العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي > الأخبار والمناسبات - النادي الأهلي السعودي - Al Ahli Saudi Club
   

أخبار النادي الأهلي في صحافة اليوم الخميس 03 محرم 1440هـ

النفيعي: الدعم ينقصنا.. والتجانس مشكلتنا الدوليون في المران استعدادا لأحد طالب ماجد النفيعي رئيس النادي الأهلي، أعضاء الشرف بدعم خزينة النادي، وقال في تصريحات إعلامية: «سيتم توجيه الدعوة لجميع أعضاء


 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 13 - 09 - 2018, 16 : 11 AM   رقم المشاركة : [1]
اخبار الامبراطور
مسؤول الإخبار للامبراطور
الصورة الرمزية اللجنة الاخبارية
 

اللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the rough

افتراضي أخبار النادي الأهلي في صحافة اليوم الخميس 03 محرم 1440هـ 







النفيعي: الدعم ينقصنا.. والتجانس مشكلتنا
الدوليون في المران استعدادا لأحد








طالب ماجد النفيعي رئيس النادي الأهلي، أعضاء الشرف بدعم خزينة النادي، وقال في تصريحات إعلامية: «سيتم توجيه الدعوة لجميع أعضاء الشرف الأسبوع المقبل، وأبواب النادي مفتوحة للجميع لدعم ناديهم ماديًا وفكريًا، وسنستمع لجميع انتقاداتهم وأفكارهم، فنحن وهم نسير على خط واحد، وفي سفينة واحدة، وسنلتف جميعًا حول النادي لنحقق كل الطموحات والأحلام».
وعن مستوى الفريق، علق قائلًا: «في الدوري هذا الموسم لا يوجد فريق ضعيف، فجميع الأندية مستوياتها متقاربة، والمشكلة التي تواجه الجميع مع بداية الموسم هي غياب التجامس، لوجود عدد كبير من اللاعبين الأجانب، ولدينا في النادي 6 أجانب جدد إذ لم يتبق من الموسم الماضي سوى السومة وشيفو».
من جهة أخرى، شارك الدوليون ياسر المسيليم ومحمد العويس ومعتز هوساوي وحسين المقهوي وسعيد المولد في تدريبات الفريق الأول مساء أمس الثلاثاء بعد فراغهم من معسكر المنتخب الوطني، وذلك استعدادًا لملاقاة فريق أحد بعد غد الجمعة بالمدينة المنورة، ضمن الجولة الثانية من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
وشهد التدريب مشاركة المهاجم السوري عمر السومة ومهاجم الرأس الأخضر دجانيني بعد فراغهما من المشاركة مع منتخبيهما، فيما شارك لاعب الوسط الدولي المصري عبدالله السعيد بعد انتهاء برنامجه الطبي، حيث شهدت التدريبات اكتمال عناصر الفريق.





أكد على صعوبة لقاء أحد
غويدي أجانب الأهلي 100 %






جدة – بدر النهدي
أكد الأرجنتيني بابلو جويدي المدير الفني بالفريق الأول بالنادي الأهلي على أهمية مباراة الجولة الثانية التي تنتظرهم يوم غد الجمعة أمام نادي أُحد ضمن منافسات دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين حيث شدد جويدي بأن المواجهات في الدوري السعودي أصبحت صعبة في ظل رفع عدد المحترفين الأجانب إلى ثمانية، وذكر مدرب الأهلي تابعت جميع لقاءات الجولة الأولى وكان الأداء الفني متقاربا بين كافة الفرق ،

مضيفا بأنه لانوجد فوارق كبيرة وعن فريق أحد ذكر بأنه قدم أداء جيدا أمام النصر من خلال متابعتي للقاء و تعرفت عليه بشكل كبير وسنخوض اللقاء باحترام الخصم ، هذا وقد حرص الأرجنتيني الأهلي في الاونه الأخيرة على توعية اللاعبين على الأخطاء التي حدثت في خطي الدفاع والهجوم خلال لقائين الفريق الأخيرة ، التي انتهت بانتصار وتعادل كان الانتصار أمام المحرق البحريني ضمن منافسات البطولة العربية للأندية و التعادل كان على ملعب الجوهرة أمام التعاون في أول جولة من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان ،

واشاد الأرجنتيني بابلو غويدي بمحترفين النادي الأهلي حيث ذكر بأن الاختيار وقع عليهم بعناية ومشاورة مع إدارة القدم بالنادي الأهلي واضاف بأن الانسجام كان عنوانهم في تدريبات الفريق الأخيرة حيث انعكس على ادائهم في المباريات التي خاضها الفريق الأهلاوي معربا عن سعادته من الامكانيات التي يملكونها مطمئن جماهير النادي الأهلي على مستوى الفريق خلال الفترة المقبلة داعيهم الى المؤازرة والدعم من خلال الحضور في المدرجات .





جويدي يعد الراقي تكتيكيا



واصل الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي تدريباته، استعدادا لمواجهة أحد غدا، على ملعب مدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز الرياضية في المدينة المنورة، ضمن منافسات الجولة الثانية لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
وأجرى اللاعبون في بداية الحصة التدريبية تمارين لياقية اعتمدت على السرعة، والتمركز في مساحات مختلفة من أرضية الملعب، كما شهدت تطبيق عدد من الحالات الفنية في مختلف مراكز اللعب، وعمد المدرب إلى تكثيف الجرعات التكتيكية عندما أقام مناورة فنية على كامل مساحة الملعب، اشتملت على العديد من التعليمات والتوجيهات الفنية، كما صحح بعض الأخطاء التكتيكية التي وقع فيها اللاعبون خلال المواجهة السابقة أمام التعاون.






مناورة تشعل حماس الأهلاويين





شارك السوري عمر السومة، وحسين المقهوي، ومعتز هوساوي، وسعيد المولد، لاعبو فريق الأهلي الأول لكرة القدم، أمس، في تدريبات الفريق الجماعية بعد اكتفائهم بحصة تدريبية أمس الأول، خضعوا فيها لتمارين استرجاعية، إضافة إلى الدوران حول الملعب، بسبب وصول السوري من جدة في وقت متأخر عقب فراغه من المشاركة مع منتخب بلاده، والثلاثي الدولي في مباراة السعودية أمام بوليفيا.
وأشرف الأرجنتيني بابلو جويدي، مدرب الفريق، على التدريبات التي جرت في ملعب النادي، استعدادًا للقاء نظيره أحد، غدًا، ضمن الجولة الثانية من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، إذ طبَّق عددًا من الجمل التكتيكية على أرض الملعب، ثم شرحها نظريًّا، وقبل انتهاء الحصة، نظَّم مناورة على كامل مساحة الملعب، شهدت حماسًا كبيرًا من قِبل اللاعبين.
إلى ذلك، يتوقَّع أن يصل التشيلي باولو دياز، لاعب الفريق، صباح اليوم إلى جدة ليشارك في التدريب الأخير قبل المغادرة إلى المدينة المنورة للقاء أحد.


آل فتيل.. مهارة وهدوء







يتميَّز محمد آل فتيل، لاعب فريق الأهلي الأول لكرة القدم، بالمهارات العالية، فضلًا عن الهدوء، ما أهَّله لأن يصبح من أبرز المدافعين في صفوف الفريق. تفجَّرت موهبته في القطيف، مسقط رأسه، مع الترجي، ناديه السابق، قبل أن يحزم حقائبه، ويغادر إلى النادي الأهلي، ويمثِّله في الفئات السنية. هناك تدرَّج آل فتيل حتى وصل إلى الفريق الأول، ليتم اختياره بعدها لاعبًا في صفوف المنتخب السعودي الأول.


الأهلي يتسلم الطقم الأساسي






تسلمت جمارك مدينة جدة، عصر أمس، الدفعة الأولى من الطقم الأساسي الجديد لفريق الأهلي الأول لكرة القدم.
ولفتت مصادر خاصة بـ "الرياضية" إلى وصول الدفعة في طرود أرسلتها من إنجلترا الشركة المصنعة "أمبرو" البريطانية. مع ذلك، ذكرت المصادر أن ضيق الوقت قد يحول دون ظهور الأهلي بالطقم الأساسي، ذي اللون الأخضر، أمام أحد غدا الجمعة، ضمن الجولة الثانية من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين. ويفترض أن يطبع إداريون في النادي أرقام اللاعبين على الأطقم، وكذلك شعارات الرعاة، وهو ما يستغرق وقتا، حسبما شرحت المصادر.






جويدي: سنتجاوز أحد بالاجتهاد



خالد دغريري من جدة

وصف الأرجنتيني بابلو جويدي مدرب فريق الأهلي لكرة القدم، المباراة التي تنتظرهم أمام نادي أُحد ضمن الجولة الثانية من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، بالصعبة في ظل رفع عدد الأجانب إلى ثمانية، وقال "تابعت جميع لقاءات الجولة الأولى، الأداء كان متقاربا بين كافة الفرق، لا توجد هناك أي فوارق كبيرة، خصمنا المقبل قدم أداء جيدا أمام النصر، تعرفت عليه بشكل كبير، وحتى نتجاوزه يجب أن نجتهد"، مضيفا أنه نبه لاعبيه لبعض الأخطاء التي حدثت في خطي الدفاع والهجوم خلال لقاء التعاون 1/1، وقال "علينا التصحيح وتفادي التفريط".
وتابع "عملية اختيار اللاعبين الأجانب تم بدقة وبالتشاور بيني وبين الإدارة، لدينا عناصر متميزة سواء كانوا محليين أو أجانب نحتاج إلى وقت قصير لإكمال الانسجام".
ميدانيا، رسم جويدي خططه التي ينوي تطبيقها في لقاء أُحد، من خلال مران الأمس بعد انتظام الدوليين عقب الفراغ من المشاركة مع منتخباتهم في "فيفا داي"، حيث جرى المران بعيدا عن أنظار الإعلام والجماهير، وحوى الجوانب اللياقية والخططية.




العويس .. ضحية بين الشخصنة و«حراق»






محمد سعدالله من الرياض

"الجميع ضدي"، ربما تكون هذه الرسالة التي رغب الدولي محمد العويس؛ حارس مرمى فريق الأهلي لكرة القدم، إرسالها بعد حادثة صافرات الاستهجان التي لاحقته مع نهاية المباراة الودية الدولية التي جمعت المنتخب السعودي لكرة القدم، بنظيره البوليفي أمس الأول، وحسمها التعادل 2/2.
وأسر العويس؛ لأحد المقربين منه أن ما يحدث له من صافرات استهجان واحتجاجات من قبل الجماهير في مباريات الأخضر، وأخيرا أمام بوليفيا، تخطت كل الحواجز ووصلت حد الشخصنة ربما يكون ضحية بين طرفين متناقضين، وقال "حتى من أنصاري الذين يدافعون عني في وسائل التواصل الإجتماعي على شبكة الإنترنت باستخدام وصف (حراق)، يستخدمون الأسلوب الخطأ في الوقوف معي بالشكل الذي يزيد من حجم المشكلة عبر إيجاد تحديات غير مجدية مع الفئة التي شخصنت الأمر، في صورة لا ترضي أي رياضي في السعودية".



وتابع "أتمنى من الجمهور أن يدرك أن أي لاعب في الأخضر، يرغب في كتابة تاريخ وتسجيل أرقام تبقى في ذاكرة كل متابعي كرة القدم، وليس صناعة إنجاز مع النادي، لأن الأولى تظل ذكرى يتغنى بها كل محبو الرياضة في الأندية كافة، على النقيض من الثانية التي تقتصر على الكيان الذي تنتمي إليه، وجميعها فوائد، وبالتالي فإن أي لاعب يسعى ويجتهد لبذل مجهودات مضاعفة حينما يرتدي شعار منتخب بلاده، ولنا شواهد كثيرة في لاعبين محفوظين في الذاكرة لم يحققوا شيئا مع أنديتهم، وفي المقابل ظلت ذكراهم حية بعد تميزهم مع الأخضر"، مكملا "أتمنى أن يتم دعم كل اللاعبين لأنهم يحترقون دفاعا عن الشعار، وإن حدث قصور أو تدنٍّ في المستوى، فالمؤكد أنه لا يتعمّد ذلك لأن إحساس اللعب في الأخضر وتمثيل الوطن فخر واعتزاز لكل لاعب".






مدرب الأهلي يحول باولو دياز إلى دكة البدلاء أمام أحد
يوسف عنبر: من المبكر الحكم على غويدي والمحترفين الأجانب







جدة: محمد باسنيد
أجرى فريق الأهلي تدريبه الرئيسي مساء أمس على ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل بعيدا عن أعين الإعلام والجماهير بعد أن طالب الجهازان الفني والإداري بإغلاقه أمام الجميع استعدادا لمواجهة فريق أحد غدا (الجمعة) على ملعب مدينة الأمير محمد بن عبد العزيز الرياضية بالمدينة المنورة ضمن مواجهات الجولة الثانية لمسابقة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
واستهل الأرجنتيني بابلو غويدي مدرب الأهلي الحصة التدريبية باجتماع مع اللاعبين طالبهم خلاله بالتركيز ومضاعفة الجهد والاستعداد الأمثل للمباراة قبل أن يقوم بشرح عدد من المتطلبات الفنية الخاصة بالمباراة وتقديم عرض مرئي للاعبين، بناء على التقرير الفني المقدم من قبل جهازه المساعد حول الفريق المنافس، لتنتقل التحضيرات لأرضية الملعب التي اشتملت على كثير من التدريبات التكتيكية، واختتمها بإجراء مناورة على كامل الملعب، طبّق من خلالها الجمل الفنية المطلوبة ووقف على القائمة الأساسية التي سيدفع بها في المباراة.
وقد يحتفظ مدرب فريق الأهلي باللاعب باولو دياز المدافع الدولي التشيلي في قائمة البدلاء لعدم انضمامه في وقت مناسب بعد فراغه من المشاركة مع منتخب بلاده لظروف الطيران حيث ينتظر أن يصل اليوم الخميس إلى جدة.
من جانب آخر، أكد يوسف عنبر المدرب الوطني المتواجد حاليا في البرتغال للحصول على دورة الماستر للمدربين في كرة القدم مبتعثا من الهيئة العامة للرياضة والاتحاد السعودي لكرة القدم إلى الجامعة البرتغالية والاتحاد البرتغالي لكرة القدم، أنه من الصعب جدا الحكم على عمل المدرب الأرجنتيني بابلو غويدي مدرب فريق الأهلي الجديد وتقييم عمله مبكرا رغم توفر كل الأدوات من إحضار لاعبين أجانب على مستوى عال، والتواجد في معسكر خارجي في النمسا، لكن المؤشرات تعطي أنه مدرب مميز يملك الكثير.
واستطاع المدرب من خلال خبرته التعرف على جميع الأدوات الموجودة معه في الفريق، وهنا نستطيع أن نتفاءل بأنه استغل المعسكر الإعدادي الخارجي في النمسا بشكل مثالي حيث خاض عددا من المباريات كشفت له مستويات اللاعبين قبل الدخول في معمعة الموسم، ما ساعده في وضع توليفة تناسب المشاركات المحلية والآسيوية والعربية، وشاهدنا الفريق في مباراتين رسميتين أمام المحرق البحريني، وأمام التعاون مع انطلاقة مسابقة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، يقدم أداء جيدا ينبئ بتقديم الأفضل وتصاعد المستوى في المباريات القادمة.
وعن تعامل مدرب الأهلي مع المباراة الأولى في الدوري أمام التعاون من جهة اختياره التشكيل المناسب وتدخلاته الفنية خلال اللقاء، قال يوسف عنبر إن اختياره للتشكيلة كان مثاليا وتدخلاته رائعة وزجه بعناصر شابة في مباراتين وإضافاته الهجومية يعطيني انطباعا بأنه مدرب مغامر، لكن المغامرة لا بد أن تكون في محلها في كل الأوقات.
أما تغيير مراكز اللاعبين فلا يمكن أن يعطي نتيجة إيجابية، فبقدر المحافظة على مكامن القوة لكل لاعب والثبات على مراكزهم ستكون النتائج أفضل وأسرع مع المباريات القادمة.


وعن رأيه في اللاعبين الأجانب مع ظهورهم الأولي مع فريق الأهلي، قال يوسف عنبر إن العناصر الأجنبية في فريق الأهلي مع الوقت سيكون لها شأن كبير لامتلاكهم أداء عاليا، فهناك عدد ليس بالقليل أدرج في التشكيل، وبالتالي نحتاج إلى تجانس ووقت للانسجام؛ لأن اللاعب بشر يحتاج التأقلم على بيئة جديدة، خاصة لو علمنا أن التنافس سيكون قويا بين كل الفرق، مشيرا إلى أن جميع اللاعبين الأجانب في فريق الأهلي أعطوا انطباعا بأنهم مميزون يملكون كثيرا ليقدموه خلال المباريات القادمة، لكن الثنائي باولو دياز المدافع الدولي التشيلي واللاعب دجانيني تفاريس مهاجم الرأس الأخضر شدني بشكل لافت مع ظهورهما الأول في فريق الأهلي، وأتوقع أن يشكلا إضافة قوية للمسابقة ككل خلال المنافسات القادمة.
وعن نجاح مسؤولي النادي الأهلي والمدرب الأرجنتيني بابلو غويدي في اختيار مراكز اللاعبين الأجانب، حسب احتياج الفريق، قال يوسف عنبر إن اختيار مراكز الأجانب اختيار موفق، ولكن المردود الفني سيظهر مع الوقت، وكذلك بداية الفريق في الظروف الجوية الصعبة (حرارة الجو والرطوبة) قد تكون ساهمت في الحد من تقديمهم كل ما لديهم، ومتى أعطى اللاعبون أقصى ما لديهم في جميع المباريات نستبشر بالتجانس بينهم في قادم الأيام.
وعن منح ظهور الأهلي الأول مؤشرات على منافسته بقوة على اللقب، أوضح عنبر أن الأهلي يملك القدرة على المنافسة في ظل تواجد عناصر مميزة وقوية في بنك الاحتياط تعمل على تشكيل الإضافة متى احتاجها الجهاز الفني أمثال عبد الفتاح عسيري وسلمان المؤشر وعبد الله السعيد.
وعن نظرته للمنافسة بين الفرق في مسابقة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بعد الجولة الأولى للدوري، قال إن حمل مسابقة الدوري السعودي اسم سمو ولي العهد للموسم الحالي بشكل استثنائي عامل محفز كبير لجميع الأندية السعودية لنيل هذا الشرف والعمل بقوة لتحقيقه، ولا سيما في ظل الدعم الكبير واللا محدود من الهيئة العامة للرياضة للأندية بلاعبين «سوبر ستار»، ونحن مستبشرون بدوري قوي، وهو بداية لتحقيق هدف من ضمن الأهداف التي وضعها معالي المستشار تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة؛ ليكون الدوري السعودي ضمن أقوى 10 دوريات في العالم.
وأضاف من ضمن هذه الأهداف النهوض بالدوري وتقديم منتج لدوري قوي مميز والاهتمام الكبير بالمدربين الوطنيين بتواجدهم بشكل رسمي ضمن الأجهزة الفنية للفرق خلال الموسم الحالي وتأهيلهم عمليا بابتعاثهم للدخول في دورات تدريبية متقدمة مع جامعات واتحادات عريقة في مجال كرة القدم كما يحدث معي ومجموعة من الزملاء المدربين الوطنيين بالتواجد حاليا في البرتغال مبتعثين من قبل الهيئة والاتحاد السعودي لكرة القدم.








الأهلي يحفز لاعبيه بالمكافآت لتجاوز أحد





جدة - عبدالله الغامدي

علمت "دنيا الرياضة" أن إدارة الأهلي رصدت مكافأة مالية للاعبين بحال نجحوا في تحقيق الفوز على فريق أحد والحصول على نقاط المباراة الثلاث والعودة من جديد إلى نغمة الانتصارات من أجل المنافسة على صدارة الترتيب العام لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وتأتي هذه المكافأة من قبل إدارة النادي من أجل تحفيز اللاعبين معنوياً لمواصلة تحقيق الانتصارات والظهور بشكل أفضل في المباريات المقبلة، كما أن مدرب الفريق الأرجنتيني بابلو غويدي اجتمع مع اللاعبين أمس وناقش معهم الكثير من الأمور الفنية وخاصة الأخطاء التي وقعوا فيها في مواجهة التعاون الماضية والتي تعثر فيها الفريق بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1 - 1 على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.
من جهة أخرى استعاد الجهاز الفني بالفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي لاعب خط الوسط المحترف المصري عبدالله السعيد لاعب الوسط الذي شارك في تدريبات الفريق الجماعية خلال الأيام الماضية بعد تعافيه من الإصابة التي أبعدته قبل مواجهة التعاون الماضية وبات جاهزا للمشاركة في لقاء أحد غداً الجمعة ضمن مباريات الجولة الثانية من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.





منتديات الإمبراطور الأهلاوية
www.alrage.net
www.alrage.org
www.alrage.info

التجمع الأكبر لـ جماهير الأهلي على شبكة الإنترنت



اللجنة الاخبارية متواجد حالياً  
قديم 13 - 09 - 2018, 24 : 11 AM   رقم المشاركة : [2]
امبراطور جديد
 

زعيم الكوؤس will become famous soon enough



يعطيكم العافية
11111111111111111111 111




زعيم الكوؤس غير متواجد حالياً  
قديم 13 - 09 - 2018, 25 : 11 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
 

فيكتور المضياني will become famous soon enoughفيكتور المضياني will become famous soon enough



بالتوفيق للأهلي
شكرا لجنتنا الاخباريه ...




فيكتور المضياني غير متواجد حالياً  
قديم 13 - 09 - 2018, 37 : 11 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
 

الخديدي العتيبي will become famous soon enough



يعطيكم العافية مشكورين ونسال الله التوفيق للاهلي




الخديدي العتيبي متواجد حالياً  
قديم 13 - 09 - 2018, 38 : 11 AM   رقم المشاركة : [5]
امبراطور جديد
 

الملكي انا will become famous soon enough



الف شكر على النقل الاخباري المميز

بالتوفيق للأهلي
دمتم,,




الملكي انا غير متواجد حالياً  
قديم 13 - 09 - 2018, 58 : 11 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
 

abbodyAlkayyat will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيكتور المضياني
بالتوفيق للأهلي
شكرا لجنتنا الاخباريه ...





abbodyAlkayyat متواجد حالياً  
قديم 13 - 09 - 2018, 19 : 12 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية سند العنزي
 

سند العنزي will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الخديدي العتيبي
يعطيكم العافية مشكورين ونسال الله التوفيق للاهلي





سند العنزي متواجد حالياً  
قديم 13 - 09 - 2018, 51 : 12 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ابوالمجد
 

ابوالمجد will become famous soon enough






شكراً لجنتنا الإخبارية .

فالنا الفوز غداً إن شاء الله أمام أحد .

وبالتوفيق للنادي الأهلي . الله يكتب الخير والتوفيق للجميع .










" سبحان الله . والحمد لله . ولا إله إلا الله . والله أكبر . ولاحول ولا قوة إلا بالله "
اللهم صلّ وسلم على نبينا محمد عدد ما ذكره الذاكرون وعدد ما غفل عن ذكره الغافلون.


ابوالمجد متواجد حالياً  
قديم 13 - 09 - 2018, 54 : 01 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور برونزي
 

الحسام الاخضر will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيكتور المضياني
بالتوفيق للأهلي
شكرا لجنتنا الاخباريه ...





الحسام الاخضر غير متواجد حالياً  
قديم 13 - 09 - 2018, 54 : 01 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
 

وائل الدهماني will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الخديدي العتيبي
يعطيكم العافية مشكورين ونسال الله التوفيق للاهلي





وائل الدهماني متواجد حالياً  
 

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

أخبار النادي الأهلي في صحافة اليوم الخميس 03 محرم 1440هـ



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12 : 03 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر