقه للمواجهة، عندما أجرى التدريب الأخير عصر أمس، واعتمد من خلاله على طريقة اللعب التي سيخوض بها اللقاء. وفي ختام المران، أجرى المدرب مناورة على كامل الملعب، ظهر خلالها اعتماده على اللاعب عبدالله السعيد الذي سيكون أساسيا في مواجهة الليلة، فيما سيغيب المدافع الدولي معتز هوساوي عن اللقاء، بسبب الإرهاق الذي يعاني منه.






غويدي لـ المدينة : لا يوجد فريق ضعيف في دوري المحترفين
جاهزون لأحد.. والأخطاء الدفاعية لن تتكرر








وصف الأرجنتيني غويدي مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مباراة فريقه الليلة مع مضيفه أحد بأنها ليست سهلة.

وقال لـ»المدينة»: بعد مشاهدتي جميع مباريات الجولة الأولى من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وبعد السماح بمشاركة ثمانية لاعبين محترفين غير سعوديين لكل فريق أصبحت جميع مستويات الفرق متساوية ولا يوجد فريق ضعيف تكون هزيمته مضمونة وبسهولة.
وأضاف: «جاهزون لملاقاة أحد، وسيتم تلافي الخطأ الدفاعي الذي حدث في مباراة التعاون».
من جهة أخرى دشّن النادي الأهلي أمس، طقمه الثاني الذي سيظهر به في منافسات الموسم الكروي الحالي، وجاء باللون الأخضر، مع بعض الخطوط الخفيفة بدرجة أخرى من الأخضر، بينما يحمل طرفا الأكمام قطعة صغيرة باللون الأسود، وكذلك الياقة يحدّها خط باللون الأسود أيضًا.
ونشر الحساب الرسمي للأهلي عبر تويتر، صورة للثلاثي عمر السومة وحسين المقهوي والتشيلي باولو دياز، بالطقم الجديد، معلنًا عن سحب على قميص منه للجماهير، موقَّع من اللاعب المفضل للمشجع الفائز.


معتز يغيب أمام أحد



استبعد مدرب فريق الأهلي غويدي، المدافع معتز هوساوي عن لقاء الفريق أمام مضيفه أحد والذي سيقام عند الساعة السادسة والنصف من مساء اليوم على ملعب مدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز الرياضية بالمدينة المنورة، وذلك لعدم اكتمال شفاءه من الإصابة التي تعرض لها في اللقاء الماضي أمام التعاون.
وكان الفريق الأهلاوي قد اختتم تدريباته مساء أمس على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل بالنادي استعداداً لملاقاة فريق أحد، حيث استهل المدرب المران باجتماع مع اللاعبين طالبهم بالعمل الجاد ومضاعفة الجهد وتنفيذ المتطلبات الفنية، فيما ضم جميع المحترفين الأجانب يتقدمهم المهاجم السوري عمر السومة ولاعب الوسط المصري عبدالله السعيد بعد شفائه من الإصابة والتشيلي باولو دياز ولاعب الرأس الأخضر دجانيني تفاريس بالاضافة الى لاعب المحور البرازيلي جوزيف والمدافع الإسباني أليكس ولاعب الوسط خوسيه مانويل، واللاعبون الدوليون حسين المقهوي وسعيد المولد وياسر المسيليم ومحمد العويس، كما ضم كل من مهند عسيري وعبدالفتاح عسيري ومحمد آل فتيل، ويسعى غويدي لكسب النقاط الثلاث للعودة للمنافسة على المراكز الأولى في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.


مهمة محفوفة بالمخاطر للأهلي أمام الجبل الأحدي
النصر في اختبار الفيصلي



طريقة اللعب 4 – 5 – 1
تتواصل اليوم، الجمعة، منافسات الجولة الثانية من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين،
حيث تقام ثلاث مباريات، فيلعب النصر مع الفيصلي في مباراة يتوقع أن تكون مثيرة، بعد أن قدم الفيصلي نفسه بشكل جيد في الجولة الأولى، رغم أنه سمح لمنافسه الباطن بالتعادل معه 2-2، كما يحل الأهلي ضيفا على أحد في مباراة محفوفة بالمخاطر بعد العرض القوي لأحد أمام النصر الذي فاز بهدف قاتل، فيما يحاول الأهلي تحقيق فوزه الأول بعد التعادل 1-1 أمام التعاون بجدة، كما يلعب الفيحاء مع الشباب في مباراة متوازنة.








استئناف الدوري اليوم بـ 3 مواجهات في الجولة الثانية
الأهلي وأحد في مهمة بحث عن أول انتصار و النصر يتسلح بسجله المميز ضد الفيصلي والشباب في ضيافة الفيحاء



جدة – بدر النهدي
يستأنف فريق الأهلي وأحد مسيرتهما في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان ، حين يلتقيان في ضيافة الأخير على ملعب “الأمير محمد بن عبدالعزيز”، مساء اليوم الجمعة ، في الجولة الثانية من المسابقة، عقب انتهاء فترة التوقف الدولي ، ويسعى كلا الفريقين لتحقيق أول فوز بالدوري هذا الموسم، بعد خسارة أحد في الجولة الأولى على ملعبه أمام النصر (1-2)، وتعادل الأهلي بهدف لمثله مع ضيفه التعاون. ويتطلع أحد لاستغلال عاملي الأرض والجمهور، من أجل استعادة الثقة وتحقيق نتيجة إيجابية أمام أحد الفرق المرشحة بقوة للفوز باللقب هذا الموسم ،

وسيبذل لاعبو أحد أقصى ما بوسعهم من أجل مصالحة جماهيرهم، وحصد الثلاث نقاط، من أجل الابتعاد عن دائرة الهبوط مبكرا، وتجنب الموقف الصعب الذي واجه الفريق في الموسم الماضي وفي المقابل، يتطلع فريق الأهلي لتحقيق انتفاضة قوية، والعودة إلى جدة بالفوز والنقاط الثلاث، بعد التعثر على ملعبه ووسط أنصاره في مباراة الجولة الأولى ويدرك لاعبو الأهلي صعوبة المنافسة بالموسم الحالي، خاصة بعد التدعيمات المميزة التي قامت بها الفرق المتنافسة على اللقب، وعلى رأسها الهلال والنصر والاتحاد، بالإضافة للمستوى المتميز الذي يقدمه فريق الشباب.

النصر والفيصلي
ويخوض فريق النصر، أولى مبارياته على ملعبه في منافسات مسابقة الدوري السعودي للمحترفين لهذا الموسم، حين يستضيف نظيره الفيصلي على استاد “الأمير فيصل بن فهد” بالملز، مساء اليوم ضمن مباريات الجولة الثانية من عمر المسابقة ويتسلح النصر بسجله المميز، في تاريخ مواجهاته ضد الفيصلي في بطولة الدوري، ولم يتعرض الفريق للخسارة مطلقا أمام وصيف النسخة الماضية من كأس خادم الحرمين الشريفين وفي دوري المحترفين، التقى الفريقان في 16 مباراة من قبل، حقق النصر الفوز في 8 منها، وتعادل في مثلها،
ولم ينجح الفيصلي في تحقيق أي فوز حتى الآن وشهدت مواجهات الفريقين تسجيل 42 هدفا، منها 29 هدفا للاعبي النصر، مقابل 13 هدفا من نصيب فريق الفيصلي ويعتلي محمد السهلاوي، مهاجم وهداف النصر، قائمة الأكثر تسجيلا في تاريخ مواجهات الفريقين بـ 4 أهداف ويرجع أكبر فوز للنصر على الفيصلي، للجولة 24 من موسم 2014-2015، وقت أن حقق الفريق انتصارا بنتيجة 5-1.

الفيحاء والشباب
يستضيف فريق الفيحاء نظيره الشباب، على ملعب “مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية”، مساء اليوم الجمعة، في مباراة مرتقبة بالجولة الثانية من دوري المحترفين السعودي. ويتطلع الفيحاء لاستغلال عاملي الأرض والجمهور، من أجل تصحيح مساره في الدوري، وتحقيق فوز على أحد الفرق المرشحة للمنافسة على اللقب وخسر الفيحاء بصعوبة في الجولة الأولى، خارج ملعبه أمام حامل اللقب الهلال، بهدف دون رد من ركلة جزاء عن طريق محمد كنو في الوقت ذاته،

يأمل لاعبو الشباب لتحقيق ثاني فوز على التوالي بالدوري، بعد الانتصار الغالي الذي حققه الفريق في الجولة الأولى على حساب ضيفه الاتحاد، بهدف في وقت متأخر للمهاجم المخضرم ناصر الشمراني وسيحصل لاعبو الشباب على دفعة معنوية كبيرة في حال الفوز باللقاء، على الحصان الأسود للموسم الماضي، ووصول رصيده إلى 6 نقاط، ليدخل مبكرا وبقوة صراع المنافسة على الصدارة يذكر أن الشباب فشل في تحقيق أي فوز على الفيحاء خلال مواجهات الفريقين حتى الآن بدوري المحترفين، بعد أن التقيا مرتين في الموسم الماضي، خسر الأولى 1-3، وتعادل سلبيا في مباراة الدور الثاني.





الأهلي يشكو موظف الجمارك



تتجه إدارة النادي الأهلي إلى رفع شكوى رسمية ضد أحد موظفي الجمارك السعودية بداعي تسريب صور الطقم الثاني للفريق الأول لكرة القدم عبر وسائل التواصل الاجتماعي.
وكشف لـ"الرياضية" عبد الله بترجي، نائب رئيس الأهلي، أن مشكلة تسريب صور طقم الفريق كانت في الجمارك عن طريق أحد الموظفين وقال: "عرفنا الشخص الذي التقط صوراً لأطقم الفريق وسربها واستدللنا عليه من وقت التسريب، وسنقدم شكوى رسمية حيال هذا الأمر الذي تعلمنا منه درساً للمستقبل".






دي سوزا: أمام التعاون .. لم نوفق






خالد دغريري من جدة

استغرب البرازيلي جوزيف دي سوزا لاعب فريق الأهلي لكرة القدم الانتقادات التي طالت فريقه أخيراً حول عدم ظهوره بمستوى فني جيد في افتتاح مشواره في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين أمام التعاون، والتفريط بالتالي في النقاط الثلاث بعد أن تعادل معه 1/1، وقال "لم نكن سيئين، كنا الأفضل، استحوذنا بشكل كبير على مجريات اللعب طوال الشوطين وتحصّلنا على عديد من الفرص إلا أننا لم نوفق في ترجمتها إلى أهداف".
وأضاف "لقاؤنا السابق واجهنا فيها ظروفا صعبة حيال الطقس فالأجواء كانت حارة جداً والرطوبة عالية ورغم ذلك قدمنا أداء جيدا".
وأوضح دي سوزا القادم للأهلي من فناربخشه التركي "لا نرغب في التفريط في أي نقطة تحسباً للمنافسة التي لن تكون سهلة للغاية"، مستبعدا وجود أي خلافات بينه وبين إدارة ناديه أخيراً تسببت في سفره إلى تركيا والعودة مجدداً إلى جدة، وقال "ليس هناك أي خلاف، كل ما في الأمر أنني طلبت السماح لي بالسفر لإنهاء عديد من الارتباطات الخاصة بي في تركيا وتمت الموافقة على طلبي".
وتابع "الأمور تسير بشكل احترافي في الأهلي ولمست حجم العمل الكبير الذي يقدم في كرة القدم بالذات من قبل الجهازين الفني والإداري، وقعت للأهلي قبل فترة الإغلاق بساعات وحضرت إلى جدة لم يكن لدي وقت كافٍ لإنهاء ارتباطاتي والتزاماتي في تركيا ما حتم علي العودة".
وبين دي سوزا أن فريقه أنهى تحضيراته لنزال أحد، مشدداً على رغبة فريقه في تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث، وقال "نرغب ونطمح أن نقدم كل ما لدينا من إمكانات من أجل تحقيق الفوز ولا شيء غيره".
وأضاف "لن يكون مشوارنا سهلا فأحد بعد متابعتنا له في لقائه الأول أمام النصر رغم أنه خسره بهدفين مقابل هدف إلا أنه صعب ولديه عناصر مميزة".






غويدي محذراً لاعبيه: لا ضعيف في الدوري السعودي
ركز على الضربات الثابتة قبل مواجهة اليوم







جدة: محمد باسنيد
أنهى فريق الأهلي استعداداته لمواجهة أحد، مساء اليوم، بحصة تدريبية أخيرة مغلقة أمام وسائل الإعلام والجماهير.
وحذر الأرجنتيني غويدي مدرب الأهلي لاعبيه من الوقوع في الأخطاء خلال المباراة مطالباً الجميع بالتركيز والاجتهاد في اللقاء وتنفيذ المتطلبات الفنية مع الحرص على استغلال الكرات السانحة لتحقيق الانتصار، مشيراً إلى أنه لا يوجد فريق قوي وآخر ضعيف في الدوري.
وتركزت الحصة التدريبية لفريق الأهلي، عصر أمس، على النواحي التكتيكية ووضع مدرب الأهلي لمساته الفنية النهائية من جهة وضع النهج الفني المطلوب، الذي أظهر بأنه سيواصل إتباع أسلوبه الهجومي بجانب الوقوف على العناصر التي سيدفع بها في المواجهة.
وأعطى الجهاز الفني لفريق الأهلي الجزء الأخير من تدريب أمس لتنفيذ اللاعبين للكرات الثابتة سواء المباشرة نحو المرمى أو الكرات الجانبية ووضح الاهتمام الكبير بها من قبل مدرب الفريق والعمل على استثمارها بصورة إيجابية من قبل اللاعبين.
من جهة أخرى، أكد موسى المحياني المدير التنفيذي لكرة القدم بالنادي الأهلي أنه تم اطلاع غويدي على روزنامة مسابقات الموسم الحالي، مشيراً أن جميع المباريات المقبلة بدءاً من مباراة اليوم أمام أحد مهمة في ظل تقارب المستويات الفنية بين جميع الفرق مؤكدا أن هناك تناغماً وتعاوناً كبيراً بين الأجهزة الإدارية والفنية لفريق الأهلي لما فيه صالح الفريق والعمل على تذليل جميع المصاعب التي قد تعترض مسيرته، مشيداً في الوقت نفسه بالعمل الكبير الذي يقوم المدرب بابلو غويدي، وحرصه في خلق أجواء عمل إيجابية، وتحفيز جميع اللاعبين لتقديم كل ما لديهم في التدريبات وداخل أرض الميدان في المباريات متخذا من شعار العمل كأسرة واحدة منهاج له منذ توليه المهمة.
من جهة ثانية، دشنت إدارة النادي الأهلي ظهر أمس الخميس الطقم الثاني للفريق الأول لكرة القدم خلال منافسات الموسم الحالي والذي غلب عليه اللون الأخضر الفاتح بشكل كامل (التيفاني)، حيث قام حساب «الخطوط السعودية» الناقل الوطني والراعي الرسمي للنادي الأهلي بالكشف عن الطقم الثاني للفريق عبر حساباته الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي كخطوة فريدة ومتميزة تعزز من دور الشراكة بين الطرفين.









الهلال والأهلي الأكثر تضرراً في «الآسيوية»


محمد العبدالله - الرياض

بعد إعلان الاتحاد السعودي لكرة القدم استمرار دوري كأس الأمير محمد بن سلمان من دون مشاركة لاعبي المنتخب الذي سيخوض منافسات بطولة كأس الأمم الآسيوية في الإمارات العربية المتحدة أجمع أغلب النقاد والمتابعين للدوري أن أكثر فريقين متضررين من عدم توقف الدوري هما الهلال والأهلي، الفريقان اللذان يمونان المنتخب بالعدد الأكبر من النجوم عكس بقية الفرق التي لن يغيب عنها إلا لاعب أو لاعبان أو ثلاثة، غيابهم لن يكون مؤثراً بالدرجة المؤثرة على الهلال والأهلي، والهلال سيكون الأكثر معاناة؛ كونه الوحيد الذي يلعب في صفوفه ثلاثة محترفين آسيويين هم علي الحبسي وعمر خربين وعمر عبدالرحمن «عموري»، يضافون لما يقارب إلى أكثر من ثمانية لاعبين محليين من كل مراكز الفريق. أما الأهلي فسيعاني بشكل أكبر في مركز الحراسة إثر غياب حارسي مرماه ياسر المسيليم ومحمد العويس اللذين لا بديل لهما مؤهل لحماية المرمى الأخضر بالشكل الذي يطمئن جماهير الفريق.
الميزة في الأهلي التي ربما تعوض الغيابات في الفريق وتحفظ توازنه الفني هي خطوة الإدارة والجهاز الفني بتصعيد عدد من الوجوه الشابة من درجة الأولمبي إلى الفريق الأول، أما الهلال فسيعاني، وعلى إدارته دراسة وضع الفريق باكراً، وإعداد الخطط البديلة لمواجهة النقص والغيابات خصوصاً أنه سيستفيد من خمسة أجانب فقط، أما الثلاثة المتبقون فسيكون وضعهم مثل وضع الدوليين، ويفترض على إدارة الهلال أن تحسب لهذا الأمر قبل بداية الموسم، ومنذ أن نما إلى علمها أن الدوري لن يتوقف، وليس بعد حدث ما حدث ووقع الفأس في الرأس، ولعل أكثر المستفيدين من استمرار الدوري فرق الوسط مكتملة الصفوف بالأجانب والمحليين، والجميع شاهد كيف خسرت الفرق الكبيرة وتعادلت مع هذه الفرق، وأكبر دليل أن الهلال ربما لأول مرة يخسر في تاريخه بالأربعة من فريق أقل منه إمكانات.





الأهلي في المدينة مكتمل الصفوف.. وغويدي يحذر من إهدار الفرص السهلة !






جدة - عمر عبدالعزيز:
ضم مدرب الأهلي بابلو غويدي مدافعه التشيلي باولو دياز إلى القائمة التي غادرت مساء أمس إلى المدينة المنورة تحضيراً للقاء أحد مساء اليوم ضمن الجولة الثانية من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين ، وجاء ضم التشيلي دياز إلى القائمة عقب ساعات قليلة من وصوله إلى جدة بعد فراغه من المشاركة مع منتخب بلاده في المباراة الودية أمام كوريا الجنوبية في العاصمة الكورية سيئول، كما شهدت القائمة المغادرة إلى المدينة المنورة تواجد كافة الأسماء الأهلاوية بما فيهم الخماسي الدولي محمد العويس وياسر المسيليم وسعيد المولد ومعتز هوساوي وحسين المقهوي والدولي السوري عمر السومة ولاعب الرأس الأخضر دجانيني ، إضافة إلى العائد للتو من الإصابة عبدالله السعيد. وكان الفريق قد أجرى مرانه الأخير في جدة عصر أمس وسبقه غويدي باجتماع مع لاعبيه شدد من خلاله على ضرورة تلافي كافة الأخطاء التي وقعوا بها في المباراة الأخيرة أمام التعاون وأهمها إهدار الفرص السهلة أمام المرمى.





منتديات الإمبراطور الأهلاوية
www.alrage.net
www.alrage.org
www.alrage.info

التجمع الأكبر لـ جماهير الأهلي على شبكة الإنترنت



اللجنة الاخبارية متواجد حالياً  
قديم 14 - 09 - 2018, 41 : 01 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية المهندس أحمد
 

المهندس أحمد will become famous soon enough



I hop that the Royal club will win the match tonight.





المهندس أحمــد

المهندس أحمد متواجد حالياً  
قديم 14 - 09 - 2018, 58 : 01 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية السهلي1
 

السهلي1 will become famous soon enough



بالتوفيق للملكي
وشكراً اللجنه الموقره





‏ربي اسألڳ آلجنّہ لحبيبہ انجبتني ♡ ۆالرحمه لغآلي بعد اسمي ♡
السهلي1 متواجد حالياً  
قديم 14 - 09 - 2018, 18 : 02 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الحدبى
 

الحدبى will become famous soon enough



الف شكر ماقصرتو

ونسأل الله التوفيق





ابو / خا لد




(( الملكي ... الإمبراطور ... سفير الوطــن ))


(( عيصاوي وعشــقي أهلاوي ))

1978

(( عاشق للكيان الأهلاوي في افراحه وأتراحه ))


الحدبى متواجد حالياً  
قديم 14 - 09 - 2018, 19 : 02 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ابوالمجد
 

ابوالمجد will become famous soon enough






شكراً لجنتنا الإخبارية .

فالنا الفوز اليوم إن شاء الله أمام أحد .

وبالتوفيق للنادي الأهلي . الله يكتب الخير والتوفيق للجميع .
















" سبحان الله . والحمد لله . ولا إله إلا الله . والله أكبر . ولاحول ولا قوة إلا بالله "
اللهم صلّ وسلم على نبينا محمد عدد ما ذكره الذاكرون وعدد ما غفل عن ذكره الغافلون.


ابوالمجد متواجد حالياً  
قديم 14 - 09 - 2018, 29 : 02 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية سند العنزي
 

سند العنزي will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحدبى
الف شكر ماقصرتو
ونسأل الله التوفيق





سند العنزي متواجد حالياً  
قديم 14 - 09 - 2018, 50 : 04 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
 

abbodyAlkayyat will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السهلي1
بالتوفيق للملكي
وشكراً اللجنه الموقره





abbodyAlkayyat متواجد حالياً  
قديم 14 - 09 - 2018, 40 : 05 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
 

الخديدي العتيبي will become famous soon enough



مشكورين يعطيكم العافية بالتوفيق للاهلي وعقبال الفوز اليوم




الخديدي العتيبي متواجد حالياً  
قديم 14 - 09 - 2018, 44 : 05 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الواصل9
 

الواصل9 will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحدبى
الف شكر ماقصرتو
ونسأل الله التوفيق





الواصل9 متواجد حالياً  
قديم 14 - 09 - 2018, 16 : 06 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
 

أبو الكرم will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السهلي1
بالتوفيق للملكي
وشكراً اللجنه الموقره





أبو الكرم متواجد حالياً  
 

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

أخبار النادي الأهلي في صحافة اليوم الجمعة 04 محرم 1440هـ



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 17 : 03 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر